حجم سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا وتحليل الأسهم - اتجاهات النمو والتوقعات (2024 - 2029)

يغطي التقرير شركات التأمين الألمانية ويتم تقسيم السوق حسب نوع التأمين (التأمين على الحياة (فردي وجماعي) ، والتأمين على غير الحياة (التأمين على السيارات ، والمنزل ، والتأمينات الأخرى غير على الحياة)) وقناة التوزيع (المباشر ، الوكالة ، البنوك ، وقنوات التوزيع الأخرى).

حجم سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل
لمحة عن السوق
share button
فترة الدراسة 2020 - 2029
السنة الأساسية للتقدير 2023
فترة بيانات التنبؤ 2024 - 2029
فترة البيانات التاريخية 2020 - 2022
CAGR > 4.00 %
تركيز السوق متوسط

اللاعبون الرئيسيون

سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

كيف يمكننا المساعدة؟

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل

تحليل سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

ألمانيا هي الدولة التي لديها خامس أكبر عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في العالم. وقد أثر هذا بشكل إيجابي على سوق التأمين على الحياة وغير الحياة الألماني لأن الناس بدأوا في التركيز على التأمين على الحياة والتأمين على غير الحياة. من ناحية أخرى ، كان COVID-19 صعبا على شركات التأمين التي تواجه خسائر محتملة وعدم يقين بسبب ارتفاع مدفوعات المطالبات أثناء الوباء. كما أنه جلب مجالا محتملا لمنتجات جديدة لتقديمها إلى السوق.

ينقسم قطاع التأمين الألماني إلى ثلاثة أنواع من شركات التأمين شركات التأمين العامة والمتبادلة والمملوكة للدولة. عدد قليل من الشركات الكبيرة مدرجة في قائمة الأسهم ، على الرغم من أن عددا كبيرا من شركات التأمين يميز السوق. ونتيجة لذلك، فإن عملية الدمج مستمرة ومن المتوقع أن تتسارع في المستقبل. تبيع شركات التأمين الألمانية مستويات منخفضة نسبيا من تأمين الشركات مقارنة بنظيراتها البريطانية ، وبدلا من ذلك تركز على أعمال التأمين الخاصة. كان السوق مستقرا في الماضي حيث أظهرت شركات التأمين مستويات عالية من الرسملة ، والتي منعتها حتى الآن من التخلف عن السداد. احتفظت شركات التأمين الألمانية بحوالي 86٪ من المخاطر التي تحملتها من خلال أقساط التأمين ونقلت الحصة المتبقية إلى شركات إعادة التأمين.

شهد قطاع تكنولوجيا التأمين الكثير من التطور التكنولوجي والاستثماري خلال السنوات القليلة الماضية. يتم إحداث ثورة في خطوط أعمال التأمين التقليدية ، مثل الصحة والسيارات والتجارية ، من قبل الشركات الناشئة الجديدة التي تركز على الرقمية. تعمل التقنيات الجديدة ، مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء ، على إعادة تصميم بيانات التأمين ، وهي أساس صناعة التأمين.

اتجاهات سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

زيادة التركيز نحو رقمنة سلاسل توريد التأمين

حتى الآن ، ركزت الشركات بشكل أساسي على التطبيقات التي تواجه العملاء. لكن بعض شركات التأمين بدأت تدرك أن الرقمية تعني أكثر بكثير من مجرد تطبيقات رائعة ومريحة للمستهلكين. إنها قوة ستلمس وتعيد تشكيل جوهر أعمالهم. ومع ذلك، لن تستفيد الشركات من التكنولوجيا الرقمية إلا عندما تتبنى إمكاناتها على طول سلسلة قيمة التأمين بأكملها، بما في ذلك الاكتتاب وإدارة المطالبات.

التحليلات المتقدمة (AA) ، وتقنيات المبيعات عبر الإنترنت ، والتعلم الآلي ، وإنترنت الأشياء (IoT) ، وتكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزع ، والواقع الافتراضي (VR) ، والبنية التحتية والإنتاجية ، وغيرها هي بعض التقنيات الحديثة التي تساعد شركات التأمين على تحقيق الرقمنة.

تي 1

أدى تحول القوى العاملة إلى زيادة اختراق السوق.

إن تحول القوى العاملة في شركات التأمين على الحياة وغير الحياة الألمانية هو شيء يخلق شركة تأمين رشيقة وحديثة ويرفع مهارات القوى العاملة للاستعداد للتغيير. نظرا لأن التكنولوجيا والمخاطر الناشئة وتوقعات العملاء والضغوط التنافسية تغير الصناعة. تحتاج شركات التأمين إلى إعادة التفكير في عملها وقوتها العاملة وأماكن عملها. تمنح شركات التأمين الرائدة القوى العاملة لديها المنصات والفرص التي يحتاجونها للاستجابة لتحديات اليوم. تتعاون شركات التأمين على الحياة الألمانية وغير الحياة مع العملاء لإعادة تصور حلول القوى العاملة في مجال التأمين ، وإجراء تغييرات كبيرة ومؤثرة في العمل والأدوار داخل مؤسسة التأمين.

يتجاوز نهج تحويل القوى العاملة التغيير التدريجي إلى إعادة تصميم العمل والأدوار المنجزة في مؤسسة التأمين ، وإعادة تأهيل القوى العاملة وزيادة الأداء ، وخلق أماكن عمل رقمية / مادية أفضل. يتم إجراء تحليل القوى العاملة من قبل الشركات ، والذي يخبرهم ما هو العمل المطلوب ، ومن يجب أن يقوم به ، وما هي المهارات المطلوبة ، وأين يجب أن يحدث هذا العمل؟ يساعد تحويل القوى العاملة ، جنبا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي الرافعة المالية ، شركات التأمين الألمانية على تحديد الثغرات الرئيسية في مواهب العملاء وتوسيع القدرات في القوى العاملة المحتفظ بها للعميل.

قدمت ديناميكيات الصناعة واضطرابات سوق المواهب فرصة لشركات التأمين لتحويل قوتها العاملة وزيادة القيمة التنظيمية. من الناحية العملية ، هذا يعني وضع العمليات والضوابط والتوازنات في مكانها الصحيح لتنظيم الموارد بطريقة متنوعة وتعزيز نمو الموظفين.

أدى تحول القوى العاملة إلى زيادة تغلغل سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا. يظهر تغلغل التأمين المساهمة الإجمالية لصناعة التأمين في اقتصاد ألمانيا ويتم حسابه كإنفاق على التأمين كحصة من الناتج المحلي الإجمالي (GDP).

تي 2

نظرة عامة على صناعة التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

سوق التأمين على الحياة وغير الحياة الألماني تنافسي للغاية مع وجود لاعبين محليين ودوليين في السوق. في عام 2020 ، كانت أليانز شركة التأمين الرائدة في ألمانيا بإيرادات بلغت حوالي 140.5 مليار يورو. والثانية كانت شركة Münchener Rückversicherungs-Gesellschaft AG (Munich Re) ، بإيرادات تقارب 54.9 مليار يورو. اعتبارا من عام 2019 ، كان لدى ألمانيا أكبر عدد من الشركات العاملة في صناعة التأمين في أي بلد أوروبي. العديد من اللاعبين ، بما في ذلك Generali و R + V مع وجود لاعبين دوليين بالإضافة إلى مجموعة Allianz و AIA و AXA Life Insurance وغيرها الكثير ، يقودون سوق التأمين على الحياة الألماني وغير الحياة إلى آفاق جديدة ، ومن المتوقع أن ينمو السوق بمعدل مرتفع طوال فترة التوقعات.

قادة سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

  1. Allianz Group

  2. Talanx

  3. R+V

  4. Generali

  5. Munich Re

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

ألمانيا التأمين على الحياة وغير الحياة MRRKT comppp.png
bookmark هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول لاعبي السوق والمنافسين؟
تحميل PDF

أخبار سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

في 30 مارس 2022 ، استحوذت أليانز العقارية على 12 أصلا نيابة عن صندوقها السكني متعدد العائلات في اليابان الذي تم إنشاؤه حديثا. تتكون المحفظة من 12 عقارا تم بناؤها حديثا مع أكثر من 280 وحدة في المجموع ، وتوفر أكثر من 7500 متر مربع من المساحة الصافية القابلة للتأجير. تقع جميع أماكن الإقامة في موقع جيد في طوكيو 23 وارد وتبعد في المتوسط ست دقائق عن أقرب محطة قطار. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي جميع الأصول على وسائل الراحة الرئيسية في الموقع. سيتم الاستحواذ على الأصول عند الانتهاء ، وتماشيا مع استراتيجية AREAP JMF I ، تعتزم أليانز العقارية تأجير الأصول واستقرارها لفترة طويلة.

في 5 أبريل 2022 ، أعلن أحد اللاعبين الرئيسيين ، R + V h ، توسع الشركة. أنشأت الشركة وظائف جديدة في عام 2021 ، لا سيما 200 في تكنولوجيا المعلومات و 150 في الخدمة الميدانية الاستحواذية. ارتفع عدد الموظفين بشكل أكبر في عام 2021 بمقدار 181 إلى 16,707 ، مما يشير إلى نمو الشركة.

تقرير سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا - جدول المحتويات

  1. 1. مقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 نطاق الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص استثنائي

          1. 4. رؤى السوق وديناميكياته

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                1. 4.3 قيود السوق

                  1. 4.4 تحليل القوى الخمس لبورتر

                    1. 4.4.1 التهديد بالوافد الجديد

                      1. 4.4.2 القوة التفاوضية للمشتري/المستهلك

                        1. 4.4.3 القدرة التفاوضية للموردين

                          1. 4.4.4 التهديد بالمنتج البديل

                            1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                            2. 4.5 اللوائح الحكومية وسياسات الصناعة

                              1. 4.6 تأثير فيروس كورونا (COVID-19) على السوق

                              2. 5. تجزئة السوق

                                1. 5.1 حسب النوع

                                  1. 5.1.1 تأمينات الحياة

                                    1. 5.1.1.1 فردي

                                      1. 5.1.1.2 مجموعة

                                      2. 5.1.2 التأمينات غير الحياة

                                        1. 5.1.2.1 بيت

                                          1. 5.1.2.2 محرك

                                            1. 5.1.2.3 التأمينات الأخرى غير الحياة

                                          2. 5.2 بواسطة قناة التوزيع

                                            1. 5.2.1 مباشر

                                              1. 5.2.2 وكالة

                                                1. 5.2.3 البنوك

                                                  1. 5.2.4 قنوات التوزيع الأخرى

                                                2. 6. مشهد تنافسي

                                                  1. 6.1 نظرة عامة على تركيز السوق

                                                    1. 6.2 ملف الشركة

                                                      1. 6.2.1 Allianz Group

                                                        1. 6.2.2 Munchener Ruck Gruppe

                                                          1. 6.2.3 Talanx Konzern

                                                            1. 6.2.4 R+V Konzern

                                                              1. 6.2.5 Generali Deutschland AG

                                                                1. 6.2.6 Debeka Versicherungen

                                                                  1. 6.2.7 AXA Konzern AG

                                                                    1. 6.2.8 Versicherungskammer Bayern

                                                                      1. 6.2.9 HUK Coburg Versicherungsgruppe

                                                                        1. 6.2.10 Signal Iduna Gruppe*

                                                                      2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                        1. 8. إخلاء المسؤولية وعنا

                                                                          bookmark يمكنك شراء أجزاء من هذا التقرير. تحقق من الأسعار لأقسام محددة
                                                                          احصل على تقسيم السعر الان

                                                                          تجزئة صناعة التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

                                                                          يعد سوق التأمين على الحياة وغير الحياة الألماني أحد أكثر مناطق التأمين نموا واتساعا في أوروبا ، وهو مطلوب بشدة في سوق التأمين على الحياة وغير الحياة حيث يفضل الناس أسلوب الحياة المؤمن عليه والمنصات المبتكرة التي تلبي لها التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا احتياجات العملاء الشخصية بكفاءة عالية. يتضمن تحليل الخلفية الكاملة لسوق التأمين على الحياة وغير الحياة الألماني تقييما للاقتصاد ، ونظرة عامة على السوق ، وتقدير حجم السوق للقطاعات الرئيسية ، واتجاهات السوق الناشئة ، وديناميكيات السوق ، وملفات تعريف الشركة الرئيسية في التقرير. يتم تقسيم سوق التأمين على الحياة وغير الحياة الألماني حسب نوع التأمين (التأمين على الحياة (فردي وجماعي) ، والتأمين على غير الحياة (التأمين على السيارات ، والمنزل ، والتأمينات الأخرى غير المتعلقة بالحياة)) ، وحسب قناة التوزيع (المباشر ، والوكالة ، والبنوك ، وقنوات التوزيع الأخرى).

                                                                          حسب النوع
                                                                          تأمينات الحياة
                                                                          فردي
                                                                          مجموعة
                                                                          التأمينات غير الحياة
                                                                          بيت
                                                                          محرك
                                                                          التأمينات الأخرى غير الحياة
                                                                          بواسطة قناة التوزيع
                                                                          مباشر
                                                                          وكالة
                                                                          البنوك
                                                                          قنوات التوزيع الأخرى

                                                                          الأسئلة الشائعة حول أبحاث سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

                                                                          من المتوقع أن يسجل سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 4٪ خلال فترة التنبؤ (2024-2029)

                                                                          Allianz Group ، Talanx ، R+V ، Generali ، Munich Re هي الشركات الكبرى العاملة في سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا.

                                                                          يغطي التقرير حجم السوق التاريخي لسوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا لسنوات 2020 و 2021 و 2022 و 2023. يتوقع التقرير أيضا حجم سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا لسنوات 2024 و 2025 و 2026 و 2027 و 2028 و 2029.

                                                                          تقرير صناعة التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا

                                                                          إحصائيات الحصة السوقية للتأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا لعام 2024 وحجمها ومعدل نمو الإيرادات ، التي أنشأتها تقارير صناعة الاستخبارات من موردور™. يتضمن تحليل التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا توقعات توقعات السوق حتى عام 2029 ونظرة عامة تاريخية. احصل على عينة من تحليل الصناعة هذا كتقرير مجاني لتنزيل ملف PDF.

                                                                          close-icon
                                                                          80% من عملائنا يسعون إلى تقارير مصممة حسب الطلب. كيف تريد منا تخصيص لك؟

                                                                          الرجاء إدخال معرف بريد إلكتروني صالح

                                                                          يُرجى إدخال رسالة صالحة

                                                                          حجم سوق التأمين على الحياة وغير الحياة في ألمانيا وتحليل الأسهم - اتجاهات النمو والتوقعات (2024 - 2029)

Germany Life & Non-Life Insurance Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact and Forecast (2022 - 2027)

The German Life and Non-Life Insurance Market is segmented By Insurance Type (Life Insurance (Individual and Group ), Non-life Insurance (Motor, Home, and Other Non-Life Insurances )) and Distribution Channel (Direct, Agency, Banks, and Other Distribution Channels).

Market Snapshot

market-snapshot
Study Period: 2022-2027
Base Year: 2021
CAGR: >4 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

Germany is the country having the world’s fifth-highest number of coronavirus cases. This has positively impacted the German life and non-life insurance market because people started to focus on life insurance and non-life insurance. On the other hand, COVID-19 has been difficult for insurers facing potential losses and uncertainty owing to high claims payouts during the pandemic. It has also brought about potential scope for new products to offer to the market.

The German insurance sector is divided into three types of insurance firms: public, mutual, and state-owned insurers. Few large firms are stock-listed, though a large number of insurance firms characterizes the market. As a result, consolidation is ongoing and expected to accelerate in the future. German insurers sell relatively low levels of corporate insurance compared to their British peers, instead focusing on the private insurance business. The market has been stable in the past as insurers showed high levels of capitalization, which, to date, prevented them from defaulting. German insurers retained approximately 86 % of the risk they took on through premiums and passed the remaining share onto reinsurers.

InsurTech sector has seen much technological and investment development over the past few years. Traditional insurance business lines, such as health, auto, and commercial, are being revolutionized by new digital-centric startups. New technologies, such as AI and IoT, have been re-architecting insurance data, the foundation of the insurance industry.

Scope of the Report

The German Life and Non-Life Insurance Market is one of the most grown and wide insurance regions of Europe and is highly demanded Life and Non-Life Insurance Market as the people are more preferring the insured lifestyle and innovative platforms for which the Germany Life and Non-Life insurances are fulfilling customer's personalized needs very efficiently. A complete background analysis of the German Life and Non-Life Insurance Market includes an assessment of the economy, market overview, market size estimation for key segments, emerging market trends, market dynamics, and key company profiles in the report. The German Life and Non-Life Insurance Market is segmented By insurance type (life insurance (individual and group), non-life insurance (motor, home, and other non-life insurances)), and by distribution channel (direct, agency, banks, and other distribution channels).

By Type
Life Insurances
Individual
Group
Non-Life Insurances
Home
Motor
Other Non-Life Insurances
By Distribution Channel
Direct
Agency
Banks
Other Distribution Channels

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Increasing Focus Toward Digitalization of Insurance Supply Chains

So far, companies have focused primarily on customer-facing applications. But some insurers are beginning to realize that digital means much more than cool and convenient apps for consumers; it is a force that will touch and reshape the very core of their business. Yet firms will benefit from digital technology only when they embrace its potential along the entire insurance value chain, including underwriting and claims management.

Advanced analytics (AA), online sales technologies, machine learning, the Internet of Things (IoT), distributed ledger technology, virtual reality (VR), Infrastructure and productivity, and others are some of the modern technologies that help insurance companies to achieve digitalization.

t1

Workforce Transformation has increased market penetration.

Workforce Transformation of German Life and Non-life Insurance companies is something that creates the agile, modern insurer and upskills the workforce to prepare for change. As technology, emerging risks, customer expectations, and competitive pressures change the industry. Insurers need to rethink their work, workforce, and workplaces. Leading insurers give their workforce the platforms and opportunities they need to respond to today’s challenges. German Life and non-life insurance companies are partnering with the clients to reimagine insurance workforce solutions, making significant, impactful changes in the work and roles within the insurance organization.

The Workforce Transformation approach goes beyond incremental change to rearchitecting the work and roles done in an insurance organization, reskilling their workforce and increasing performance, creating better digital/ physical workplaces. The Workforce Analysis is done by the companies, which tells them what work is needed, who should do it, what skills are required, and where does that work need to happen? Workforce transformation, along with leverage AI helps the german insurance companies to identify key gaps in client talent and expand capabilities in the client’s retained workforce.

Industry dynamics and talent market disruptions have presented an opportunity for insurers to transform their workforce and drive increased organizational value. Practically, this means putting the processes, checks, and balances in place to organize resources in a diverse way and promote employee growth.

Workforce Transformation has led to increased penetration of the Life and Non-Life Insurance Market in Germany. Insurance penetration shows the overall contribution of the insurance industry to the economy of Germany and is calculated as insurance spending as a share of gross domestic product (GDP).

t2

Competitive Landscape

The German Life and Non-Life Insurance Market is highly competitive with the presence of local as well as international players in the market. In 2020, Allianz was the leading insurance company in Germany with a revenue of approx. EUR 140.5 billion. The second was Münchener Rückversicherungs-Gesellschaft AG (Munich Re), with a revenue of almost EUR 54.9 billion. As of 2019, Germany had the highest number of companies operating in the insurance industry of any European country. Various players, including Generali, R+V with the presence of international players as well including Allianz Group, AIA, AXA Life Insurance, and many more, are leading the German Life & Non-Life Insurance Market to new heights, and it is expected that the market will grow at a high rate throughout the forecast period.

Recent Developments

· On March 30, 2022, Allianz Real Estate acquired 12 assets on behalf of its newly established Japan multi-family residential fund. The portfolio consists of 12 newly built assets with more than 280 units in total, offering over 7,500 sq m of net rentable area. All properties are well-located in Tokyo 23 Wards and are, on average, six minutes from the nearest train station. Additionally, all assets will feature key on-site amenities. The assets will be acquired upon completion and, in line with the strategy of AREAP JMF I, Allianz Real Estate intends to lease up and stabilize the assets for a long-term hold.

· On April 5, 2022, One of the leading players, R+V h, declared the company's expansion. The company created new positions in 2021, particularly 200 in IT and 150 in the acquiring field service. The number of employees increased further in 2021 by 181 to 16,707, which indicates the company's growth.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXCEUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET INSIGHTS AND DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

    3. 4.3 Market Restraints

    4. 4.4 Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.4.1 Threat of New Entrant

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Buyer/ Consumer

      3. 4.4.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.4.4 Threat of Substitute Product

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

    5. 4.5 Government Regulations and Industry Policies

    6. 4.6 Impact of COVID-19 on the market

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Type

      1. 5.1.1 Life Insurances

        1. 5.1.1.1 Individual

        2. 5.1.1.2 Group

      2. 5.1.2 Non-Life Insurances

        1. 5.1.2.1 Home

        2. 5.1.2.2 Motor

        3. 5.1.2.3 Other Non-Life Insurances

    2. 5.2 By Distribution Channel

      1. 5.2.1 Direct

      2. 5.2.2 Agency

      3. 5.2.3 Banks

      4. 5.2.4 Other Distribution Channels

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Market Concentration Overview

    2. 6.2 Company Profiles

      1. 6.2.1 Allianz Group

      2. 6.2.2 Munchener Ruck Gruppe

      3. 6.2.3 Talanx Konzern

      4. 6.2.4 R+V Konzern

      5. 6.2.5 Generali Deutschland AG

      6. 6.2.6 Debeka Versicherungen

      7. 6.2.7 AXA Konzern AG

      8. 6.2.8 Versicherungskammer Bayern

      9. 6.2.9 HUK Coburg Versicherungsgruppe

      10. 6.2.10 Signal Iduna Gruppe*

    3. *List Not Exhaustive
  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

  8. 8. DISCLAIMER AND ABOUT US

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Germany Life & Non-Life Insurance Market market is studied from 2022 - 2027.

The Germany Life & Non-Life Insurance Market is growing at a CAGR of >4% over the next 5 years.

Allianz Group, Talanx, R+V, Generali, Munich Re are the major companies operating in Germany Life & Non-Life Insurance Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!