تحليل حجم سوق بذور الشيا وحصتها في أمريكا الشمالية - اتجاهات النمو والتوقعات (2023-2028)

يوفر التحليل التفصيلي لسوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية تحليل الإنتاج والاستهلاك والواردات والصادرات. يتم تقسيم السوق بشكل أكبر حسب الجغرافيا إلى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. يقدم التقرير حجم السوق والتوقعات لسوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية من حيث الحجم (طن متري) والقيمة (مليون دولار أمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

حجم سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل
حجم سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية
share button
فترة الدراسة 2018 - 2028
السنة الأساسية للتقدير 2021
فترة بيانات التنبؤ 2024 - 2028
فترة البيانات التاريخية 2018 - 2020
CAGR 8.40 %

كيف يمكننا المساعدة؟

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل

تحليل سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية

من المتوقع أن يسجل سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية معدل نمو سنوي مركب قدره 8.4٪ خلال الفترة المتوقعة 2022-2027.

أثر COVID-19 بشكل خطير على إنتاج البذور وإصدار الشهادات وتوزيعها وتكلفتها من خلال تقييد نقل البذور للحد من انتشار الفيروس. ويمثل ذلك مشكلة لجميع البلدان، ولكن من المرجح أن يكون له تأثير أكبر في البلدان النامية، التي قد تكون أكثر تضررا من الانكماش الاقتصادي وأكثر اعتمادا نسبيا على الزراعة. اعتمادا على المدة التي يستمر فيها الوباء وتدابير الحجر المرتبطة به ، يمكن أن يشعر قطاع البذور وسلاسل التوريد المرتبطة به بتأثير COVID-19 لفترة طويلة في المستقبل.

في أمريكا الشمالية ، كانت المكسيك أكبر منتج لبذور الشيا ، حيث تم إنتاج 2,893.4 طن متري في عام 2018 ، وشكلت حوالي 99٪ من الإنتاج في المنطقة. لا تتبع بذور الشيا اتجاه التسليع ، حيث لا يزال السوق صغيرا ، حيث يكون العرض غير مستقر ، وهناك نقص في الوعي بمعايير الجودة العالية التي تتطلبها الصناعات الكبيرة. ومع ذلك ، نظرا لأن المزيد من المستهلكين يدركون الآن بذور الشيا وفوائدها ، فمن المرجح أن يشهد السوق نموا هائلا في أمريكا الشمالية. المتغيرات العضوية وغير المعدلة وراثيا هي الاتجاه الناشئ لبذور الشيا. فيما يتعلق بإطلاق المنتجات ، تستخدم بذور الشيا كعنصر وظيفي في العديد من منتجات المخابز ، وألواح الموسلي ، وزبدة الفول السوداني ، والحبوب ، وغيرها من المنتجات الغذائية. تتمثل العقبة الرئيسية أمام سوق بذور الشيا الكندية في ارتفاع سعرها ، حيث يمكن بسهولة استبدال بذور الشيا ببذور بديلة ذات فوائد صحية مماثلة ، مثل بذور الكتان ، في البلاد.

واردات عالية من بذور الشيا

تنتج أمريكا الشمالية بذور الشيا بأقل قدر ممكن. تستورد المنطقة بشكل رئيسي بذور الشيا من مختلف البلدان ، مثل الصين وباراغواي والمكسيك والأرجنتين. تتوفر بذور الشيا بسهولة في محلات البقالة لأن الطلب عليها مرتفع في المنطقة. في عام 2020 ، استوردت الولايات المتحدة ما قيمته حوالي 168.9 مليون دولار أمريكي من بذور الشيا من بقية العالم ، وكانت ألمانيا ثاني أكبر مستورد لبذور الشيا بمبلغ 112.2 مليون دولار أمريكي في عام 2020. تحتوي على كمية جيدة من الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم ، ويعتقد أنها تعزز الطاقة وتثبت نسبة السكر في الدم وتساعد على الهضم. هذه الفوائد تؤدي إلى ارتفاع واردات البذور في المنطقة. وهذا يدل بوضوح على الزيادة في الطلب على المنتجات القائمة على الشيا في البلاد ، والتي يتم تلبيتها من خلال الواردات المتصاعدة في فترة الدراسة.

اتجاهات سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية

الولايات المتحدة - أكبر مستهلك لبذور الشيا في المنطقة

تنتج الولايات المتحدة كميات قليلة من الشيا في الأجزاء الوسطى / الجنوبية الغربية والشرقية من البلاد. استنادا إلى المدخلات المقدمة من أصحاب المصلحة في الصناعة ، قدر سوق بذور الشيا في الولايات المتحدة بمبلغ 5,340.6 ألف دولار أمريكي في عام 2018 ؛ كانت معظم المبيعات في شكل بذور نقية. في عام 2010 ، أفاد 27٪ فقط من المستهلكين الأمريكيين أنهم سمعوا عن الشيا كعنصر غذائي. ومع ذلك ، بحلول عام 2014 ، نمت هذه القطعة إلى أكثر من 37 ٪. محتوى البروتين في بذور الشيا أكبر منه في جميع محاصيل الحبوب الأخرى لأنه يعتمد بشكل أساسي على العوامل البيئية والزراعية. أكدت وزارة الزراعة الأمريكية أن بذور الشيا تحتوي على بعض الأحماض الأمينية الخارجية والأحماض الأمينية الذاتية.

يتم تصنيف بذور الشيا على أنها أطعمة فائقة في الولايات المتحدة ، وبالتالي ، يستشهد معظم التجار بمحتويات الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة على العبوات لجذب العملاء. نظرا لوجود نسبة عالية من البروتين وأحماض أوميغا 3 الدهنية ومحتوى الألياف ، في السنوات القليلة الماضية ، كانت هناك زيادة في استهلاك بذور الشيا. على هذا النحو ، في الولايات المتحدة ، يتم دمج البذور بشكل متزايد في اتجاهات قطاعي الصحة والغذاء ، مثل الوجبات الخفيفة أو مشروبات الطاقة أو الركام مع الحبوب ، مما يغذي سوق بذور الشيا في البلاد.

معدل نمو سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية

أخبار سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية

في عام 2021 ، طور فريق من جامعة بوردو وحصل على براءة اختراع لطريقة فصل الصمغ عن بذور الشيا ، مما أدى إلى إنتاج دقيق بذور الشيا الغني بالبروتين مع تحسين النشاط الحيوي والوظائف مقارنة بالطرق التقليدية. تم دعم هذا العمل من قبل المعهد الوطني للأغذية والزراعة التابع لوزارة الزراعة الأمريكية. الصمغ هو مادة سميكة ولزجة تحيط ببذور الشيا ويمكن أن تجعل معالجة البذور للاستخدامات الغذائية أو الصيدلانية.

تقرير سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية - جدول المحتويات

  1. 1. مقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                1. 4.3 قيود السوق

                  1. 4.4 سلسلة القيمة / تحليل سلسلة التوريد

                  2. 5. تجزئة السوق

                    1. 5.1 جغرافية

                      1. 5.1.1 الولايات المتحدة

                        1. 5.1.2 كندا

                          1. 5.1.3 المكسيك

                        2. 6. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                          1. 7. تأثير كوفيد-19 على السوق

                            bookmark يمكنك شراء أجزاء من هذا التقرير. تحقق من الأسعار لأقسام محددة
                            احصل على تقسيم السعر الان

                            تجزئة صناعة بذور الشيا في أمريكا الشمالية

                            تستمد بذور الشيا من نبات undefinedالصحراء Salvia Hispanica ، وهو عضو في عائلة النعناع. غالبا ما تباع بذور undefinedسالفيا هيسبانيكا تحت اسمها الشائع شيا. يعرف التقرير بذور الشيا كسلعة من حيث المستخدمين النهائيين. للقضاء على أي خطأ في العد المزدوج في تقديرات السوق ، لا يعتبر المشترون بالجملة الذين يشترون منتجات بذور الشيا للبيع بالتجزئة ، بعد إضافة القيمة ، من خلال مزيد من المعالجة ، جزءا من تقرير سوق بذور الشيا. يقدم التقرير الحجم والتوقعات لسوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية من حيث الحجم (طن متري) والقيمة (مليون دولار أمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

                            جغرافية
                            الولايات المتحدة
                            كندا
                            المكسيك

                            تقرير صناعة بذور الشيا في أمريكا الشمالية

                            إحصائيات لحصة سوق بذور الشيا في أمريكا الشمالية لعام 2023 وحجمها ومعدل نمو الإيرادات ، التي أنشأتها تقارير صناعة موردور إنتليجنس™. يتضمن تحليل بذور الشيا في أمريكا الشمالية توقعات السوق حتى عام 2028 ونظرة عامة تاريخية. احصل على عينة من تحليل الصناعة هذا كتقرير مجاني لتنزيل ملف PDF.

                            close-icon
                            80% من عملائنا يسعون إلى تقارير مصممة حسب الطلب. كيف تريد منا تخصيص لك؟

                            الرجاء إدخال معرف بريد إلكتروني صالح

                            يُرجى إدخال رسالة صالحة

                            تحليل حجم سوق بذور الشيا وحصتها في أمريكا الشمالية - اتجاهات النمو والتوقعات (2023-2028)

North America Chia Seeds Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2022 - 2027)

A detailed analysis of the North America Chia Seeds Market provides production, consumption, imports, and exports analysis. The market is further segmented by geography into the United States, Canada, and Mexico. The report offers market size and forecasts for the North America Chia Seeds Market in volume (metric tons) and value (USD million) for all above the segments.

Market Snapshot

North America Chia Seed Market size
Study Period: 2017-2027
Base Year: 2021
CAGR: 8.4 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The North American chia seeds market is projected to register a CAGR of 8.4% during the forecast period 2022-2027.

COVID-19 seriously affected the production, certification, distribution, and cost of seeds by restricting the transportation of the seeds to curb the spread of the virus. This presents a problem for all countries but is likely to have a greater impact in developing countries, which may be particularly hard hit by the economic downturn and relatively more reliant on agriculture. Depending on how long the pandemic and associated confinement measures continue, the seed sector and its associated supply chains could feel the impact of COVID-19 long into the future.

In North America, Mexico was the largest producer of chia seeds, with 2,893.4 metric tons produced in 2018, and it accounted for around 99% of production in the region. Chia seeds do not follow the commoditization trend, as the market is still small, where supply is unstable, and there is a lack of awareness of the high-quality standards demanded by large industries. However, as more consumers are now aware of chia seeds and their benefits, the market is likely to witness tremendous growth in North America. Organic and non-GMO variants are the emerging trend for chia seeds. In terms of product launches, chia seeds are used as a functional ingredient in various bakery products, muesli bars, peanut butter, cereals, and other food products. The main hurdle to the Canadian chia seeds market is their high price, due to which chia seeds can easily be replaced by alternative seeds with similar health benefits, like flax seeds, in the country.

Scope of the Report

Chia seeds are derived from the desert plant Salvia Hispanica, which is a member of the mint family. Salvia Hispanica seed is often sold under its common name chia. The report defines chia seed as a commodity in terms of end users. To eliminate any double-count error in the market estimations, bulk buyers that procure chia seed products for retail sale, after value-addition, through further processing, are not considered a part of the chia seeds market report. The report offers size and forecasts for the North American Chia Seeds Market in volume (metric tons) and value (USD million) for all above the segments.

Geography
United States
Canada
Mexico

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

High Imports of Chia Seeds

North America produces chia seeds in a minimal amount. The region mainly imports chia seeds from various countries, such as China, Paraguay, Mexico, and Argentina. Chia seeds are readily available in grocery stores because they have a high demand in the region. In 2020, the United States imported around USD 168.9 million worth of chia seeds from the rest of the world, and Germany was the second major importer of chia seeds with USD 112.2 million in 2020. They contain a good amount of calcium, magnesium, and potassium, and they are believed to boost energy, stabilize blood sugar, and help with digestion. These benefits lead to the high imports of the seeds in the region. This clearly displays the increase in demand for chia-based products in the country, which are met by the escalating imports in the study period.

North America Chia Seed Market trends

United States- The Largest Consumer of Chia Seeds in the Region

The United States produces minimal quantities of chia in the mid/southwestern and eastern parts of the country. Based on the inputs from industry stakeholders, the US chia seeds market was estimated at USD 5,340.6 thousand in 2018; most of the sales were in the pure seed form. In 2010, only 27% of US consumers reported that they had heard of chia as a food item. However, by 2014, this fragment grew to over 37%. The protein content of the chia seeds is greater than in all other cereals crops because it mainly depends on environmental and agronomical factors. The US Department of Agriculture has confirmed that chia seeds contain some more exogenous amino acids and endogenous amino acids.

Chia seeds are labeled as superfoods in the United States, and thus, most merchants cite vitamin, mineral, and antioxidant contents on the packages to attract customers. Due to the presence of high protein, omega-3 fatty acid, and fiber content, in the past few years, there has been an increase in the consumption of chia seeds. As such, in the United States, the seeds are being increasingly integrated into the trends of health and food sectors, such as snacks, energy drinks, or aggregate with cereal, which is fueling the market for chia seeds in the country.

North America Chia Seed Market growth rate

Recent Development

In 2021, a Purdue University team developed and patented the method to separate mucilage from chia seeds, yielding a protein-rich chia seed flour with improved bioactivity and functionality compared with conventional methods. This work was supported by the USDA National Institute of Food and Agriculture. Mucilage is a thick and gluey substance that surrounds chia seeds and can make processing the seeds for food or pharmaceutical uses.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

    3. 4.3 Market Restraints

    4. 4.4 Value Chain/Supply Chain Analysis

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 Geography

      1. 5.1.1 United States

      2. 5.1.2 Canada

      3. 5.1.3 Mexico

  6. 6. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

  7. 7. IMPACT OF COVID-19 ON THE MARKET

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The North America Chia Seeds Market market is studied from 2017 - 2027.

The North America Chia Seeds Market is growing at a CAGR of 8.4% over the next 5 years.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!