سوق التصوير التشخيصي في ألمانيا - النمو والاتجاهات وتأثير COVID-19 والتنبؤات (2022-2027)

يتم تقسيم سوق التصوير التشخيصي في ألمانيا حسب نوع المنتج (التصوير بالرنين المغناطيسي ، التصوير المقطعي المحوسب ، الموجات فوق الصوتية ، الأشعة السينية) ، والتطبيقات (أمراض القلب ، والأورام ، والأعصاب ، وجراحة العظام ، والتطبيقات الأخرى) ، والمستخدم النهائي (مستشفى ، مركز التشخيص ، أخرى). يقدم التقرير القيمة (بالمليون دولار أمريكي) للقطاعات المذكورة أعلاه.

لقطة السوق

Germany Diagnostic-1
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2021
CAGR: 5.2 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

من المتوقع أن يسجل سوق التصوير التشخيصي في ألمانيا معدل نمو سنوي مركب بنسبة 5.2٪ خلال فترة التوقعات. 

تسبب COVID-19 في العديد من الآثار السلبية على خدمات التصوير. المستشفيات والعيادات ومراكز التشخيص غير قادرة على تقديم الخدمات بسبب حالات الإغلاق وبروتوكولات التباعد الاجتماعي في ألمانيا. علاوة على ذلك ، فإن الضغط الهائل على المستشفيات لتقديم الخدمات لمرضى COVID-19 هو أيضًا عامل يؤدي إلى تراجع إجراءات التصوير التشخيصي في ألمانيا. ومع ذلك ، من المتوقع أن يستمر هذا التأثير على المدى القصير ومن المتوقع استئناف إجراءات التصوير التشخيصي قريبًا.

تشمل العوامل الرئيسية التي تعزز نمو سوق التصوير التشخيصي في ألمانيا زيادة عبء الأمراض المزمنة إلى جانب زيادة اعتماد التقنيات المتقدمة في التصوير الطبي وزيادة عدد المسنين.

وفقًا لتقديرات Globocan 2020 ، كان هناك ما يقرب من 628519 حالة إصابة جديدة بالسرطان. في حين وجد أن معدل انتشار السرطان لمدة خمس سنوات هو 21،88،176 في ألمانيا. أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في ألمانيا هي سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان البروستاتا وسرطان القولون والمثانة.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للمقال الذي نشره NCBI في عام 2019 ، "انتشار هشاشة العظام" ، في ألمانيا ، كان حوالي كل شخص ثالث يعاني من آلام المفاصل المزمنة منذ سن 20 عامًا ، ويعاني كل شخص ثانٍ من ذلك ، من سن 40. أحد الأسباب الرئيسية لهذا الألم هو التهاب المفاصل الروماتويدي (RA).

تشير هذه الإحصاءات إلى أن ألمانيا تعاني من عبء كبير من الأمراض المزمنة ولها مساهمة أكبر في معدل وفيات السكان الألمان. لذلك ، هناك حاجة متزايدة للتعامل مع هذه الأمراض من خلال الوقاية منها. ومن ثم ، فإن سوق التصوير التشخيصي مدفوع إلى حد كبير بالأمراض المزمنة المتزايدة والوفيات المرتبطة بها.

علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يؤدي التواجد المباشر للاعبين الرئيسيين في السوق ، مثل Agfa ومقرها ألمانيا ، والذي يشارك بنشاط في تطوير تقنيات المنتجات لمواجهة التحديات في تقنيات التصوير الرقمي بالأشعة السينية ، إلى تعزيز نمو السوق في البلاد.

في عام 2020 ، أعلنت Agfa عن إطلاق مجموعة SmartXR الخاصة بها ، وهي مزيج فريد من الأجهزة والبرامج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتخفيف عبء عمل المصورين الشعاعيين وتوفير دعم الحصول على الصور. تقدم مجموعة أجهزة التصوير الخاصة بـ Agfa مساعدة رئيسية خلال روتين الأشعة ، والذي ثبت أنه مهم للغاية خلال أزمة COVID-19. وبالتالي ، نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من المرضى ومن المتوقع أن تعزز استراتيجيات تطوير السوق من قبل اللاعبين نمو السوق. ومع ذلك ، من المتوقع أن تعيق الآثار الجانبية للإشعاع نمو السوق.

نطاق التقرير

وفقًا لنطاق هذا التقرير ، يعد التصوير التشخيصي أسلوبًا شائعًا للمساعدة في تصور التشخيص البدني بين المجتمع السريري. لأغراض التشخيص ، تُستخدم هذه الأنظمة لتصوير الجسم للحصول على التشخيص الصحيح وتحديد الرعاية المستقبلية. التصوير التشخيصي هو تقنية أو عملية إنشاء الرسوم التوضيحية المرئية للجسم الداخلي للفحص السريري والاستيفاء الطبي ، إلى جانب التمثيل المرئي لوظيفة أعضاء أو أنسجة معينة. يتم تقسيم سوق التصوير التشخيصي في ألمانيا حسب نوع المنتج (التصوير بالرنين المغناطيسي ، التصوير المقطعي المحوسب ، الموجات فوق الصوتية ، الأشعة السينية) ، والتطبيقات (أمراض القلب ، والأورام ، والأعصاب ، وجراحة العظام ، والتطبيقات الأخرى) ، والمستخدم النهائي (مستشفى ، مركز التشخيص ، أخرى). يقدم التقرير القيمة (بالمليون دولار أمريكي) للقطاعات المذكورة أعلاه.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

من المتوقع أن يحتفظ التصوير المقطعي بحصة سوقية كبيرة

من المتوقع أن يحتفظ قطاع التصوير المقطعي المحوسب (CT) بحصة سوقية كبيرة. من المتوقع أن تؤدي عوامل مثل القاعدة القوية للشركات العالمية التي تعمل على تطوير المنتجات ، وزيادة انتشار الأمراض المزمنة ، وارتفاع عدد المسنين في الدولة ، والتي هي أكثر عرضة للعديد من الاضطرابات المزمنة التي تتطلب التشخيص عن طريق التصوير المقطعي المحوسب. نمو السوق.

وفقًا لتقرير مكتب الإحصاء الفيدرالي الألماني لعام 2020 ، يوجد حوالي 83 مليون شخص في ألمانيا. من بين هؤلاء ، هناك 16.2 مليون شخص فوق سن 67 عامًا ، ومن المتوقع أن يصل هذا العدد إلى 21.4 مليون بحلول عام 2040. ومع زيادة عدد المسنين ، يرتفع أيضًا عبء أمراض القلب والأوعية الدموية والاضطرابات المزمنة الأخرى ، مما يغذي السوق المدروسة.

في أبريل 2020 ، بدأت الجمعية الأوروبية لمعلوماتية التصوير الطبي حملة أوروبية في ألمانيا ودول أوروبية لتطوير نموذج قائم على التعلم العميق للكشف الآلي عن التشوهات في الصدر المقطعي المحوسب ولقياس مدى تورط الرئة.

علاوة على ذلك ، في نوفمبر 2019 ، أطلقت شركة Siemens Healthineers ماسحها المقطعي المحوسب أحادي المصدر Somatom X.cite ، جنبًا إلى جنب مع نظام توجيه المستخدم myExam Companion الجديد تمامًا ، القائم على الذكاء الاصطناعي (AI) ، في ألمانيا. وبالتالي ، من المتوقع أن يؤدي هذا التقدم في تقنيات المنتجات لمواجهة التحديات في تقنيات التصوير المقطعي المحوسب إلى تعزيز نمو السوق في الدولة.

USD

مشهد تنافسي

تم توحيد السوق المدروسة في ألمانيا بسبب وجود عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين في السوق. يركز اللاعبون في السوق على البحث والتطوير لتطوير المنتجات المتقدمة تقنيًا من أجل تقليل التكلفة والآثار الجانبية المرتبطة بالمنتجات. الحواجز أمام الوافدين الجدد عالية في هذه الصناعة ، وبالتالي فإن عددًا قليلاً من اللاعبين الرئيسيين في السوق يمتلكون الحصة السوقية القصوى.

مشهد تنافسي

تم توحيد السوق المدروسة في ألمانيا بسبب وجود عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين في السوق. يركز اللاعبون في السوق على البحث والتطوير لتطوير المنتجات المتقدمة تقنيًا من أجل تقليل التكلفة والآثار الجانبية المرتبطة بالمنتجات. الحواجز أمام الوافدين الجدد عالية في هذه الصناعة ، وبالتالي فإن عددًا قليلاً من اللاعبين الرئيسيين في السوق يمتلكون الحصة السوقية القصوى.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                1. 4.2.1 تزايد عبء الأمراض المزمنة

                  1. 4.2.2 زيادة اعتماد التقنيات المتقدمة في التصوير الطبي

                  2. 4.3 قيود السوق

                    1. 4.3.1 الآثار الجانبية للتصوير التشخيصي

                    2. 4.4 تحليل قوة بورتر الخمسة

                      1. 4.4.1 تهديد الوافدين الجدد

                        1. 4.4.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                          1. 4.4.3 القدرة التفاوضية للموردين

                            1. 4.4.4 تهديد المنتجات البديلة

                              1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                            2. 5. تجزئة السوق

                              1. 5.1 بالطريقة

                                1. 5.1.1 التصوير بالرنين المغناطيسي

                                  1. 5.1.2 التصوير المقطعي

                                    1. 5.1.3 الموجات فوق الصوتية

                                      1. 5.1.4 الأشعة السينية

                                        1. 5.1.5 طرائق أخرى

                                        2. 5.2 حسب التطبيق

                                          1. 5.2.1 طب القلب

                                            1. 5.2.2 علم الأورام

                                              1. 5.2.3 علم الأعصاب

                                                1. 5.2.4 طب العظام

                                                  1. 5.2.5 تطبيقات أخرى

                                                  2. 5.3 بواسطة المستخدم النهائي

                                                    1. 5.3.1 مستشفى

                                                      1. 5.3.2 مراكز التشخيص

                                                        1. 5.3.3 آحرون

                                                      2. 6. مشهد تنافسي

                                                        1. 6.1 ملف الشركة

                                                          1. 6.1.1 مجموعة أجفا جيفيرت

                                                            1. 6.1.2 كانون للأنظمة الطبية

                                                              1. 6.1.3 شركة Esaote SpA

                                                                1. 6.1.4 فوجي فيلم القابضة

                                                                  1. 6.1.5 جنرال إلكتريك (GE Healthcare)

                                                                    1. 6.1.6 مؤسسة هيتاشي الطبية

                                                                      1. 6.1.7 شركة Hologic

                                                                        1. 6.1.8 شركة الملك

                                                                          1. 6.1.9 رويال فيليبس نيفادا

                                                                            1. 6.1.10 شركة شيمادزو

                                                                              1. 6.1.11 سيمنز هيلثينيرز إيه جي

                                                                            2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                              **Competitive Landscape covers- Business Overview, Financials, Products and Strategies and Recent Developments

                                                                              You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                              Frequently Asked Questions

                                                                              تمت دراسة سوق ألمانيا للتصوير التشخيصي من 2018 إلى 2026.

                                                                              ينمو سوق التصوير التشخيصي الألماني بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 5.2٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                              شركة Fujifilm Holdings Corporation و Hitachi Medical Systems و Koninklijke Philips NV و Siemens Healthineers AG و General Electric (GE Healthcare) هي الشركات الكبرى العاملة في سوق التصوير التشخيصي في ألمانيا.

                                                                              80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                              Please enter a valid email id!

                                                                              Please enter a valid message!

Germany Diagnostic Imaging Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2021 - 2026)

The Germany Diagnostic Imaging Market is segmented by Product Type (MRI, Computed Tomography, Ultrasound, X-Ray), Applications (Cardiology, Oncology, Neurology, Orthopedics, Other Applications), and End-User (Hospital, Diagnostic Center, Others). The report offers the value (in USD million) for the above segments.

Market Snapshot

Germany Diagnostic-1
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2020
CAGR: 5.2 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The Germany Diagnostic Imaging Market is expected to register a CAGR of 5.2% during the forecast period. 

COVID-19 has brought several adverse impacts on imaging services. Hospitals, clinics, and diagnostic centers are unable to provide services due to lockdown situations and social distancing protocols in Germany. Moreover, the tremendous pressure on the hospitals for providing services to COVID-19 patients is also a factor that is leading to declining diagnostic imaging procedures in Germany. However, this impact is expected to last short-term and diagnostics imaging procedures are anticipated to resume soon.

The major factors augmenting the growth of the Germany diagnostic imaging market include an increase in the burden of chronic diseases coupled with increased adoption of advanced technologies in medical imaging and the rise in the geriatric population.

According to the estimates of Globocan 2020, there were approximately 62, 8519new cases of cancer. whereas five-year prevalence of Cancer was found to be 21,88,176 in Germany. The most common cancers in Germany are breast cancer, lung cancer, prostate and colon cancer and bladder.

In addition, as per the article published by NCBI in 2019, “Prevalence of osteoarthritis”, in Germany, was about every third person suffered from chronic joint pain from the age of 20 years, and every second person suffered from the same, from the age of 40. One of the major causes of this pain is rheumatoid arthritis (RA).

These statistics indicate that Germany is having a high burden of chronic diseases is having a larger contribution to the mortality rate of the German population. Therefore, there is a rising need to deal with these diseases by preventing them. Hence, the market for diagnostic imaging is largely driven by the growing chronic diseases and the mortality associated with the same.

Moreover, the direct presence of key market players, such as the German-based Agfa, who is actively participating in advancing the product technologies to address the challenges in digital X-ray imaging techniques, is projected to boost the market growth in the country.

In 2020, Agfa announced the launch of its SmartXR portfolio, a unique combination of hardware and AI-powered software to lighten radiographers’ workload and provide image acquisition support. This Agfa’s imaging devices portfolio offers key assistance during the radiology routine, which has proven to be very important during the COVID-19 crisis. Thus, owing to the presence of a large patient pool and the market development strategies by the players is expected to boost the market growth. However, side effects of radiation is expected to hinder the market growth.

Scope of the Report

As per the scope of this report, diagnostic imaging is a common technique to help visualize physical diagnosis among the clinical community. For diagnostic purposes, these systems are used to image the body to obtain a correct diagnosis and determine future care. Diagnostic imaging is the technique or process of creating visual illustrations of the inner body for clinical examination and medical interpolation, along with the visual representation of the function of certain organs or tissues. The Germany Diagnostic Imaging Market is segmented by Product Type (MRI, Computed Tomography, Ultrasound, X-Ray), Applications (Cardiology, Oncology, Neurology, Orthopedics, Other Applications), and End-User (Hospital, Diagnostic Center, Others). The report offers the value (in USD million) for the above segments.

By Modality
MRI
Computed Tomography
Ultrasound
X-Ray
Other Modalities
By Application
Cardiology
Oncology
Neurology
Orthopedics
Other Applications
By End-User
Hospital
Diagnostic Centers
Others

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Computed Tomography is Expected to Hold Significant Market Share

The computed tomography (CT) market segment is anticipated to hold a significant market share. Factors such as the strong base of global companies working on the development of products, and the increasing prevalence of chronic diseases, and the rising geriatric population in the country, which is more prone to several chronic disorders that require diagnosis by CT is expected to drive the market growth.

As per the German Federal Statistical Office’s 2020 report, there are about 83 million people in Germany. Of these, 16.2 million people are above 67 years of age, and this number is projected to reach 21.4 million by 2040. As the geriatric population increases, the burden of cardiovascular diseases and other chronic disorders also rises, which fuels the market studied.

In April 2020, the European Society of Medical Imaging Informatics initiated a European campaign in Germany and res of European countries to develop a deep learning-based model for the automated detection of abnormalities on chest CT and for quantifying lung involvement.

Furthermore, in November 2019, Siemens Healthineers launched its new Somatom X.cite single-source CT scanner, together with the totally new myExam Companion user guiding system, based on artificial intelligence (AI), in Germany. Thus, this advancement in product technologies to address the challenges in CT imaging techniques is projected to boost the market growth in the country.

USD

Competitive Landscape

The market studied is consolidated in Germany owing to the presence of a few major players in the market. The market players are focusing on R&D to develop the technologically advanced products in order to reduce the cost and side effects associated with the products. The barriers for the new entrants are high in this industry, and hence few major market players hold the maximum market share.

Recent Development

In December 2020, STERIS reported that an X-ray processing site is to be constructed in Germany to support existing Eb and gamma German facilities in Allershausen, Bitterfeld and Radeberg.

In 2020, Waygate Technologies, Wunstorf, Germany, expanded its computed tomography (CT) product portfolio with the launch of its new Phoenix Speed|scan HD.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

      1. 4.2.1 Growing Burden of Chronic Diseases

      2. 4.2.2 Increased Adoption of Advanced Technologies in Medical Imaging

    3. 4.3 Market Restraints

      1. 4.3.1 Side Effects of Diagnostic Imaging

    4. 4.4 Porter's Five Force Analysis

      1. 4.4.1 Threat of New Entrants

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.4.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.4.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Modality

      1. 5.1.1 MRI

      2. 5.1.2 Computed Tomography

      3. 5.1.3 Ultrasound

      4. 5.1.4 X-Ray

      5. 5.1.5 Other Modalities

    2. 5.2 By Application

      1. 5.2.1 Cardiology

      2. 5.2.2 Oncology

      3. 5.2.3 Neurology

      4. 5.2.4 Orthopedics

      5. 5.2.5 Other Applications

    3. 5.3 By End-User

      1. 5.3.1 Hospital

      2. 5.3.2 Diagnostic Centers

      3. 5.3.3 Others

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Agfa-Gevaert Group

      2. 6.1.2 Canon Medical Systems

      3. 6.1.3 Esaote SpA

      4. 6.1.4 Fujifilm Holdings

      5. 6.1.5 General Electric (GE Healthcare)

      6. 6.1.6 Hitachi Medical Corporation

      7. 6.1.7 Hologic Corporation

      8. 6.1.8 Koning Corporation

      9. 6.1.9 Koninklijke Philips N.V.

      10. 6.1.10 Shimadzu Corporation

      11. 6.1.11 Siemens Healthineers AG

    2. *List Not Exhaustive
  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

**Subject to Availability
**Competitive Landscape covers- Business Overview, Financials, Products and Strategies and Recent Developments

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Germany Diagnostic Imaging Market market is studied from 2018 - 2026.

The Germany Diagnostic Imaging Market is growing at a CAGR of 5.2% over the next 5 years.

Fujifilm Holdings Corporation, Hitachi Medical Systems, Koninklijke Philips NV, Siemens Healthineers AG, General Electric (GE Healthcare) are the major companies operating in Germany Diagnostic Imaging Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!