حجم سوق طائرات الشحن الأمريكية وتحليل الحصص - اتجاهات وتوقعات النمو (2024 - 2029)

يتم تقسيم سوق طائرات الشحن الأمريكية حسب النوع (طائرات شحن مخصصة ومشتقة من طائرات غير شحن)، ونوع المحرك (طائرات الدفع التوربيني والطائرات التوربينية المروحية)، والجغرافيا (أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا)، أمريكا اللاتينية (البرازيل، المكسيك، وبقية أمريكا اللاتينية)). يقدم التقرير أحجام السوق والتوقعات بالقيمة (بالدولار الأمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

حجم سوق طائرات الشحن الأمريكية

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل
ملخص سوق طائرات الشحن الأمريكية
share button
فترة الدراسة 2019 - 2029
السنة الأساسية للتقدير 2023
فترة بيانات التنبؤ 2024 - 2029
فترة البيانات التاريخية 2019 - 2022
CAGR 3.36 %
تركيز السوق عالي

اللاعبين الرئيسيين

اللاعبون الرئيسيون في سوق طائرات الشحن الأمريكية

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

كيف يمكننا المساعدة؟

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل

تحليل سوق طائرات الشحن الأمريكية

بلغت قيمة سوق طائرات الشحن الأمريكية 3.60 مليار دولار أمريكي في عام 2023، ومن المتوقع أن تصل إلى 4.24 مليار دولار أمريكي في عام 2028، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب قدره 3.36٪ خلال الفترة المتوقعة.

طائرة الشحن أو طائرة الشحن هي طائرة ثابتة الجناحين تم تصميمها أو تحويلها لنقل البضائع بدلاً من الركاب. عادةً لا تشتمل هذه الطائرات على وسائل راحة للركاب وتتميز بشكل عام بباب واحد أو أكثر كبير لتحميل البضائع. يمكن تشغيل شركات الشحن من قبل شركات الطيران المدنية أو شركات الشحن، أو من قبل الأفراد، أو من قبل القوات المسلحة للدول الفردية.

تعد زيادة الطلب على الشحن الجوي مما يؤدي إلى زيادة الطلب على طائرات الشحن في المنطقة الأمريكية وزيادة العلاقات التجارية بين مختلف البلدان من العوامل الرئيسية التي ستساعد سوق طائرات الشحن على أن يشهد نموًا كبيرًا خلال فترة التوقعات. ومن المتوقع أن تكون الزيادة في التحويلات من الركاب إلى الشحن بمثابة حل للقيود المفروضة على سعة الشحن الجوي بسبب الطلب الكبير الناجم عن أعمال التجارة الإلكترونية.

ومن ناحية أخرى، من المرجح أن تؤدي زيادة اللوائح إلى إعاقة السوق على المدى الطويل. هناك العديد من اللوائح أو السياسات التي يتم تشكيلها من قبل مختلف الحكومات في جميع أنحاء المنطقة لضمان عمليات شحن أكثر سلاسة. على الرغم من التزام بعض مشغلي الشحن بالسياسات، إلا أن هناك العديد من مشغلي الشحن الذين ما زالوا بحاجة إلى الالتزام بالسياسات، وقد يؤدي ذلك إلى إعاقة عمليات الشحن خلال فترة التوقعات.

اتجاهات سوق طائرات الشحن الأمريكية

من المتوقع أن يُظهر مشتق قطاع الطائرات غير المخصصة للشحن نموًا كبيرًا خلال فترة التوقعات

سيُظهر مشتق قطاع الطائرات غير المخصصة للشحن نموًا كبيرًا في سوق طائرات الشحن الأمريكية خلال الفترة المتوقعة. ويمكن أن يعزى هذا النمو إلى تفضيل شركات الطيران المتزايد لتعديل طائرات الركاب القديمة والقديمة بطائرات الشحن. ستكون الزيادة في التحويلات من الركاب إلى الشحن بمثابة حل للقيود المفروضة على سعة الشحن الجوي بسبب الطلب الكبير الذي تحركه أعمال التجارة الإلكترونية. ستحمل طائرات الركاب المحولة هذه بضائع أخف وزنا وأكثر ضخامة، مثل حزم التجارة الإلكترونية. خلال هذه التحويلات، يتم تعزيز الطائرات بأرضيات يمكنها تحمل وزن الشحنة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء تغييرات على أنظمة الكشف عن الحرائق والتهوية والتحكم في درجة الحرارة بالطائرة. وذلك لأن طائرات الشحن لها متطلبات مختلفة عن طائرات الركاب ويجب أن تمتثل لمعايير مختلفة. بعض برامج طائرات الركاب إلى الشحن (P2F) المتاحة هي B737، B757، A320، وA321. على سبيل المثال، استثمرت شركة Cargojet، وهي شركة طيران للشحن في كندا، في ثماني طائرات ركاب من طراز Boeing B777 سيتم تحويلها إلى تكوين بضائع خالص. تعمل شركة Mammoth Freighters، وهي شركة تعديل مقرها الولايات المتحدة، على مشروع تحويل النموذج الأولي من طراز Boeing B777-200LR لشركة الشحن Cargojet Airways (W8). ومن المقرر تسليم هذه الطائرات بين عامي 2023 و2025. وبالتالي، فإن الاستثمار المتزايد في تحويل الركاب إلى طائرات الشحن بسبب زيادة الطلب على الشحن الجوي يدفع نمو السوق.

سوق طائرات الشحن الأمريكية الخطوط الجوية وأساطيل طائرات الشحن (الوحدات)، الولايات المتحدة، 2022

تهيمن الولايات المتحدة على السوق خلال فترة التوقعات

واحتفظت الولايات المتحدة بأعلى الأسهم في السوق وواصلت هيمنتها خلال فترة التوقعات. ويعود هذا النمو إلى وجود عدد كبير من أساطيل طائرات الشحن وتزايد الإنفاق على قطاع الطيران. إن وجود قطاع طيران مزدهر بشكل جيد، والعدد المتزايد من شركات الطيران والمطارات، وزيادة الطلب على نقل الشحن الجوي، كلها عوامل تدفع نمو السوق في جميع أنحاء البلاد.

وشهدت شركات النقل الجوي في أمريكا الشمالية انخفاضاً في الطلب بنسبة 5.1% في عام 2022 مقارنة بعام 2021، مع زيادة في السعة بنسبة 4.2%. ارتفع الطلب على الشحن الجوي بنسبة 13.7%، وكانت السعة أعلى بنسبة 8.2% مقارنة بعام 2019. وأضرت التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين بشدة بشركات الطيران في أمريكا الشمالية في عام 2019. وفي عام 2021، أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي أن شركة Federal Express (FedEx) هي أكبر شركة طيران للشحن في عام 2021. العالم، حيث سجلت 20.7 مليار طن شحن كيلومتري (CTK)، بزيادة 5.1% عن 19.66 مليار طن كيلومتري في عام 2020. حاليًا، تشغل الشركة 697 طائرة، والتي تتكون من ثمانية أنواع مختلفة من الطائرات.

إن زيادة شراء طائرات الشحن المتقدمة ذات القدرة العالية على نقل البضائع والعقود المتزايدة من شركات الطيران الأمريكية لتحويل الركاب إلى طائرات الشحن تدفع نمو السوق. على سبيل المثال، في عام 2023، استلمت شركة FedEx، وهي أكبر شركة طيران للشحن في الولايات المتحدة، طائرتين للشحن من طراز Boeing B777 وتخطط لنشر ست طائرات إضافية من طراز B777F خلال عامي 2024 و2025. كما استلمت الشركة 14 طائرة شحن من طراز Boeing B767-300 في عام 2023. 2023 وتخطط لنشر 24 طائرة إضافية من طراز B767F خلال عامي 2024 و2025. علاوة على ذلك، تخطط FedEx لنشر طائرات ATR 72-600F جديدة للمسارات الأقصر واستبدال طائراتها القديمة ATR-42 بطائرة شحن من طراز Cessna SkyCourier 408، مما سيساعد على تحسين كفاءة الوقود. ومن المرجح أن يؤدي هذا التطور إلى نمو السوق في جميع أنحاء البلاد.

سوق طائرات الشحن الأمريكية الخطوط الجوية الأمريكية والأسطول (الوحدات)، 2022

نظرة عامة على صناعة طائرات الشحن الأمريكية

إن سوق طائرات الشحن الأمريكية موحد بطبيعته، مع وجود عدد قليل من اللاعبين العالميين الذين يمتلكون حصصًا كبيرة في السوق. بعض اللاعبين البارزين في السوق هم شركة Boeing، وAirbus SE، وTextron Inc.، وATR، وSingapore Technologies Engineering Ltd. إن زيادة الإنفاق على تحويلات الركاب إلى طائرات الشحن من مصنعي المعدات الأصلية الرئيسيين والتطور المتزايد للحلول المتقدمة لشركات الطيران للشحن يقودان السوق. نمو. ولمواجهة الطلب المتزايد من صناعة الشحن الجوي، يستثمر اللاعبون الرئيسيون في السوق في تطوير جيل أحدث من طائرات الشحن التي ستكون أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. على سبيل المثال، في عام 2022، قامت شركة Boeing بتسليم الطائرة رقم 100 المتعاقد عليها من طراز 737-800 Boeing Converted Freighter. تم تسليم طائرة الشحن إلى AerCap Cargo في سبتمبر 2022. بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة Airbus SE طائرة BelugaST Super-Transporter، والتي تعتمد على تصميم A300-600 وسيتم استخدامها لتقديم خدمات نقل البضائع كبيرة الحجم للعملاء في جميع أنحاء العالم.

قادة سوق طائرات الشحن الأمريكية

  1. Aibus SE

  2. The Boeing Company

  3. Textron Inc.

  4. ATR

  5. Singapore Technologies Engineering Ltd.

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

تركيز سوق طائرات الشحن الأمريكية
bookmark هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول لاعبي السوق والمنافسين؟
تحميل PDF

أخبار سوق طائرات الشحن الأمريكية

مارس 2023 بدأت شركة DHL رحلات شحن جوية من منشأتها الجديدة البالغة قيمتها 55 مليون دولار أمريكي في مطار فيليبي أنجليس الدولي (AIFA)، شمال مدينة مكسيكو مباشرةً. حددت DHL Express رحلة يومية ستة أيام في الأسبوع من سينسيناتي إلى AIFA بسعة 40 طنًا من البضائع.

أغسطس 2022 خططت شركة UPS Airlines في الولايات المتحدة لشراء ثماني طائرات شحن جديدة من طراز 767-300ER من Boeing. طلبت شركة الطيران 19 طائرة شحن من طراز B767 في ديسمبر 2021. وتشغل الناقلة 292 طائرة، منها 52 طائرة من طراز A300-600RF، و40 طائرة من طراز MD-11F، و28 طائرة جديدة من طراز Boeing B747-8F.

تقرير سوق طائرات الشحن الأمريكية – جدول المحتويات

  1. 1. مقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                1. 4.3 قيود السوق

                  1. 4.4 تحليل القوى الخمس لبورتر

                    1. 4.4.1 القوة التفاوضية للموردين

                      1. 4.4.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                        1. 4.4.3 تهديد الوافدين الجدد

                          1. 4.4.4 تهديد المنتجات البديلة

                            1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                          2. 5. تجزئة السوق

                            1. 5.1 نوع الطائرة

                              1. 5.1.1 طائرات شحن مخصصة

                                1. 5.1.2 مشتق من الطائرات غير المخصصة للشحن

                                2. 5.2 نوع المحرك

                                  1. 5.2.1 طائرات الدفع التوربيني

                                    1. 5.2.2 الطائرات المروحية

                                    2. 5.3 جغرافية

                                      1. 5.3.1 أمريكا الشمالية

                                        1. 5.3.1.1 الولايات المتحدة

                                          1. 5.3.1.2 كندا

                                          2. 5.3.2 أمريكا اللاتينية

                                            1. 5.3.2.1 البرازيل

                                              1. 5.3.2.2 المكسيك

                                                1. 5.3.2.3 بقية أمريكا اللاتينية

                                            2. 6. مشهد تنافسي

                                              1. 6.1 ملف الشركة

                                                1. 6.1.1 Airbus SE

                                                  1. 6.1.2 ATR

                                                    1. 6.1.3 The Boeing Company

                                                      1. 6.1.4 Textron Inc.

                                                        1. 6.1.5 Air Transport Services Group, Inc.

                                                          1. 6.1.6 Aeronautical Engineers Inc.

                                                            1. 6.1.7 KF Aerospace

                                                              1. 6.1.8 Singapore Technologies Engineering Ltd.

                                                                1. 6.1.9 IAI

                                                                  1. 6.1.10 Precision Aircraft Solutions

                                                                2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                  bookmark يمكنك شراء أجزاء من هذا التقرير. تحقق من الأسعار لأقسام محددة
                                                                  احصل على تقسيم السعر الان

                                                                  تجزئة صناعة طائرات الشحن الأمريكية

                                                                  طائرة الشحن أو طائرة الشحن هي طائرة ثابتة الجناحين تم تصميمها أو تحويلها لنقل البضائع بدلاً من الركاب. عادةً لا تشتمل هذه الطائرات على وسائل راحة للركاب وتتميز بشكل عام بباب واحد أو أكثر كبير لتحميل البضائع. يمكن تشغيل شركات الشحن من قبل شركات الطيران المدنية أو شركات الشحن، أو من قبل الأفراد، أو من قبل القوات المسلحة للدول الفردية.

                                                                  يتم تقسيم سوق طائرات الشحن الأمريكية على أساس نوع الطائرة ونوع المحرك والجغرافيا. حسب نوع الطائرة، يتم تقسيم السوق إلى طائرات شحن مخصصة ومشتقة من الطائرات غير المخصصة للشحن. حسب المحرك، يتم تصنيف السوق إلى محرك توربيني ومحرك توربيني مروحي. حسب الجغرافيا، يتم تقسيم السوق إلى أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.

                                                                  يقدم التقرير أحجام السوق والتوقعات بالقيمة (بالدولار الأمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

                                                                  نوع الطائرة
                                                                  طائرات شحن مخصصة
                                                                  مشتق من الطائرات غير المخصصة للشحن
                                                                  نوع المحرك
                                                                  طائرات الدفع التوربيني
                                                                  الطائرات المروحية
                                                                  جغرافية
                                                                  أمريكا الشمالية
                                                                  الولايات المتحدة
                                                                  كندا
                                                                  أمريكا اللاتينية
                                                                  البرازيل
                                                                  المكسيك
                                                                  بقية أمريكا اللاتينية

                                                                  الأسئلة الشائعة حول أبحاث سوق طائرات الشحن الأمريكية

                                                                  من المتوقع أن يسجل سوق طائرات الشحن الأمريكية معدل نمو سنوي مركب قدره 3.36٪ خلال الفترة المتوقعة (2024-2029)

                                                                  Aibus SE، The Boeing Company، Textron Inc.، ATR، Singapore Technologies Engineering Ltd. هي الشركات الكبرى العاملة في سوق طائرات الشحن الأمريكية.

                                                                  يغطي التقرير حجم السوق التاريخي لسوق طائرات الشحن الأمريكية للسنوات 2019 و 2020 و 2021 و 2022 و 2023. ويتوقع التقرير أيضًا حجم سوق طائرات الشحن الأمريكية للسنوات 2024 و 2025 و 2026 و 2027 و 2028 و 2029.

                                                                  تقرير صناعة طائرات الشحن الأمريكية

                                                                  إحصائيات الحصة السوقية لطائرات الشحن الأمريكية وحجمها ومعدل نمو الإيرادات لعام 2024، التي أنشأتها تقارير صناعة Mordor Intelligence™. يتضمن تحليل America Freighter Aircraft توقعات السوق للفترة من 2024 إلى 2029 ونظرة عامة تاريخية. احصل على عينة من تحليل الصناعة هذا كتقرير مجاني يمكن تنزيله بصيغة PDF.

                                                                  close-icon
                                                                  80% من عملائنا يسعون إلى تقارير مصممة حسب الطلب. كيف تريد منا تخصيص لك؟

                                                                  الرجاء إدخال معرف بريد إلكتروني صالح

                                                                  يُرجى إدخال رسالة صالحة

                                                                  حجم سوق طائرات الشحن الأمريكية وتحليل الحصص - اتجاهات وتوقعات النمو (2024 - 2029)

America Freighter Aircraft Market Size & Share Analysis - Growth Trends & Forecasts (2024 - 2029)

The American Freighter Aircraft Market is Segmented by Type (Dedicated Cargo Aircraft and Derivative of Non-Cargo Aircraft), Engine Type (Turboprop and Turbofan), and Geography (North America and Latin America). The Report Offers Market Size and Forecast for all the Above Segments in Value (USD).

America Freighter Aircraft Market Size

Single User License
Team License
Corporate License
Book before:
View Global Report
America Freighter Aircraft Market Summary
share button
Study Period 2019 - 2029
Base Year For Estimation 2023
Market Size (2024) USD 3.72 Billion
Market Size (2029) USD 4.36 Billion
CAGR (2024 - 2029) 3.21 %
Market Concentration High

Major Players

America Freighter Aircraft Market Major Players

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

setting-icon

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Single User License

OFF

Team License

OFF

Corporate License

OFF
Book before:

America Freighter Aircraft Market Analysis

The America Freighter Aircraft Market size is estimated at USD 3.72 billion in 2024, and is expected to reach USD 4.36 billion by 2029, growing at a CAGR of 3.21% during the forecast period (2024-2029).

A cargo aircraft or a freighter aircraft is a fixed-wing aircraft that is designed or converted for the carriage of cargo rather than passengers. Such aircraft usually do not incorporate passenger amenities and generally feature one or more large doors for loading cargo. Freighters may be operated by civil passenger or cargo airlines, by private individuals, or by the armed forces of individual countries.

The increase in the demand for air cargo leading to an increase in the demand for freighter aircraft in the American region and the increase in trade relationships among different countries are the major factors that will help the freighter aircraft market to witness significant growth during the forecast period. The increase in passenger-to-freighter conversions is expected to act as a solution for the air cargo capacity constraints due to the major demand driven by the e-commerce business.

On the other hand, increasing regulations will likely hamper the market in the long run. Various governments across the region are forming various regulations or policies to ensure smoother freighter operations. Although some freighter operators have adhered to the policies, there are many freighter operators who still need to comply with the policies, and this can lead to hampering freighter operations during the forecast period.

America Freighter Aircraft Market Trends

Derivative of Non-Cargo Aircraft Segment is Expected to Show Significant Growth During the Forecast Period

The derivative of the non-cargo aircraft segment will showcase significant growth in the American freighter aircraft market during the forecast period. The growth can be attributed to the increasing preference of airlines to modify their old and aging passenger aircraft with freighter aircraft. An increase in passenger-to-freighter conversions will act as a solution for the air cargo capacity constraints due to the major demand driven by the e-commerce business. These converted passenger planes will carry lighter, more voluminous cargo, such as e-commerce packages. During such conversions, aircraft are reinforced with floors that can handle the weight of the freight.

In addition, changes are made to the aircraft's fire detection, ventilation, and temperature control systems. This is because freighter aircraft have different requirements than passenger aircraft and must comply with different standards. Some of the available passenger-to-freighter (P2F) aircraft programs are B737, B757, A320, and A321. For instance, Cargojet, a cargo airline in Canada, invested in eight Boeing B777 passenger aircraft that will be converted to a pure cargo configuration. Mammoth Freighters, a US-based modification company, is working on its prototype Boeing B777-200LR conversion project for the cargo carrier Cargojet Airways (W8). The deliveries of these aircraft will be scheduled between 2023 and 2025. Thus, growing investment in converting passengers to freighter aircraft due to increased demand for air cargo drives the market growth.

America Freighter Aircraft Market: Airlines and Freighter Aircraft Fleet (Units), United States, 2022

United States Dominates the Market During the Forecast Period

The US held the highest shares in the market and continued its domination during the forecast period. The growth is due to the presence large number of aircraft freighter fleets and growing expenditure on the aviation sector. The presence of well flourished aviation sector, the growing number of airlines and airports, and increased demand for air cargo transportation drive the growth of the market across the country.

North American air carriers witnessed a 5.1% drop in demand in 2022 compared to 2021, with a capacity increase of 4.2%. Air cargo demand was up 13.7%, and capacity was 8.2% higher compared to 2019. US-China trade tensions hard-hit the North American carriers in 2019. In 2021, IATA announced that Federal Express (FedEx) was the largest cargo airline in the world, which recorded 20.7 billion Cargo Tonne Kilometers (CTK), 5.1% ahead of the 19.66 billion CTK in 2020. Currently, the company operates 697 aircraft, which consist of eight different aircraft variants.

Rising procurement of advanced freighter aircraft with high cargo-carrying capacity and growing contracts from American airlines for passenger-to-freighter conversions drive the growth of the market. For instance, in 2023, FedEx, the largest cargo airline in the US, took delivery of two Boeing B777 freighter aircraft and plans to deploy an additional six B777F aircraft during 2024 and 2025. The company also received 14 Boeing B767-300 freighter aircraft in 2023 and plans to deploy an additional 24 B767F aircraft during 2024 and 2025. Furthermore, FedEx plans to deploy new ATR 72- 600F aircraft for shorter routes and replace its aging ATR-42 aircraft with a Cessna SkyCourier 408 cargo aircraft, which will help to improve fuel efficiency. Such development will likely drive market growth across the country.

America Freighter Aircraft Market: America Freighter Airlines and Fleet (Units), 2022

America Freighter Aircraft Industry Overview

The American freighter aircraft market is consolidated in nature, with a presence of few global players holding significant shares in the market. Some of the prominent players in the market are The Boeing Company, Airbus SE, Textron Inc., ATR, and Singapore Technologies Engineering Ltd. Increasing expenditure on passenger to freighter conversions from key OEMs and rising development of advanced solutions for cargo airlines drive the market growth. 

To address the increasing demand from the air cargo industry, the key players in the market are investing in developing a newer generation of freighter aircraft that will be more fuel-efficient. For instance, in 2022, the Boeing Company delivered the 100th contracted B737-800 Boeing Converted Freighter. The freighter aircraft was delivered to AerCap Cargo in September 2022. In addition to that, Airbus SE introduced the BelugaST 'Super-Transporter' aircraft, which is based on the A300-600 design and will be used to offer outsized freight transportation for customers worldwide.

America Freighter Aircraft Market Leaders

  1. Aibus SE

  2. The Boeing Company

  3. Textron Inc.

  4. ATR

  5. Singapore Technologies Engineering Ltd.

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

Picture1.png
bookmark Need More Details on Market Players and Competitors?
Download PDF

America Freighter Aircraft Market News

March 2023: DHL began cargo flights out of its new USD 55 million facility at the Felipe Angeles International Airport (AIFA), just north of Mexico City. DHL Express scheduled a daily flight six days a week from Cincinnati to AIFA with a capacity of 40 tons of cargo.

August 2022: UPS Airlines in the US planned to purchase eight new 767-300ER freighters from Boeing. The airline ordered 19 B767 freighters in December 2021. The carrier operates 292 aircraft, with 52 A300-600RFs, 40 MD-11Fs, and 28 brand-new Boeing B747-8Fs.

America Freighter Aircraft Market Report - Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

    3. 4.3 Market Restraints

    4. 4.4 Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.4.1 Bargaining Power of Suppliers

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.4.3 Threat of New Entrants

      4. 4.4.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 Aircraft Type

      1. 5.1.1 Dedicated Cargo Aircraft

      2. 5.1.2 Derivative of Non-Cargo Aircraft

    2. 5.2 Engine Type

      1. 5.2.1 Turboprop

      2. 5.2.2 Turbofan

    3. 5.3 Geography

      1. 5.3.1 North America

        1. 5.3.1.1 United States

        2. 5.3.1.2 Canada

      2. 5.3.2 Latin America

        1. 5.3.2.1 Brazil

        2. 5.3.2.2 Mexico

        3. 5.3.2.3 Rest of Latin America

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Airbus SE

      2. 6.1.2 ATR

      3. 6.1.3 The Boeing Company

      4. 6.1.4 Textron Inc.

      5. 6.1.5 Air Transport Services Group, Inc.

      6. 6.1.6 Aeronautical Engineers Inc.

      7. 6.1.7 KF Aerospace

      8. 6.1.8 Singapore Technologies Engineering Ltd.

      9. 6.1.9 IAI

      10. 6.1.10 Precision Aircraft Solutions

  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

bookmark You Can Purchase Parts Of This Report. Check Out Prices For Specific Sections
Get Price Break-up Now

America Freighter Aircraft Industry Segmentation

A cargo aircraft or a freighter aircraft is a fixed-wing aircraft that is designed or converted for the carriage of cargo rather than passengers. Such aircraft usually do not incorporate passenger amenities and generally feature one or more large doors for loading cargo. Freighters may be operated by civil passenger or cargo airlines, by private individuals, or by the armed forces of individual countries.

The American freighter aircraft market is segmented based on aircraft type, engine type, and geography. By aircraft type, the market is segmented into dedicated cargo aircraft and derivative of non-cargo aircraft. By engine type, the market is segmented into turboprop and turbofan. The report also offers the market size and forecasts for three countries across the region. For each segment, the market sizing and forecasts have been done based on value (USD).  

Aircraft Type
Dedicated Cargo Aircraft
Derivative of Non-Cargo Aircraft
Engine Type
Turboprop
Turbofan
Geography
North America
United States
Canada
Latin America
Brazil
Mexico
Rest of Latin America
customize-icon Need A Different Region Or Segment?
Customize Now

America Freighter Aircraft Market Research FAQs

The America Freighter Aircraft Market size is expected to reach USD 3.72 billion in 2024 and grow at a CAGR of 3.21% to reach USD 4.36 billion by 2029.

In 2024, the America Freighter Aircraft Market size is expected to reach USD 3.72 billion.

Aibus SE, The Boeing Company, Textron Inc., ATR and Singapore Technologies Engineering Ltd. are the major companies operating in the America Freighter Aircraft Market.

In 2023, the America Freighter Aircraft Market size was estimated at USD 3.60 billion. The report covers the America Freighter Aircraft Market historical market size for years: 2019, 2020, 2021, 2022 and 2023. The report also forecasts the America Freighter Aircraft Market size for years: 2024, 2025, 2026, 2027, 2028 and 2029.

America Freighter Aircraft Industry Report

Statistics for the 2024 America Freighter Aircraft market share, size and revenue growth rate, created by Mordor Intelligence™ Industry Reports. America Freighter Aircraft analysis includes a market forecast outlook to for 2024 to 2029 and historical overview. Get a sample of this industry analysis as a free report PDF download.

close-icon
80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!

America Freighter Aircraft Market Size & Share Analysis - Growth Trends & Forecasts (2024 - 2029)