تحليل حجم سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية وتحليل الأسهم - اتجاهات النمو والتوقعات (2023 - 2028)

يتم تقسيم سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية حسب الصناعة (التصنيع والتصميم والهندسة والصيانة والإصلاح والعمرة) والنوع (الفضاء والدفاع). يقدم التقرير حجم السوق والتوقعات لجميع القطاعات المذكورة أعلاه من حيث القيمة (مليار دولار أمريكي).

حجم سوق الفضاء والدفاع في كوريا الجنوبية

سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية
share button
فترة الدراسة 2018 - 2028
السنة الأساسية للتقدير 2022
فترة بيانات التنبؤ 2023 - 2028
فترة البيانات التاريخية 2018 - 2021
CAGR > 7.00 %

اللاعبون الرئيسيون

كوريا للصناعات الفضائية

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

كيف يمكننا المساعدة؟

تحليل سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية

من المتوقع أن يسجل سوق الطيران والدفاع الكوري الجنوبي معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 7٪ خلال فترة التنبؤ (2022 - 2027).

كان لوباء COVID-19 تأثير كبير على قطاع الطيران في البلاد. انخفضت حركة الركاب بنسبة 68٪ في عام 2020. في حين تمكنت شركات الطيران مثل الخطوط الجوية الكورية من تخفيف الخسائر من خلال تعزيز عمليات الشحن الخاصة بها ، واجهت شركات الطيران منخفضة التكلفة في البلاد خسائر متزايدة. ومع ذلك ، تمكنت شركات الطيران في البلاد من تخفيف الخسائر في عام 2021 مع النمو في حركة الركاب المحلية والدولية. ومن المتوقع أن يؤدي استحواذ الخطوط الجوية الكورية على الخطوط الجوية الآسيوية والشركات التابعة لها إلى تعزيز صناعة الطيران في البلاد.

من ناحية أخرى ، دفعت البيئة الأمنية القاسية مع التهديدات الأمنية المتزايدة من كوريا الشمالية ونمو القدرات العسكرية الأخرى في منطقة شمال شرق آسيا الإنفاق الدفاعي لكوريا الجنوبية على مر السنين. علاوة على ذلك ، فإن تركيز البلاد على توطين المعدات الدفاعية يوفر أيضا آفاق نمو هائلة للاعبين المحليين في البلاد.

كوريا الجنوبية رائدة عالميا في العديد من القطاعات التكنولوجية ، لكن برنامجها الفضائي يتخلف مقارنة بجيرانها ، الصين واليابان. مع إلغاء الولايات المتحدة للقيود المفروضة على الصواريخ بعيدة المدى والصواريخ ، من المتوقع أن تكتسب صناعة الدفاع المحلية وقطاع الفضاء في البلاد زخما. تتخذ الدولة أيضا العديد من المبادرات للنمو في قطاع الفضاء خلال فترة التوقعات.

من المتوقع أن تؤدي الزيادة في الإنفاق الدفاعي إلى دفع نمو الصناعة

تواجه كوريا الجنوبية بيئة أمنية متطرفة مع تهديد أمني متزايد من أسلحة كوريا الشمالية النووية وغيرها من أسلحة الدمار الشامل. تهدف الحكومة إلى تأمين القدرات لاستعادة السيطرة التشغيلية في زمن الحرب (OPCON) للقوات الكورية الجنوبية من الولايات المتحدة وتحقيق أهداف الإصلاح الدفاعي. يهدف إصلاح الدفاع 2.0 ، الذي تم الإعلان عنه في عام 2018 ، إلى تعزيز القدرات العسكرية المطلوبة للاستجابة للبيئة الأمنية الديناميكية في المنطقة. وهي تستند إلى ثلاث ركائز أساسية، وهي الاستجابة الشاملة للتهديدات الأمنية، وتنفيذ أحدث التقنيات، وتطوير ثقافة عسكرية لمعالجة قضايا حقوق الإنسان. وكان من المتوخى تنفيذ الخطة على مدى خمس سنوات. تهدف الإصلاحات الدفاعية للبلاد إلى تحديث المعدات الدفاعية للقوات المسلحة. لتلبية جهود التحديث ، تهدف الحكومة إلى زيادة ميزانيات الدفاع بنسبة 7٪ كل عام بين عامي 2015 و 2020. شهدت ميزانية الدفاع الوطني لكوريا الجنوبية ارتفاعا مستمرا على مدى العقد ونصف العقد الماضيين ، حيث ارتفعت من 17.63 مليار دولار أمريكي في عام 2005 إلى 26.61 مليار دولار أمريكي في عام 2011 و 42.50 مليار دولار أمريكي في عام 2020. بينما تكافح العديد من دول العالم لإنفاق أكثر من 2٪ من ناتجها المحلي الإجمالي على الدفاع ، فإن إنفاق الناتج المحلي الإجمالي الكوري الجنوبي على الدفاع ينمو بشكل مثير للإعجاب على مدار العقد ووصل إلى 2.85٪ في عام 2020. في عام 2021 ، زادت ميزانية الدفاع في كوريا الجنوبية بنسبة 5.4٪ على أساس سنوي. علاوة على ذلك ، في ديسمبر 2021 ، أعلنت وزارة الدفاع الوطني في البلاد (MND) أن ميزانية الدفاع لعام 2022 بلغت 46.32 مليار دولار أمريكي. ميزانية الدفاع الجديدة هي زيادة بنسبة 3.4٪ عن ميزانية عام 2021. من المتوقع أن يؤدي النمو في الإنفاق الدفاعي للبلاد إلى دفع خطط الشراء والتطوير للمركبات والمعدات والأسلحة العسكرية ، وبالتالي تعزيز سوق الدفاع في البلاد خلال فترة التوقعات.

 سامسونج لصناعة الطيران

كوريا الجنوبية تزيد من استثماراتها في تكنولوجيا الفضاء

على مر السنين ، شهد برنامج الفضاء الكوري الجنوبي تقدما بطيئا بسبب التردد المستمر للدول الشريكة في نقل التقنيات الأساسية. ومع ذلك ، تتطلع البلاد الآن إلى التقدم في سباق الفضاء العالمي ولديها خطط لاستثمار 16 تريليون وون كوري (13.6 مليار دولار أمريكي) على مدى السنوات العشر المقبلة في تعزيز قدراتها الدفاعية في الفضاء الخارجي. ويشمل ذلك 1.6 تريليون وون كوري لاستخدامها في تطوير التقنيات الأساسية للأقمار الصناعية العسكرية. كثفت البلاد جهودها منذ مايو 2021 عندما ألغت الولايات المتحدة قيودا على عدم الانتشار عمرها 42 عاما كانت تمنع كوريا الجنوبية من تطوير أو امتلاك صواريخ باليستية بمدى أقصى يزيد عن 800 كيلومتر. في أكتوبر 2021 ، اختبرت كوريا الجنوبية إطلاق أول صاروخ فضائي محلي الصنع ، وهو صاروخ نوري ثلاثي المراحل. أيضا ، تخطط كوريا الجنوبية لبناء نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الخاص بها وشبكة الأقمار الصناعية للاتصالات 6G. تم إطلاق أول قمر صناعي للاتصالات العسكرية في كوريا الجنوبية في يوليو 2020. تم إطلاق قمر صناعي متوسط الحجم للاستشعار عن بعد في مارس 2021. تعمل KAI على توسيع نطاقها ليشمل الأعمال الفضائية من خلال المشاركة في تطوير القمر الصناعي الكوري متعدد الأغراض ، والقمر الصناعي الكوري متعدد الأغراض الثابت بالنسبة للأرض ، والقمر الصناعي المتقدم المدمج 500 ، ومركبة الإطلاق الفضائية الكورية. الشركتان الأخريان اللتان تتنافسان في سوق الفضاء الكوري الجنوبي هما Hanwha Aerospace و LIG Nex1. تخطط Hanwha لتطبيق LISLs على كوكبة من 2000 قمر صناعي تقوم ببنائها لنشر مدار أرضي منخفض بحلول عام 2030 ، مما يوفر الاتصال بطائرات تسليم البضائع بدون طيار في المناطق الحضرية وطائرات الركاب. يريد LIG Nex1 تقنيات للنانوسات. يدعم المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (KAIST) الشركات المهتمة بأعمال الأقمار الصناعية. تتمثل مهمة حكومة كوريا الجنوبية في إطلاق 110 أقمار صناعية عامة صغيرة بحلول عام 2031. ومن المتوقع أن تلعب هذه الشركات الثلاث دورا حاسما في تحقيق هذا الهدف. من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تساعد الاستثمارات واسعة النطاق من الحكومة قطاع الفضاء على النمو خلال العقد المقبل.

صناعة الطيران الكورية

نظرة عامة على صناعة الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية

يتميز سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية بوجود لاعبين رئيسيين ، مثل شركة لوكهيد مارتن ، وكوريا للصناعات الفضائية المحدودة ، وهانوا ديفينس ، ودايو لبناء السفن والهندسة البحرية المحدودة ، وهيونداي للصناعات الثقيلة ، التي تستثمر بشكل كبير في تطوير منتجات متقدمة تقنيا لتلبية الاحتياجات الوطنية والأجنبية. أعطت البلاد الأولوية لإنتاج الطيران والدفاع المحلي في السنوات الأخيرة من خلال تشجيع اللاعبين المحليين على تطوير القدرات المطلوبة. أيضا ، من المتوقع أن يتمتع اللاعبون المحليون بنمو صحي خلال فترة التنبؤ ، بسبب الاستثمارات المحلية والأجنبية واسعة النطاق والتعاون والشراكات مع لاعبين من دول أجنبية. على سبيل المثال ، تقوم KAI حاليا بتطوير طائرة مقاتلة من الجيل الخامس KAI KF-21 Boramae مع إندونيسيا. ومن المتوقع أن تيسر هذه الشراكات نقل التكنولوجيا مع تخفيف عبء رأس المال الإنمائي على الجهات الفاعلة المحلية.

قادة سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية

  1. Hyundai Heavy Industries Co. Ltd

  2. Hanwha Group

  3. Korea Aerospace Industries Ltd.

  4. Lockheed Martin Corporation

  5. Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

مجموعة هانهوا ، دايو لبناء السفن والهندسة البحرية المحدودة ، الخطوط الجوية الكورية المحدودة ، المعهد الكوري لبحوث الفضاء ، شركة لوكهيد مارتن ، شركة بوينغ ، كوريا للصناعات الفضائية المحدودة ، VICTEK المحدودة ، DS Navcours

أخبار سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية

  • في أكتوبر 2021 ، عرضت شركة كوريا للصناعات الفضائية ، أو KAI ، نموذجا مفاهيميا لطائرة تدريب أساسية تعمل بالطاقة الكهربائية. تتميز الطائرة النموذجية ذات المقعدين الملقبة ب Black Kite بنظام دفع كهربائي يعمل على تشغيل ما مجموعه أربعة مراوح مثبتة على الأجنحة. ومن المتوقع أن تحل محل المدرب الأساسي KT-1 في الخدمة مع القوات الجوية الكورية الجنوبية.
  • في مارس 2021 ، وقعت إسرائيل وكوريا الجنوبية مذكرة تفاهم (MoU) للتعاون في مجال ISTAR المحمول جوا بدون طيار. تهدف مذكرة التفاهم إلى تطوير قدرات ISTAR المستقبلية المحمولة جوا للقوات المسلحة لجمهورية كوريا (RoK) والعملاء الدوليين المحتملين.

تقرير سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية - جدول المحتويات

  1. 1. مقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

        1. 1.3 أسعار تحويل العملات للدولار الأمريكي

        2. 2. مناهج البحث العلمي

          1. 3. ملخص تنفيذي

            1. 3.1 حجم السوق وتوقعاته، عالميًا، 2018 - 2027

              1. 3.2 حصة السوق حسب الصناعة، 2021

                1. 3.3 حصة السوق حسب النوع، 2021

                  1. 3.4 هيكل السوق والمشاركين الرئيسيين

                  2. 4. رؤى السوق

                    1. 4.1 نظرة عامة على السوق

                      1. 4.2 مؤشرات السوق

                        1. 4.3 العوامل المحركة للسوق

                          1. 4.4 قيود السوق

                            1. 4.5 تحليل الآفات

                            2. 5. تقسيم السوق (حجم السوق والتوقعات من حيث القيمة - مليار دولار أمريكي، 2018 - 2027)

                              1. 5.1 صناعة

                                1. 5.1.1 التصنيع والتصميم والهندسة

                                  1. 5.1.2 الصيانة والإصلاح والتجديد

                                  2. 5.2 يكتب

                                    1. 5.2.1 الفضاء

                                      1. 5.2.1.1 فضاء

                                        1. 5.2.1.2 الطيران المدني

                                        2. 5.2.2 دفاع

                                          1. 5.2.2.1 جيش

                                            1. 5.2.2.2 القوات البحرية

                                              1. 5.2.2.3 القوات الجوية

                                          2. 6. مشهد تنافسي

                                            1. 6.1 ملف الشركة

                                              1. 6.1.1 Hanwha Group

                                                1. 6.1.2 Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd

                                                  1. 6.1.3 Korean Air Lines Co. Ltd

                                                    1. 6.1.4 Korea Aerospace Research Institute

                                                      1. 6.1.5 Lockheed Martin Corporation

                                                        1. 6.1.6 The Boeing Company

                                                          1. 6.1.7 Korea Aerospace Industries Ltd

                                                            1. 6.1.8 VICTEK Co. Ltd

                                                              1. 6.1.9 DS Navcours

                                                                1. 6.1.10 Hyundai Motor Group

                                                                  1. 6.1.11 Korea Shipbuilding & Offshore Engineering

                                                                    1. 6.1.12 LIG Nex1 Co. Ltd

                                                                      1. 6.1.13 SNT Holdings Co. Ltd

                                                                    2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                      تجزئة صناعة الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية

                                                                      يغطي التقرير الخاص بصناعة الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية أحدث الاتجاهات والتطورات التكنولوجية والابتكارات والاستثمارات وسيناريوهات الاستيراد والتصدير. يغطي التقرير التعاون الدولي والشراكات وتطوير الأسلحة والأصول الدفاعية وبرامج الفضاء والعوامل المهمة الأخرى التي تؤثر على صناعة الدفاع والفضاء في كوريا الجنوبية.

                                                                      يتم تقسيم سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية حسب الصناعة إلى التصنيع والتصميم والهندسة والصيانة والإصلاح والعمرة. حسب النوع ، تم تقسيم السوق إلى الفضاء والدفاع. لكل قطاع ، تم توفير حجم السوق والتوقعات بقيمة (مليار دولار أمريكي).

                                                                      صناعة
                                                                      التصنيع والتصميم والهندسة
                                                                      الصيانة والإصلاح والتجديد
                                                                      يكتب
                                                                      الفضاء
                                                                      فضاء
                                                                      الطيران المدني
                                                                      دفاع
                                                                      جيش
                                                                      القوات البحرية
                                                                      القوات الجوية

                                                                      يمكن تخصيص نطاق التقرير حسب متطلباتك. انقر هنا.

                                                                      يمكنك أيضًا شراء أجزاء من هذا التقرير. هل ترغب في الاطلاع على قائمة أسعار بحسب الأقسام؟

                                                                      الأسئلة الشائعة حول أبحاث سوق الفضاء والدفاع في كوريا الجنوبية

                                                                      من المتوقع أن يسجل سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 7٪ خلال فترة التنبؤ (2023-2028).

                                                                      Hyundai Heavy Industries Co. Ltd ، Hanwha Group ، Korea Aerospace Industries Ltd. ، Lockheed Martin Corporation ، Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd هي الشركات الكبرى العاملة في سوق الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية.

                                                                      تقرير صناعة الطيران والدفاع في كوريا الجنوبية

                                                                      إحصائيات لحصة سوق الفضاء والدفاع في كوريا الجنوبية لعام 2023 وحجمها ومعدل نمو الإيرادات ، التي أنشأتها تقارير صناعة موردور إنتليجنس™. يتضمن تحليل الفضاء والدفاع في كوريا الجنوبية توقعات توقعات السوق حتى عام 2028 ونظرة عامة تاريخية. احصل على عينة من تحليل الصناعة هذا كتقرير مجاني لتنزيل ملف PDF.

                                                                      close-icon
                                                                      80% من عملائنا يسعون إلى تقارير مصممة حسب الطلب. كيف تريد منا تخصيص لك؟

                                                                      الرجاء إدخال معرف بريد إلكتروني صالح

                                                                      يُرجى إدخال رسالة صالحة

South Korea Aerospace and Defense Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2023 - 2028)

The South Korea Aerospace and Defense Market is segmented by Industry (Manufacturing, Design, and Engineering, and Maintenance, Repair, and Overhaul), and Type (Aerospace and Defense). The report offers market size and forecasts for all the above segments in value (USD billion).

South Korea Aerospace & Defense Industry Overview

South Korea Aerospace and Defense Market
Study Period: 2018 - 2028
CAGR: > 7 %

Major Players

korea aerospace industries

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

setting-icon

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

South Korea Aerospace & Defense Market Analysis

The South Korean Aerospace and Defense Market is expected to register a CAGR of over 7% during the forecast period (2022 - 2027).

The COVID-19 pandemic had a huge effect on the country’s aviation sector. Passenger traffic declined by 68% in 2020. While airlines like Korean Air were able to mitigate losses by enhancing their cargo operations, LCCs in the country faced mounting losses. However, airlines in the country were able to mitigate losses in 2021 with the growth in both domestic and international passenger traffic. The acquisition of Asiana Airlines and its subsidiaries by Korean Air is expected to consolidate the airline industry in the country.

On the other hand, the extreme security environment with growing security threats from North Korea and the growth of other military capabilities in the Northeast Asian region propelled the defense spending of South Korea over the years. Furthermore, the country’s focus on indigenization of defense equipment is also providing huge growth prospects for the local players in the country.

South Korea is a global leader in several technological sectors, but its space program lags compared to its neighbors, China and Japan. With the US revoking the restrictions on long-range missiles and rockets, the local defense industry and the country’s space sector are expected to gain momentum. The country is also taking several initiatives to grow in the space sector during the forecast period.

South Korea Aerospace & Defense Industry Segments

The report on the aerospace and defense industry in South Korea covers the latest trends, technological developments and innovations, investments, and import and export scenarios. The report covers international collaborations, partnerships, weapon and defense asset developments, space programs, and other important factors that impact the defense and aerospace industry of South Korea.

The South Korean aerospace and defense market is segmented by industry into manufacturing, design, and engineering and maintenance, repair, and overhaul. By type, the market has been segmented into aerospace and defense. For each segment, the market sizing and forecast have been provided in value (USD billion).

Industry
Manufacturing, Design, and Engineering
Maintenance, Repair, and Overhaul
Type
Aerospace
Space
Civil Aviation
Defense
Army
Navy
Airforce

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

South Korea Aerospace & Defense Market Trends

This section covers the major market trends shaping the South Korea Aerospace & Defense Market according to our research experts:

Increase in Defense Spending is Expected to Propel the Industry's Growth

South Korea faces an extreme security environment with a growing security threat from North Korea's nuclear and other weapons of mass destruction. The government aims to secure capabilities to retake wartime operational control (OPCON) of South Korean troops from the United States and achieve its defense reform goals. The Defense Reform 2.0, announced in 2018, aims to enhance the military capabilities required to respond to the region’s dynamic security environment. It is based on three core pillars, an omnidirectional response to security threats, implementation of the latest technology, and developing a military culture to tackle human rights issues. The plan was envisioned to be implemented over five years. The defense reforms of the country aim to modernize the defense equipment of the armed forces. To cater to the modernization effort, the government aimed to increase the defense budgets by 7% each year between 2015 and 2020. South Korea’s national defense budget has been on a constant rise over the last one and half decades, increasing from USD 17.63 billion in 2005 to USD 26.61 billion in 2011 and USD 42.50 billion in 2020. While several countries in the world are struggling to spend more than 2% of their GDP on defense, the South Korean GDP spending on defense has been growing impressively over the decade and reached 2.85% in 2020. In 2021, South Korea's defense budget increased by 5.4% Y-o-Y. Furthermore, in December 2021, the country’s Ministry of National Defense (MND) announced that the defense budget for 2022 was USD 46.32 billion. The new defense budget is a 3.4% increase over that of 2021. The growth in the defense expenditure of the country is expected to propel the procurement and development plans of the military vehicles, equipment, and weaponry, thereby boosting the defense market in the country during the forecast period.

 samsung aerospace industries

South Korea is Increasing its Investment in Space Technology

Over the years, the South Korean space program saw slow progress due to the persistent reluctance of the partner countries to transfer core technologies. However, the country is now eyeing to advance in the global space race and has plans to invest KRW 16 trillion (USD 13.6 billion) over the next ten years in bolstering its defense capabilities in outer space. This includes KRW 1.6 trillion to be used to develop core technologies for military satellites. The country had ramped up efforts since May 2021 when the United States scrapped a 42-year-old non-proliferation restriction that had barred South Korea from developing or possessing ballistic missiles with a maximum range greater than 800 kilometers. In October 2021, South Korea test-launched its first domestically made space rocket, the three-stage Nuri rocket. Also, South Korea is planning to build its own satellite navigation system and a 6G communications satellite network. South Korea’s first-ever military communications satellite was launched in July 2020. A mid-sized remote sensing satellite was launched in March 2021. KAI is expanding its scope to space business by participating in the development of Korea Multi-Purpose Satellite, Geostationary Korea Multi-Purpose Satellite, Compact Advanced Satellite 500, and Korea Space Launch Vehicle. The other two companies that are competing in the South Korean space market are Hanwha Aerospace and LIG Nex1. Hanwha plans to apply LISLs to a constellation of 2,000 satellites it is building for low Earth orbit deployment by 2030, providing connectivity to urban cargo-delivery drones and passenger airplanes. LIG Nex1 wants technologies for nanosats. Korea Advanced Institute of Science and Technology (KAIST) is supporting companies that are interested in the satellite business. The South Korean government’s mission is to launch 110 small public satellites by 2031. These three companies are expected to play a crucial role in achieving such a target. On the other hand, large-scale investments from the government are expected to help the space segment grow over the next decade.

korean aerospace industry

South Korea Aerospace & Defense Market Competitor Analysis

The South Korean aerospace and defense market is marked by the presence of major players, such as Lockheed Martin Corporation, Korea Aerospace Industries Ltd, Hanwha Defense, Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd, and Hyundai Heavy Industries, that are significantly investing in the development of technologically advanced products to cater to the national and foreign needs. The country has prioritized indigenous aerospace and defense production in recent years by encouraging local players to develop the required capabilities. Also, the local players are expected to enjoy healthy growth during the forecast period, owing to the large-scale domestic and foreign investments, collaborations, and partnerships, with players from foreign countries. For instance, KAI is currently developing the KAI KF-21 Boramae fifth-generation fighter jet with Indonesia. Such partnerships are expected to facilitate technology transfer while reducing the development capital burden for the local players.

South Korea Aerospace & Defense Market Top Players

  1. Hyundai Heavy Industries Co. Ltd

  2. Hanwha Group

  3. Korea Aerospace Industries Ltd.

  4. Lockheed Martin Corporation

  5. Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

Hanwha Group, Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd, Korean Air Lines Co. Ltd, Korea Aerospace Research Institute, Lockheed Martin Corporation, The Boeing Company, Korea Aerospace Industries Ltd, VICTEK Co. Ltd, DS Navcours

South Korea Aerospace & Defense Market Recent Developments

  • In October 2021, Korea Aerospace Industries, or KAI, showcased a concept model of an electrically powered basic trainer aircraft. The twin-seat concept aircraft nicknamed “Black Kite,” features an electric propulsion system powering a total of four propellers mounted on the wings. It is expected to replace the KT-1 basic trainer in service with the South Korean Air Force.
  • In March 2021, Israel and South Korea signed a memorandum of understanding (MoU) to co-operate in the field of unmanned airborne ISTAR. The MoU aims to develop future unmanned airborne ISTAR capabilities for the Republic of Korea (RoK) Armed Forces and potential international customers.

South Korea Aerospace & Defense Market Report - Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

    3. 1.3 Currency Conversion Rates for USD

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

    1. 3.1 Market Size and Forecast, Global, 2018 - 2027

    2. 3.2 Market Share by Industry, 2021

    3. 3.3 Market Share by Type, 2021

    4. 3.4 Structure of the Market and Key Participants

  4. 4. MARKET INSIGHTS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Indicators

    3. 4.3 Market Drivers

    4. 4.4 Market Restraints

    5. 4.5 PEST Analysis

  5. 5. MARKET SEGMENTATION (Market Size and Forecast by Value - USD billion, 2018 - 2027)

    1. 5.1 Industry

      1. 5.1.1 Manufacturing, Design, and Engineering

      2. 5.1.2 Maintenance, Repair, and Overhaul

    2. 5.2 Type

      1. 5.2.1 Aerospace

        1. 5.2.1.1 Space

        2. 5.2.1.2 Civil Aviation

      2. 5.2.2 Defense

        1. 5.2.2.1 Army

        2. 5.2.2.2 Navy

        3. 5.2.2.3 Airforce

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Hanwha Group

      2. 6.1.2 Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd

      3. 6.1.3 Korean Air Lines Co. Ltd

      4. 6.1.4 Korea Aerospace Research Institute

      5. 6.1.5 Lockheed Martin Corporation

      6. 6.1.6 The Boeing Company

      7. 6.1.7 Korea Aerospace Industries Ltd

      8. 6.1.8 VICTEK Co. Ltd

      9. 6.1.9 DS Navcours

      10. 6.1.10 Hyundai Motor Group

      11. 6.1.11 Korea Shipbuilding & Offshore Engineering

      12. 6.1.12 LIG Nex1 Co. Ltd

      13. 6.1.13 SNT Holdings Co. Ltd

  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

South Korea Aerospace & Defense Market Research FAQs

The South Korea Aerospace and Defense Market is studied from 2018 - 2028.

The South Korea Aerospace and Defense Market is growing at a CAGR of >7% over the next 5 years.

Hyundai Heavy Industries Co. Ltd, Hanwha Group, Korea Aerospace Industries Ltd., Lockheed Martin Corporation, Daewoo Shipbuilding & Marine Engineering Co. Ltd are the major companies operating in South Korea Aerospace and Defense Market.

South Korea Aerospace and Defense Industry Reports

In-depth industry statistics and market share insights of the South Korea Aerospace and Defense sector for 2020, 2021, and 2022. The South Korea Aerospace and Defense research report provides a comprehensive outlook of the market size and an industry growth forecast for 2023 to 2028. Available to download is a free sample file of the South Korea Aerospace and Defense report PDF.

close-icon
80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!