تحليل حجم سوق نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا وتحليل الحصة - اتجاهات النمو والتوقعات (2023-2028)

يتم تقسيم سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا حسب نوع السيارة (سيارات الركاب من الفئة المتوسطة ، والسيارات الرياضية ، والمركبات الفاخرة) ، حسب نوع التطبيق (أمامي وخلفي) ، حسب نوع المكون (وحدة التحكم ، وأجهزة الاستشعار / الكاميرا ، ومجموعة المصابيح ، وأنواع المكونات الأخرى) ، وحسب نوع قناة المبيعات (OEM وما بعد البيع). يقدم التقرير حجم السوق وتوقعات سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا بقيمة مليار دولار أمريكي للقطاعات المذكورة أعلاه.

حجم سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا

رخصة لمستخدم واحد
رخصة لفريق
رخصة لشركة
الحجز قبل
ملخص سوق نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا
share button
فترة الدراسة 2017-2027
السنة الأساسية للتقدير 2021
فترة بيانات التنبؤ 2024 - 2028
فترة البيانات التاريخية 2018 - 2020
CAGR > 5.73 %
تركيز السوق متوسط

اللاعبون الرئيسيون

اللاعبون الرئيسيون في سوق نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

كيف يمكننا المساعدة؟

رخصة لمستخدم واحد

OFF

رخصة لفريق

OFF

رخصة لشركة

OFF
الحجز قبل

تحليل سوق نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا

تبلغ قيمة سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا 2.78 مليار دولار أمريكي ومن المتوقع أن تصل إلى 5.17 مليار دولار أمريكي مع تسجيل معدل نمو سنوي مركب أعلى من 5.73٪ خلال فترة التوقعات.

  • يستخدم نظام الإضاءة التكيفي بشكل شائع لتوفير حل للتأثير الصارخ في السيارة. يساعد تنفيذ نظام الإضاءة التكيفي على اكتشاف ما إذا كان هناك ضوء قادم من مركبات أخرى. يعد نظام الإضاءة الأمامية التكيفية (AFS) جزءا من نظام الإضاءة التكيفي الذي يشيع استخدامه في سيارات الركاب والسيارات الفاخرة الراقية.
  • خلال COVID-19 ، شهد قطاع السيارات في ألمانيا انخفاضا مطردا في مبيعات السيارات ، بما في ذلك السيارات الفاخرة. أثر هذا سلبا على الطلب على أنظمة الإضاءة التكيفية في المركبات. علاوة على ذلك ، بعد عام 2021 ، استعاد الطلب انتعاشه وأظهر إمكانات نمو قوية.
  • وعلى المدى الطويل، من المتوقع أن يوفر تغير موقف المستهلك زخما كبيرا لدفع طلب شركات صناعة السيارات الرئيسية على تكنولوجيا الإضاءة المحيطة. أدى ظهور أحدث التقنيات إلى إنشاء ميزات إضاءة محيطة جذابة للمستهلك. ومن المتوقع أن تقود السوق خلال السنوات القادمة ، نظرا لأن الشركات المصنعة الرئيسية تقدم ميزات لتوسيع محفظة منتجاتها بتقنيات محسنة.
  • تقود قواعد ولوائح السيارات الهامة سوق السيارات في ألمانيا. دفعت هذه اللوائح من قبل الاتحاد الأوروبي مصنعي المعدات الأصلية إلى تطوير أنظمة إضاءة السيارات المتقدمة تقنيا. كان هناك تقدم كبير في أنظمة السلامة ومساعدة السائق ، مما دفع اعتماد الإضاءة التكيفية للسيارات بشكل كبير في البلاد.

البرق الأمامي سيقود السوق

  • يعمل نظام ALS على تحسين توزيع الضوء من المصابيح الأمامية وفقا لظروف القيادة والطريق. ليست هناك حاجة للتشغيل اليدوي لتشغيل / إيقاف تشغيل المصباح الأمامي أو الضوء الخلفي. اعتمادا على سرعة السيارة ومدخلات التوجيه ، يعرض النظام المصابيح الأمامية ذات الشعاع المنخفض في الاتجاه الذي ينوي السائق السير فيه. وبالتالي ، فإنه يوفر الوقت والجهد للسائق لمساعدته على التركيز على القيادة. يوفر النظام رؤية محسنة للسائق أثناء الليل وظروف ضعف البصر الأخرى على الطريق من خلال تكييف زاوية المصباح الأمامي وشدة الضوء.
  • يعد تحسين الرؤية الليلية مشكلة حرجة بسبب تكرار الحوادث المميتة خلال تلك الفترة. تعد مصابيح LED الأمامية التكيفية ومصابيح الليزر من التطورات الرئيسية في إضاءة السيارات. تستخدم أنظمة LED التكيفية أو المصفوفة شبكة من مصابيح LED الفردية التي يتم تشغيلها وإيقافها تلقائيا بناء على المكان الذي تتجه إليه السيارة ووجود المركبات القادمة المكتشفة على الطريق.
  • الميزة الأساسية المضافة هي استخدام مصابيح الليزر الأمامية التي توفر شعاعا مركزا طويل المدى يمكنه مضاعفة مدى وصول العوارض العالية القياسية للسيارات. توفر بعض هذه الأنظمة ميزة إضافية باستخدام الإضاءة الانتقائية لتسليط الضوء على الأشياء المختلفة على الطريق ، والتي يمكن أن تكون إشارات المرور وعلامات الطريق ، أو علامات التحذير أو الخطر ، أو الأشياء التي بالكاد يراها السائق أو لا يراها على الإطلاق ، مثل الغزلان أو المشاة ذوي الإضاءة الخافتة.
  • أصبح الطلب المتزايد على حلول الإضاءة LED اتجاها بارزا في السوق نظرا لأن ضوء LED يستهلك طاقة أقل بنسبة 50٪ لإنشاء نفس كمية الضوء مثل مصابيح الفلورسنت المدمجة (CFLs) ومصابيح الفلورسنت الكاثود البارد (CCFLs). يمكن أن يؤدي انخفاض استخدام الكهرباء إلى تقليل انبعاثات CO2 السنوية بشكل مباشر بحوالي 700 مليون طن متري. من المتوقع أيضا أن تنتعش تقنية الهالوجين في السنوات القادمة ، نظرا لأن هذه التكنولوجيا رخيصة وسهلة الحصول عليها ، كما أنها تجعل الجزء الداخلي للسيارة يبدو أفضل. وعلاوة على ذلك، ونظرا لتصميمها القياسي، فإن مصابيح الهالوجين أسهل في الاستخدام والتركيب، ولها أيضا ميزة مميزة، وهي وظيفة التوصيل والتشغيل. على سبيل المثال ، من المحتمل أن تكون الأضواء المحيطة على الأجزاء الداخلية للسيارة هي مصابيح الغلاف الجوي ، وإضاءة Sound Mood ، وأضواء الجو المحيط لمنتجات HMI ، وأضواء الغلاف الجوي الزخرفية الخطية ، وأضواء الغلاف الجوي RGB المتغيرة اللون ، وما إلى ذلك.
  • على سبيل المثال ، في مارس 2021 ، كشفت هيونداي موتور عن Hyundai BAYON ، وهي سيارة دفع رباعي كروس أوفر جديدة كليا مصممة خصيصا لأوروبا. كسيارة دفع رباعي من الفئة B ، ستكون BAYON أحدث وأصغر عضو في عائلة سيارات الدفع الرباعي الآخذة في التوسع من هيونداي. من الداخل ، تحصل Bayon على تقنية الإضاءة المحيطة LED المدمجة في مناطق قدم الراكب الأمامي ، وآبار الأبواب ، ومناطق مقبض سحب الباب الأمامي ، ومنطقة التخزين أسفل الكونسول الوسطي.
  • بالنظر إلى هذه العوامل والتطورات ، من المتوقع أن يزداد الطلب على نظام الإضاءة التكيفي خلال فترة التنبؤ.
سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا - سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا - معدل النمو السنوي المركب () ، حسب نوع التطبيق ،

السيارات الفاخرة ستقود السوق

  • كان قطاع السيارات الألماني العمود الفقري لصناعة السيارات الأوروبية على مدى العقود الماضية. تطورت ألمانيا لتصبح واحدة من أكبر الدول في إنتاج وابتكار منتجات السيارات عالية التقنية. بالإضافة إلى ذلك ، لوحظ نمو صافي بنسبة + 60٪ في قطاع السيارات في أوروبا للبحث والتطوير على خلفية ألمانيا. وهذا يسلط الضوء على الدور المحوري لمركز الابتكار القوي في الطلب على مبيعات السيارات الفاخرة.
  • في السابق كانت هذه التقنيات سمة من سمات السيارات الفاخرة والراقية. ومع ذلك ، يقوم المصنعون الكبار الآن بتطبيق نظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS) وتكنولوجيا المركبات المتصلة في السيارات منخفضة السعر. إن الزيادة المستمرة في الطلب على السيارات المدمجة والمتوسطة الحجم المجهزة بميزات أمان متقدمة ستدفع نمو سوق الإضاءة التكيفية الألمانية.
  • تتبع شركات صناعة السيارات الرئيسية تحالفات بناءة لتعزيز مبيعات السيارات الفاخرة في البلاد. على سبيل المثال:
  • في يونيو 2022 ، قامت أودي بتوسيع مراكز الشحن السريع الحضرية في أوروبا لقطاعات السيارات الكهربائية الفاخرة. افتتحت الشركة أول موقع شحن شبه دائم ، والذي يضم حوالي ستة شواحن سريعة بقدرة 320 كيلوواط وصالة في نورمبرغ ، ألمانيا. في مايو 2022 ، أعلنت مجموعة Lucid لصناعة السيارات الكهربائية عن خطتها لإطلاق سيارة سيدان فاخرة في أوروبا في نهاية هذا العام. أطلقت الشركة سيارات السيدان Lucid Air Dream Edition P و R لأعداد محدودة للمستهلكين في ألمانيا وسويسرا وهولندا والنرويج في أواخر عام 2022.
  • بالنظر إلى هذه العوامل والتطورات ، من المتوقع أن يشهد الطلب على نظام الإضاءة التكيفي معدل نمو مرتفعا بسبب مبيعات السيارات الفاخرة في ألمانيا.
سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا - مبيعات السيارات الفاخرة في ألمانيا ، الحجم بألف وحدة ، 2018-2021

نظرة عامة على صناعة نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا

تم توحيد سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات الألمانية ويهيمن عليها بشكل رئيسي عدد قليل من اللاعبين ، مثل HELLA KGaAHueck Co. و Stanley Electric. و Philips و Valeo Group. عوامل مثل التكنولوجيا المتقدمة ، وزيادة استخدام أجهزة الاستشعار تدفع السوق بشكل كبير. لتوفير التجربة الأكثر أمانا لمالك السيارة ، يقوم كبار مصنعي أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات بتطوير تقنية جديدة للمستقبل وإقامة شراكات مع لاعبين آخرين للبقاء في الطليعة في السوق. على سبيل المثال،.

في أبريل 2021 ، كان المهندسون في Ford Research and Advanced Engineering Europe يختبرون تقنية نظام الإضاءة الذكية التنبؤية التي تستخدم بيانات الموقع في الوقت الفعلي لتظهر للسيارة الطريق الذي يجب أن تسير فيه بفعالية. يستخدم النموذج الأولي لنظام الإضاءة المتقدم بيانات موقع GPS والتقنيات المتقدمة ومعلومات هندسة الشوارع عالية الدقة لتحديد المنعطفات في الطريق أمامك بدقة.

قادة سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا

  1. HELLA KGaAHueck& Co.

  2. Stanley Electric Co., Ltd.

  3. Koninklijke Philips N.V.

  4. Valeo Group

  5. OsRam Licht AG

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

HELLA KGaAHueck & Co, Stanley Electric Co., Ltd, Koninklijke Philips N.V, Valeo Group, OsRam Licht AG
bookmark هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول لاعبي السوق والمنافسين؟
تحميل PDF

أخبار سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا

  • فبراير 2022 أعلنت أوبل وجامعة دارمشتات التقنية بشكل مشترك عن شراكة استراتيجية للبحث عن تقنيات إضاءة جديدة. وسيسعى البحث الممول أيضا إلى تطوير نظام مصابيح أمامية وخلفية ذاتي التكيف يتكيف مع محيطه - مما يوفر الظروف المثلى بناء على البيئة وحركة المرور حول السيارة إلى جانب العوامل المؤثرة الأخرى.
  • أبريل 2021 أعلنت Tesla و Samsung عن مشروعهما المشترك لصفقة توريد الإضاءة والمصابيح الأمامية. بموجب هذه الصفقة ، بعد فترة وجيزة من وحدات المصابيح الأمامية LED من سامسونج ، سيتم تقديمها إلى Tesla من خلال شركتها الموردة Hella ، وهي شركة ألمانية لتصنيع قطع غيار السيارات.

تقرير سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا - جدول المحتويات

  1. 1. مقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 العوامل المحركة للسوق

              1. 4.2 قيود السوق

                1. 4.3 جاذبية الصناعة - تحليل القوى الخمس لبورتر

                  1. 4.3.1 تهديد الوافدين الجدد

                    1. 4.3.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                      1. 4.3.3 القوة التفاوضية للموردين

                        1. 4.3.4 تهديد المنتجات البديلة

                          1. 4.3.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 5. تقسيم السوق (حجم السوق بقيمة مليار دولار أمريكي)

                          1. 5.1 حسب نوع المركبة

                            1. 5.1.1 مركبات الركاب متوسطة الحجم

                              1. 5.1.2 سيارات رياضية

                                1. 5.1.3 المركبات المتميزة

                                2. 5.2 حسب النوع

                                  1. 5.2.1 أمام

                                    1. 5.2.2 مؤخرة

                                    2. 5.3 حسب نوع المكون

                                      1. 5.3.1 مراقب

                                        1. 5.3.2 أجهزة الاستشعار / الكاميرا

                                          1. 5.3.3 تجميع المصباح

                                            1. 5.3.4 أنواع Cmponent الأخرى

                                              1. 5.3.5

                                              2. 5.4 حسب نوع قناة المبيعات

                                                1. 5.4.1 OEM

                                                  1. 5.4.2 ما بعد البيع

                                                  2. 5.5

                                                  3. 6. مشهد تنافسي

                                                    1. 6.1 حصة سوق البائع

                                                      1. 6.2 ملف الشركة*

                                                        1. 6.2.1 HELLA KGaAHueck& Co.

                                                          1. 6.2.2 Hyundai Mobis

                                                            1. 6.2.3 Valeo Group

                                                              1. 6.2.4 Magneti Marelli SpA

                                                                1. 6.2.5 Koito Manufacturing Co. Ltd

                                                                  1. 6.2.6 Koninklijke Philips N.V.

                                                                    1. 6.2.7 Texas Instruments

                                                                      1. 6.2.8 Stanley Electric Co. Ltd

                                                                        1. 6.2.9 Osram

                                                                          1. 6.2.10 Koninklijke Philips N.V.

                                                                        2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                          bookmark يمكنك شراء أجزاء من هذا التقرير. تحقق من الأسعار لأقسام محددة
                                                                          احصل على تقسيم السعر الان

                                                                          تجزئة صناعة نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا

                                                                          الإضاءة المحيطة هي الإضاءة الناعمة حول الكونسول الوسطي للسيارة ، ومقابض الأبواب وسحبها ، وحاملات الأكواب ، وأحيانا عبر لوحة القيادة وفي ممرات أقدام السيارة.

                                                                          يتم تقسيم أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات الألمانية حسب نوع السيارة ونوع التطبيق ونوع المكون وقناة المبيعات. على أساس نوع السيارة ، يتم تقسيم السوق إلى سيارات ركاب من الفئة المتوسطة وسيارات رياضية ومركبات فاخرة. بناء على نوع التطبيق ، يتم تقسيم السوق إلى الأمام والخلف. بناء على نوع المكون ، يتم تقسيم السوق إلى وحدة التحكم ، وأجهزة الاستشعار / الكاميرا ، ومجموعة المصابيح ، وأنواع المكونات الأخرى ، واستنادا إلى قناة المبيعات ، يتم تقسيم السوق إلى OEM وما بعد البيع.

                                                                          يقدم التقرير حجم السوق وتوقعات سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا بقيمة مليار دولار أمريكي للقطاعات المذكورة أعلاه.

                                                                          حسب نوع المركبة
                                                                          مركبات الركاب متوسطة الحجم
                                                                          سيارات رياضية
                                                                          المركبات المتميزة
                                                                          حسب النوع
                                                                          أمام
                                                                          مؤخرة
                                                                          حسب نوع المكون
                                                                          مراقب
                                                                          أجهزة الاستشعار / الكاميرا
                                                                          تجميع المصباح
                                                                          أنواع Cmponent الأخرى
                                                                          حسب نوع قناة المبيعات
                                                                          OEM
                                                                          ما بعد البيع

                                                                          الأسئلة الشائعة حول أبحاث سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا

                                                                          من المتوقع أن يسجل سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 5.73٪ خلال فترة التنبؤ (2023-2027).

                                                                          HELLA KGaAHueck& Co. ، Stanley Electric Co., Ltd. ، Koninklijke Philips N.V. ، Valeo Group ، OsRam Licht AG هي الشركات الكبرى العاملة في سوق أنظمة الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا.

                                                                          تقرير صناعة نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا

                                                                          إحصائيات لحصة سوق نظام الإضاءة التكيفية للسيارات في ألمانيا لعام 2023 وحجمها ومعدل نمو الإيرادات ، التي أنشأتها تقارير صناعة موردور إنتليجنس™. يتضمن تحليل نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا توقعات توقعات السوق حتى عام 2028 ونظرة عامة تاريخية. احصل على عينة من تحليل الصناعة هذا كتقرير مجاني لتنزيل ملف PDF.

                                                                          close-icon
                                                                          80% من عملائنا يسعون إلى تقارير مصممة حسب الطلب. كيف تريد منا تخصيص لك؟

                                                                          الرجاء إدخال معرف بريد إلكتروني صالح

                                                                          يُرجى إدخال رسالة صالحة

                                                                          تحليل حجم سوق نظام الإضاءة التكيفي للسيارات في ألمانيا وتحليل الحصة - اتجاهات النمو والتوقعات (2023-2028)

Germany Automotive Adaptive lighting system Market Size & Share Analysis - Growth Trends & Forecasts (2023 - 2028)

The Germany Automotive Adaptive Lighting System Market is segmented by Vehicle Type (Mid-Segment Passenger Vehicles, Sports Cars, and Premium Vehicles), by Application Type (Front and Rear), by Component type (Controller, Sensors/ Camera, Lamp Assembly, and Other Component Types), and by sales channel type (OEM and Aftermarket). The report offers the market size and forecast of the Germany automotive adaptive lighting system market in value USD billion for the segments mentioned above.

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Size

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Summary
share button
Study Period 2017-2027
Base Year For Estimation 2022
Forecast Data Period 2023 - 2028
Historical Data Period 2018 - 2021
CAGR > 5.73 %
Market Concentration Medium

Major Players

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Major Players

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

setting-icon

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Analysis

The Germany automotive adaptive lighting system market is valued at USD 2.78 billion and is expected to reach USD 5.17 billion while registering a CAGR above 5.73% during the forecast period.

  • The adaptive lighting system is commonly used to provide a solution to the glaring effect in a vehicle. Implementing an adaptive lighting system helps to detect whether there is light coming from other vehicles. The Adaptive Front-lighting System (AFS) is a part of the adaptive lighting system commonly used in higher-end passenger and luxury vehicles.
  • During COVID-19, Germany's auto sector witnessed a steady slump in vehicle sales, including luxury cars. This negatively impacted the demand for adaptive lighting systems in vehicles. Moreover, post-2021, demand regained its recovery and exhibited strong growth potential.
  • Over the longer term, changing consumer stance is anticipated to provide significant momentum to drive key auto makers' demand for ambient lighting technology. The inception of the latest technology has created consumer-appealing ambient lighting features. It is expected to drive the market over the coming years, owing to key manufacturers offering features to expand their product portfolio with improved technologies.
  • Significant automotive norms and regulations drive the automotive market in Germany. These regulations by the EU have prompted OEMs to develop technologically advanced automotive lighting systems. There has been a significant advancement in the safety and driver assistance systems, which has driven the adoption of automotive adaptive lighting significantly in the country.

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Trends

This section covers the major market trends shaping the Germany Automotive Adaptive Lighting System Market according to our research experts:

Front Lightening will Lead the Market

  • The ALS optimizes light distribution from the headlights according to the driving and road circumstances. There is no need for manual operation to switch on/off the headlight or rear light. Depending on vehicle speed and steering input, the system projects the low-beam headlights in the direction the driver intends to travel. Thereby, it saves time and effort for the driver helping him to concentrate on driving. The system provides an optimized vision to the driver during the night and other poor-sight conditions of the road by adapting the headlight angle and the intensity of the light.
  • Improvement of nighttime visibility is a critical issue due to the frequency of fatal accidents during that time. Adaptive LED and laser headlights are some of the major advancements in automotive lighting. Adaptive or matrix LED systems use a grid of individual LEDs that automatically turns on and off based on where the car is headed and the presence of oncoming vehicles detected on the road.
  • The basic added advantage is the use of laser headlights which provides a focused, long-range beam that can double the reach of the standard automotive high beams. Some of these systems provide an added advantage by using selective lighting to highlight the different objects on the road, which can be traffic signs and road markings, warning or hazard signs, or objects that are hardly or not at all viewed by the driver, such as deer or dimly lit pedestrians.
  • The increasing demand for LED lighting solutions has become a prominent market trend since an LED light consumes 50% less energy to create the same amount of light as compact fluorescent lamps (CFLs) and cold cathode fluorescent lamps (CCFLs). The reduced electricity use can directly reduce yearly CO2 emissions by around 700 million metric tons. Halogen technology is also expected to pick up in the coming years, given this technology is cheap and easy to get, and it also makes the interior of the car look better. Furthermore, owing to their standard design, halogen lamps are simpler to use and install, and they also have a distinct feature, namely the "plug-and-play" function. For instance, the ambient lights on car interiors are probably atmosphere lights, Sound Mood lighting, HMI products ambient atmosphere lights, linear decorative atmosphere lights, color-changing RGB atmosphere lights, etc. 
  • For example, in March 2021, Hyundai Motor revealed Hyundai BAYON, an all-new crossover SUV explicitly designed for Europe. As a B-segment SUV, BAYON will be the latest and smallest member of Hyundai's expanding SUV family. On the inside, the Bayon gets LED ambient lighting technology integrated into the front passenger foot areas, door wells, front door pull handle areas, and the storage area below the center console.
  • Considering these factors and developments, demand for the adaptive lighting system is anticipated to increase over the forecast period.
Germany Automotive Adaptive Lighting System Market - Germany Automotive Adaptive Lighting System Market - CAGR (), by Application Type,

Luxury Cars will Drive the Market

  • The German automotive sector has been the backbone of the European automotive industry for the last decades. Germany has evolved into one of the largest countries in producing and innovating high-tech automotive products. In addition, a net of +60% growth has been observed in Europe's automotive sector for R&D on the back of Germany. This showcases the strong innovation hub's pivotal role in the demand for luxury vehicle sales.
  • Previously these technologies were a feature of luxury and high-end cars. Still, now significant manufacturers are implementing the advanced driver-assistance system (ADAS) and connected vehicle technology in low-priced cars. A consistent increase in the demand for compact and mid-sized automobiles equipped with advanced safety features will propel the growth of the German adaptive lighting market.
  • Key automakers are following constructive alliances to robust the luxury vehicle sales in the country. For instance:
  • In June 2022, Audi was expanding its urban fast charging hubs in Europe for luxury EV segments. The company opened the first semi-permanent site charging site, which features about six 320 kW fast chargers and a lounge in Nuremberg, Germany. In May 2022, Electric car maker Lucid group announced its plan to launch a luxury sedan in Europe at the end of this year. The company launched Lucid Air Dream Edition P and R sedans for limited numbers for consumers in Germany, Switzerland, Netherlands, and Norway in late 2022.
  • Considering these factors and developments, demand for the adaptive lighting system is anticipated to witness a high growth rate owing to luxury vehicle sales in Germany.
Germany Automotive Adaptive Lighting System Market - Germany Luxury Vehicle Sales, Volume in Thousand Units, 2018 -2021

Germany Automotive Adaptive Lighting System Industry Overview

The German automotive adaptive lighting system market is consolidated and majorly dominated by a few players, such as HELLA KGaAHueck& Co., Stanley Electric., Philips, and Valeo Group. Factors like advanced technology, and more use of sensors highly drive the market. To provide the safest experience to the car owner, major automotive adaptive lighting system manufacturers are developing new technology for the future and doing partnerships with other players to stay ahead in the market. For instance,

In April 2021, Engineers at Ford research and advanced engineering Europe were testing predictive smart light system technology that uses real-time location data to show the car the way to go effectively. The prototype advanced lighting system uses GPS location data, advanced technologies, and highly accurate street geometry information to identify turns in the road ahead accurately.

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Leaders

  1. HELLA KGaAHueck& Co.

  2. Stanley Electric Co., Ltd.

  3. Koninklijke Philips N.V.

  4. Valeo Group

  5. OsRam Licht AG

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

HELLA KGaAHueck& Co, Stanley Electric Co., Ltd, Koninklijke Philips N.V, Valeo Group, OsRam Licht AG

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market News

  • February 2022: Opel and the Technical University of Darmstadt jointly announced a strategic partnership to research new lighting technologies. The funded research will also seek to develop a self-adapting headlamp and tail-lamp system that adapts to its surroundings - providing optimal conditions based on the environment and traffic around the vehicle alongside other influencing factors.
  • April 2021: Tesla and Samsung announced their joint venture for a lighting and headlight supply deal. Under this deal, soon after Samsung's LED headlamps are modularized, they will be offered to Tesla through its supplier firm Hella, a German auto parts manufacturer.

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Report - Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Drivers

    2. 4.2 Market Restraints

    3. 4.3 Industry Attractiveness - Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.3.1 Threat of New Entrants

      2. 4.3.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.3.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.3.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.3.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET SEGMENTATION (Market Size in Value USD Billion)

    1. 5.1 By Vehicle Type

      1. 5.1.1 Mid-Segment Passenger Vehicles

      2. 5.1.2 Sports Cars

      3. 5.1.3 Premium Vehicles

    2. 5.2 By Type

      1. 5.2.1 Front

      2. 5.2.2 Rear

    3. 5.3 By Component Type

      1. 5.3.1 Controller

      2. 5.3.2 Sensors/ Camera

      3. 5.3.3 Lamp Assembly

      4. 5.3.4 Other Cmponent Types

      5. 5.3.5

    4. 5.4 By Sales Channel Type

      1. 5.4.1 OEM

      2. 5.4.2 Aftermarket

    5. 5.5

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Vendor Market Share

    2. 6.2 Company Profiles*

      1. 6.2.1 HELLA KGaAHueck& Co.

      2. 6.2.2 Hyundai Mobis

      3. 6.2.3 Valeo Group

      4. 6.2.4 Magneti Marelli SpA

      5. 6.2.5 Koito Manufacturing Co. Ltd

      6. 6.2.6 Koninklijke Philips N.V.

      7. 6.2.7 Texas Instruments

      8. 6.2.8 Stanley Electric Co. Ltd

      9. 6.2.9 Osram

      10. 6.2.10 Koninklijke Philips N.V.

  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

Germany Automotive Adaptive Lighting System Industry Segmentation

Ambient lighting is the soft illumination around the car's center console, door handles and pulls, cupholders, and sometimes completely across the dash and in the vehicle's footwells.

The German automotive adaptive lighting systems are segmented by vehicle type, application type, component type, and sales channel. On the basis of vehicle type, the market is segmented into mid-segment passenger vehicles, sports cars, and premium vehicles. Based on application type, the market is segmented into front and rear. Based on component type, the market is segmented into the controller, sensors/ camera, lamp assembly, and other component types, and based on sales channel, the market is segmented into OEM and aftermarket. 

The report offers the market size and forecast of the Germany automotive adaptive lighting system market in value USD Billion for the segments mentioned above.

By Vehicle Type
Mid-Segment Passenger Vehicles
Sports Cars
Premium Vehicles
By Type
Front
Rear
By Component Type
Controller
Sensors/ Camera
Lamp Assembly
Other Cmponent Types
By Sales Channel Type
OEM
Aftermarket

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Germany Automotive Adaptive Lighting System Market Research FAQs

The Germany Automotive Adaptive Lighting System Market is projected to register a CAGR of greater than 5.73% during the forecast period (2023-2027).

HELLA KGaAHueck& Co., Stanley Electric Co., Ltd., Koninklijke Philips N.V., Valeo Group and OsRam Licht AG are the major companies operating in the Germany Automotive Adaptive Lighting System Market.

Germany Automotive Adaptive Lighting System Industry Report

Statistics for the 2023 Germany Automotive Adaptive Lighting System market share, size and revenue growth rate, created by Mordor Intelligence™ Industry Reports. Germany Automotive Adaptive Lighting System analysis includes a market forecast outlook to 2028 and historical overview. Get a sample of this industry analysis as a free report PDF download.

close-icon
80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!