سوق نظام الاسترجاع والتخزين الآلي في أمريكا الشمالية - النمو والاتجاهات وتأثير COVID-19 والتنبؤات (2022 - 2027)

سوق أمريكا الشمالية لنظام الاسترجاع والتخزين الآلي مقسم حسب نوع المنتج (نظام الممر الثابت ، دائري (دائري أفقي + دائري عمودي) ، وحدة رفع عمودي) ، صناعة المستخدم النهائي (المطارات ، السيارات ، الأغذية والمشروبات ، التصنيع العام ، البريد والطرود والتجزئة) والبلد.

لقطة السوق

NA Automated Storage and Retrieval System
Study Period: 2019- 2026
Base Year: 2021
CAGR: 9.01 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

بلغت قيمة سوق نظام التخزين والاسترداد الآلي في أمريكا الشمالية 3809.9 مليون دولار أمريكي في عام 2020 ومن المتوقع أن تصل إلى 5864.6 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2026 ، بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 9.01٪ خلال الفترة المتوقعة 2021 - 2026. علاوة على ذلك ، يوجد أكثر من 50 مستودعًا لشركة أمازون في أبلغت الولايات المتحدة عن حالات عمال مصابين بـ COVID-19. تعمل الشركة في أكثر من 500 منشأة من هذا القبيل على الصعيد الوطني. ردا على ذلك ، نظم الموظفون في مراكز الوفاء بشركة أمازون في ميشيغان ونيويورك احتجاجات على سلامة العمال وسط جائحة COVID-19. من المرجح أن يؤدي هذا الموقف إلى زيادة الدعوات لمزيد من الأتمتة الصناعية للحفاظ على سلامة العمال من الإصابة بفيروس كورونا. الروبوتات هي الأنسب للمهام المملة والخطيرة ، وقد يؤدي هذا العامل إلى زيادة الطلب على حل ASRS.

  • أمريكا الشمالية هي واحدة من أكبر الأسواق لأنظمة التخزين والاسترجاع المؤتمتة (ASRS) على مستوى العالم ، بقيادة الولايات المتحدة. يعتمد قطاع التصنيع في المنطقة ، وهو مصدر كبير للطلب على حلول ASRS ، على الاقتصاد الأمريكي المهيمن ، حيث يمثل 82٪ من الناتج الاقتصادي للمنطقة.
  • علاوة على ذلك ، مع النمو السريع في وحدات حفظ المخزون (SKUs) ، يجد تجار الجملة والموزعين صعوبة في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن العمليات. يقود هذا العامل الحاجة إلى استخدام أكثر ابتكارًا للعمالة والمعدات والتكنولوجيا. العوامل المهمة التي تدفع أنظمة معالجة المواد الآلية هي توفير التكاليف ، وكفاءة العمالة ، وقيود المساحة.
  • في المشهد الحالي للسوق ، هناك زيادة في المنتجات المتاحة والطلب على عمليات تسليم أكثر تكرارًا وأصغر. يمكن لعمليات التوزيع المؤتمتة أن تزيد على الفور من دقة طلبات المؤسسة ، من نصف بالمائة إلى عدة نقاط مئوية.
  • عوامل بارزة أخرى ، مثل النمو المطرد في الأجور المدفوعة للعمال في الدولة ، جعلت مشغلي المستودعات يتطلعون إلى حلول بديلة لإدارة المستودعات ومن المتوقع أن تدفع الطلب على الأتمتة في العديد من صناعات المستخدم النهائي التي تعتمد بشكل كبير على القوى العاملة ، مثل التصنيع والتجزئة ، من بين أمور أخرى.
  • علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تشهد الولايات المتحدة ، خلال فترة التوقعات ، نموًا قويًا في العديد من الحلول الروبوتية المحلية ، بسبب السياسات الحكومية التي تهدف إلى زيادة الإنتاج المحلي بدلاً من استيراد السلع النهائية.
  • علاوة على ذلك ، تركز الشركات بشكل أكبر على اعتماد تقنيات متنوعة لعملياتها التجارية لتقليل تكاليفها الإجمالية واكتساب ميزة تنافسية على منافسيها. انحرف بائعو حلول مناولة المواد تدريجيًا نحو النهج الحديث لمساعدة المستخدمين النهائيين على التركيز على المساحة والوقت المنفعة لعملياتهم من خلال تصنيع أنظمة مرنة يمكن أن تتكامل بسلاسة مع الأنظمة الأخرى كجزء من الخطة الشاملة لمناولة المواد.

نطاق التقرير

تعد منطقة أمريكا الشمالية واحدة من أكبر الأسواق لأنظمة التخزين والاسترجاع المؤتمتة (ASRS) على مستوى العالم ، والتي تقودها الولايات المتحدة. يصل السوق إلى حالة التوحيد نظرًا لوجود عدد قليل فقط من اللاعبين الرئيسيين ويتم تقسيمه حسب نوع المنتج وصناعات المستخدم النهائي. يوفر التقرير ملفات تعريف البائعين العاملين في السوق والحصة السوقية لكل قطاع للمستخدم النهائي ونوع المنتج. علاوة على ذلك ، تتضمن دراسة السوق أيضًا تفاصيل حول تأثير COVID-19.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

من المتوقع أن تمتلك صناعة التجزئة حصة كبيرة في السوق

  • يعد سوق التجزئة في أمريكا الشمالية أحد أكبر الأسواق في العالم. تتمتع الدولة بحضور كبير لبائعي القنوات الشاملة الذين يمثلون أحد أكبر مستهلكي حلول مناولة المواد ، مثل ASRS. الطلب على ASRS مرتفع بشكل خاص من مؤسسات التجارة الإلكترونية التي تتطلب عمليات إنتاجية عالية في مراكز الوفاء بها.
  • تعتبر الولايات المتحدة واحدة من أسواق التجزئة الرئيسية في المنطقة. تشير التقديرات إلى أن أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي للبلاد يتم إنشاؤه من استهلاك التجزئة كل عام. في قطاع التجارة الإلكترونية في البلاد ، يستمر نمو المبيعات في الزيادة أكثر من المتاجر الفعلية. نظرًا لأن الأتمتة هي العامل الرئيسي الذي يميزه ، فهناك منافسة متزايدة بين تجار التجزئة عبر الإنترنت وتجار التجزئة متعدد القنوات.
  • علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يكون العدد الكبير من المتسوقين عبر الإنترنت والاختراق الشديد للإنترنت في المنطقة من العوامل الدافعة الأساسية لصناعة البيع بالتجزئة في البلاد. كان انتشار الإنترنت في المنطقة هو الأعلى في العالم وبلغ 89.4٪.
  • علاوة على ذلك ، أدرك تجار التجزئة في المنطقة الحاجة إلى ASRS ، وبالتالي تقديم المزيد من الفوائد الملموسة في ذهن المستهلك ، مثل مزايا الولاء. تم دمج التكنولوجيا بشكل أفضل مع العديد من المواقع التجارية لإنشاء تجربة سلسة.
  • يستثمر بعض اللاعبين في تطوير ASRS بسبب الزيادة المفاجئة في الطلب أثناء جائحة الفيروس التاجي. على سبيل المثال ، في يوليو 2020 ، استثمرت شركة Next Generation Manufacturing Canada (Ngen) 5 ملايين دولار أمريكي في مشاريع تؤدي إلى تطوير وإنتاج تقنيات أنظمة الاسترجاع والتخزين الآلي بدلاً من استخدامها يدويًا للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا.
Picture4.png

حسابات الولايات المتحدة لأكبر حصة في السوق

  • وفقًا لمكتب إحصاءات النقل ، تضم الولايات المتحدة 19،919 مطارًا ، بما في ذلك المطارات الخاصة والعامة. أكبر مطار في الولايات المتحدة هو مطار دنفر الدولي ويستقبل أكثر من 31.000.000 مسافر كل عام. عدد أنظمة استرجاع التخزين المستخدمة في المطارات في الدولة يحمل حصة عالمية كبيرة.
  • علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تشهد الولايات المتحدة ، خلال فترة التوقعات ، نموًا قويًا في العديد من الحلول الروبوتية المحلية ، بسبب السياسات الحكومية التي تهدف إلى زيادة الإنتاج المحلي بدلاً من استيراد السلع النهائية.
  • وفقًا لتقديرات RIA ، اعتبارًا من سبتمبر 2020 ، تم استخدام ما يقرب من 293000 روبوت في الولايات المتحدة. مع الاتجاهات المتزايدة نحو الروبوتات المنتجة محليًا في السنوات الأربع المقبلة ، من المتوقع أن يخلق قطاع التصنيع في البلاد طلبًا كبيرًا على حلول مناولة المواد ، بما في ذلك ASRS ، في البلاد.
  • علاوة على ذلك ، تعتبر التجارة الإلكترونية عاملاً هامًا من العوامل الدافعة للطلب من مستودعات التوزيع المؤتمتة ، مثل ASRS ، حيث يسعى المستهلكون إلى الحصول على أوقات تسليم أقصر من أي وقت مضى. نتج عن التعزيزات المتعلقة بـ COVID-19 في التسوق عبر الإنترنت زيادة قدرها 174.87 مليار دولار أمريكي في عائدات التجارة الإلكترونية في عام 2020 (المصدر: وزارة التجارة الأمريكية). إن قدرة النظام على الاحتفاظ بسجل جرد مع تتبع دقيق جعلته ذا قيمة لهذه الصناعة. إلى جانب ذلك ، فإن عملية البيع بالتجزئة عبر الإنترنت مدفوعة بشكل أساسي بالتحكم الآلي في النظام بواسطة أجهزة الكمبيوتر ، حيث يمكن دمج ASRS مع البساطة مع تحقيق معدل عالٍ من الكفاءة. أدت هذه العوامل مجتمعة إلى زيادة الطلب على هذه الأنظمة في صناعة البيع بالتجزئة.
  • علاوة على ذلك ، هناك عوامل بارزة أخرى ، مثل النمو المطرد في الأجور المدفوعة للعمال ، جعلت مشغلي المستودعات يتطلعون إلى حلول إدارة المستودعات البديلة. من المتوقع أن تؤدي هذه العوامل إلى زيادة الطلب على الأتمتة في العديد من صناعات المستخدم النهائي التي تعتمد بشكل كبير على القوى العاملة.
Picture6.png

مشهد تنافسي

يعتبر سوق نظام التخزين والاسترجاع الآلي في أمريكا الشمالية سوقًا تنافسيًا ويغطيه العديد من اللاعبين المهمين. يوفر البائعون مجموعة منتجات عميقة تلبي احتياجات العملاء في المنطقة. تشمل الجهات الفاعلة الرئيسية شركة Daifuku Co. Ltd و Schaefer Holding International Gmbh و Dematic Group - KION Group AG و Murata Machinery Ltd و Mecalux SA ، إلخ. بعض التطورات الأخيرة في السوق هي -

  • فبراير 2021 - أعلنت شركتا Rockwell Automation و Fanuc America عن تشكيل تحالف لبرنامج تدريب مهني لتعليم مهارات العمال والمساعدة في تطويرها في مجال الروبوتات والأتمتة في التخزين والتوزيع.
  • فبراير 2020 - أعلنت ABB Limited و Covariant عن شراكة لتقديم حلول تخزين تدعم الذكاء الاصطناعي في السوق ، بدءًا من حل تنفيذ أوامر المستودعات المستقل بالكامل. تجمع الشراكة بين الشركتين برؤية مشتركة للروبوتات التي يمكّنها الذكاء الاصطناعي.

مشهد تنافسي

يعتبر سوق نظام التخزين والاسترجاع الآلي في أمريكا الشمالية سوقًا تنافسيًا ويغطيه العديد من اللاعبين المهمين. يوفر البائعون مجموعة منتجات عميقة تلبي احتياجات العملاء في المنطقة. تشمل الجهات الفاعلة الرئيسية شركة Daifuku Co. Ltd و Schaefer Holding International Gmbh و Dematic Group - KION Group AG و Murata Machinery Ltd و Mecalux SA ، إلخ. بعض التطورات الأخيرة في السوق هي -

  • فبراير 2021 - أعلنت شركتا Rockwell Automation و Fanuc America عن تشكيل تحالف لبرنامج تدريب مهني لتعليم مهارات العمال والمساعدة في تطويرها في مجال الروبوتات والأتمتة في التخزين والتوزيع.
  • فبراير 2020 - أعلنت ABB Limited و Covariant عن شراكة لتقديم حلول تخزين تدعم الذكاء الاصطناعي في السوق ، بدءًا من حل تنفيذ أوامر المستودعات المستقل بالكامل. تجمع الشراكة بين الشركتين برؤية مشتركة للروبوتات التي يمكّنها الذكاء الاصطناعي.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. إحصاءات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 تحليل سلسلة قيمة الصناعة

                1. 4.3 جاذبية الصناعة - تحليل القوى الخمس لبورتر

                  1. 4.3.1 القدرة التفاوضية للموردين

                    1. 4.3.2 القوة التفاوضية للمشترين

                      1. 4.3.3 تهديد الوافدين الجدد

                        1. 4.3.4 تهديد المنتجات البديلة

                          1. 4.3.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 5. ديناميكيات السوق

                          1. 5.1 العوامل المحركة للسوق

                            1. 5.1.1 زيادة التركيز على السلامة في مكان العمل

                              1. 5.1.2 تزايد المخاوف بشأن تكاليف العمالة

                              2. 5.2 قيود السوق

                                1. 5.2.1 الحاجة إلى قوة عاملة ماهرة ومخاوف بشأن استبدال العمالة اليدوية

                                2. 5.3 تأثير COVID-19 على السوق

                                3. 6. تجزئة السوق

                                  1. 6.1 حسب نوع المنتج

                                    1. 6.1.1 نظام الممر الثابت

                                      1. 6.1.2 رف دائري (رف دائري أفقي + رف دائري عمودي)

                                        1. 6.1.3 وحدة الرفع العمودي

                                        2. 6.2 بواسطة صناعات المستخدم النهائي

                                          1. 6.2.1 المطارات

                                            1. 6.2.2 السيارات

                                              1. 6.2.3 طعام و مشروبات

                                                1. 6.2.4 التصنيع العام

                                                  1. 6.2.5 البريد والطرود

                                                    1. 6.2.6 قطاعي

                                                      1. 6.2.7 صناعات المستخدم النهائي الأخرى

                                                      2. 6.3 دولة

                                                        1. 6.3.1 الولايات المتحدة الأمريكية

                                                          1. 6.3.2 كندا

                                                        2. 7. مشهد تنافسي

                                                          1. 7.1 ملف الشركة

                                                            1. 7.1.1 شركة دايفوكو المحدودة

                                                              1. 7.1.2 Schaefer Systems International Pvt Ltd

                                                                1. 7.1.3 Dematic Group (KION Group AG)

                                                                  1. 7.1.4 موراتا الماكينات والشركة المحدودة

                                                                    1. 7.1.5 ميكالوكس سا

                                                                      1. 7.1.6 هانيويل ذكي

                                                                        1. 7.1.7 Swisslog Holding AG

                                                                          1. 7.1.8 Knapp AG

                                                                            1. 7.1.9 كارديكس ريمستر

                                                                              1. 7.1.10 شركة باستيان سوليوشنز

                                                                                1. 7.1.11 شركة تويوتا للصناعات

                                                                                  1. 7.1.12 شركة Viastore Systems Inc.

                                                                                2. 8. تحليل الاستثمار

                                                                                  1. 9. مستقبل السوق

                                                                                    **Subject to Availability

                                                                                    You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                    Frequently Asked Questions

                                                                                    تمت دراسة سوق نظام الاسترجاع والتخزين الآلي في أمريكا الشمالية من 2019 إلى 2026.

                                                                                    ينمو سوق نظام الاسترجاع والتخزين الآلي في أمريكا الشمالية بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 9.01٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                    Daifuku Co. Ltd ، Schaefer Holding International Gmbh ، Dematic Group (KION Group AG) ، Murata Machinery Ltd ، Mecalux SA هي الشركات الكبرى العاملة في سوق نظام الاسترجاع والتخزين الآلي في أمريكا الشمالية.

                                                                                    80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                    Please enter a valid email id!

                                                                                    Please enter a valid message!

North America Automated Storage and Retrieval System Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2021 - 2026)

The North America Automated Storage and Retrieval System Market is segmented by Product Type (Fixed Aisle System, Carousel (Horizontal Carousel + Vertical Carousel), Vertical Lift Module), End-User Industry (Airports, Automotive, Food and Beverages, General Manufacturing, Post and Parcel, Retail), and Country.

Market Snapshot

NA Automated Storage and Retrieval System
Study Period: 2019- 2026
Base Year: 2020
CAGR: 9.01 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The North America Automated Storage and Retrieval System market was valued at USD 3809.9 million in 2020 and is expected to reach USD 5864.6 million by 2026, at a CAGR of 9.01% over the forecast period 2021 - 2026. Further, more than 50 Amazon warehouses in the United States reported cases of workers affected with COVID-19. The company operates in more than 500 such facilities nationwide. In response, employees at Amazon fulfillment centers in Michigan and New York staged protests over worker safety amid the COVID-19 pandemic. This situation is likely to augment calls for more industrial automation to keep workers safe from catching the coronavirus. Robots are best suited for dull and dangerous tasks, and this factor may lead to more demand for the ASRS solution.

  • North America is one of the largest markets for automated storage and retrieval systems (ASRS) globally, led by the United States. The region’s manufacturing sector, which is a vast source of demand for the ASRS solutions, hinges on the dominant US economy, accounting for 82% of the region’s economic output.
  • Moreover, with the rapid growth in stock-keeping units (SKUs), wholesalers and distributors find it difficult to make informed decisions about the operations. This factor is driving the need for more innovative usage of labor, equipment, and technology. The significant factors driving automated material-handling systems are cost savings, labor efficiency, and space constraints.
  • In the current market landscape, there is an increase in available products and demand for more frequent and smaller deliveries. The automated distribution operations can immediately increase an organization’s order accuracy, from half a percent up to several percentage points.
  • Other prominent factors, such as steady growth in wages paid to workers in the country, have made warehouse operators look forward to alternate solutions for warehouse management and are expected to drive the demand for automation in several end-user industries that are highly dependent on the workforce, such as manufacturing and retail, among others.
  • Furthermore, the United States, over the forecast period, is expected to witness robust growth in several domestic robotic solutions, owing to government policies that aim at increasing domestic production rather than importing finished goods.
  • Moreover, enterprises are focusing more on adopting diverse technologies for their business operations to reduce their overall costs and gain a competitive advantage over their rivals. Vendors of material handling solutions have gradually veered toward the modern approach of helping end-users focus on the space and time utility of their operations by manufacturing flexible systems that can seamlessly integrate with other systems as a part of the overall material handling plan.

Scope of the Report

The North American region is one of the largest markets for automated storage and retrieval systems (ASRS) globally, which the United States leads. The market is reaching a consolidation state due to only a few major players and is segmented by product type and end-user industries. The report provides vendor profiles operating in the market and the market share of each end-user sector and product type. Further, the market study also comprises details on the impact of COVID-19.

By Product Type
Fixed Aisle System
Carousel (Horizontal Carousel + Vertical Carousel)
Vertical Lift Module
By End-User Industries
Airports
Automotive
Food and beverages
General Manufacturing
Post and Parcel
Retail
Other End-user Industries
Country
United States
Canada

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Retail Industry is Expected to Hold Significant Market Share

  • North America's retail market is one of the largest in the world. The country has a high presence of omnichannel vendors that stand to be one of the largest consumers of material handling solutions, such as ASRS. The demand for ASRS is especially high from the e-commerce establishments that require high throughput operations in their fulfillment centers.
  • The United States stands to be one of the major retail markets in the region. It is estimated that more than two-thirds of the country's GDP is generated from retail consumption every year. In the country's e-commerce sector, the sales growth continues to increase more than the physical stores. With automation being the key differentiating factor, there is increasing competition between online and omnichannel retailers.
  • Moreover, high number of online shoppers and extreme internet penetration in the region are expected to be the primary driving factors of the retail industry in the country. Internet penetration in the region was the highest in the world and stood at 89.4%.
  • Further, the retailers in the region have recognized the need for ASRS, thus offering more tangible benefits in the consumer's mind, such as loyalty benefits. The technology has been better integrated with several commerce sites to create a seamless experience.​
  • Some players are investing in developing ASRS due to the sudden increase in demand during the coronavirus pandemic. For instance, in July 2020, Next Generation Manufacturing Canada (Ngen) invested USD 5 million in projects leading to the development and production of Automated storage and retrieval systems technologies instead of manually to help stop coronavirus spread.
Picture4.png

United States Accounts For Largest Market Share

  • According to the Bureau of Transportation Statistics, the US is home to 19,919 airports, including private and public. The largest airport in the United States is the Denver International Airport and sees over 31,000,000 passengers every year. The number of storage retrieval systems used in airports in the country holds a significant global share.
  • Furthermore, the United States, over the forecast period, is expected to witness robust growth in several domestic robotic solutions, owing to the government policies that aim at increasing domestic production rather than importing finished goods.
  • According to RIA estimates, as of September 2020, approximately 293,000 robots were in use in the United States. With the increasing trends toward locally produced robots in the next four years, the country's manufacturing sector is anticipated to create a considerable demand for material handling solutions, including ASRS, in the country.
  • Moreover, e-commerce is a significant driving factor for the demand from automated distribution warehouses, such as ASRS, as consumers seek ever-shorter delivery times. COVID-19-related boosts in online shopping resulted in an additional USD 174.87 billion in e-commerce revenue in 2020 (source: US Commerce Department). The system's ability to maintain an inventory record with accurate tracking has made it valuable to this industry. Along with this, the process of online retail is primarily driven by automated system control by computers, where ASRS can be integrated with simplicity while attaining a high rate of efficiency. These factors combined have led to a massive demand for these systems in the retail industry.
  • Further, other prominent factors, such as steady growth in the wages paid to workers, have made warehouse operators look forward to alternative warehouse management solutions. These factors are anticipated to drive the demand for automation in several end-user industries that are highly dependent on the workforce.
Picture6.png

Competitive Landscape

The North American automated storage and retrieval system market is competitive and covered by many significant players. Vendors provide a deep product portfolio catering to the customer's needs in the region. Key players include Daifuku Co. Ltd, Schaefer Holding International Gmbh, Dematic Group - KION Group AG, Murata Machinery Ltd, Mecalux SA, etc. Some of the recent developments in the market are -

  • February 2021 - Rockwell Automation and Fanuc America announced forming a coalition for an apprenticeship program to educate and help develop workers' skills for robotics and automation in storage and distribution.
  • February 2020 - ABB Limited and Covariant announced a partnership to bring AI-enabled storage solutions to market, starting with a fully autonomous warehouse order fulfillment solution. The partnership brings together the two companies with a common vision for robotics enabled by AI.

Recent Development

  • September 2020 - The Wichita State University announced the launch of The Smart [email protected] in collaboration with Deloitte, including a full-scale production line, automated storage, and hosting sponsors and experimental labs to expand the technological expertise.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET INSIGHTS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Industry Value Chain Analysis

    3. 4.3 Industry Attractiveness - Porter's Five Force Analysis

      1. 4.3.1 Bargaining Power of Suppliers

      2. 4.3.2 Bargaining Power of Buyers

      3. 4.3.3 Threat of New Entrants

      4. 4.3.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.3.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET DYNAMICS

    1. 5.1 Market Drivers

      1. 5.1.1 Increased Emphasis on Workplace Safety

      2. 5.1.2 Increasing Concerns about Labor Costs

    2. 5.2 Market Restraints

      1. 5.2.1 Need for Skilled Workforce and Concerns over Replacement of Manual Labor

    3. 5.3 Impact of COVID-19 on the Market

  6. 6. MARKET SEGMENTATION

    1. 6.1 By Product Type

      1. 6.1.1 Fixed Aisle System

      2. 6.1.2 Carousel (Horizontal Carousel + Vertical Carousel)

      3. 6.1.3 Vertical Lift Module

    2. 6.2 By End-User Industries

      1. 6.2.1 Airports

      2. 6.2.2 Automotive

      3. 6.2.3 Food and beverages

      4. 6.2.4 General Manufacturing

      5. 6.2.5 Post and Parcel

      6. 6.2.6 Retail

      7. 6.2.7 Other End-user Industries

    3. 6.3 Country

      1. 6.3.1 United States

      2. 6.3.2 Canada

  7. 7. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 7.1 Company Profiles

      1. 7.1.1 Daifuku Co. Ltd

      2. 7.1.2 Schaefer Systems International Pvt Ltd

      3. 7.1.3 Dematic Group (KION Group AG)

      4. 7.1.4 Murata Machinery Ltd

      5. 7.1.5 Mecalux S.A.

      6. 7.1.6 Honeywell Intelligrated

      7. 7.1.7 Swisslog Holding AG

      8. 7.1.8 Knapp AG

      9. 7.1.9 Kardex Remster

      10. 7.1.10 Bastian Solutions Inc.

      11. 7.1.11 Toyota Industries Corporation

      12. 7.1.12 Viastore Systems Inc.

    2. *List Not Exhaustive
  8. 8. INVESTMENT ANALYSIS

  9. 9. FUTURE OF THE MARKET

**Subject to Availability

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The North America Automated Storage and Retrieval System Market market is studied from 2019 - 2026.

The North America Automated Storage and Retrieval System Market is growing at a CAGR of 9.01% over the next 5 years.

Daifuku Co. Ltd, Schaefer Holding International Gmbh, Dematic Group (KION Group AG), Murata Machinery Ltd, Mecalux SA are the major companies operating in North America Automated Storage and Retrieval System Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!