سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية - النمو والاتجاهات وتأثير COVID-19 والتنبؤات (2022-2027)

سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية مقسم حسب نوع المنتج (التشخيص والعلاج) والتطبيقات (أمراض القلب والأعصاب والأورام والتطبيقات الأخرى) والجغرافيا (الولايات المتحدة وكندا والمكسيك). يقدم التقرير القيمة (بالمليون دولار أمريكي) للقطاعات المذكورة أعلاه.

لقطة السوق

North America nuclear medicine market Overview
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2021
CAGR: 10.4 %
North America nuclear medicine market Key Players

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

بلغت قيمة سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية 5،624 مليون دولار أمريكي في عام 2020 ومن المتوقع أن تبلغ قيمتها 10،273 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2026 مسجلاً معدل نمو سنوي مركب بنسبة 10.4٪ خلال الفترة المتوقعة 2021-2026.

تم تنفيذ العديد من المبادئ العامة من قبل المنظمات الحكومية ذات الأهداف الرئيسية للحد من انتقال المرض ، والحفاظ على أداء نظام الرعاية الصحية ، وحماية العاملين في مجال الرعاية الصحية ، وتقليل الوفيات والمراضة في نهاية المطاف. تم نشر مجموعة جديدة من اللوائح لحماية الموظفين في مراكز التصوير والمرافق النووية الأخرى. في عام 2020 ، وضعت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (US FDA) إرشادات لمساعدة أقسام الطب النووي على تغيير إجراءات التشغيل لتقليل خطر الإصابة بعدوى COVID-19 بين المرضى والموظفين والجمهور. تتناول الإرشادات أيضًا النقص المحتمل في التفكير النقدي في الأدوية المشعة بسبب قيود الحركة الجوية.

وفقًا لمقال Jason J. Naidich بعنوان `` تأثير جائحة فيروس كورونا 2019 (COVID-19) على أحجام حالات التصوير '' ، المنشور في مايو 2020 ، انخفض إجمالي حجم التصوير في النصف الأول من عام 2020 بنسبة 12.29٪ مقارنة بعام 2019 في New يورك. كشف ظهور ما بعد COVID-19 عن انخفاض أكبر (28.10٪) في أحجام التصوير في جميع مواقع خدمة المرضى وأنواعها. يشير هذا إلى أن التصوير النووي بتقنيات التصوير الأخرى قد انخفض مما أثر على حجم السوق واتجاهه.

من المتوقع أن يشهد سوق التصوير النووي في أمريكا الشمالية نموًا كبيرًا بسبب التقدم التكنولوجي ، وتزايد عبء الأمراض ، واعتماد الطب النووي في العلاجات وكذلك التشخيص.

يُقدر أن المبادرات الحكومية والتمويل لتطوير تقنيات جديدة تدفع سوق الطب النووي. على سبيل المثال ، في يوليو 2019 ، أقرت حكومة الولايات المتحدة مشروع قانون جديد بعنوان Medicare Diagnostic Radiopharm Pharmaceutical Payment Equity Act لعام 2019 ، ويهدف القانون الجديد إلى توسيع نطاق الوصول إلى علاج وتشخيص أكثر دقة وأكثر دقة للأمراض العصبية الحادة ، من خلال تغيير طريقة مدفوعات الرعاية الطبية لخدمات التصوير.

كما أن التمويل المتزايد للأبحاث والتطورات في كندا يعزز نمو السوق. على سبيل المثال ، في مايو 2020 ، جمعت شركة ARTMS Products ، وهي شركة ناشئة مقرها في فانكوفر ، تمويلًا بقيمة 26.4 مليون دولار كندي من الفئة أ ، مما يساعد في البحث عن المستحضرات الصيدلانية المشعة وإنتاجها

عززت التطورات التكنولوجية في مجال التصوير نمو السوق. على مدى السنوات الأخيرة ، تمكن العلماء والباحثون والتقنيون من إدخال أنظمة هجينة في الممارسة السريرية ، حيث يتم الجمع بين طريقتين أو حتى أكثر من طريقتين مستقلتين للتصوير التشخيصي. هناك العديد من التطورات التكنولوجية ، مثل إدخال وقت الرحلة (ToF) وزيادة شعبية أنظمة التصوير الهجين ، والتي تلعب دورًا مهمًا في نمو السوق المدروسة.

ومع ذلك ، فإن التكلفة العالية للمعدات والإجراءات التشخيصية والعلاجية كانت بمثابة قيود على نمو السوق المدروسة.

Scope of the report

Nuclear medicine falls under the field of molecular imaging, which involves the use of a very small amount of radioactive material (radiopharmaceuticals) to diagnose and treat disease. In nuclear medicine imaging, the radioisotopes are detected by special types of cameras attached to the computer, which in turn, provide very precise pictures of the area of the body examined. The North America nuclear medicine market is segmented by product type (diagnostics, therapeutics), applications (cardiology, neurology, oncology, and other applications), and geography (United States, Canada, Mexico). The diagnostics segment is further subdivided into (Single Photon Emission Computed Tomography (SPECT), Photon Emission Tomography (PET) ) and the therapeutics segment is further subdivided into (Alpha emitters, Beta emitters, brachytherapy). The report offers the value (in USD million) for the above segments.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

من المتوقع أن يحتفظ علم الأورام بحصة سوقية كبيرة في جزء التطبيق

فيروس كورونا المعدي له تأثير اقتصادي محتمل وانعكاسات على معظم القطاعات التي تشمل أيضًا قسم الأورام. لقد أعاق الوباء بالتأكيد التشخيص والعمليات الجراحية ، وبالتالي من المحتمل أن يكون له تأثير سلبي على الجزء المدروس. على سبيل المثال ، وفقًا للمسح الذي أجراه Breastcancer.org في عام 2020 ، في 534 مريضًا ، أبلغ 31.7٪ من الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بسرطان الثدي عن تأخر في الرعاية ؛ من هؤلاء الأشخاص ، أفاد 22٪ أنهم تأخروا في الفحص و 9.3٪ أبلغوا عن تأخير في العلاج بسبب COVID-19 في الولايات المتحدة. ونتيجة لذلك ، من المتوقع حدوث المزيد من حالات السرطان المتقدمة في المستقبل القريب ، بسبب تأخر التشخيص وقضايا أخرى ، مثل الفحص الوقائي والمواعيد الطبية المؤجلة ، في السنوات القادمة.

يؤدي الانتشار المتزايد للسرطانات والحالات العلاجية المرتبطة بأمراض الأورام إلى زيادة الطلب على طرق التصوير واستخدام وسائط التباين. وفقًا لـ GLOBOCAN في عام 2020 ، كان هناك ما يقدر بنحو 2.75 مليون حالة سرطان جديدة وتم الإبلاغ عن حوالي 789296 حالة وفاة بسبب السرطان في أمريكا الشمالية في عام 2020.

علاوة على ذلك ، يتم إجراء بحث مستمر لتحديد استخدام النظائر المشعة في تشخيص أنواع السرطان المختلفة. كما أن عمليات إطلاق المنتجات المتزايدة تعمل على تعزيز نمو القطاع. على سبيل المثال ، في أكتوبر 2020 ، أعلنت عن تمويل بقيمة 45 مليون دولار أمريكي من الفئة "أ" للمضي قدمًا في تطوير خط أنابيبها الواسع من الأدوية الإشعاعية المستهدفة لعلاجات السرطان. التمويل المتزايد للطب النووي للسرطان يعزز نمو هذا القطاع.

في سبتمبر ، أطلقت شركة RadioMedix Inc. و Curium جهاز Detectnet ، وهو عامل التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET) المشار إليه لتوطين أورام الغدد الصم العصبية الإيجابية لمستقبلات السوماتوستاتين (NETs) في المرضى البالغين ، في الولايات المتحدة. هذا من المرجح أن يغذي النمو القطاعي خلال فترة التنبؤ.

North America nuclear medicine market Key Trends

North America nuclear medicine market Growth by Region

مشهد تنافسي

يتميز سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية بقدرة تنافسية عالية ويتكون من العديد من اللاعبين الرئيسيين ، إلى جانب عدد من الشركات الأصغر. ومع ذلك ، مع التقدم التكنولوجي وابتكارات المنتجات ، تعمل الشركات المتوسطة الحجم إلى الأصغر على زيادة تواجدها في السوق من خلال إدخال تقنيات جديدة بأسعار معقولة. تشمل الشركات الإقليمية الرئيسية في السوق التي تمت دراستها شركة Siemens Healthineers AG و GE Healthcare (GE Company) و Cardinal Health و Sotera Health (Nordion Inc.) و Curium Pharma من بين آخرين.

مشهد تنافسي

يتميز سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية بقدرة تنافسية عالية ويتكون من العديد من اللاعبين الرئيسيين ، إلى جانب عدد من الشركات الأصغر. ومع ذلك ، مع التقدم التكنولوجي وابتكارات المنتجات ، تعمل الشركات المتوسطة الحجم إلى الأصغر على زيادة تواجدها في السوق من خلال إدخال تقنيات جديدة بأسعار معقولة. تشمل الشركات الإقليمية الرئيسية في السوق التي تمت دراستها شركة Siemens Healthineers AG و GE Healthcare (GE Company) و Cardinal Health و Sotera Health (Nordion Inc.) و Curium Pharma من بين آخرين.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 مخرجات الدراسة

      1. 1.2 افتراضات الدراسة

        1. 1.3 مجال الدراسة

        2. 2. مناهج البحث العلمي

          1. 3. ملخص تنفيذي

            1. 4. ديناميكيات السوق

              1. 4.1 نظرة عامة على السوق

                1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                  1. 4.2.1 ارتفاع معدلات انتشار السرطان واضطرابات القلب

                    1. 4.2.2 زيادة الطلب على الإجراءات والتشخيصات الموجهة بالصور

                    2. 4.3 قيود السوق

                      1. 4.3.1 ارتفاع تكلفة معدات وإجراءات التشخيص والعلاج

                      2. 4.4 تحليل القوى الخمس لبورتر

                        1. 4.4.1 تهديد الوافدين الجدد

                          1. 4.4.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                            1. 4.4.3 القدرة التفاوضية للموردين

                              1. 4.4.4 تهديد المنتجات البديلة

                                1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                              2. 5. تجزئة السوق

                                1. 5.1 حسب نوع المنتج

                                  1. 5.1.1 التشخيص

                                    1. 5.1.1.1 التصوير المقطعي المحوسب بانبعاث الفوتون (SPECT)

                                      1. 5.1.1.2 التصوير المقطعي بالانبعاث الفوتوني (PET)

                                      2. 5.1.2 المداواة

                                        1. 5.1.2.1 بواعث ألفا

                                          1. 5.1.2.2 بواعث بيتا

                                            1. 5.1.2.3 المعالجة الكثبية

                                          2. 5.2 حسب التطبيق

                                            1. 5.2.1 طب القلب

                                              1. 5.2.2 علم الأعصاب

                                                1. 5.2.3 علم الأورام

                                                  1. 5.2.4 تطبيقات أخرى

                                                  2. 5.3 جغرافية

                                                    1. 5.3.1 شمال امريكا

                                                      1. 5.3.1.1 الولايات المتحدة الأمريكية

                                                        1. 5.3.1.2 كندا

                                                          1. 5.3.1.3 المكسيك

                                                      2. 6. مشهد تنافسي

                                                        1. 6.1 ملف الشركة

                                                          1. 6.1.1 باير إيه جي

                                                            1. 6.1.2 براكو سبا

                                                              1. 6.1.3 شركة فوجي فيلم القابضة

                                                                1. 6.1.4 سيمنز هيلثينيرز إيه جي

                                                                  1. 6.1.5 GE Healthcare (شركة GE)

                                                                    1. 6.1.6 صحة الكاردينال

                                                                      1. 6.1.7 سوتيرا هيلث (نورديون إنك)

                                                                        1. 6.1.8 كوريوم فارما

                                                                          1. 6.1.9 شركة Cambridge Isotope Laboratories Inc.

                                                                            1. 6.1.10 شركة Triad Isotopes Inc. (Jubilant Radiopharma)

                                                                              1. 6.1.11 Novartis AG (تطبيقات المعجل المتقدمة)

                                                                                1. 6.1.12 Lantheus Holdings Inc. (Lantheus Medical Imaging، Inc.)

                                                                              2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                                **Competitive Landscape Covers - Business Overview, Financials, Products and Strategies, and Recent Developments

                                                                                You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                Frequently Asked Questions

                                                                                تمت دراسة سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية من 2018 إلى 2026.

                                                                                ينمو سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.4٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                تبلغ قيمة سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية 5624 مليون دولار أمريكي في عام 2018.

                                                                                تبلغ قيمة سوق الطب النووي في أمريكا الشمالية 10273 مليون دولار أمريكي في عام 2026.

                                                                                سيمنز إيه جي ، جنرال إلكتريك هيلثكير ، كاردينال هيلث ، سوتيرا هيلث (نورديون إنك) ، كوريوم فارما هي الشركات الكبرى العاملة في سوق الطب النووي بأمريكا الشمالية.

                                                                                80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                Please enter a valid email id!

                                                                                Please enter a valid message!

BESTSELLER

North America Nuclear Medicine Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecast (2021 - 2026)

The North America Nuclear Medicine Market is segmented by Product Type (Diagnostics, Therapeutics), Applications (Cardiology, Neurology, Oncology, and Other Applications), and Geography (United States, Canada, Mexico). The report offers the value (in USD million) for the above segments.

Market Snapshot

na nuclear
Study Period:

2018 - 2026

Base Year:

2020

CAGR:

10.4 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The North America nuclear medicine market was valued at USD 5,624 million in 2020 and is projected to be worth USD 10,273 million by 2026 registering a CAGR of 10.4%, over the forecast period 2021-2026.

Several general principles have been implemented by government organizations with key goals to reduce disease transmission, preserve healthcare system functioning, protect healthcare workers, and ultimately reduce mortality and morbidity. A new set of regulations for the protection of the staff in the imaging centers and other nuclear facilities were rolled out. In 2020, the United States Food and Drug Administration (US FDA), has developed guidelines to assist nuclear medicine departments to change operating procedures to reduce the risk of COVID-19 infection among patients, staff, and the public. The guidelines also address the possible shortage of critical thinking radiopharmaceuticals due to air traffic restrictions.

According to Jason J. Naidich’s article ‘Impact of the Coronavirus Disease 2019 (COVID-19) Pandemic on Imaging Case Volumes’, published in May 2020, total imaging volume in the first half of 2020, declined by 12.29% compared with 2019 in New York. Post-COVID-19 emergence revealed a greater decrease (28.10%) in imaging volumes across all patient service locations and modality types. This suggests the nuclear imaging with other imaging techniques had a decrease effecting the market size and trend.

North America Nuclear Imaging Market expected to witness significant growth owing to the technological advancements, rising burden of diseases, and adoption of nuclear medicine in therapeutics as well as diagnostics.

Government initiatives and funding for the development of new techniques are estimated to drive the nuclear medicine market. For instance, In July 2019, a new bill named Medicare Diagnostic Radiopharmaceutical Payment Equity Act of 2019 passed by the government of U.S. The new bill aims to extend access to high-targeted, and more precise treatment and diagnosis of severe neurological diseases, by changing the way of medicare payments for imaging services.

The growing funding for research and developments in the Canada also boost the market growth. For instance, in May 2020, ARTMS Products, a Vancouver based startup raised CAD 26.4 million Series A funding which helps in research and production of radiopharmaceuticals

The technological advancements in the field of imaging have boosted the market growth. Over recent years, scientists, researchers, and technologists have been able to bring hybrid systems in clinical practice, in which two or even more than two standalone diagnostic imaging modalities are combined. There are many technological advancements, like the introduction of time of flight (ToF) and the increasing popularity of hybrid imaging systems, which play an important role in the growth of the market studied.

However, high cost of the diagnostic and therapeutic equipment and procedures have been acting as restraints to the growth of the market studied.

Scope of the report

Nuclear medicine falls under the field of molecular imaging, which involves the use of a very small amount of radioactive material (radiopharmaceuticals) to diagnose and treat disease. In nuclear medicine imaging, the radioisotopes are detected by special types of cameras attached to the computer, which in turn, provide very precise pictures of the area of the body examined. The North America nuclear medicine market is segmented by product type (diagnostics, therapeutics), applications (cardiology, neurology, oncology, and other applications), and geography (United States, Canada, Mexico). The diagnostics segment is further subdivided into (Single Photon Emission Computed Tomography (SPECT), Photon Emission Tomography (PET) ) and the therapeutics segment is further subdivided into (Alpha emitters, Beta emitters, brachytherapy). The report offers the value (in USD million) for the above segments.

By Product Type
Diagnostics
Singple Photon Emission Computed Tomography (SPECT)
Photon Emission Tomography (PET)
Therapeutics
Alpha Emitters
Beta Emitters
Brachytherapy
By Application
Cardiology
Neurology
Oncology
Other Applications
Geography
North America
United States
Canada
Mexico

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Oncology is Expected to Hold the Significant Market Share in the Application Segment

The contagious coronavirus is having a potential economic impact and implications on most of the sectors which also includes the oncology segment. The pandemic has certainly hindered diagnosis and surgeries, and thus, likely to have a negative impact on the segment studied. For instance, as per the survey conducted by Breastcancer.org in 2020, in 534 patients, 31.7% of people who had been diagnosed with breast cancer reported a delay in care; of these people, 22% reported that they had a delay in screening and 9.3% reported a delay in treatment due to COVID-19 in the United States. As a result, more cases of advanced cancers are expected in the upcoming future, due to delayed diagnosis and other issues, such as preventative screening and postponed medical appointments, in coming years.

The rising prevalence of cancers and hospitalized cases linked to oncological diseases are driving the demand for imaging modalities and the use of contrast media. According to the GLOBOCAN in 2020, there were an estimated 2.75 million new cancer cases and around 789,296 deaths due to cancer were reported in North America in 2020.

Furthermore, continuous research is being conducted to determine the use of radioisotopes in the diagnosis of various cancers. The increasing product launches are also boosting the segment growth. For instance, in October, 2020, announced a USD 45 million Series A financing to advance the development of its broad pipeline of targeted radiopharmaceuticals for cancer therapeutics. The increasing funding for cancer nuclear medicine boost the segment growth.

In September, 2020 RadioMedix Inc. and Curium launched the Detectnet a positron emission tomography (PET) agent indicated for the localization of somatostatin receptor positive neuroendocrine tumors (NETs) in adult patients, in the united States. This is likely to fuel the segmental growth over forecast period.

123

To understand key trends, Download Sample Report

Competitive Landscape

The North America Nuclear Medicine Market is highly competitive and consists of several major players, along with a number of smaller companies. However, with technological advancements and product innovations, mid-size to smaller companies are increasing their market presence by introducing new technologies at affordable prices. The major regional players in the market studied include Siemens Healthineers AG, GE Healthcare (GE Company), Cardinal Health, Sotera Health (Nordion Inc.), and Curium Pharma among others.

Recent Developments

  • In January 2021, Actinium Pharmaceuticals, Inc. entered into a research partnership with Astellas Pharma Inc. Under this agreement, Actinium will utilize its AWE Platform technology to develop and characterize selected Astellas targeting agents labeled with the potent alpha-emitting radioisotope Actinium-225 (Ac-225).
  • In April 2020, Medison Canada, a fully owned subsidiary of Medison Pharma entered into an exclusive distribution arrangement with Alpha Tau Medical to commercialize and distribute the Alpha DaRT developed by Alpha Tau Medical in Canada.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Deliverables

    2. 1.2 Study Assumptions

    3. 1.3 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

      1. 4.2.1 Rise in Prevalence of Cancer and Cardiac Disorders

      2. 4.2.2 Increasing Demand for Image Guided Procedures and Diagnostics

    3. 4.3 Market Restraints

      1. 4.3.1 High Cost of the Diagnostic and Therapeutic Equipment and Procedures

    4. 4.4 Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.4.1 Threat of New Entrants

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.4.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.4.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Product Type

      1. 5.1.1 Diagnostics

        1. 5.1.1.1 Singple Photon Emission Computed Tomography (SPECT)

        2. 5.1.1.2 Photon Emission Tomography (PET)

      2. 5.1.2 Therapeutics

        1. 5.1.2.1 Alpha Emitters

        2. 5.1.2.2 Beta Emitters

        3. 5.1.2.3 Brachytherapy

    2. 5.2 By Application

      1. 5.2.1 Cardiology

      2. 5.2.2 Neurology

      3. 5.2.3 Oncology

      4. 5.2.4 Other Applications

    3. 5.3 Geography

      1. 5.3.1 North America

        1. 5.3.1.1 United States

        2. 5.3.1.2 Canada

        3. 5.3.1.3 Mexico

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Bayer AG

      2. 6.1.2 Bracco SpA

      3. 6.1.3 Fujifilm Holdings Corporation

      4. 6.1.4 Siemens Healthineers AG

      5. 6.1.5 GE Healthcare (GE Company)

      6. 6.1.6 Cardinal Health

      7. 6.1.7 Sotera Health (Nordion Inc.)

      8. 6.1.8 Curium Pharma

      9. 6.1.9 Cambridge Isotope Laboratories Inc.

      10. 6.1.10 Triad Isotopes Inc. (Jubilant Radiopharma)

      11. 6.1.11 Novartis AG (Advanced Accelerator Applications)

      12. 6.1.12 Lantheus Holdings Inc. (Lantheus Medical Imaging, Inc.)

    2. *List Not Exhaustive
  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

**Subject to Availability
**Competitive Landscape Covers - Business Overview, Financials, Products and Strategies, and Recent Developments

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The North America Nuclear Medicine Market market is studied from 2018 - 2026.

The North America Nuclear Medicine Market is growing at a CAGR of 10.4% over the next 5 years.

The North America Nuclear Medicine Market is valued at 5624 Million USD in 2018.

The North America Nuclear Medicine Market is valued at 10273 Million USD in 2026.

  • Siemens AG
  • GE HEalthcare
  • Cardinal Health
  • Sotera Health (Nordion Inc.)
  • Curium Pharma

Are the major companies operating in North America Nuclear Medicine Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!