سوق الخدمات اللغوية - النمو والاتجاهات وتأثير كوفيد -19 والتوقعات (2023 - 2028)

سوق خدمات اللغة مقسم حسب الخدمات (الترجمة والتعريب والترجمة الفورية) ، والعمودي للمستخدم النهائي (علوم الحياة ، والإعلام والترفيه ، والقانون ، والمالية ، وبراءات الاختراع والتجارة الإلكترونية) ، والجغرافيا.

لقطة سوق خدمات اللغة

Translation Services Market Size
Study Period: 2018 - 2026
Fastest Growing Market: Asia Pacific
Largest Market: North America
CAGR: 5.3 %

Major Players

Language Services Market Companies

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

setting-icon

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

من المتوقع أن يسجل سوق الخدمات اللغوية معدل نمو سنوي مركب قدره 5.3٪ خلال فترة التوقعات (2021 - 2026). لقد أجبرت قيود الإغلاق وسط الوباء العالم بأسره على البقاء في المنزل ، مما أعطى دفعة قوية لتطوير التجارة عبر الإنترنت. شهدت تطبيقات مثل Netflix و YouTube و Amazon Prime ووسائل التواصل الاجتماعي زيادة في عدد المستخدمين. وقد أدى ذلك إلى زيادة الحاجة إلى المزيد من المحتوى في جميع أنحاء العالم وكان بمثابة أخبار جيدة للمترجمين ، بسبب زيادة الطلب على خدماتهم مع توفير سهولة التنظيم عن بُعد.

  • تشمل العوامل الأساسية التي تدفع الطلب على خدمات اللغة العولمة المتزايدة بسرعة بين الشركات ، والارتفاع التدريجي للمحتوى الرقمي ، والزيادة في خدمة العملاء التي أصبحت أكثر تخصيصًا وعالمية.
  • iFlytek ، وهي شركة للتعرف على الكلام مقرها الصين وتقدم خدمات الترجمة ، نجحت في جمع 407 ملايين دولار أمريكي (2.8 مليار يوان صيني) من مستثمريها ، بما في ذلك صندوق الاستثمار الحكومي China Reform Holdings وصندوق Anhui لتطوير السكك الحديدية. تدعي الشركة أنه سيتم استخدام التمويل لتحسين مخرجات الترجمة جنبًا إلى جنب مع إخراج محرك الترجمة AI. توفر هذه التطورات مجالًا كبيرًا لنمو السوق خلال فترة التنبؤ ، خاصة للشركات الناشئة.
  • لم يعد الطلب على خدمات اللغات يتركز على الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. ومع ذلك ، فإن الشركات الصغيرة والكبيرة ، والحكومات المحلية وحكومات الولايات ، بما في ذلك جميع أنواع المنظمات الأخرى ، قد زادت أيضًا من استخدامها للترجمة والترجمة الفورية وأنواع مختلفة من الخدمات اللغوية.
  • توسعت التجارة الدولية بشكل مطرد على مدى العقود القليلة الماضية ، بما في ذلك انتشار اتفاقيات التجارة الحرة التي أدت إلى انفجار فعلي في التجارة الدولية في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، أدت المنافسة الأجنبية المتزايدة ومختلف المبادرات الحكومية إلى قيام جميع أنواع الأعمال بغض النظر عن حجمها باتخاذ مبادرات فيما يتعلق بالفرص المتاحة لها في الأسواق الخارجية.
  • من المتوقع أيضًا أن تؤدي الاتجاهات المستمرة في التسويق الدولي إلى تسريع النمو في سوق الخدمات اللغوية. مع هذه الخدمات ، يمكن للشركات الآن الوصول إلى جمهور متزايد في جميع أنحاء العالم بتكلفة أقل عبر الويب. نظرًا لأن هذه الجماهير تتكون بشكل متزايد من الأجانب ، فمن المتوقع أن ينمو السوق أكثر.
  • أدت الزيادة في استخدام الإنترنت ، جنبًا إلى جنب مع الاتجاه نحو تسويق المحتوى ، إلى فتح آفاق جديدة لصناعة اللغة. تتوسع أيضًا إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تستهدف الجماهير الأجنبية بمعدلات ملحوظة. توفر مواقع الشبكات الاجتماعية والمدونات المتعددة النشطة في جميع أنحاء العالم أيضًا منصات لتسويق المحتوى الفعال الذي يشمل المقالات والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو وإنتاج الوسائط المتعددة. تمت ترجمة كل هذا المحتوى لتحقيق الفعالية المثلى ، والتي تعد أحد العوامل الرئيسية التي تحرك السوق.
  • علاوة على ذلك ، يشهد السوق العديد من أنشطة الاندماج والاستحواذ من قبل اللاعبين من أجل تعزيز مراكزهم في السوق. على سبيل المثال ، في يناير 2019 ، استحوذت Lionbridge على Gengo ، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات يابانية. في مارس 2019 ، استحوذت شركة Appen على الشكل الثامن ، وهو عبارة عن منصة تدريب على التعلم الآلي ، ومقرها في وادي السيليكون. أيضًا ، في نوفمبر 2019 ، استحوذت Datawords على قاعدة موفر chatbot في آسيا تسمى Whatsquare.
  • العالم بأسره الآن في المنزل مما يعطي دفعة قوية لتطوير التجارة والترفيه على الإنترنت. يشهد YouTube و Netflix ووسائل التواصل الاجتماعي و Amazon زيادة في عدد المستخدمين. ينتج الحاجة إلى المزيد من المحتوى على مستوى العالم. إنها أخبار جيدة للمترجمين لأن خدماتهم ستكون مطلوبة بشكل أكبر وسيكون تنظيم عملهم عن بعد أسهل بكثير.
  • سبب آخر هو التبادل النشط لتجربة مكافحة الفيروس وعلاج المرضى الذي يقود المناقشة العالمية وتبادل المعلومات بين الباحثين في مجال الرعاية الصحية وعلم الفيروسات وعلم المناعة وعلم الأوبئة وما إلى ذلك ، لذلك يمكن توقع أعلى طلب من المترجمين في سيكون القطاع الطبي والمعرفة الميدانية موضع ترحيب كبير.

نطاق التقرير

يغطي التقرير تقسيمًا مفصلاً للسوق حسب أنواع الخدمات المختلفة المقدمة ، مثل خدمات الترجمة وخدمات التعريب وخدمات الترجمة الشفهية وغيرها من الخدمات. يغطي التقرير أيضًا العديد من صناعات المستخدم النهائي ، مثل علوم الحياة ، والإعلام ، والترفيه ، والقانون ، والتمويل ، وبراءات الاختراع ، والتجارة الإلكترونية ، وغيرها. يركز نطاق الدراسة حاليًا على المناطق الرئيسية مثل أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا. تتعقب الدراسة معلمات السوق الرئيسية ومؤثري النمو الأساسيين والموردين الرئيسيين العاملين في الصناعة. تتعقب الدراسة أيضًا تأثير COVID-19 على سوق الخدمات اللغوية بشكل عام وأدائها.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

من المتوقع أن تشهد خدمات الترجمة نموًا ملحوظًا

  • ضمن خدمات اللغات ، تلعب خدمات الترجمة دورًا رئيسيًا في تسهيل الاتصال بين مستخدمي اللغات المختلفة. تشمل هذه الخدمات كلاً من الاتصالات المنطوقة والموقعة وتتبع تعريف منظمة المعايير الدولية (ISO) الذي ينص على تقديم رسالة منطوقة أو موقعة إلى لغة أخرى من خلال الحفاظ على معنى محتوى اللغة المصدر.
  • عزز التواصل المتزايد مع العملاء نطاق خدمات الترجمة من أجل تلبية احتياجات العملاء ، باستثناء تفضيلات اللغة. تشير البيانات التاريخية إلى أن العديد من الشركات تختار خدمات الترجمة من أجل توفير الراحة لعملائها ، على الصعيدين الوطني والدولي.
  • تتطلب خدمات الترجمة عادةً نظامًا أساسيًا متكاملًا للحوسبة السحابية وتحليلات البيانات الضخمة ، وذلك لضمان وصول البيانات من أي مكان. يؤدي هذا أيضًا إلى زيادة سعة التخزين وزيادة الكفاءة.
  • مع تزايد عدد الشركات التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت ، نمت الحاجة إلى ترجمة مواقع الويب ومحتوى الويب بشكل متعدد. تبحث الشركات في جميع أنحاء العالم عن خدمات الترجمة بقصد خدمة عملائها ومواكبة متطلباتهم. بينما يستخدم الأفراد أيضًا هذا النوع من الخدمة ، فإن حصة هذا الاستخدام ضئيلة للغاية.
  • وفقًا لأحدث الأرقام ، يتم تحميل حوالي 300 ساعة من محتوى الفيديو على YouTube كل دقيقة ، ويشاهد المستخدمون حوالي 5 مليارات مقطع فيديو يوميًا. أيضًا ، حوالي 70٪ من مشاهدي YouTube هم من خارج الولايات المتحدة ولا يتحدثون الإنجليزية. يؤدي هذا الاتجاه بالتأكيد إلى زيادة الطلب على ترجمات الفيديو وتعريبه على نطاق واسع.
  • من المتوقع أن يكون التحرير اللاحق للترجمات الآلية (PEMT) اتجاهًا رئيسيًا في مجال خدمات الترجمة خلال فترة التنبؤ.
Language Services Market Trends

من المتوقع أن تشهد أمريكا الشمالية نموًا كبيرًا

  • من المتوقع أن يشهد سوق الخدمات اللغوية في منطقة أمريكا الشمالية نموًا كبيرًا نظرًا للتنوع المتزايد في المنطقة. مع استمرار تحول السكان في المنطقة ، وازدياد تنوعهم ، من المتوقع أن تزداد الحاجة إلى خدمات لغوية فعالة في جميع الصناعات في جميع أنحاء المنطقة ، ويعد المترجمون التحريريون والمترجمون الفوريون المؤهلون أمرًا حاسمًا في تلبية احتياجات هذا العدد المتزايد من السكان. .
  • أصبح ظهور التسويق متعدد الثقافات موضوعًا مهمًا هذه الأيام ، والذي من المتوقع أن يدفع الطلب على الخدمات اللغوية. جعلت التركيبة السكانية المتغيرة للمنطقة استراتيجيات التسويق للمجتمعات المتنوعة أولوية للعديد من الشركات التي كانت تعتمد في السابق على لغة واحدة فقط.
  • علاوة على ذلك ، وفقًا لمكتب الإحصاء بالولايات المتحدة ، هناك أكثر من 350 لغة يتم التحدث بها في الولايات المتحدة. كما أن عدد السكان الآسيويين آخذ في الازدياد بسبب زيادة الهجرة. تعمل اتجاهات الهجرة الجديدة على توسيع سوق الخدمات اللغوية الحالية لخدمة هؤلاء السكان.
  • إن فهم اتجاهات اللغة الحالية في منطقتهم وكيف تستمر في تشكيل السوق والبلد ، يساعد المنظمات على فهم الحاجة المتزايدة بسرعة لتزويد المستهلكين متعددي الثقافات بتواصل أكثر فاعلية من خلال خدمات اللغة الاحترافية.
  • يتطلع اللاعبون في السوق إلى تعزيز قدرتهم التنافسية من خلال جهود مختلفة مثل أنشطة الاندماج والاستحواذ المتعددة ، وابتكار المنتجات ، وزيادة البحث والتطوير ، فضلاً عن استكشاف الأسواق الخارجية. على سبيل المثال ، في أبريل 2020 ، أعلنت AppTek ، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) والتعرف التلقائي على الكلام (ASR) والترجمة الآلية العصبية (NMT) وفهم اللغة الطبيعية (NLU) ، اليوم عن شراكة جديدة مع TransPerfect. ستعمل القدرات المشتركة لمحرك ASR القوي في AppTek وخدمات الترجمة المتخصصة من TransPerfect على تحسين سير عمل العملاء من خلال تقليل أوقات إنجاز المشروع.
Translation Services Market Report

مشهد تنافسي

يعتبر سوق الخدمات اللغوية سوقًا تنافسيًا للغاية نظرًا لوجود العديد من البائعين الذين يقدمون خدماتهم في الأسواق المحلية والدولية. يبدو أن السوق مجزأ ، حيث يتبنى اللاعبون الرئيسيون استراتيجيات ، مثل ابتكار المنتجات وعمليات الدمج والاستحواذ ، وذلك في المقام الأول لتوسيع محفظة خدماتهم والحفاظ على المنافسة في مشهد السوق. بعض اللاعبين الرئيسيين في السوق هم Atlas Language Service Inc. و Lionbridge Technologies Inc. و RWS Holdings Plc و SDL Plc ، من بين آخرين.

  • يناير 2021 - حصلت شركة Semantix وشريكها طويل الأجل ESTeam على دعوة مفوضية الاتحاد الأوروبي لتقديم عطاء GROW / 2020 / OP / 0002. العقد مخصص لخدمات الترجمة المرتبطة باللوائح الفنية والقواعد الخاصة بخدمات مجتمع المعلومات المنصوص عليها في التوجيه (الاتحاد الأوروبي) 2015/15351. 
  • يونيو 2020 - أعلنت RSW Holdings PLC عن استحواذها على Iconic Translation Machines Ltd باستثمار أولي قدره 10 ملايين دولار أمريكي ومقابل إضافي مؤجل يصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي في أسهم الشركة. من المتوقع أن يوفر الاستحواذ للشركة ميزة تنافسية تتمثل في الاستفادة من تكنولوجيا اللغة لتحسين تقديم خدماتها ، فضلاً عن تعزيز قدراتها في عروض الخدمات في حلول الترجمة الآلية العصبية (NMT).

اللاعبين الرئيسيين

  1. Atlas Language Services Inc.

  2. Lionbridge Technologies Inc.

  3. RWS Holdings plc

  4. SDL Plc

  5. Semantix AB

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

Language Services Market Forecast

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                1. 4.2.1 زيادة التواجد العالمي للشركات

                  1. 4.2.2 زيادة في المحتوى عبر الإنترنت وغير متصل

                  2. 4.3 تحديات السوق

                    1. 4.4 جاذبية الصناعة - تحليل القوى الخمس لبورتر

                      1. 4.4.1 القدرة التفاوضية للموردين

                        1. 4.4.2 القدرة التفاوضية للمستهلكين

                          1. 4.4.3 تهديد الوافدين الجدد

                            1. 4.4.4 تهديد البدائل

                              1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                              2. 4.5 تأثير COVID-19 على السوق

                              3. 5. تجزئة السوق

                                1. 5.1 حسب النوع

                                  1. 5.1.1 خدمات الترجمة

                                    1. 5.1.2 خدمات التعريب

                                      1. 5.1.3 خدمات الترجمة

                                        1. 5.1.4 خدمات أخرى

                                        2. 5.2 حسب عمودي المستخدم النهائي

                                          1. 5.2.1 علوم الحياة (الأدوية ، الأجهزة الطبية ، التكنولوجيا الحيوية ، CROs)

                                            1. 5.2.2 وسائل الإعلام والترفيه (OTT ، الألعاب ، Box Office ، التلفزيون المدفوع)

                                              1. 5.2.3 الشؤون القانونية والمالية وبراءات الاختراع

                                                1. 5.2.4 التجارة الإلكترونية

                                                  1. 5.2.5 مواضع أخرى للمستخدم النهائي

                                                  2. 5.3 حسب الجغرافيا

                                                    1. 5.3.1 أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا)

                                                      1. 5.3.2 أوروبا (المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وبقية أوروبا)

                                                        1. 5.3.3 آسيا والمحيط الهادئ (الصين واليابان وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ)

                                                          1. 5.3.4 أمريكا اللاتينية

                                                            1. 5.3.5 الشرق الأوسط وأفريقيا

                                                          2. 6. ذكاء تنافسي

                                                            1. 6.1 ملف الشركة

                                                              1. 6.1.1 شركة Atlas Language Services Inc.

                                                                1. 6.1.2 شركة Globe Language Services Inc.

                                                                  1. 6.1.3 شركة Lionbridge Technologies Inc.

                                                                    1. 6.1.4 RWS Holdings PLC

                                                                      1. 6.1.5 SDL PLC

                                                                        1. 6.1.6 سيمانتيكس أب

                                                                          1. 6.1.7 تقنيات الخلاصه Linguae

                                                                            1. 6.1.8 Teleperformance SE

                                                                              1. 6.1.9 شركة TransPerfect Global Inc.

                                                                                1. 6.1.10 Welocalize Inc.

                                                                              2. 7. تحليل الاستثمار

                                                                                1. 8. مستقبل السوق

                                                                                  You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                  Frequently Asked Questions

                                                                                  تمت دراسة سوق الخدمات اللغوية من 2018 إلى 2028.

                                                                                  ينمو سوق الخدمات اللغوية بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 5.3٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                  تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأعلى معدل نمو سنوي مركب خلال الفترة 2018-2028.

                                                                                  تمتلك أمريكا الشمالية أعلى حصة في عام 2021.

                                                                                  شركة Atlas Language Services Inc. و Lionbridge Technologies Inc. و RWS Holdings plc و SDL Plc و Semantix AB هي الشركات الكبرى العاملة في سوق خدمات اللغة.

                                                                                  close-icon
                                                                                  80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                  Please enter a valid email id!

                                                                                  Please enter a valid message!

Language Services Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2021 - 2026)

The Language Services Market is Segmented By Services (Translation, Localization, and Interpretation), End-user Vertical (Life Sciences, Media and Entertainment, Legal, Finance, and Patents and E-commerce), and Geography.

Language Services Market Snapshot

Language Services Market
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2020
Fastest Growing Market: Asia Pacific
Largest Market: North America
CAGR: 5.3 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The language services market is expected to register a CAGR of 5.3% during the forecast period (2021 - 2026). The lockdown restrictions amidst the pandemic have forced the entire world to stay at home, which has given a strong impetus to the development of trade via the internet. Applications like Netflix, YouTube, Amazon Prime, and social media have witnessed a surge in the number of users. This has resulted in an increased need for more content across the globe and has served as good news for translators, owing to increased demand for their services while providing the ease to be organized remotely.

  • The primary factors that are driving the demand for language services include the rapidly increasing globalization among businesses, the incremental rise of digitizing content, and the increase in customer service that's becoming more personalized and international.
  • iFlytek, a speech recognition company based out of China and providing translation services, was successful in raising USD 407 million (CNY 2.8 billion) from its investors, that includes the state-run investment fund China Reform Holdings and the Anhui Railway Development Fund. The company claims that the funding will be used to enhance the translation output along with the output of the AI translation engine. Such developments provide significant scope for market growth over the forecast period, especially for startups.
  • The demand for language services is no longer concentrated on large multinational corporations. Still, the small and large businesses, and local and state governments, including all types of other organizations, have also increased their use of translation, interpretation, and different kinds of language services.
  • International trade has been steadily expanding over the past few decades, which includes the proliferation of free trade agreements that have led to a virtual explosion of international trades across the world. Moreover, the increasing foreign competition and various government initiatives have led all kinds of businesses irrespective of size to take initiatives regarding opportunities available to them in foreign markets.
  • The ongoing trends in international marketing are also expected to accelerate the growth in the language services market. With these services, companies are now able to reach increasing audiences across the globe at a lower cost through the web. As these audiences are increasingly composed of foreign people, the market is expected to grow even further.
  • The increase in internet usage, combined with the trend toward content marketing, has opened up new avenues for the language industry. The PPC advertising and social media marketing that is aimed at foreign audiences are also expanding at remarkable rates. Social networking sites and multiple blogs that are active across the world are also providing platforms for effective content marketing that include articles, infographics, videos, and multimedia productions. All this content is localized for optimum effectiveness, which is one of the major factors driving the market.
  • Moreover, the market is witnessing multiple M&A activities by the players in order to strengthen their positions in the market. For instance, in Jan 2019, Lionbridge acquired Gengo, which is a Japanese technology and services company. In Mar 2019, Appen acquired Figure Eight, which is a machine-learning training platform, based in Silicon Valley. Also, in Nov 2019, Datawords acquired a chatbot provider base in Asia called Whatsquare.
  • The entire world now is at home which gives a strong impetus to the development of trade and entertainment on the internet. YouTube, Netflix, social media, Amazon witness a surge in the number of users. It produces the need for more content globally. It is good news for translators since their services will be in higher demand and their work is much easier to be organized remotely.
  • Another reason is the active exchange of the experience of fighting against the virus and treatment of the patients that drives the global discussion and information exchange between researchers in healthcare, virology, immunology, epidemiology, etc. So the highest demand can be expected in translators in the medical sector and the field knowledge will be most welcome.

Scope of the Report

The report covers detailed segmentation of the market by different service types provided, such as translation services, localization services, interpreting services, among other services. The report also covers multiple end-user industries, such as life sciences, media, and entertainment, legal, finance, and patents, e-commerce, among others. The scope of the study is currently focused on key regions such as North America, Europe, Asia-Pacific, Latin America, and Middle East & Africa. The study tracks the key market parameters, underlying growth influencers, and major vendors operating in the industry. The study also tracks the impact of COVID-19 on the overall language services market and its performance.

By Type
Translation Services
Localization Services
Interpreting Services
Other Services
By End-user Vertical
Life Sciences (Pharmaceuticals, Medical Devices, Biotechnology, CROs)
Media and Entertainment (OTT, Games, Box Office, Pay TV)
Legal, Finance, and Patents
E-commerce
Other End-user Verticals
By Geography
North America (United States, Canada)
Europe (United Kingdom, Germany, France, Rest of Europe)
Asia Pacific (China, Japan, Singapore, Rest of Asia Pacific)
Latin America
Middle East and Africa

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Translation Services is Expected to Witness Significant Growth

  • Within language services, translation services play a key role in facilitating communication between users of different languages. These services encompass both spoken as well as signed communication and follow the International Standards Organization (ISO) definition that states the rendering of a spoken or signed message into another language by preserving the meaning of the source language content.
  • The growing customer outreach has enhanced the scope of translation services in order to fulfill the needs of the customers, barring language preferences. Historical data signifies that various companies are opting for translation services in order to provide comfort to their clients, both national as well as international.
  • Translation services usually require an integrated platform of cloud computing and big data analytics, so as to ensure the access of data from anywhere. This also results in increased storage capacity and more efficiency.
  • With more and more companies offering their services through the Internet, the need for websites and web content translation has grown manifold. Businesses across the world are seeking translation services with an intention to serve their customers and keep up with their demands. While individuals also are using this type of service, the share of such usage is very minimal.
  • According to the latest figures, around 300 hours of video content is being uploaded to YouTube every single minute, and around 5 billion videos are being watched on a daily basis by users. Also, around 70% of the YouTube viewers are from outside the United States and are non-English speaking people. This trend is certainly increasing the demand for video translations and localizations on a large scale.
  • The post-editing of machine translations (PEMT) is expected to be a major trend in the translation services domain during the forecast period.
language g1.png

North America is Expected to Witness Significant Growth

  • The language services market in the North American region is expected to witness significant growth owing to the increasing diversity in the region. As the population in the region continues to shift, and it becomes more diverse, the need for effective language services is expected to increase in all the industries across the region, and qualified translators and interpreters are crucial in serving the needs of this increasingly diverse population.
  • The advent of multicultural marketing has become a topic of importance these days, which is expected to drive the language services demand. The changing demographics of the region have made marketing strategies to diverse communities a priority for multiple businesses that previously used to rely only on a single language.
  • Moreover, according to the United States Census Bureau, there are more than 350 languages spoken in the United States. The Asian population is also rising, owing to increased immigration. New immigration trends are expanding the current language services market to serve these populations.
  • The understanding of the current language trends in their region and how they continue to shape the market and the country, help the organizations to understand the rapidly rising need for providing multicultural consumers with much more effective communication through professional language services.
  • The players in the market are looking to strengthen their competitiveness through various efforts such as multiple M&A activities, innovation of products, increased R&D, as well as an exploration of overseas markets. For instance, in April 2020, AppTek, a leader in Artificial Intelligence (AI), Machine Learning (ML), Automatic Speech Recognition (ASR), Neural Machine Translation (NMT), and Natural Language Understanding (NLU) technologies, today announced a new partnership with TransPerfect. The combined capabilities of AppTek’s powerful ASR engine and TransPerfect’s specialized translation and localization services will further improve customer workflows by reducing project turnaround times.
language g2.png

Competitive Landscape

The language services market is highly competitive owing to the presence of multiple vendors providing their services in domestic and in the international markets. The market appears to be fragmented, with the major players adopting strategies, like product innovation, and mergers and acquisitions, primarily to expand their service portfolio and to stay competitive in the market landscape. Some of the major players in the market are Atlas Language Service Inc., Lionbridge Technologies Inc., RWS Holdings Plc, and SDL Plc, among others.

  • January 2021 - Semantix and its long-term partner ESTeam were awarded the EU Commission’s call for tender GROW/2020/OP/0002. The contract is for translation services associated with the technical regulations and rules on information society services laid down in Directive (EU) 2015/15351. 
  • June 2020 - RSW Holdings PLC announced the acquisition of Iconic Translation Machines Ltd, with an initial investment of USD 10 million and additional deferred consideration of up to USD 10 million in the company’s shares. The acquisition is anticipated to provide the company with the competitive advantage of leveraging language technology to improve its service delivery, as well as strengthen its capabilities in service offerings in the Neural Machine Translation (NMT) solutions.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

      1. 4.2.1 Increased Global Corporate Presence

      2. 4.2.2 Increase in Online and Offline Content

    3. 4.3 Market Challenges

    4. 4.4 Industry Attractiveness - Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.4.1 Bargaining Power of Suppliers

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Consumers

      3. 4.4.3 Threat of New Entrants

      4. 4.4.4 Threat of Substitutes

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

    5. 4.5 Impact of COVID-19 on the Market

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Type

      1. 5.1.1 Translation Services

      2. 5.1.2 Localization Services

      3. 5.1.3 Interpreting Services

      4. 5.1.4 Other Services

    2. 5.2 By End-user Vertical

      1. 5.2.1 Life Sciences (Pharmaceuticals, Medical Devices, Biotechnology, CROs)

      2. 5.2.2 Media and Entertainment (OTT, Games, Box Office, Pay TV)

      3. 5.2.3 Legal, Finance, and Patents

      4. 5.2.4 E-commerce

      5. 5.2.5 Other End-user Verticals

    3. 5.3 By Geography

      1. 5.3.1 North America (United States, Canada)

      2. 5.3.2 Europe (United Kingdom, Germany, France, Rest of Europe)

      3. 5.3.3 Asia Pacific (China, Japan, Singapore, Rest of Asia Pacific)

      4. 5.3.4 Latin America

      5. 5.3.5 Middle East and Africa

  6. 6. COMPETITIVE INTELLIGENCE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Atlas Language Services Inc.

      2. 6.1.2 Globe language Services Inc.

      3. 6.1.3 Lionbridge Technologies Inc.

      4. 6.1.4 RWS Holdings PLC

      5. 6.1.5 SDL PLC

      6. 6.1.6 Semantix AB

      7. 6.1.7 Summa Linguae Technologies

      8. 6.1.8 Teleperformance SE

      9. 6.1.9 TransPerfect Global Inc.

      10. 6.1.10 Welocalize Inc.

    2. *List Not Exhaustive
  7. 7. INVESTMENT ANALYSIS

  8. 8. FUTURE OF THE MARKET

**Subject to Availability

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Language Services Market market is studied from 2018 - 2026.

The Language Services Market is growing at a CAGR of 5.3% over the next 5 years.

Asia Pacific is growing at the highest CAGR over 2021- 2026.

North America holds highest share in 2020.

Atlas Language Services Inc., Lionbridge Technologies Inc., RWS Holdings plc, SDL Plc, Semantix AB are the major companies operating in Language Services Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!