سوق أمريكا اللاتينية ليدار - النمو ، الاتجاهات ، التوقعات (2022 - 2027)

سوق أمريكا اللاتينية ليدار مقسم حسب المنتج (ليدار الجوي ، ليدار الأرضي) ، مكون (نظام تحديد المواقع العالمي ، ماسحات ضوئية بالليزر ، وحدة القياس بالقصور الذاتي) المستخدم النهائي (الهندسة ، السيارات ، الصناعة ، الفضاء والدفاع ) والجغرافيا.

لقطة السوق

Image
Study Period: 2020-2025
Base Year: 2021
CAGR: 10.2 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

من المتوقع أن ينمو سوق LiDAR في أمريكا اللاتينية بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 10.2٪ خلال الفترة المتوقعة من 2020 إلى 2025. علاوة على ذلك ، اجتذب انخفاض تكلفة العمالة مقارنة بالولايات المتحدة وأوروبا المصنعين المحليين والدوليين نحو بلدان أمريكا اللاتينية .

  • يتم استخدام LiDAR بشكل متزايد من قبل العديد من الوكالات والمؤسسات لرسم الخرائط أو تتبع البقايا الأثرية في المنطقة ، والتي من المتوقع أن تعزز نمو هذا السوق. يتم استكشاف العديد من المدن الجديدة ، مثل مدينة المايا القديمة داخل أدغال غواتيمالا الكثيفة. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشف علماء الآثار ، في عام 2018 ، حضارة Purépecha في المكسيك. في سبتمبر 2018 ، تم إنشاء بوابة LiDAR مفتوحة في مدينة Guadalajara.
  • تركز شركات مثل Intel على مساحة السيارة المستقلة وتستثمر في المكسيك للمساهمة بشكل كبير في سيارات الركاب المستقلة في السوق في غضون 2023 أو 2024. ومن ثم ستؤثر هذه الأنواع من الاستثمار المتزايد على نمو هذا السوق.
  • من المتوقع أن تظل صناعة البناء في أمريكا اللاتينية قوية خلال السنوات الخمس المقبلة ، والتي يتم دعمها من خلال تحسين بيئة الأعمال ، وتأثيرات القاعدة المنخفضة ، وخط أنابيب قوي من المشاريع. من المتوقع أن تنمو صناعة البناء بشكل أسرع ، لا سيما في البرازيل وبنما ، التي تدعمها توسعة قناة بنما ، وبناء المترو ، وتطوير منطقة التجارة الحرة في كولون. من المتوقع أن تؤدي صناعة البناء المتنامية هذه إلى زيادة الطلب على أنظمة LiDAR في هذه المنطقة.
  • تؤكد حكومة الأرجنتين على أهمية البنية التحتية للنمو الاقتصادي. وهي تخطط لإنفاق 16 مليار دولار أمريكي على مدى العقد المقبل لتمويل المباني السكنية الجديدة والطرق وتجديد المطارات الإقليمية وإعادة تأهيل خط سكة حديد الشحن في بلغرانو ، والذي يتضمن وصلات إلى موانئ شيلي على المحيط الهادئ. تخطط الحكومة أيضًا لتحسين النقل من خلال بناء خط مترو يربط بين جميع وسائل النقل العام في بوينس آيرس.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تعمل شبكة السكك الحديدية المحدودة كحاجز أمام تطوير الطاقة غير التقليدية ، مما يجبر المنتجين على نقل المواد عن طريق البر ، وهو أمر مكلف. إنه يفتح فرصًا جديدة للاستثمار في البنية التحتية للسكك الحديدية ، مما يدفع السوق لأنظمة LiDAR. ومع ذلك ، فإن حالة جائحة COVID 19 المستمرة قد عطلت عملية سلسلة التوريد الشاملة للبائعين الرئيسيين في هذا السوق. ومن ثم فإن هذا الوضع الوبائي يمكن أن يخلق قيدًا كبيرًا على نمو هذا السوق.

Scope of the report

LiDAR systems are helping scientists and mapping professionals to examine both natural and manmade environments with precision, accuracy, and flexibility. Moreover, LiDAR systems are also used in the sports industry like football for creating heat maps of team movement, speed, and distance between players, which can help trainers come up with better strategies. The Latin America LiDAR market is segmented in Product, Component, End-User.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

سيؤدي الطلب المتزايد على ماسح الليزر إلى دفع نمو هذا السوق

  • يتزايد الطلب على Laser Scanner بسرعة في هذه المنطقة نظرًا لقدرتها على تطوير غيوم نقطية ثلاثية الأبعاد لمجموعة من الكائنات ، مثل الجزيئات المفردة والسحب والهباء الجوي والمركبات الكيميائية والعناصر غير المعدنية والصخور. علاوة على ذلك ، يمكن أن يوفر المسح الجوي أيضًا بيانات للخرائط الطبوغرافية ، وقياس كتل الجليد ، وقياس انخفاض الأنهار الجليدية ورفع البراكين ، وتحديد قيم الكتلة الحيوية للغابات ، وقياس ارتفاعات مظلة الأشجار ، وقياس الإنتاجية الزراعية ، وغيرها.
  • المسح هو الغرض الأساسي من نظام LiDAR. الليزر المستخدم لإلقاء الضوء على كائن وتحليله ينتمي إلى طول موجي أضيق ، وبالتالي ، يعطي إخراجًا بدقة أعلى. تعد الماسحات الضوئية الليزرية العنصر الأكثر أهمية في نظام LiDAR ، حيث إنها المكونات التي تولد بيانات الإدخال الأساسية.
  • يتبع البائعون الرئيسيون في هذه المنطقة أيضًا استراتيجيات مبتكرة لاكتساب بعض الميزات التنافسية على الآخرين. في أكتوبر 2019 ، قدمت RIEGL العديد من عروض المنتجات الجديدة فيما يتعلق بالمسح بالليزر المحمول جواً ، والمسح بالليزر الأرضي ، والمسح بالليزر القائم على الطائرات بدون طيار. تم تقديم حلين جديدين للمسح بالليزر المحمول جواً: الأول ، RIEGL VQ-780 II ، عبارة عن ماسح ضوئي ليزر محمول جواً لمعالجة الأشكال الموجية لرسم خرائط منطقة واسعة ، مصمم للحصول على البيانات من الارتفاعات المنخفضة والمتوسطة والعالية مع معدل تكرار النبض 2 ميجا هرتز وأكثر من 1.33 مليون قياس في الثانية. يوفر RIEGL VQ-1560 II نظام مسح ضوئي ليزر محمولًا مدمجًا مع معدل تكرار نبضي يبلغ 4 ميجاهرتز لإنتاجية أعلى من الماسح الضوئي VQ-780 II.
Picture1.png

ستحتفظ صناعة السيارات سريعة النمو بأكبر حصة في السوق

  • واصلت منطقة أمريكا اللاتينية تطورها لتصبح مركزًا راسخًا لتصنيع ومبيعات السيارات. دعمت الحوافز الحكومية واتفاقيات التجارة الحرة هذا. يتم تعزيز مبيعات السيارات في هذه المنطقة من خلال النمو السكاني ، وزيادة القوة الشرائية بسبب الاقتصاد المتزايد ، وزيادة تركيز الحكومة على إنتاج السيارات في المنزل.
  • تتوسع تقنية السيارات المتصلة بسرعة في أمريكا اللاتينية ، حيث من المتوقع أن يتضاعف الاختراق أربع مرات تقريبًا في أربع سنوات ، حيث ينمو من 3.3٪ في عام 2017 إلى 12.5٪ في عام 2022. البرنامج الحكومي ، مثل "Inovar Auto" ، المصمم لدعم صناعة السيارات الابتكار ، من المتوقع أن يعزز السوق.
  • وفقًا لجمعية السيارات المكسيكية (AMIA) ، فإن معدل إنتاج السيارات في هذه المنطقة يتزايد بسرعة. تشير اتجاهات الإنتاج والتصدير المتزايدة هذه إلى مجال تقنيات الاستثمار الجديدة في صناعة السيارات. تعد البرازيل والمكسيك من العوامل الرئيسية التي تقود القطاع الصناعي وسوق LiDAR التابع في هذه المنطقة.
  • Jeep Compass هي أول سيارة دفع رباعي يتم إنتاجها في البرازيل وتتمتع بمستوى 1 من الاستقلالية ، وهي مصممة بميزات ADAS ، مثل الكبح في حالات الطوارئ ، من بين أمور أخرى. نظرًا لأن السلامة العامة تمثل مشكلة في منطقة أمريكا اللاتينية ، فمن المتوقع أن تزداد الحاجة إلى المركبات المجهزة بنظام ADAS. ومن ثم فإن هذا الاتجاه المتزايد لتكنولوجيا ADAS سيؤثر بالتأكيد على نمو هذا السوق.
Export of Motor Vehicles.PNG

مشهد تنافسي

تعتبر LiDAR أمريكا اللاتينية تنافسية للغاية نظرًا لوجود العديد من اللاعبين داخل هذه المنطقة. يركز البائعون الرئيسيون في هذه المنطقة على الشراكات الإستراتيجية واستراتيجيات الشراء لخلق تمايز فريد عن منافسيهم الآخرين. البائعون الرئيسيون في هذا السوق هم Jenoptik Ag و Sick Ag و Velodyne Lidar Inc ، إلخ.

  • يوليو 2020: أكملت Jenoptik استحواذها على Trioptics ، وهي شركة فوتونات عالية النمو. وفقًا لهذه الشركة ، لن يؤدي هذا الاستحواذ إلى زيادة محفظة المنتجات الإجمالية لهذه الشركة فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى توسيع قاعدة عملائها الإجمالية في المنطقة الأوروبية.
  • مارس 2020: أعلنت شركة Velodyne Lidar Inc. عن اتفاقية مبيعات متعددة السنوات مع NAVYA ، الشركة الرائدة في أنظمة القيادة الذاتية. تخطط NAVYA لمتابعة التوسع العالمي لمكوكها باستخدام مستشعرات Velodyne الحديثة من أجل تحديد موقع دقيق في الوقت الفعلي واكتشاف الأشياء.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 جاذبية الصناعة - تحليل قوة الحمالين الخمسة

                1. 4.2.1 تهديد الوافدين الجدد

                  1. 4.2.2 القوة التفاوضية للمشترين

                    1. 4.2.3 القدرة التفاوضية للموردين

                      1. 4.2.4 تهديد المنتجات البديلة

                        1. 4.2.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 4.3 تحليل سلسلة قيمة الصناعة

                          1. 4.4 العوامل المحركة للسوق

                            1. 4.4.1 تطورات سريعة وتطبيقات متزايدة للطائرات بدون طيار

                              1. 4.4.2 تزايد التطبيقات في القطاع الحكومي

                                1. 4.4.3 زيادة التبني في صناعة السيارات

                                2. 4.5 قيود السوق

                                  1. 4.5.1 التكلفة العالية لأنظمة LiDAR

                                3. 5. تجزئة السوق

                                  1. 5.1 المنتوج

                                    1. 5.1.1 ليدار الجوي

                                      1. 5.1.2 ليدار الأرضي

                                      2. 5.2 عناصر

                                        1. 5.2.1 GPS

                                          1. 5.2.2 ماسحات ليزر

                                            1. 5.2.3 وحدة القياس بالقصور الذاتي

                                              1. 5.2.4 مكونات أخرى

                                              2. 5.3 المستخدم النهائي

                                                1. 5.3.1 الهندسة

                                                  1. 5.3.2 السيارات

                                                    1. 5.3.3 صناعي

                                                      1. 5.3.4 الفضاء والدفاع

                                                      2. 5.4 دولة

                                                        1. 5.4.1 البرازيل

                                                          1. 5.4.2 المكسيك

                                                            1. 5.4.3 الأرجنتين

                                                              1. 5.4.4 بقية أمريكا اللاتينية

                                                            2. 6. مشهد تنافسي

                                                              1. 6.1 ملف الشركة

                                                                1. 6.1.1 لايكا جيوسيستمز Ag

                                                                  1. 6.1.2 شركة Velodyne Lidar Inc.

                                                                    1. 6.1.3 شركة Velodyne Lidar Inc.

                                                                      1. 6.1.4 Neptec Technologies Corp

                                                                        1. 6.1.5 Sick AG

                                                                          1. 6.1.6 شركة تريمبل

                                                                            1. 6.1.7 شركة دينسو

                                                                              1. 6.1.8 جينوبتيك إيه جي

                                                                                1. 6.1.9 حلول Airbrone للمركبات الجوية

                                                                              2. 7. تحليل الاستثمار

                                                                                1. 8. نظرة مستقبلية للسوق

                                                                                  **Subject to Availability

                                                                                  You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                  Frequently Asked Questions

                                                                                  تمت دراسة سوق أمريكا اللاتينية LiDAR Market من 2020 إلى 2025.

                                                                                  ينمو سوق LiDAR في أمريكا اللاتينية بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.2٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                  تعد Leica Geosystems Ag و Neptec Technologies Corp و Sick Ag و Jenoptik Ag و Velodyne Lidar Inc. الشركات الكبرى العاملة في سوق LiDAR بأمريكا اللاتينية.

                                                                                  80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                  Please enter a valid email id!

                                                                                  Please enter a valid message!

Latin America LiDAR Market - Growth, Trends, Forecasts (2020 - 2025)

Latin America LiDAR market is segmented by Product (Aerial LiDAR​, Ground-based LiDAR​), Component (GPS​, Laser Scanners​, Inertial Measurement Unit​) End-User (Engineering​, Automotive​, Industrial​, Aerospace & Defense​) and Geography.

Market Snapshot

Image
Study Period:

2020-2025

Base Year:

2019

CAGR:

10.2 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

Latin America LiDAR market is expected to grow at a CAGR level of 10.2% within the forecast period from 2020 to 2025. Moreover, the lower cost of labor as compared to the United States and Europe attracted both local and international manufacturers toward the Latin American countries.

  • LiDAR is increasingly being used by various agencies and institutions for mapping or tracing out of the archeological remains in the region, which is expected to boost the growth of this market. Several new cities are being explored, like the ancient Mayan city within the dense jungles of Guatemala. Additionally, archeologists, in 2018, discovered the civilization of Purépecha of Mexico. In September 2018, an open LiDAR portal was created at the city of Guadalajara.
  • Companies like Intel is focusing on the autonomous vehicle space and are investing in Mexico to contribute significantly to the autonomous passenger vehicles in the market within 2023 or 2024. Hence these types of increasing investment will influence the growth of this market.
  • The construction industry in Latin America is projected to remain strong over the next five years, which is supported by improving the business environment, low base effects, and a robust pipeline of projects. The construction industry is expected to grow faster, especially in Brazil and Panama, which is bolstered by the Panama Canal expansion, the construction of the metro, and the development of the Colon Free-Trade Zone. This growing construction industry is expected to drive the demand for LiDAR systems in this region.
  • The government of Argentina is emphasizing on the importance of infrastructure for economic growth. It is planning to spend USD 16 billion over the next decade to fund new residential buildings, roads, renewal of regional airports, and rehabilitation of the Belgrano cargo rail line, which includes connections to ports of Chile on the Pacific. The government is also planning to improve transportation by building a metro line linking all modes of public transport in Buenos Aires.
  • Additionally, the limited rail network is acting as a barrier to the development of unconventional energy, forcing producers to move materials by road, which is expensive. It is opening new opportunities for investing in rail infrastructure, which drives the market for LiDAR systems. However, the ongoing COVID 19 pandemic situation has disrupted the overall supply chain process of the major vendors for this market. Hence this pandemic situation can create a major restraint for the growth of this market.

Scope of the report

LiDAR systems are helping scientists and mapping professionals to examine both natural and manmade environments with precision, accuracy, and flexibility. Moreover, LiDAR systems are also used in the sports industry like football for creating heat maps of team movement, speed, and distance between players, which can help trainers come up with better strategies. The Latin America LiDAR market is segmented in Product, Component, End-User.

Product
Aerial LiDAR​
Ground-based LiDAR​
Components
GPS​
Laser Scanners​
Inertial Measurement Unit​
Other Components​
End-User
Engineering​
Automotive
Industrial
Aerospace & Defense
Country
Brazil
Mexico
Argentina
Rest of Latin America

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

The Growing demand of Laser Scanner will Drive the Growth of this Market

  • The demand for Laser Scanner is increasing rapidly in this region owing to its ability to develop 3D point clouds for a range of objects, like single molecules, clouds, aerosols, chemical compounds, nonmetallic items, and rocks. Moreover, Aerial scanning can also provide data to topographic maps, measuring snowpacks, measuring glacier decline and volcano uplift, determining forest biomass values, measuring tree canopy heights, measuring agricultural productivity, and others.
  • Scanning is the principal purpose of the LiDAR system. A laser that is used to illuminate an object and analyze it belongs to a narrower wavelength, thus, giving a higher resolution output. Laser scanners are the most critical component of a LiDAR system, as they are the components that generate the essential input data.
  • Major Vendors in this region are also following innovative strategies to gain some competitive advantage over others. In October 2019, RIEGL introduced multiple new product offerings regarding airborne laser scanning, terrestrial laser scanning, and UAV-based laser scanning. Two new airborne laser scanning solutions were introduced: the first one, the RIEGL VQ-780 II, is a waveform processing airborne laser scanner for wide-area mapping, designed for data acquisition of low, mid, and high altitudes with a pulse repetition rate of 2 MHz and more than 1.33 million measurements per second. The RIEGL VQ-1560 II offers an integrated airborne laser scanning system with a pulse repetition rate of 4 MHz for even higher productivity than the VQ-780 II scanner.
Picture1.png

To understand key trends, Download Sample Report

The Rapidly Growing Automotive Industry will Hold the Largest Market Share

  • The Latin American region continued its evolution into an established automotive manufacture and sales hub. Government incentives and free trade agreements supported this. The automotive sales in this region are boosted by the growing population, increasing purchasing power due to the increasing economy, and increasing focus by the government on having in-house automotive production.
  • Connected car technology is quickly expanding in Latin America, where penetration is anticipated to nearly quadruple in four years, growing from 3.3% in 2017 to 12.5% in 2022. The government program, such as “Inovar Auto,” designed to support the automobile industry innovation, is expected to boost the market.
  • According to the Mexican Automotive Association (AMIA), the vehicle production rate in this region is increasing rapidly. Such increasing production and export trends indicate the scope for new investment technologies in the automotive industry. Brazil and Mexico are the major factors driving the industrial sector and the dependent LiDAR market in this region.
  • Jeep Compass is the first SUV produced in Brazil with a level 1 autonomy, which is designed with ADAS features, like Emergency Braking, among others. With public safety being an issue in the Latin American region, the need for ADAS-equipped vehicles is expected to increase further. Hence this increasing trend of ADAS technology will definitely influence the growth of this market.
Export of Motor Vehicles.PNG

To understand geography trends, Download Sample Report

Competitive Landscape

The Latin America LiDAR is highly competitive owing to the presence of many players within this region. The major vendors in this region are focusing on strategic partnerships and acquisition strategies to create a unique differentiation from its other competitors. The major vendors in this market are Jenoptik Ag, Sick Ag, Velodyne Lidar Inc, etc.

  • July 2020: Jenoptik completed its acquisition on Trioptics, which is a high-growth photonics company. According to this company this acquisition will not only increase the overall product portfolio of this company but also expands its overall customer base in the European region.
  • March 2020: Velodyne Lidar Inc. announced a multi-year sales agreement with NAVYA, a leading company in autonomous driving systems. NAVYA plans to pursue the worldwide expansion of its shuttle with Velodyne’s state-of-the-art sensors for precise real-time localization and object detection.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Industry Attractiveness - Porters Five Force Analysis

      1. 4.2.1 Threat of New Entrants

      2. 4.2.2 Bargaining Power of Buyers

      3. 4.2.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.2.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.2.5 Intensity of Competitive Rivalry

    3. 4.3 Industry Value Chain Analysis

    4. 4.4 Market Drivers

      1. 4.4.1 Fast Paced Developments And Increasing Applications Of Drones

      2. 4.4.2 Growing Applications In Government Sector

      3. 4.4.3 Increasing Adoption In Automotive Industry

    5. 4.5 Market Restraints

      1. 4.5.1 High Cost of The LiDAR Systems

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 Product

      1. 5.1.1 Aerial LiDAR​

      2. 5.1.2 Ground-based LiDAR​

    2. 5.2 Components

      1. 5.2.1 GPS​

      2. 5.2.2 Laser Scanners​

      3. 5.2.3 Inertial Measurement Unit​

      4. 5.2.4 Other Components​

    3. 5.3 End-User

      1. 5.3.1 Engineering​

      2. 5.3.2 Automotive

      3. 5.3.3 Industrial

      4. 5.3.4 Aerospace & Defense

    4. 5.4 Country

      1. 5.4.1 Brazil

      2. 5.4.2 Mexico

      3. 5.4.3 Argentina

      4. 5.4.4 Rest of Latin America

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Leica Geosystems Ag

      2. 6.1.2 Velodyne Lidar Inc.

      3. 6.1.3 Velodyne Lidar Inc.

      4. 6.1.4 Neptec Technologies Corp

      5. 6.1.5 Sick AG

      6. 6.1.6 Trimble Inc​

      7. 6.1.7 Denso Corporation ​

      8. 6.1.8 Jenoptik AG

      9. 6.1.9 Aerovehicles Airbrone Solutions

    2. *List Not Exhaustive
  7. 7. INVESTMENT ANALYSIS

  8. 8. FUTURE OUTLOOK OF THE MAREKET

**Subject to Availability

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Latin America LiDAR Market market is studied from 2020 - 2025.

The Latin America LiDAR Market is growing at a CAGR of 10.2% over the next 5 years.

  • Leica Geosystems Ag ​
  • Neptec Technologies Corp
  • Sick Ag
  • Jenoptik Ag
  • Velodyne Lidar Inc.​

Are the major companies operating in Latin America LiDAR Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!