سوق أمان التنقل المؤسسي - النمو والاتجاهات وتأثير COVID-19 والتنبؤات (2022-2027)

يمكن تقسيم سوق أمان التنقل المؤسسي حسب الجهاز (الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية) وصناعة المستخدم النهائي (البنوك / التأمين والرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحكومة) والجغرافيا.

لقطة السوق

Enterprise Mobility Security Market Size
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2021
Fastest Growing Market: Asia Pacific
Largest Market: North America
CAGR: 33.8 %
Enterprise Mobility Security Market Key Players

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

بلغت قيمة سوق أمن التنقل المؤسسي 4.90 مليار دولار أمريكي في عام 2020 ، ومن المتوقع أن تصل قيمتها إلى 13.35 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 33.8٪ خلال الفترة المتوقعة (2021 - 2026). يتم التعرف على التنقل المؤسسي أو تنقل الأعمال باعتباره الاتجاه المتزايد بين الشركات لتقديم خيارات العمل عن بُعد ، والذي يسمح أيضًا باستخدام الأجهزة المحمولة / المحمولة الشخصية لأغراض العمل واستخدام التكنولوجيا السحابية بكفاءة وفعالية للوصول إلى البيانات.

  • لقد كان اعتماد المؤسسة للخدمات المستندة إلى السحابة عاملاً تمكينياً هائلاً للبائعين ، حيث يوفر ذلك مرونة في تقديم الحلول التي يمكن تقديمها بناءً على عدد المستخدمين ويمكن أيضًا تحديثها دون تعطيل الخدمات أثناء القيام بذلك. نظرًا لصعوبة تبديل هذه الحلول من مزود حلول إلى آخر ، فإن المنافسة في الحصول على عملاء جدد عالية. يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الوقت والمال لإنشاء بنية تحتية يمكن دعمها.
  • يقدم البائعون في السوق المدروسة دعمًا عبر الأنظمة الأساسية لحلولهم لتلبية حاجة المؤسسات لدعم أنواع الأجهزة المتعددة التي يستخدمها موظفوها. Android و Windows و iOS و macOS و Samsung Knox هي بعض الأنظمة الأساسية المدعومة. يمكن أن يوفر EMS إنتاجية أعمال آمنة من خلال توفير أي من هذه الخدمات أو جميعها ، مثل المشغل الموحد للوصول إلى جميع التطبيقات ، أو متصفح آمن ، أو بريد إلكتروني ، أو تقويم ، أو جهات اتصال أو بطاقات ، أو هوية مؤسسية منفصلة على الأجهزة الشخصية ، أو مراسلة فورية آمنة ، أو ملاحظات آمنة ، أو والوصول إلى الملفات المخزنة على السحابة.
  • في مساحة العمل الحديثة ، حيث تكتسب سيناريوهات إحضار جهازك الخاص (BYOD) والتنقل أهمية متزايدة ، يساعد EMS مسؤولي تكنولوجيا المعلومات على مواجهة تحديات حماية البيانات وإدارة المخاطر. تشير دراسة مقتطفات من Microsoft إلى أنه من بين 16000 موظف في المتوسط ​​، هناك 8000 رسالة بريد إلكتروني مفتوحة في غضون 88 ثانية ، و 2000 انقر فوق الرابط ، و 800 افتح المرفق الذي يمكن أن يؤدي إلى تعرض بيانات الشركة للخطر إذا تم الوصول من نظام شخصي وأكثر من شبكة عامة.
  • من المتوقع أن يؤدي إدخال تقنية الجيل الخامس إلى تشكيل مشهد تنقل المؤسسات بشكل أكبر. هذا لأن 5G ستكون قادرة على جعل العمل عن بعد أسرع وأسهل. سيوفر تجربة أكثر موثوقية وسيوفر أيضًا للشركات وموظفيها مرونة أكبر. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع تهديداته ، حيث يمكن لنظام الإدارة البيئية أن يلعب دورًا رئيسيًا.
  • يواجه بائعو السوق تحديات في السوق حيث أن العديد من الشركات لديها نظام تشغيل قديم لا يزال يعمل في مؤسساتهم. تجعل هذه التحديات من الضروري للاعبين في السوق تقديم الدعم للإصدارات القديمة من نظام التشغيل كتكلفة تبديل لمرة واحدة لمنصة جديدة ، مما يجعلها خيارًا معقدًا للعديد من البائعين. على سبيل المثال ، لا يزال يتم استخدام Windows 7 من قبل الهيئات المصرفية / التأمينية والحكومية. أنهت شركة Microsoft Corporation دعمها لها لكنها ذكرت أنها ستدعم تحديثات الهيئات الحكومية في الولايات المتحدة حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2020.
  • من المتوقع أن يؤدي انتشار COVID-19 إلى زيادة الطلب على حلول EMS. وفقًا لـ Owl Labs ، فإن حوالي 16٪ من الشركات العالمية تعمل عن بعد تمامًا ، بينما تقدم 40٪ العمل في المكتب وعن بُعد ، وهو ما يتماشى مع ما يفضله معظم الموظفين. من المتوقع أن يزداد هذا الرقم قريبًا عندما تتبنى الشركات ثقافة العمل من المنزل.

نطاق التقرير

يعالج أمن التنقل المؤسسي (EMS) الحاجة إلى تأمين الأجهزة مع توفير مرونة أكبر ناتجة عن التحول من نموذج أعمال المكتب المركزي التقليدي بين المؤسسات.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

تمتلك صناعة البنوك / التأمين حصة كبيرة في السوق

  • شهدت الخدمات المصرفية / التأمينية تحولاً هائلاً في العقدين الماضيين. مع الرقمنة ، تتطلب خدمات الإنترنت والمعاملات الدولية معالجة سريعة. تطورت الخدمات المصرفية والمالية والتأمين (BFSI) من كونها خدمة تطلب من العملاء زيارتها للحصول على الخدمة إلى بنك يصل إلى العملاء في منازلهم. تقوم BFSI بتخزين البيانات المالية والشخصية الهامة للعملاء والعملاء واستخدامها لتقديم الخدمات.
  • مع النظام البيئي المصرفي المتغير ، يحتاج المسؤولون المصرفيون إلى الوصول إلى الخدمات الأساسية أثناء التنقل واستخدام خدمات اتصال الشبكة العامة لخلق تجربة مستخدم فريدة. من المتوقع أن تظهر التقنيات الناشئة ، مثل blockchain وتكامل الأوامر الصوتية ، على أنها سائدة لـ BFSI خلال فترة التنبؤ ، حيث أصبحت المصادقة متعددة العوامل معيارًا في قطاع السوق.
  • تستخدم المؤسسات المالية الذكية نهجًا حديثًا للأمن السيبراني - نموذج أمان الثقة الصفري. يمكن أن يساعد اعتماد هذا النموذج البنوك على تقوية وضعها الأمني ​​، بحيث يمكنها بثقة دعم المبادرات التي تمنح الموظفين والعملاء مزيدًا من المرونة. EMS تحقق هذا.
  • تم اعتماد نظام الإدارة البيئية بشكل كبير ، بسبب الحاجة إلى تلبية الامتثال الأمني ​​في قطاع BFSI. يساعد توفير الأجهزة ، على سبيل المثال ، مؤسسات BFSI على تكوين الأجهزة المحمولة عن بُعد وتوفير الوصول إلى موارد بيانات الشركة وتطبيقات المؤسسة. تتضمن تطبيقات BFSI أدوات ، مثل إدارة الثروات والرهون العقارية والتأمين ، والتي يحتاجها الموظفون للوصول إلى التطبيقات المالية من خلال الأجهزة اللوحية خارج البنوك للاتصال بالعملاء. تجعل حلول EWS توفير مثل هذه الأجهزة أمرًا سهلاً وسلسًا.
  • تتاح الفرصة لقطاع السوق بشكل رئيسي في البنوك الصغيرة والتعاونية ، التي لا يزال لديها مجال لرقمنة واعتماد مثل هذه الخدمات. من المتوقع أن يؤدي ظهور الخدمات المصرفية القائمة على الفيديو إلى خلق فرصة للأعمال المصرفية والتأمين على مستوى المؤسسات.
Enterprise Mobility Security Market Trends

منطقة آسيا والمحيط الهادئ تشهد أعلى معدل نمو

  • تتبنى الشركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ BYOD عندما يتعلق الأمر بزيادة رضا الموظفين والإنتاجية. يعيش أكثر من نصف مشتركي الهاتف المحمول في العالم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، وخاصة في الصين والهند. أدى النمو في تغطية الشبكة عالية السرعة واعتماد الهواتف الذكية إلى زيادة استخدام بيانات الهاتف المحمول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفقًا لتقرير GSMA Intelligence لعام 2019 ، دعم النظام البيئي للجوّال أكثر من 17 مليون وظيفة في عام 2018 ، ومن المتوقع أن يرتفع عدد الهواتف الذكية إلى 3.9 مليار بحلول عام 2025.
  • يتكاثر النظام البيئي للشركات الناشئة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، مع تضاعف عدد مراكز التكنولوجيا النشطة في الأسواق الناشئة بالمنطقة خلال العام الماضي وتضاعف تمويل المشاريع في بلدان جنوب / جنوب شرق آسيا ثلاث مرات منذ عام 2016. وهذا يشير إلى حدوث تغيير في أسلوب عمل القوى العاملة. يلعب الجوال أيضًا دورًا محوريًا في معالجة مختلف التحديات الاجتماعية والاقتصادية ، كما هو موضح في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs). وبالتالي ، هناك حاجة لأمن الأجهزة المحمولة.
  • نظرًا لتفشي COVID-19 ، يركز مقدمو الخدمات المصرفية والمالية في الهند على ضمان سلامة الموظفين مع الحفاظ على الإنتاجية ، وتعديل نماذج التشغيل والخدمات لدعم العملاء ، وتقليل الاضطراب التشغيلي للحفاظ على تشغيل الخدمات مع تلبية الالتزامات التنظيمية والامتثال ، وإدارة المخاطر.
  • قامت البنوك بتنشيط أدوات العمل عن بعد ، مما يسمح لموظفيها بالعمل من المنزل. نشر مقدمو الخدمات المالية أحداث البث المباشر التي تنتقل من أحداث العملاء الفعلية إلى أحداث العملاء الافتراضية ، كما أن التدريب عبر الإنترنت للخدمة عن بُعد في تزايد. ومع ذلك ، من المتوقع أن تؤدي هذه الأنواع من السيناريوهات إلى زيادة الطلب على خدمات أمن التنقل.
Enterprise Mobility Security Market Analysis

مشهد تنافسي

سوق أمن التنقل المؤسسي مجزأ إلى حد ما. يتبنى اللاعبون في السوق مبادرات إستراتيجية مثل عمليات الدمج والاستحواذ والشراكات وعروض المنتجات الجديدة بسبب زيادة الوعي بأمن التنقل بين الشركات. بعض التطورات الأخيرة في السوق هي:

  • يوليو 2020 - أعلنت Microsoft عن تمديد الحماية المتقدمة من التهديدات لوحدة تخزين Azure التي تحتفظ بالمستندات المحفوظة في ملفات Azure و Azure Data Lake Storage Gen 2. وهذا يتماشى مع رؤية الشركة المتمثلة في توفير طبقة معلومات أمان إضافية من شأنها التقاط البرامج الضارة ، والتي يتم إرسالها إلى حسابات التخزين السحابية.
  • مارس 2020 - أعلن Bitdefender عن أمان مجاني للمؤسسات لمنظمات الرعاية الصحية. يجب أن يمكّن الأمان من فئة Enterprise المستشفيات / العيادات من حماية بيانات المرضى ضد برامج الفدية والتهديدات الإلكترونية الأخرى. يجب أن تعزز تقنيات الأمان القائمة على التعلم الآلي من الامتثال.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                1. 4.3 قيود السوق

                  1. 4.4 جاذبية الصناعة - تحليل القوى الخمس لبورتر

                    1. 4.4.1 تهديد الوافدين الجدد

                      1. 4.4.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                        1. 4.4.3 القدرة التفاوضية للموردين

                          1. 4.4.4 تهديد المنتجات البديلة

                            1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                            2. 4.5 تقييم تأثير COVID-19 على سوق أمان تنقل المؤسسات

                            3. 5. تجزئة السوق

                              1. 5.1 حسب الجهاز

                                1. 5.1.1 الهواتف الذكية

                                  1. 5.1.2 أجهزة الكمبيوتر المحمولة

                                    1. 5.1.3 أجهزة لوحية

                                    2. 5.2 بواسطة المستخدم النهائي

                                      1. 5.2.1 البنوك / التأمين

                                        1. 5.2.2 الرعاىة الصحية

                                          1. 5.2.3 تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

                                            1. 5.2.4 حكومة

                                              1. 5.2.5 صناعات المستخدم النهائي الأخرى

                                              2. 5.3 جغرافية

                                                1. 5.3.1 شمال امريكا

                                                  1. 5.3.2 أوروبا

                                                    1. 5.3.3 آسيا والمحيط الهادئ

                                                      1. 5.3.4 أمريكا اللاتينية

                                                        1. 5.3.5 الشرق الأوسط وأفريقيا

                                                      2. 6. مشهد تنافسي

                                                        1. 6.1 ملف الشركة

                                                          1. 6.1.1 بلاك بيري المحدودة

                                                            1. 6.1.2 MobileIron

                                                              1. 6.1.3 ايرواتش

                                                                1. 6.1.4 شركة سيتريكس سيستمز

                                                                  1. 6.1.5 شركة مايكروسوفت

                                                                    1. 6.1.6 شركة سيسكو سيستمز

                                                                      1. 6.1.7 مكافي ذ

                                                                        1. 6.1.8 شركة سيمانتيك

                                                                          1. 6.1.9 SAP SE

                                                                            1. 6.1.10 شركة أوراكل

                                                                              1. 6.1.11 شركة هانيويل الدولية

                                                                                1. 6.1.12 شركة آي بي إم

                                                                              2. 7. تحليل الاستثمار

                                                                                1. 8. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                                  **Subject to Availability

                                                                                  You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                  Frequently Asked Questions

                                                                                  تمت دراسة سوق Enterprise Mobility Security Market من 2018 إلى 2026.

                                                                                  ينمو سوق أمن التنقل المؤسسي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 33.8٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                  تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأعلى معدل نمو سنوي مركب خلال الفترة 2021-2026.

                                                                                  تمتلك أمريكا الشمالية أعلى حصة في عام 2021.

                                                                                  تعد Blackberry و MobileIron و AirWatch و Citrix Systems Inc. و Microsoft Corporation من الشركات الكبرى العاملة في Enterprise Mobility Security Market.

                                                                                  80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                  Please enter a valid email id!

                                                                                  Please enter a valid message!

Enterprise Mobility Security Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2021 - 2026)

The Enterprise Mobility Security Market can be segmented by Device (Smartphones, Laptops, Tablets), End-user Industry (Banking/Insurance, Healthcare, IT and Telecom, Government), and Geography.

Market Snapshot

enterprise mobility security market
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2020
Fastest Growing Market: Asia Pacific
Largest Market: North America
CAGR: 33.8 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The enterprise mobility security market was valued at USD 4.90 billion in 2020 and is expected to reach a value of USD 13.35 billion by 2026, at a CAGR of 33.8 % during the forecast period (2021 - 2026). Enterprise mobility or business mobility is recognized as the growing trend among businesses to offer remote working options, which also allows the use of personal mobile/laptop devices for business purposes and make efficient and effective use of cloud technology for data access.

  • The enterprise's adoption of cloud-based services has been a massive enabler for vendors, as this provides the flexibility of delivering solutions that can be offered based on the number of users and can also be updated without disrupting the services while doing so. Since these solutions are difficult to switch from one solution provider to another, the competition in getting new customers is high. It requires a considerable amount of time and money to create an infrastructure that can be supported.
  • The vendors in the market studied offer cross-platform support for their solutions to address the need of enterprises to support multiple devices types used by their employees. Android, Windows, iOS, macOS, and Samsung Knox are few such platforms that are supported. The EMS can provide secure business productivity by providing either or all these services, such as a unified launcher to access all apps, secure browser, email, calendar, contacts or cards, separate corporate identity on personal devices, secure instant messaging, secure notes, and access to cloud-stored files.
  • In a modern workspace, where bring-your-own-device (BYOD) and mobility scenarios are gaining increased significance, EMS helps IT administrators meet the challenges of data protection and risk management. A study excerpt from Microsoft indicates that out of an average of 16,000 employees, 8,000 open emails within 88 seconds, 2000 click the link, and 800 open the attachment that can result in compromised corporate data if access is done from a personal system and over a public network.
  • The introduction of 5G is expected to shape the landscape of enterprise mobility further. This is because 5G will be able to make remote working faster and easier. It will provide a more reliable experience and will also offer businesses and their employees greater flexibility. However, it also comes with its threats, where EMS can play a major role.
  • Market vendors face challenges in the market as multiple enterprises have legacy OS still functional in their enterprises. Such challenges make it necessary for the market players to provide support for older versions of OS as a one-time switch cost to a new platform, making it a complicated option for multiple vendors. For instance, Windows 7 is still used by banking/insurance and government bodies. Microsoft Corporation ended the support for it but mentioned that it would support updates for the government bodies in the United States till the US presidential election in 2020 is over.
  • The spread of COVID-19 is expected to increase the demand for EMS solutions. According to Owl Labs, about 16% of the global companies are fully remote, whereas 40% offer in-office and remote work, which is in line with what most employees prefer. This number is expected to increase soon as companies embrace work from home culture.

Scope of the Report

Enterprise mobility security (EMS) addresses the need for securing the devices while providing greater agility brought on by a shift from the traditional central office business model among the enterprises.

By Device
Smartphones
Laptops
Tablets
By End User
Banking/Insurance
Healthcare
IT and Telecom
Government
Other End-user Industries
Geography
North America
Europe
Asia Pacific
Latin America
Middle East and Africa

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Banking/Insurance Industry to Hold Significant Market Share

  • Banking/insurance services have experienced an enormous transition in the past two decades. With digitization, internet services and international transactions require fast redressal. Banking, financial services, and insurance (BFSI) have evolved from being a service that requested the customers to visit for the service to a bank that reaches to customers at their home. BFSI stores critical financial and personal data of the customer and clients and uses them to provide services.
  • With the changing banking ecosystem, the banking officers need to access the core services on the move and use public network connectivity services to create a unique user experience. Emerging technologies, such as blockchain and voice command integration, are expected to emerge as mainstream for the BFSI over the forecast period, with multi-factor authentication becoming a norm in the market segment.
  • Savvy financial institutions are employing a modern approach to cybersecurity — the Zero Trust model. Adopting this model can help banks strengthen their security posture, so they can confidently support initiatives that give employees and customers more flexibility. EMS is attaining this.
  • The adoption of EMS has been majorly driven, owing to the need to meet the security compliance in the BFSI sector. Device provisioning, for instance, aids the BFSI organizations to remotely configure mobile devices and provide access to corporate data resources and enterprise apps. BFSI apps include tools, such as wealth management, mortgages, and insurance, which the employees need to access financial apps through the tablets outside the banks to connect to the customers. EWS solutions make the provisioning of such devices easy and seamless.
  • The market segment's opportunity is majorly in the small-scale and cooperative banks, who still have the scope for digitization and adoption of such services. The emergence of video-based banking services is expected to create an opportunity for enterprise-level banking and insurance businesses.
Banking_Malware attacks.png

Asia-Pacific to Witness the Highest Growth

  • Companies in the Asia-Pacific region are embracing BYOD when it comes to increasing employee satisfaction and productivity. More than half of the world’s mobile subscribers live in Asia-Pacific, especially in China and India. The growth in high-speed network coverage and smartphone adoption leads to a surge in the use of mobile data in Asia-Pacific. According to the GSMA Intelligence Report 2019, the mobile ecosystem supported more than 17 million jobs in 2018, and the number of smartphones is expected to grow to 3.9 billion by 2025.
  • The startup ecosystem in Asia-Pacific is proliferating, with the number of active tech hubs in the region’s emerging markets doubling over the last year and venture funding into South/Southeast Asian countries tripling since 2016. This indicates a change in the workforce working style. Mobile is also playing a pivotal role in tackling various social and economic challenges, as outlined by the UN’s Sustainable Development Goals (SDGs). Thus, there is a need for mobile security.
  • Due to the outbreak of COVID-19, banking and financial service providers in India focus on ensuring the safety of the employees while maintaining productivity, adjusting operating models and services to support customers, minimizing operational disruption to keep services running while meeting regulatory, compliance obligations, and managing risk.
  • Banks have activated remote working tools, allowing their employees to work from home. Financial service providers have deployed live-stream events moving from physical to virtual customer events, and online training for remote servicing is picking up. However, these kinds of scenarios are expected to increase the demand for mobility security services.
E_geo.png

Competitive Landscape

The enterprise mobility security market is moderately fragmented. Players in the market adopt strategic initiatives such as mergers and acquisitions, partnerships, and new product offerings due to increasing awareness regarding mobility security among enterprises. Some of the recent developments in the market are:

  • July 2020 - Microsoft announced to extend Advanced Threat Protection for Azure Storage that holds documents held in Azure Files and Azure Data Lake Storage Gen 2. This goes in line with the company’s vision of providing extra security intelligence layer that would capture malware, which is sent to the cloud storage accounts.
  • March 2020 - Bitdefender announced Free Enterprise Grade Security for healthcare organizations. The Enterprise Grade security shall enable hospitals/clinics to protect patient data, against ransomware and other cyber threats. The machine learning-powered security technologies shall further strengthen compliance.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

    3. 4.3 Market Restraints

    4. 4.4 Industry Attractiveness - Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.4.1 Threat of New Entrants

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.4.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.4.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

    5. 4.5 Assessment of COVID-19 Impact on the Enterprise Mobility Security Market

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Device

      1. 5.1.1 Smartphones

      2. 5.1.2 Laptops

      3. 5.1.3 Tablets

    2. 5.2 By End User

      1. 5.2.1 Banking/Insurance

      2. 5.2.2 Healthcare

      3. 5.2.3 IT and Telecom

      4. 5.2.4 Government

      5. 5.2.5 Other End-user Industries

    3. 5.3 Geography

      1. 5.3.1 North America

      2. 5.3.2 Europe

      3. 5.3.3 Asia Pacific

      4. 5.3.4 Latin America

      5. 5.3.5 Middle East and Africa

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Blackberry Limited

      2. 6.1.2 MobileIron

      3. 6.1.3 AirWatch

      4. 6.1.4 Citrix Systems Inc.

      5. 6.1.5 Microsoft Corporation

      6. 6.1.6 Cisco Systems Inc.

      7. 6.1.7 McAfee LLC

      8. 6.1.8 Symantec Corporation

      9. 6.1.9 SAP SE

      10. 6.1.10 Oracle Corporation

      11. 6.1.11 Honeywell International Inc.

      12. 6.1.12 IBM Corporation

    2. *List Not Exhaustive
  7. 7. INVESTMENT ANALYSIS

  8. 8. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

**Subject to Availability

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Enterprise Mobility Security Market market is studied from 2018 - 2026.

The Enterprise Mobility Security Market is growing at a CAGR of 33.8% over the next 5 years.

Asia Pacific is growing at the highest CAGR over 2021- 2026.

North America holds highest share in 2020.

Blackberry, MobileIron, AirWatch, Citrix Systems Inc., Microsoft Corporation are the major companies operating in Enterprise Mobility Security Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!