سوق أوروبا عن بُعد للسيارات - النمو ، والاتجاهات ، وتأثير COVID-19 ، والتوقعات (2022 - 2027)

سوق أوروبا عن بعد للسيارات مقسم حسب نوع الخدمة (المعلومات والترفيه ، الملاحة ، إدارة الأسطول ، السلامة والأمن ، والتشخيص) والجغرافيا (ألمانيا ، المملكة المتحدة ، إيطاليا ، فرنسا ، إسبانيا ، وبقية أوروبا). يقدم التقرير أحجام السوق والتوقعات في القيمة (مليار دولار أمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

لقطة السوق

Market_overview
Study Period: 2018-2027
Base Year: 2021
CAGR: >16 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

بلغت قيمة سوق الاتصالات عن بُعد في أوروبا 7.3 مليار دولار أمريكي في عام 2020 ، ومن المتوقع أن تصل إلى 34.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 ، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب بنسبة 16٪ خلال الفترة المتوقعة (2021-2026).

كان لوباء COVID-19 المستمر تأثير سلبي على العديد من الصناعات ، كما أن صناعة الاتصالات عن بُعد ليست استثناءً. تأثر السوق سلبًا بعمليات الإغلاق والإغلاق اللاحق للعمليات من قبل الشركات المصنعة ، بسبب المبادئ التوجيهية لاحتواء الفيروس. تسببت اضطرابات سلسلة التوريد في حدوث تأخيرات وتحديات تشغيلية أخرى. مع عودة الوضع إلى طبيعته ، من المتوقع أن ينمو السوق بشكل إيجابي في فترة التنبؤ.

في الآونة الأخيرة ، ركز صانعو السيارات على تحسين سلامة السائق ، وبالتالي ، يتم تجهيز السيارات الحديثة بمختلف التقنيات التي تراقب وتتحكم في وظائف السيارة المختلفة. يعد خفض تكلفة الاتصال ، وزيادة انتشار الهواتف الذكية ، وقواعد السلامة الصارمة من بين الأسباب الرئيسية التي تغذي نمو السوق.

يتم تزويد معظم المركبات المتصلة في الوقت الحاضر بأجهزة استشعار تولد الكثير من البيانات القيمة التي يستخدمها مديرو الأساطيل لعمليات سلسة ودعم شركات صناعة السيارات في تقديم تجربة مخصصة لعملائهم. مع الميزات والتقنيات الأكثر تقدمًا ، أصبحت السيارات الآن مدفوعة بالبرمجيات ، مما أدى إلى دخول المزيد من عمالقة التكنولوجيا والبرمجيات في صناعة السيارات.

من المتوقع أيضًا أن يؤدي اعتماد تقنيات المعلومات في السيارات في السيارات الكهربائية إلى دفع نمو السوق في المستقبل. يتطلع اللاعبون الرئيسيون في السوق إلى الاستفادة من الفرص التي يوفرها إدخال السيارات الكهربائية (EVs) في السوق.

نطاق التقرير

يغطي سوق تقنيات المعلومات في السيارات أحدث الاتجاهات والتطورات التكنولوجية والحصة السوقية لشركات الاتصالات عن بُعد الخاصة بالسيارات في أوروبا.

يتم تقسيم سوق تقنيات المعلومات في السيارات في أوروبا حسب نوع الخدمة (المعلومات والترفيه ، وإدارة الأسطول ، والسلامة والأمن ، والتشخيص) والجغرافيا (ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبقية أوروبا). يقدم التقرير أحجام السوق والتوقعات في القيمة (مليار دولار أمريكي) لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

إدخال تقنيات جديدة يقود السوق

يمكن مشاهدة إدخال تقنيات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وإنترنت الأشياء وتكاملها مع أنظمة السيارات مثل ADAS واتصال المركبات في السنوات القادمة. يستثمر العديد من مصنعي السيارات الرئيسيين المليارات في البحث عن تقنيات المعلومات وتطويرها للمركبات المستقبلية وإطلاق أحدث التطورات مع منتجاتهم.

على سبيل المثال ، في يوليو 2020 ، أعلنت شركة كونتيننتال أن اثنين من كبرى الشركات المصنعة للسيارات الأوروبية قررتا العمل مع الشركة لتوريد حلول مبتكرة لتقنيات المعلومات والهوائيات. يعتمد كلا المشروعين على منصة 5G Hybrid V2X الخاصة بشركة التكنولوجيا ، والتي تم تطويرها خصيصًا لقابلية التوسع والمرونة.

في أبريل 2020 ، أعلنت شركة Automotive Grade Linux (AGL) عن إطلاق منصة AGL ، UCB 9.0 ، والتي تُعرف أيضًا باسم Itchy Icefish. وهي عبارة عن منصة برمجية مفتوحة المصدر يمكن استخدامها في تطبيقات المعلومات والترفيه وتكنولوجيا المعلومات وتطبيقات مجموعة الأدوات. يتم استخدام AGL UCB في 2020 Subaru Outback و Subaru Legacy و Mercedes-Benz Vans و Toyotas ، والتي تستخدم نظام المعلومات والترفيه القائم على AGL.

يتعاون العديد من الجهات الفاعلة في الصناعة باستمرار مع المشاركين الآخرين في السوق لتحديث سياراتهم الحالية بآخر التحديثات التكنولوجية. على سبيل المثال-

في أبريل 2021 ، أنشأت Marelli و Quectel مشروعًا مشتركًا للمضي قدمًا في مزيد من الأعمال الجارية على منصات 5G ومنصات المركبات الخلوية إلى x (CV2X). لقد أدى التعاون الواسع بين الشركتين إلى عملهما معًا في العديد من المشاريع في صناعة السيارات ، بما في ذلك تمكين اتصال LTE المتطور باستخدام منصات Quectel AG520R و AG55xQ المناسبة لتطبيقات السيارات مثل إدارة الأسطول وتتبع المركبات وأنظمة الملاحة داخل السيارة ، ومراقبة السيارة عن بعد ، والتحكم في السيارة عن بعد ، وتشخيص المركبات عن بعد ، والمراقبة الأمنية والإنذارات ، والتوجيه اللاسلكي للمركبة ، والترفيه داخل السيارة ، وغيرها الكثير.

في فبراير 2021 ، تعاونت Bosch مع Microsoft لتطوير منصة مركبة محددة البرامج لتحقيق تكامل سلس بين السيارات والسحابة. الهدف من هذا التعاون هو تبسيط وتسريع تطوير ونشر برامج السيارة طوال عمر السيارة وفقًا لمعايير جودة السيارات.

key market trend_1

تمتلك شركة السلامة والأمن الحصة الرئيسية في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بالسيارات

من خلال تقنية المعلومات عن بُعد ، يمكن لمديري الأساطيل مراقبة المعلومات المختلفة للمركبات عن بُعد ، مثل سرعة السيارة والموقع والقيادة القاسية واستخدام أحزمة المقاعد. يمكن أن توفر تقنيات الاتصال عن بُعد تدابير مختلفة للوقاية من الحوادث ومعايير سلامة السائق. يمكن أن يوفر باستمرار ملاحظات حول أسلوب القيادة وسلوك القيادة ، مما يساعد مديري الأساطيل ومدربي القيادة والسائقين على تقليل عادات القيادة غير المرغوب فيها ، مثل الفرملة الشديدة والسرعة.

الأساطيل الحكومية على جميع المستويات لها متطلبات وفرص فريدة من حيث تحديد المواقع والسلامة. يمكن أيضًا استخدام بيانات الاتصال عن بُعد لقيادة أو دعم العديد من مبادرات الأسطول الحكومي. لقد أدركت العديد من الأساطيل الحكومية ذلك ونفذت نوعًا من الحلول الأساسية لتتبع المركبات عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). تدرك الوكالات الحكومية الآن قيمة بيانات الاتصالات عن بُعد وتكامل البيانات التي تم جمعها من عمليات الأسطول في مناطق أخرى مثل المدن الذكية والبيانات الضخمة.

تقوم الحكومات بوضع قواعد وأنظمة جديدة لسلامة ركاب المركبات في حالة وقوع أي حوادث مؤسفة ؛ على سبيل المثال ، يجب أن تكون كل مركبة جديدة مزودة بمكالمة إلكترونية ، كتكليف من المفوضية الأوروبية. وقد ساعد هذا في نمو سوق تكنولوجيا المعلومات في أوروبا. تعد المنطقة أيضًا موطنًا للعديد من موردي أجهزة الاتصالات عن بُعد في السيارات مثل Robert Bosch GmbH و Continental AG. بالإضافة إلى ذلك ، يدخل العديد من اللاعبين الجدد السوق أيضًا.

في أبريل 2020 ، تم اختيار LoJack Italia التابعة لشركة CalAmp ، وهي مزود خدمة الاتصالات عن بُعد ، للحصول على عقد لتقديم خدمات الاستجابة لحالات الطوارئ للتصادم عبر Private eCall للسائقين في جميع أنحاء إيطاليا. وفقًا للاتفاقية الموقعة بين AREU (الوكالة الإقليمية لحالات الطوارئ العاجلة) ورابطة موفري خدمات الاتصالات عن بُعد (TSP) ، فإن مركز قيادة LoJack Italia ، جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من أعضاء جمعية TSP المختارين الآخرين ، مخولون بتقديم مكالمات الطوارئ إلى الاتحاد الأوروبي 112 مركز الاستجابة المركزية من خلال eCall الخاص.

key market trend 2

مشهد تنافسي

إن سوق تقنيات المعلومات في السيارات في أوروبا مجزأ بسبب وجود العديد من اللاعبين المحليين والعالميين مثل Robert Bosch GmbH و ACTIA Group. يشهد السوق تحولًا مع تطور التقنيات ، لكن التكنولوجيا التقليدية ستستمر في الاحتفاظ بالنصيب الأكبر. تستثمر الشركات بشكل كبير في مشاريع البحث والتطوير لتقديم أفضل خدمة من خلال تقنية المعلومات لمالكي السيارات ، ويقوم اللاعبون الرئيسيون في السوق بتوسيع وجودهم من خلال الاستحواذ على شركات صغيرة وبدء مصانع جديدة في بلدان أخرى. على سبيل المثال-

في يونيو 2021 ، وافقت شركة Investind industrial على الاستحواذ على Targa Telematics ، وهي شركة تقنية إيطالية تقدم حلولًا في مجال الاتصالات عن بُعد والتنقل الذكي ومنصات إنترنت الأشياء الرقمية لمشغلي التنقل.

في سبتمبر 2020 ، استحوذت RAM Tracking على حلول مراقبة الأصول لتعزيز مكانتها في السوق وتثبيت قاعدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا. خلال خريف 2020 ، استحوذت ABAX على RAM Track & Trace في بلجيكا و Automile في السويد.

في مايو 2020 ، استحوذت AddSecure Smart Transport على شركة Connexas ، وهي شركة تقدم حلول النقل الذكية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. في يوليو 2020 ، استحوذت AddSecure Smart Transport أيضًا على Navkonzept في ألمانيا ، مضيفة 2200 عميل و 20000 مركبة مجهزة.

مشهد تنافسي

إن سوق تقنيات المعلومات في السيارات في أوروبا مجزأ بسبب وجود العديد من اللاعبين المحليين والعالميين مثل Robert Bosch GmbH و ACTIA Group. يشهد السوق تحولًا مع تطور التقنيات ، لكن التكنولوجيا التقليدية ستستمر في الاحتفاظ بالنصيب الأكبر. تستثمر الشركات بشكل كبير في مشاريع البحث والتطوير لتقديم أفضل خدمة من خلال تقنية المعلومات لمالكي السيارات ، ويقوم اللاعبون الرئيسيون في السوق بتوسيع وجودهم من خلال الاستحواذ على شركات صغيرة وبدء مصانع جديدة في بلدان أخرى. على سبيل المثال-

في يونيو 2021 ، وافقت شركة Investind industrial على الاستحواذ على Targa Telematics ، وهي شركة تقنية إيطالية تقدم حلولًا في مجال الاتصالات عن بُعد والتنقل الذكي ومنصات إنترنت الأشياء الرقمية لمشغلي التنقل.

في سبتمبر 2020 ، استحوذت RAM Tracking على حلول مراقبة الأصول لتعزيز مكانتها في السوق وتثبيت قاعدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا. خلال خريف 2020 ، استحوذت ABAX على RAM Track & Trace في بلجيكا و Automile في السويد.

في مايو 2020 ، استحوذت AddSecure Smart Transport على شركة Connexas ، وهي شركة تقدم حلول النقل الذكية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. في يوليو 2020 ، استحوذت AddSecure Smart Transport أيضًا على Navkonzept في ألمانيا ، مضيفة 2200 عميل و 20000 مركبة مجهزة.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 العوامل المحركة للسوق

              1. 4.2 قيود السوق

                1. 4.3 جاذبية الصناعة - تحليل القوى الخمس لبورتر

                  1. 4.3.1 تهديد الوافدين الجدد

                    1. 4.3.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                      1. 4.3.3 القدرة التفاوضية للموردين

                        1. 4.3.4 تهديد المنتجات البديلة

                          1. 4.3.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 5. تجزئة السوق

                          1. 5.1 حسب نوع الخدمة

                            1. 5.1.1 المعلومات والترفيه والملاحة

                              1. 5.1.2 إدارة الأسطول

                                1. 5.1.3 السلامة والأمن

                                  1. 5.1.4 التشخيص

                                  2. 5.2 جغرافية

                                    1. 5.2.1 ألمانيا

                                      1. 5.2.2 المملكة المتحدة

                                        1. 5.2.3 إيطاليا

                                          1. 5.2.4 فرنسا

                                            1. 5.2.5 إسبانيا

                                              1. 5.2.6 بقية أوروبا

                                            2. 6. مشهد تنافسي

                                              1. 6.1 حصة سوق البائع

                                                1. 6.2 ملف الشركة

                                                  1. 6.2.1 روبرت بوش شركة محدودة

                                                    1. 6.2.2 كونتيننتال ايه جي

                                                      1. 6.2.3 مغناطيسي Marelli SpA

                                                        1. 6.2.4 Ficosa International SA

                                                          1. 6.2.5 Octo Telematics

                                                            1. 6.2.6 TELEFONICA SA

                                                              1. 6.2.7 مجموعة Valeo

                                                                1. 6.2.8 فوريسيا كلاريون للإلكترونيات

                                                                  1. 6.2.9 شركة نافينفو المحدودة

                                                                    1. 6.2.10 مجموعة ACTIA

                                                                  2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                    1. 8. تقييم تأثير كوفيد -19 على السوق

                                                                      You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                      Frequently Asked Questions

                                                                      تمت دراسة سوق أوروبا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من 2018 إلى 2027.

                                                                      ينمو سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أوروبا بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 16٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                      تبلغ قيمة سوق الاتصالات عن بُعد في أوروبا 7 مليارات دولار أمريكي في عام 2018.

                                                                      تبلغ قيمة سوق الاتصالات المعلوماتية في أوروبا 34 مليار دولار أمريكي في عام 2027.

                                                                      Robert Bosch GmbH و Continental AG و Magnetic Marelli SpA و Valeo Group و ACTIA Group هي الشركات الكبرى العاملة في سوق Telematics للسيارات في أوروبا.

                                                                      80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                      Please enter a valid email id!

                                                                      Please enter a valid message!

Europe Automotive Telematics Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2021 - 2026)

The Europe Automotive Telematics Market is Segmented by Service Type (Infotainment and Navigation, Fleet Management, Safety and Security, and Diagnostics) and Geography (Germany, United Kingdom, Italy, France, Spain, and Rest of Europe). The report offers the market sizes and forecasts in value (USD billion) for all the above segments.

Market Snapshot

Market_overview
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2020
CAGR: >16 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The Europe automotive telematics market was valued at USD 7.3 billion in 2020, and it is expected to reach USD 34.3 billion by 2026, registering a CAGR of 16% over the forecast period (2021-2026).

The ongoing COVID-19 pandemic had an adverse effect on many industries, and the telematics industry is also no exception. The market has been negatively affected by the lockdowns and the subsequent shutdown of operations by manufacturers, owing to the guidelines to contain the virus. The supply chain disruptions have caused delays and other operational challenges. As the situation is coming back to normalcy, it is expected that the market would grow positively in the forecast period.

Lately, automakers have been focused on improving driver safety, and hence, modern cars are being equipped with various technologies that monitor and control various functions of the vehicle. The reduction in the cost of connectivity, increasing penetration of smartphones, and stringent safety regulations are some of the key reasons fueling the market growth.

Most connected vehicles are nowadays provided with sensors that generate lots of valuable data used by fleet managers for smooth operations and supporting automakers in delivering a personalized experience to their customers. With more advanced features and technologies, cars are now being driven by software, which is resulting in the entry of more technology and software giants in the automotive industry.

The adoption of automotive telematics in electric vehicles is also expected to propel the growth of the market in the future. The leading players in the market are looking forward to leveraging the opportunities presented by the introduction of electric vehicles (EVs) in the market.

Scope of the Report

The automotive telematics market covers the latest trends and technological developments and the market share of major automotive telematics companies in Europe.

The Europe automotive telematics market is segmented by service type (infotainment and navigation, fleet management, safety and security, and diagnostics) and geography (Germany, United Kingdom, Italy, France, Spain, and Rest of Europe). The report offers the market sizes and forecasts in value (USD billion) for all the above segments.

By Service Type
Infotainment and Navigation
Fleet Management
Safety and Security
Diagnostics
Geography
Germany
United Kingdom
Italy
France
Spain
Rest of Europe

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Introduction of New Technologies is Driving the Market

The introduction of new technologies like AI, machine learning, and IoT and their integration with automotive systems like ADAS and vehicular connectivity can be witnessed in the coming years. Many major automobile manufacturers are investing billions in the research and development of telematics for future vehicles and releasing the latest developments with their products.

For instance, in July 2020, Continental announced that two major European vehicle manufacturers had decided to work with the company for the supply of innovative telematics and antenna solutions. Both projects build on the technology company’s 5G Hybrid V2X platform, which is specifically developed for scalability and flexibility.

In April 2020, Automotive Grade Linux (AGL) announced the release of the AGL platform, UCB 9.0, which is also known as Itchy Icefish. It is an open-source software platform that can be utilized for infotainment, telematics, and instrument cluster applications. AGL UCB is being utilized in the 2020 Subaru Outback, Subaru Legacy, Mercedes-Benz Vans, and Toyotas, which utilize the AGL-based infotainment system.

Various industry players are continuously collaborating with other market participants to update their present vehicles with the latest technological updates. For instance-

In April 2021, Marelli and Quectel established a joint venture to advance further work in progress on 5G and cellular vehicle-to-x (CV2X) platforms. The two companies’ broad collaboration has seen them work together on many projects in the automotive industry, including the enablement of evolved LTE connectivity utilizing the Quectel AG520R and AG55xQ platforms suitable for automotive applications such as fleet management, vehicle tracking, in-vehicle navigation systems, remote vehicle monitoring, remote vehicle control, remote vehicle diagnostics, security monitoring and alarms, vehicle wireless routing, in-car entertainment, and many others.

In February 2021, Bosch teamed up with Microsoft to develop a software-defined vehicle platform for seamless integration between cars and the cloud. The goal of this collaboration is to simplify and accelerate the development and deployment of vehicle software throughout a car’s lifetime in accordance with automotive quality standards.

key market trend_1

Safety and Security to hold the Major Share in the Automotive Telematics Market

Through telematics, fleet managers can monitor various information of vehicles remotely, such as vehicle speed, location, harsh driving, and usage of seat belts. Telematics can provide various accident prevention measures and driver safety standards. It can continuously provide feedback on driving style and driving behavior, which helps fleet managers, driving coaches, and drivers to reduce unwanted driving habits, such as harsh braking and speeding.

Government fleets at all levels have unique requirements and opportunities in terms of positioning and safety. Telematics data can also be utilized to drive or support many government fleet initiatives. Many government fleets have recognized this and implemented some type of basic GPS vehicle tracking solution. Now government agencies are recognizing the value of telematics data and integration of data collected from fleet operations in other areas such as smart cities and big data.

Governments are forming new rules and regulations for the safety of vehicle occupants in case of any mishaps; for instance, every new vehicle should be equipped with e-Call, as a mandate from the European Commission. This has helped in the growth of the telematics market in Europe. The region is also home to several automotive telematics hardware suppliers such as Robert Bosch GmbH and Continental AG. In addition to these, various new players are also entering the market.

In April 2020, CalAmp’s subsidiary LoJack Italia, a telematics service provider, was selected for a contract to offer collision emergency response services via Private eCall to drivers across Italy. According to the agreement signed between AREU (Regional Agency for Emergency Urgency) and the Telematics Service Providers (TSP) Association, the LoJack Italia Command Center, along with a few other selected TSP Association members, are authorized to provide emergency calls to the European 112 Central Response Center through Private eCall.

key market trend 2

Competitive Landscape

The Europe automotive telematics market is fragmented due to the presence of many local and global players such as Robert Bosch GmbH and ACTIA Group. The market is transforming with the evolution of technologies, but conventional technology will continue to hold the major share. The companies have been highly investing in R&D projects to provide the best service through telematics to car owners, and major players in the market are expanding their presence by acquiring small companies and starting new plants in other countries. For instance-

In June 2021, Investindustrial agreed to acquire Targa Telematics, an Italian technology company that offers solutions in telematics, smart mobility, and digital IoT platforms for mobility operators.

In September 2020, RAM Tracking acquired Asset Monitoring Solutions to further strengthen its market position and installed a base in the United Kingdom, the United States, and France. During fall 2020, ABAX acquired RAM Track & Trace in Belgium and Automile in Sweden.

In May 2020, AddSecure Smart Transport acquired Connexas, a provider of smart transport solutions throughout the European Union. In July 2020, AddSecure Smart Transport also acquired Navkonzept in Germany, adding 2,200 clients and 20,000 equipped vehicles.

Recent Developments

In May 2021, Alphabet Italia chose Octo Telematics as its partner for the implementation of a car sanitation system that will allow drivers and fleet managers to use their vehicles more safely. In collaboration with Octo, Alphabet presents Alphabet CleanAir, the new automatic sanitation system for the cars in its fleet.

In May 2020. OpenSynergy, NXP, ACTIA, and Mobica completed a joint reference platform, demonstrating a hypervisor-based Telematics Control Unit (TCU). This demonstrates the consolidation of multiple telematics applications with different safety and security requirements on a single TCU.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Drivers

    2. 4.2 Market Restraints

    3. 4.3 Industry Attractiveness - Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.3.1 Threat of New Entrants

      2. 4.3.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.3.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.3.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.3.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Service Type

      1. 5.1.1 Infotainment and Navigation

      2. 5.1.2 Fleet Management

      3. 5.1.3 Safety and Security

      4. 5.1.4 Diagnostics

    2. 5.2 Geography

      1. 5.2.1 Germany

      2. 5.2.2 United Kingdom

      3. 5.2.3 Italy

      4. 5.2.4 France

      5. 5.2.5 Spain

      6. 5.2.6 Rest of Europe

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Vendor Market Share

    2. 6.2 Company Profiles

      1. 6.2.1 Robert Bosch GmbH

      2. 6.2.2 Continental AG

      3. 6.2.3 Magnetic Marelli SpA

      4. 6.2.4 Ficosa International SA

      5. 6.2.5 Octo Telematics

      6. 6.2.6 TELEFONICA SA

      7. 6.2.7 Valeo Group

      8. 6.2.8 Faurecia Clarion Electronics

      9. 6.2.9 NavInfo Co. Ltd

      10. 6.2.10 ACTIA Group

  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

  8. 8. ASSESSMENT OF COVID-19 IMPACT ON THE MARKET

**Subject to Availability

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Europe Automotive Telematics Market market is studied from 2018 - 2026.

The Europe Automotive Telematics Market is growing at a CAGR of >16% over the next 5 years.

The Europe Automotive Telematics Market is valued at 7 Billion USD in 2018.

The Europe Automotive Telematics Market is valued at 34 Billion USD in 2026.

Robert Bosch GmbH, Continental AG, Magnetic Marelli SpA, Valeo Group, ACTIA Group are the major companies operating in Europe Automotive Telematics Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!