حجم سوق التغذية الرياضية في ألمانيا وتحليل الحصص - اتجاهات وتوقعات النمو (2024 - 2029)

يغطي التقرير الشركات المصنعة للتغذية الرياضية الألمانية ويتم تقسيم السوق حسب نوع المنتج (الأغذية الرياضية والمشروبات الرياضية والمكملات الرياضية) وقناة التوزيع (محلات السوبر ماركت/محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة ومتاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وقنوات التوزيع الأخرى). يتم توفير حجم السوق والتوقعات الخاصة بسوق التغذية الرياضية من حيث القيمة (مليون دولار أمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

حجم سوق التغذية الرياضية في ألمانيا

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل
ملخص سوق التغذية الرياضية في ألمانيا
share button
فترة الدراسة 2019 - 2029
السنة الأساسية للتقدير 2023
فترة بيانات التنبؤ 2024 - 2029
فترة البيانات التاريخية 2019 - 2022
CAGR 5.30 %
تركيز السوق قليل

اللاعبين الرئيسيين

ألمانيا اللاعبين الرئيسيين في سوق التغذية الرياضية

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

كيف يمكننا المساعدة؟

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل

تحليل سوق التغذية الرياضية في ألمانيا

من المتوقع أن يشهد سوق التغذية الرياضية الألمانية معدل نمو سنوي مركب قدره 5.3٪ خلال الفترة المتوقعة.

بالنسبة لمنتجات البروتين الرياضي، تستمر المنتجات النباتية في النمو، لكن العلامات التجارية التي تصنع بروتينًا كاملاً ستكون لها ميزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تضمين الفوائد الوظيفية التي لا ترتبط عادة بمنتجات التغذية الرياضية لتلبية احتياجات المستهلكين الملحة، مثل الدعم المناعي أو التركيز الذهني. بعد الوباء، حدث تغيير في سلوك المستهلكين. يفضل المستهلكون المنتجات الصحية التي من شأنها تعزيز جهاز المناعة لديهم. نظرًا لإغلاق العديد من متاجر البيع بالتجزئة ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت/السوبر ماركت وما إلى ذلك، فضل المستهلكون مواقع التجارة الإلكترونية لشراء هذه المنتجات. وشهدت جلانبيا، إحدى الشركات الرئيسية في هذا القطاع، نموًا عضويًا في المبيعات بنسبة 34% خلال عام 2021.

كما أن مشاركة الحكومة في مختلف الأحداث الرياضية تشجع جيل الألفية على المشاركة في الأنشطة الرياضية، مما يؤدي في النهاية إلى سحب نصيب الفرد من الإنفاق نحو السوق. يعد الطلب المتزايد على أسلوب حياة أكثر صحة بين المستهلكين أحد الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى زيادة نمو سوق التغذية الرياضية في البلاد.

التغذية والنظام الغذائي ضروريان لتحقيق أقصى قدر من الأداء. توفر منتجات التغذية الرياضية فوائد، مثل المكاسب المثالية من التدريب، وزيادة التعافي بين التدريبات والأحداث، والحفاظ على الوزن المثالي للجسم وتحقيقه، وتقليل مخاطر الإصابة، واتساق الأداء. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يؤدي استخدام الشركات المصنعة المتزايد لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube وInstagram للترويج لمنتجاتها إلى زيادة الطلب على منتجات التغذية الرياضية.

اتجاهات سوق التغذية الرياضية في ألمانيا

زيادة عدد نوادي اللياقة البدنية

إن العدد المتزايد من النوادي الصحية ومراكز اللياقة البدنية والصالات الرياضية والاعتماد المتزايد لبرامج التمارين المختلفة في هذه المراكز، حيث يقوم أخصائيو التغذية بتوجيه استهلاك التغذية الرياضية، يقود سوق التغذية الرياضية. احتلت ألمانيا المرتبة الثانية من حيث العضوية حيث بلغ عددها 11.7 مليونًا في عام 2020. ومع تزايد عدد المستهلكين المهتمين بالصحة في البلاد، يتزايد الطلب على أنشطة اللياقة البدنية أيضًا لأن أنشطة اللياقة البدنية يمكن أن تساعد في تقليل التوتر وتعزيز الدورة الدموية الجيدة في الجسم، مما سيؤدي إلى حفاظاً على سلامة الفرد من العديد من الأمراض. الأنشطة الرياضية تحلل الأنسجة والطاقة. وبالتالي، يفضل المستهلكون التغذية الرياضية لتعزيز طاقتهم وتوفير التغذية التي يحتاجها الجسم. هناك طلب متزايد على منتجات التغذية الرياضية في البلاد. كان سوق التغذية الرياضية الألماني مدفوعًا بالاختراق الواسع النطاق لمنتجات التغذية الرياضية في السنوات القليلة الماضية. مع زيادة مساحة الرفوف للمنتجات المعززة للصحة، اكتسب الطلب على المكملات الرياضية والغذائية مساحة للبيع بالتجزئة في السوق. تكتسب المنتجات الغذائية أهمية كبيرة بين جيل الألفية، مع تزايد الطلب على حلول صحية أكثر استهدافًا. يعد البروتين العالي/المضاف هو المطلب الأول في إطلاق منتجات التغذية عالية الأداء في أوروبا، ويستمر مصل اللبن في الهيمنة على منتجات التغذية الرياضية، ويتزايد الاهتمام بالبروتينات النباتية. بدأت بعض العلامات التجارية للتغذية الرياضية في دمج المكونات الوظيفية في منتجاتها، وخاصة تلك المشتقة من مصادر نباتية طبيعية. كل هذه العوامل هي التي تحرك السوق.

سوق التغذية الرياضية - عدد نوادي اللياقة البدنية بالألف، ألمانيا، 2017-2021

زيادة الطلب على المشروبات الرياضية

يساعد استهلاك المشروبات الرياضية الرياضيين والرياضيين على الحفاظ على التوازن الغذائي للجسم وتحسين الأداء. يتمثل الدور الرئيسي للمشروبات الرياضية في تحفيز الامتصاص السريع للسوائل، وتوفير الكربوهيدرات كركيزة للاستخدام أثناء التمرين، وسرعة معالجة الجفاف، وتعزيز التعافي الشامل بعد التمرين. تهيمن المشروبات الرياضية على السوق بسبب ملاءمتها. كما يتزايد الطلب على المشروبات الرياضية حيث يفضل المستهلكون هذه الأيام المنتجات الصحية بدلاً من المشروبات السكرية والكربونية. وبالتالي، تكتسب المشروبات الرياضية شعبية بشكل رئيسي بين الرياضيين الشباب والأفراد المشاركين في الأنشطة البدنية المختلفة. ويحصل سوق المشروبات الرياضية على فوائد هائلة من جيل الألفية، بسبب ميلهم نحو رياضات اللياقة البدنية، والقدرة الشرائية الأكبر، والاستعداد لدفع ثمن المنتجات الصحية. كما يستهلك عدد متزايد من المهنيين العاملين هذه المشروبات، وذلك بشكل أساسي لاستبعاد استخدام المشروبات غير الصحية. وتساعدهم هذه المشروبات الرياضية على الحفاظ على الطاقة خلال ساعات العمل. ولذلك، فإن الطلب على المشروبات الرياضية يتزايد بسرعة، مما يرفع السوق بشكل كبير.

سوق التغذية الرياضية – الأسباب المختلفة لاستهلاك المشروبات الرياضية، حسب مطالبات المستهلكين، ألمانيا، 2021

نظرة عامة على صناعة التغذية الرياضية في ألمانيا

سوق التغذية الرياضية في ألمانيا مجزأ بسبب وجود العديد من اللاعبين. ومن بين اللاعبين البارزين شركة Glanbia PLC، وPepsico Inc.، وClif Bar Company، وnu3 GmbH، وSqueezy Sports Nutrition GmbH. يركز اللاعبون الرئيسيون على تطوير المنتجات والابتكار لتلبية احتياجات المستهلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأذواق وجودة المنتج للحفاظ على التميز. يستخدم بعض اللاعبين الرئيسيين عمليات الاندماج والاستحواذ كإستراتيجيتهم الرئيسية للحفاظ على مكانة رائدة في الصناعة وتأمينها. وسوف تمكن الشركات من الحفاظ على الهيمنة على اللاعبين الآخرين.

قادة سوق التغذية الرياضية في ألمانيا

  1. Glanbia plc

  2. Pepsico Inc

  3. Clif Bar Company

  4. Squeezy Sports Nutrition GmbH

  5. Shop Apotheke

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

تركيز سوق التغذية الرياضية في ألمانيا
bookmark هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول لاعبي السوق والمنافسين؟
تحميل PDF

أخبار سوق التغذية الرياضية في ألمانيا

  • في يناير 2023، أعلن فريق BORA-hansgrohe أنه دخل في شراكة مع الشركة الألمانية المصنعة للتغذية الرياضية MoN Sports لمنتجات التغذية الرياضية.
  • في أبريل 2021، أبرمت شركة FrieslandCampina Ingredients، ومقرها هولندا، شراكة مع Cayuga Milk Ingredients، أوبورن، نيويورك، لإنتاج بروتينات الحليب المجددة MPI 90 وMPC 85. وستسعى التعاونيتان اللتان يسيطر عليهما المزارعون إلى توفير مصدر لبروتينات الحليب من (منطقة فنجر ليكس في نيويورك).
  • وفي فبراير 2021، أطلقت شركة بيبسيكو مشروبًا رياضيًا جديدًا في السوق الألمانية وهو Rockstar Energy + Hemp Drink المستخرج من بذور القنب. يحتوي Rockstar Energy + Hemp على الكافيين والغرنا والتورين. تتمثل الإستراتيجية الرئيسية وراء هذا الإطلاق الجديد في توسيع مجموعة منتجاتها.

تقرير سوق التغذية الرياضية في ألمانيا – جدول المحتويات

  1. 1. مقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 العوامل المحركة للسوق

              1. 4.2 قيود السوق

                1. 4.3 تحليل القوى الخمس لبورتر

                  1. 4.3.1 تهديد الوافدين الجدد

                    1. 4.3.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                      1. 4.3.3 القوة التفاوضية للموردين

                        1. 4.3.4 تهديد المنتجات البديلة

                          1. 4.3.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 5. تجزئة السوق

                          1. 5.1 حسب نوع المنتج

                            1. 5.1.1 الغذاء الرياضي

                              1. 5.1.2 المشروبات الرياضية

                                1. 5.1.3 المكملات الرياضية

                                2. 5.2 بواسطة قناة التوزيع

                                  1. 5.2.1 سوبر ماركت/هايبر ماركت

                                    1. 5.2.2 المتاجر

                                      1. 5.2.3 متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت

                                        1. 5.2.4 قنوات التوزيع الأخرى

                                      2. 6. مشهد تنافسي

                                        1. 6.1 الاستراتيجيات الأكثر اعتماداً

                                          1. 6.2 تحليل حصة السوق

                                            1. 6.3 ملف الشركة

                                              1. 6.3.1 Glanbia PLC

                                                1. 6.3.2 PepsiCo Inc.

                                                  1. 6.3.3 Clif Bar Company

                                                    1. 6.3.4 PowerBar

                                                      1. 6.3.5 MusclePharm

                                                        1. 6.3.6 SQUEEZY SPORTS NUTRITION GmbH

                                                          1. 6.3.7 Nestle Food Company

                                                            1. 6.3.8 Vital Pharmaceuticals (VPX)

                                                              1. 6.3.9 Oettinger Brewery

                                                                1. 6.3.10 Nestle SA

                                                                  1. 6.3.11 Abbott Laboratories

                                                                    1. 6.3.12 Body Attack Sports Nutrition

                                                                  2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                    ***بحسب التوافر
                                                                    bookmark يمكنك شراء أجزاء من هذا التقرير. تحقق من الأسعار لأقسام محددة
                                                                    احصل على تقسيم السعر الان

                                                                    تجزئة صناعة التغذية الرياضية في ألمانيا

                                                                    تركز التغذية الرياضية دراساتها على نوع وعدد السوائل والأطعمة التي يتناولها الرياضي. ويتناول استهلاك العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية والمواد العضوية بما في ذلك الكربوهيدرات والبروتينات والدهون.

                                                                    يتم تقسيم سوق التغذية الرياضية في ألمانيا حسب نوع المنتج، والذي يشمل الأطعمة الرياضية والمشروبات الرياضية والمكملات الرياضية. يتم تقسيم السوق أيضًا بناءً على قناة التوزيع، بما في ذلك محلات السوبر ماركت/الهايبر ماركت والمتاجر الصغيرة ومتاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وقنوات التوزيع الأخرى. يقدم التقرير حجم السوق وتوقعات لسوق التغذية الرياضية بقيمة (مليون دولار أمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

                                                                    حسب نوع المنتج
                                                                    الغذاء الرياضي
                                                                    المشروبات الرياضية
                                                                    المكملات الرياضية
                                                                    بواسطة قناة التوزيع
                                                                    سوبر ماركت/هايبر ماركت
                                                                    المتاجر
                                                                    متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت
                                                                    قنوات التوزيع الأخرى

                                                                    الأسئلة الشائعة حول أبحاث سوق التغذية الرياضية في ألمانيا

                                                                    من المتوقع أن يسجل سوق التغذية الرياضية في ألمانيا معدل نمو سنوي مركب قدره 5.30% خلال الفترة المتوقعة (2024-2029)

                                                                    Glanbia plc، Pepsico Inc، Clif Bar Company، Squeezy Sports Nutrition GmbH، Shop Apotheke هي الشركات الكبرى العاملة في سوق التغذية الرياضية في ألمانيا.

                                                                    يغطي التقرير حجم السوق التاريخي لسوق التغذية الرياضية في ألمانيا للسنوات 2019 و 2020 و 2021 و 2022 و 2023. ويتوقع التقرير أيضًا حجم سوق التغذية الرياضية في ألمانيا للسنوات 2024 و 2025 و 2026 و 2027 و 2028 و 2029.

                                                                    تقرير صناعة التغذية الرياضية في ألمانيا

                                                                    إحصائيات الحصة السوقية للتغذية الرياضية في ألمانيا لعام 2024 وحجمها ومعدل نمو الإيرادات، التي أنشأتها تقارير صناعة Mordor Intelligence™. يتضمن تحليل الرياضة والتغذية في ألمانيا توقعات السوق حتى عام 2029 ونظرة عامة تاريخية. احصل على عينة من تحليل الصناعة هذا كتقرير مجاني يمكن تنزيله بصيغة PDF.

                                                                    close-icon
                                                                    80% من عملائنا يسعون إلى تقارير مصممة حسب الطلب. كيف تريد منا تخصيص لك؟

                                                                    الرجاء إدخال معرف بريد إلكتروني صالح

                                                                    يُرجى إدخال رسالة صالحة

                                                                    حجم سوق التغذية الرياضية في ألمانيا وتحليل الحصص - اتجاهات وتوقعات النمو (2024 - 2029)

Germany Sports Nutrition Market Size & Share Analysis - Growth Trends & Forecasts (2024 - 2029)

The report covers German Sports Nutrition Manufacturers and the market is Segmented by Product Type (Sports Food, Sports Drink, and Sports Supplements) and Distribution Channel (Supermarkets/Hypermarkets, Convenience Stores, Online Retail Stores, and Other Distribution Channels). The market size and forecasts for the sports nutrition market are provided in terms of value (USD million) for all the above segments.

Germany Sports Nutrition Market Size

Single User License

$4750

Team License

$5250

Corporate License

$8750

Book before:
View Global Report
Germany Sports Nutrition Market Summary
Study Period 2019 - 2029
Base Year For Estimation 2023
Forecast Data Period 2024 - 2029
Historical Data Period 2019 - 2022
CAGR 5.30 %
Market Concentration Low

Major Players

Germany Sports Nutrition Market Major Players

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

setting-icon

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Single User License

$4750

Team License

$5250

Corporate License

$8750

Book before:

Germany Sports Nutrition Market Analysis

The German sports nutrition market is expected to witness a CAGR of 5.3% during the forecast period.

For sports protein products, plant-based continue to grow, but brands formulating to achieve a complete protein will have an edge. In addition, functional benefits not typically associated with sports nutrition products can be included to meet consumers' pressing needs, such as immune support or mental focus. Post-pandemic, there was a change in the behavior of consumers. Consumers prefer healthy products that will boost their immune systems. Due to the closure of several retail stores, shopping malls, hypermarkets/supermarkets, etc., the consumers preferred e-commerce websites for purchasing these products. Glanbia, one of the major players in this segment, witnessed an organic growth in sales by 34% during 2021.

The government's involvement in various sports events is also encouraging the millennials to participate in sports activities, eventually dragging the per capita spending towards the market. The rising demand for a healthier lifestyle among consumers is one of the major reasons that is elevating the growth of the sports nutrition market in the country.

Nutrition and diet are essential for maximum performance. Sports nutrition products offer benefits, such as optimal gains from training, increased recovery between workouts and events, maintenance and achievement of ideal body weight, reduced injury risk, and performance consistency. Furthermore, manufacturers' increasing use of social media platforms such as YouTube and Instagram to promote their products is anticipated to propel the demand for sports nutrition products.

Germany Sports Nutrition Market Trends

Increasing Number of Fitness Clubs

The increasing number of health clubs, fitness centers, and gyms and the growing adoption of different exercise programs in these centers, wherein dietitians guide the consumption of sports nutrition, are driving the market for sports nutrition. Germany ranked second in membership at 11.7 million in 2020. With the rising number of health-conscious consumers in the country, the demand for fitness activities is also rising because fitness activities can help reduce stress and promote good blood circulation in the body, which will keep the individual safe from several diseases. Sports activities break down tissue and energy. Thus, consumers prefer sports nutrition to boost their energy and fulfill the nutrition the body requires. There is a growing demand for sports nutrition products in the country. The German sports nutrition market has been driven by the widespread penetration of sports nutrition products in the past few years. With the increase in shelf space of health-promoting products, the demand for sports and dietary supplements has gained retail space in the market. Nutraceutical products are gaining prominence among millennials, with rising demand for more targeted health solutions. High/added protein is the top claim in performance nutrition product launches in Europe and whey continues to dominate in sports nutrition products, the interest in plant-based proteins is growing. Some sports nutrition brands have begun incorporating functional ingredients into their products, particularly those from natural botanical sources. All these factors are driving the market.

Sports Nutrition Market - Number of Fitness Clubs, In Thousand, Germany, 2017-2021

Increased Demand for Sports Drinks

Consumption of sports drinks helps athletes and sportspeople maintain the body's nutritional balance and improves performance. The main role of a sports beverage is to stimulate rapid fluid absorption, supply carbohydrates as a substrate for use during exercise, speed rehydration, and promote overall recovery after exercise. Sports drinks dominate the market because of their convenience. The demand for sports drinks is also rising as consumers these days prefer healthier products rather than sugary and carbonated drinks. Thus, sports drinks are gaining popularity mainly among young athletes and individuals involved in various physical activities. The sports drink market is getting exponential benefits from the millennial generation, owing to their inclination toward fitness sports, more buying capacity, and willingness to pay for health products. A rising number of working professionals also consume these drinks, mainly to exclude the use of non-healthy drinks. These sports drinks help them sustain energy during working hours. Therefore, the demand for sports drinks is increasing rapidly, which is elevating the market significantly.

Sports Nutrition Market - Different Reasons for Sports Drink Consumption, By Consumer Claims, Germany, 2021

Germany Sports Nutrition Industry Overview

Germany's sports nutrition market is fragmented with the presence of several players. The prominent players include Glanbia PLC, Pepsico Inc., Clif Bar Company, nu3 GmbH, and Squeezy Sports Nutrition GmbH. Key players are focusing on product development and innovation to meet the consumer's needs by offering a variety of tastes and product quality to maintain premiumization. Some of the major players use mergers and acquisitions as their key strategy to sustain and secure a leading position in the industry. It will enable the companies to maintain dominance over other players.

Germany Sports Nutrition Market Leaders

  1. Glanbia plc

  2. Pepsico Inc

  3. Clif Bar Company

  4. Squeezy Sports Nutrition GmbH

  5. Shop Apotheke

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

Germany Sports Nutrition Market Concentration
Need More Details on Market Players and Competitors?
Download Sample

Germany Sports Nutrition Market News

  • In January 2023, Team BORA-hansgrohe announced that it had partnered with German sports nutrition manufacturer MoN Sports for sports nutrition products.
  • In April 2021, FrieslandCampina Ingredients, based in the Netherlands, partnered with Cayuga Milk Ingredients, Auburn, NY, to produce Refit milk proteins MPI 90 and MPC 85. The two farmer-controlled cooperatives will seek to provide a source of milk proteins from the Finger Lakes region in New York.
  • In February 2021, Pepsico Inc. launched a new sports drink in the German market, which is Rockstar Energy + Hemp Drink, extracted from hemp seed. The Rockstar Energy + Hemp contains caffeine, guarana, and taurine. The major strategy behind this new launch is to expand its product portfolio.

Germany Sports Nutrition Market Report - Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Drivers

    2. 4.2 Market Restraints

    3. 4.3 Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.3.1 Threat of New Entrants

      2. 4.3.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.3.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.3.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.3.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Product Type

      1. 5.1.1 Sports Food

      2. 5.1.2 Sports Drinks

      3. 5.1.3 Sports Supplements

    2. 5.2 By Distribution Channel

      1. 5.2.1 Supermarkets/Hypermarkets

      2. 5.2.2 Convenience Stores

      3. 5.2.3 Online Retail Stores

      4. 5.2.4 Other Distribution Channels

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Most Adopted Strategies

    2. 6.2 Market Share Analysis

    3. 6.3 Company Profiles

      1. 6.3.1 Glanbia PLC

      2. 6.3.2 PepsiCo Inc.

      3. 6.3.3 Clif Bar Company

      4. 6.3.4 PowerBar

      5. 6.3.5 MusclePharm

      6. 6.3.6 SQUEEZY SPORTS NUTRITION GmbH

      7. 6.3.7 Nestle Food Company

      8. 6.3.8 Vital Pharmaceuticals (VPX)

      9. 6.3.9 Oettinger Brewery

      10. 6.3.10 Nestle SA

      11. 6.3.11 Abbott Laboratories

      12. 6.3.12 Body Attack Sports Nutrition

    4. *List Not Exhaustive
  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

**Subject to Availability
You Can Purchase Parts Of This Report. Check Out Prices For Specific Sections
Get Price Break-up Now

Germany Sports Nutrition Industry Segmentation

Sports nutrition focuses its studies on the type and the number of fluids and food taken by an athlete. It deals with consuming nutrients such as vitamins, minerals, supplements, and organic substances, including carbohydrates, proteins, and fats. 

Germany's sports nutrition market is segmented by product type, which includes sports food, sports drink, and sports supplements. The market is also divided based on the distribution channel, including supermarkets/hypermarkets, convenience stores, online retail stores, and other distribution channels. The report offers market size and forecasts for the sports nutrition market in value (USD million) for all the above segments.

By Product Type
Sports Food
Sports Drinks
Sports Supplements
By Distribution Channel
Supermarkets/Hypermarkets
Convenience Stores
Online Retail Stores
Other Distribution Channels
Need A Different Region Or Segment?
Customize Now

Germany Sports Nutrition Market Research FAQs

The Germany Sports Nutrition Market is projected to register a CAGR of 5.30% during the forecast period (2024-2029)

Glanbia plc, Pepsico Inc, Clif Bar Company, Squeezy Sports Nutrition GmbH and Shop Apotheke are the major companies operating in the Germany Sports Nutrition Market.

The report covers the Germany Sports Nutrition Market historical market size for years: 2019, 2020, 2021, 2022 and 2023. The report also forecasts the Germany Sports Nutrition Market size for years: 2024, 2025, 2026, 2027, 2028 and 2029.

Sports Nutrition in Germany Industry Report

Statistics for the 2024 Sports Nutrition in Germany market share, size and revenue growth rate, created by Mordor Intelligence™ Industry Reports. Sports Nutrition in Germany analysis includes a market forecast outlook to 2029 and historical overview. Get a sample of this industry analysis as a free report PDF download.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!

Germany Sports Nutrition Market Size & Share Analysis - Growth Trends & Forecasts (2024 - 2029)