سوق آلات الري في ألمانيا - النمو والاتجاهات وتأثير COVID-19 والتوقعات (2022-2027)

يتم تقسيم سوق ماكينات الري الألمانية حسب نوع الري إلى الري بالرش (وحدة الضخ ، الأنابيب ، المقرنة ، رؤوس الرش / الرش) والري بالتنقيط (الصمامات ، مانع التدفق العكسي ، منظم الضغط والصمامات ، التركيبات ، والملحقات ، المرشحات ، بواعث ، الخط الرئيسي ، الرئيسية من الباطن).

لقطة السوق

market summary
Study Period: 2016 - 2026
Base Year: 2021
CAGR: 15.5 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

من المقدر أن يسجل سوق آلات الري في ألمانيا معدل نمو سنوي مركب قدره 15.5٪ للفترة المتوقعة 2020-2025. تشتمل ميكنة الري على طرق يمكن من خلالها توزيع موارد المياه الحاسمة والندرة على النحو الأمثل. أبرز الآليات هي أنظمة الري بالتنقيط والرش. يتضمن الري بالتنقيط إطلاق الماء على مستوى الأرض بطريقة تقطير ، بينما توفر أنظمة الرش المياه بطريقة أكثر ضخامة. أكثر من 47٪ من الأراضي الألمانية مغطاة بالأراضي الزراعية ، وهي الأعلى في أوروبا. هذا يدل على مجال كبير لآلات الري الزراعية في البلاد. الري بالرش والري بالتنقيط هما الشكلان الشائعان للري السائد في ألمانيا. قبل ظهور الميكنة ، كان المزارعون يعتمدون على المصادر الطبيعية للري. ومع ذلك ، فقد انتقلت الميكنة في الزراعة إلى ما بعد الجرارات ، لتشمل كل جانب من جوانب دورة إنتاج المحاصيل. لا تؤدي هذه الميكنة إلى زيادة الإنتاجية والعائد للهكتار فحسب ، بل إنها تقلل أيضًا من استهلاك المياه لكل مزرعة. في السيناريو الزراعي الحالي ، تمثل ندرة المياه تحديًا رئيسيًا ومحركًا رئيسيًا لاستخدام أنظمة آلات الري الصغيرة. في معظم البلدان ، تؤدي ندرة المياه إلى تدهور جودة الإنتاج الغذائي وكميته. تحتاج الأراضي المجزأة إلى كمية خاضعة للرقابة من المياه حيث أثبت نظام الري أنه مثمر. تبلغ إنتاجية الأراضي المروية ضعف إنتاجية الأراضي البعلية. ولكنه يقلل أيضًا من استهلاك المياه لكل مزرعة. في السيناريو الزراعي الحالي ، تمثل ندرة المياه تحديًا رئيسيًا ومحركًا رئيسيًا لاستخدام أنظمة آلات الري الصغيرة. في معظم البلدان ، تؤدي ندرة المياه إلى تدهور جودة الإنتاج الغذائي وكميته. تحتاج الأراضي المجزأة إلى كمية خاضعة للرقابة من المياه حيث أثبت نظام الري أنه مثمر. تبلغ إنتاجية الأراضي المروية ضعف إنتاجية الأراضي البعلية. ولكنه يقلل أيضًا من استهلاك المياه لكل مزرعة. في السيناريو الزراعي الحالي ، تمثل ندرة المياه تحديًا رئيسيًا ومحركًا رئيسيًا لاستخدام أنظمة آلات الري الصغيرة. في معظم البلدان ، تؤدي ندرة المياه إلى تدهور جودة الإنتاج الغذائي وكميته. تحتاج الأراضي المجزأة إلى كمية خاضعة للرقابة من المياه حيث أثبت نظام الري أنه مثمر. تبلغ إنتاجية الأراضي المروية ضعف إنتاجية الأراضي البعلية.

Scope of the report

Machinery that is used in supplying water to agricultural land and crops in order to promote hydration and growth are categorized as agricultural irrigation machinery. The report presents a wide-ranging analysis of the market size of agricultural irrigation machinery, globally. To eliminate any double-count error in market estimations, bulk buyers procuring irrigation machinery for retail sales, after value-addition through further processing, are not considered in the market.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

يتصدر نظام الري بالتنقيط السوق

من المتوقع أن يشهد قطاع الري بالتنقيط أعلى معدل نمو سنوي مركب خلال فترة التنبؤ. تشير الدراسات الاستقصائية التي أجرتها جمعية الري الألمانية في عامي 2017 و 2018 إلى أن حوالي 500000 هكتار مجهزة للري بالتنقيط في ألمانيا. وتوجد مساحة تبلغ حوالي 5000 هكتار تحت الري الدقيق ، خاصة الري بالتنقيط في مزارع الكروم. في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد ، هناك حوالي 600000 هكتار من الأراضي المنخفضة المجهزة. تم تركيب مرافق مشتركة للصرف / الري تحت السطحي هناك لإدارة التربة الخثية والمياه الجوفية بالقرب من المواقع الرملية. في الغالب ، تُستخدم أنظمة الري بالتنقيط تحت السطحي في البلدان لزيادة إنتاج الذرة العلفية. يسمح هذا للمزارعين بالتركيز على الماشية ، مع ضمان وجود غذاء كاف للحيوانات ذات الجودة الغذائية الصحيحة. وقد أدى ذلك إلى تحقيق وفورات مالية هائلة وأدى إلى زيادة الإيرادات ، على الصعيد العالمي ، في سوق أنظمة الري الصغيرة. هذه العوامل تقود السوق العالمية لآلات الري. العامل الوحيد الذي قد يقيد سوق أنظمة الري بالتنقيط هو ارتفاع تكلفته ، والتي يتعين على المزارعين تحملها ، خاصة عندما يكونون بعيدين عن مصدر المياه.

sprinkler

زيادة ميكنة المزارع يقود السوق

تشتهر ألمانيا بخبرتها الهندسية وفي نفس الوقت تدمج براعتها الفنية لتطوير قطاعها الزراعي. مع التقدم التكنولوجي الهائل في البلاد ، طورت ألمانيا أيضًا قوة عاملة مدربة تدريباً جيداً ومهرة لاستخدام أحدث الآلات الزراعية وتمكين الاستفادة من أفضل التقنيات في مجالات المحاصيل. يمكن دعم ذلك من خلال حقيقة أن المساحة المحصودة من المحاصيل الأولية في البلاد قد شهدت اتجاهاً متزايداً في السنوات القليلة الماضية من 8.86 مليون هكتار في عام 2015 إلى 8.91 هكتار في عام 2018 ومن المتوقع أن ترتفع في فترة توقعاتنا بحلول معدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 2٪. وفقًا لتقرير صادر عن شعبة الإحصاءات في الأمم المتحدة ، كانت ألمانيا واحدة من أكبر خمسة مستوردين للآلات الزراعية من الولايات المتحدة في عام 2018. يحصل المزارعون الألمان أيضًا على دعم سنوي من الاتحاد الأوروبي للاستثمار في مزارعهم. وهذا يمكنهم من الاستثمار في الآلات الحديثة التي تكون باهظة الثمن بخلاف ذلك. العوامل المذكورة أعلاه تقود بشكل كبير سوق آلات الري الزراعية في البلاد.

 germany

مشهد تنافسي

يشير تحليل الحصة السوقية إلى أن سوق آلات الري الزراعي في ألمانيا التي تمت دراستها قد تم توحيدها ، حيث تمثل الشركات الكبرى حوالي غالبية حصة السوق. مع توجه الحكومات إلى زيادة تغلغل الحفاظ على المياه وكفاءتها مدفوعًا بنظام الري الصغير ، تشير التقديرات إلى أن السوق سيشهد نموًا كبيرًا في المستقبل القريب. ومن المتوقع أن يفيد ذلك شركات مثل Jain Irrigation Systems Limited و EPC Industries Ltd و Netafim Ltd وغيرها.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 مخرجات الدراسة

      1. 1.2 افتراضات الدراسة

        1. 1.3 مجال الدراسة

        2. 2. مناهج البحث العلمي

          1. 3. ملخص تنفيذي

            1. 4. ديناميكيات السوق

              1. 4.1 نظرة عامة على السوق

                1. 4.2 العوامل المحركة للسوق

                  1. 4.3 قيود السوق

                    1. 4.4 تحليل القوى الخمس لبورتر

                      1. 4.4.1 تهديد الوافدين الجدد

                        1. 4.4.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                          1. 4.4.3 القدرة التفاوضية للموردين

                            1. 4.4.4 تهديد المنتجات البديلة

                              1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                            2. 5. تجزئة السوق

                              1. 5.1 نوع الري

                                1. 5.1.1 الري بالرش

                                  1. 5.1.1.1 وحدة الضخ

                                    1. 5.1.1.2 الأنابيب

                                      1. 5.1.1.3 مقرنة

                                        1. 5.1.1.4 رؤوس الرش / الرشاشات

                                          1. 5.1.1.5 آحرون

                                          2. 5.1.2 رى بالتنقيط

                                            1. 5.1.2.1 الصمامات

                                              1. 5.1.2.2 مانعات التدفق العكسي

                                                1. 5.1.2.3 منظمات الضغط والصمامات

                                                  1. 5.1.2.4 التركيبات والاكسسوارات

                                                    1. 5.1.2.5 المرشحات

                                                      1. 5.1.2.6 بواعث

                                                        1. 5.1.2.7 الخط الرئيسي

                                                          1. 5.1.2.8 الرئيسية من الباطن

                                                            1. 5.1.2.9 آحرون

                                                        2. 6. مشهد تنافسي

                                                          1. 6.1 معظم الاستراتيجيات المعتمدة

                                                            1. 6.2 تحليل حصة السوق

                                                              1. 6.3 ملف الشركة

                                                                1. 6.3.1 مؤسسة نيلسون للري

                                                                  1. 6.3.2 نتافيم المحدودة

                                                                    1. 6.3.3 EPC Industries Limited

                                                                      1. 6.3.4 جاين لأنظمة الري المحدودة.

                                                                        1. 6.3.5 شركة TL Irrigation Co.

                                                                          1. 6.3.6 شركة تورو

                                                                            1. 6.3.7 صناعات فالمونت

                                                                              1. 6.3.8 ديري وشركاه

                                                                                1. 6.3.9 شركة Lindsay

                                                                                  1. 6.3.10 شركة رين بيرد

                                                                                    1. 6.3.11 مجاري الري

                                                                                  2. 7. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                                    1. 8. تأثير كوفيد -19

                                                                                      You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                      Frequently Asked Questions

                                                                                      تمت دراسة سوق ماكينات الري الألمانية من 2016 - 2026.

                                                                                      ينمو سوق آلات الري الألماني بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 15.5٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                      تعد شركة Jain Irrigation Systems Ltd. و EPC Industries Ltd و Netafim Ltd و Deere & Company و Nelson Irrigation Corporation من الشركات الكبرى العاملة في سوق ماكينات الري بألمانيا.

                                                                                      80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                      Please enter a valid email id!

                                                                                      Please enter a valid message!

Germany Irrigation Machinery Market - Growth, Trends & Forecast (2020 - 2025)

The Germany Irrigation Machinery Market is segmented by Irrigation Type into Sprinkler Irrigation (Pumping unit, Tubing, Coupler, Spray/Sprinkler Heads) and Drip Irrigation (Valves, Backflow Preventer, Pressure Regulator and Valves, Fittings, and Accessories, Filters, Emitters, Mainline, Sub-Main).

Market Snapshot

Study Period:

2016-2025

Base Year:

2019

CAGR:

15.5 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The irrigation machinery market in Germany is estimated to register a CAGR of 15.5% for the forecast period 2020-2025. Irrigation mechanization involves methods through which the crucial and scarce water resource can be optimally distributed. The most prominent mechanisms are the drip and sprinkler irrigation systems. Drip irrigation involves the release of water at the ground level in a dripping manner, whereas, sprinkler systems deliver water in a more voluminous fashion. More than 47% of the German territory is covered by agricultural land, which is the highest within Europe. This shows a lot of scope for agricultural irrigation machinery in the country. Sprinkler irrigation and drip irrigation are the two popular forms of irrigation prevalent in Germany. Before the advent of mechanization, farmers depended on natural sources for irrigation. However, mechanization in agriculture has moved well past tractors, to encompass every aspect of the crop production cycle. Such mechanization not only increases productivity and yield per hectare, but it also reduces the water consumption per farm. In the current agricultural scenario, water scarcity is a major challenge and a key driver for the use of micro-irrigation machinery systems. In most of countries, water scarcity leads to deterioration of the food production quality and quantity. Fragmented land needs a controlled amount of water where the irrigation system proved fruitful. Irrigated land is twice productive than the rain-fed land.

Scope of the report

Machinery that is used in supplying water to agricultural land and crops in order to promote hydration and growth are categorized as agricultural irrigation machinery. The report presents a wide-ranging analysis of the market size of agricultural irrigation machinery, globally. To eliminate any double-count error in market estimations, bulk buyers procuring irrigation machinery for retail sales, after value-addition through further processing, are not considered in the market.

Irrigation Type
Sprinkler Irrigation
Pumping unit
Tubing
Coupler
Spray/Sprinklers Heads
Others
Drip Irrigation
Valves
Backflow Preventers
Pressure Regulators and Valves
Fittings and Accessories
Filters
Emitters
Mainline
Sub-Main
Others

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Drip Irrigation System is Leading the Market

The drip irrigation segment is projected to witness the highest CAGR during the forecast period. Surveys of the German Irrigation Association undertaken in the 2017 and 2018 indicate that about 500 000 ha are equipped for drip irrigation in Germany. An area of about 5,000 ha is under micro-irrigation, mainly drip irrigation in vineyards. In the north-eastern part of the country, there is about 600,000 ha of equipped lowlands. Combined drainage/subsurface irrigation facilities were installed there to manage peat soils and groundwater near sandy sites. Mostly, sub­sur­face drip irrigation systems are used in the countries to augment fodder maize production. This allows the farmers to focus on the cattle, while still ensuring that there is sufficient food for the animals with the right nutritional quality. This results in enormous financial savings and has lead to higher revenues, globally, in the micro-irrigation systems market. These factors are driving the global market for irrigation machinery. The only factor which may restrict the drip irrigation systems market is its high cost, which farmers have to incur, especially when they are far from the water source.

To understand key trends, Download Sample Report

Increasing Farm Mechanization is Driving the Market

Germany, the country is known for its engineering expertise is also at the same time incorporating its technical ingenuity to develop its agricultural sector. With the massive technological progress in the country, Germany has also developed a very well trained and skilled workforce to use its state-of-the-art agricultural machinery and enable the utilization of top technology in the crop fields. This can be backed by the fact that the area harvested under the primary crops in the country has seen an increasing trend in the past few years from 8.86 million hectares in 2015 to 8.91 hectares in 2018 and is further estimated to rise in our forecast period by a CAGR of about 2%. According to a report by the United Nations Statistics Division, Germany was one of the top five importers of agricultural machinery from the United States in 2018. German farmers also receive a subsidy from the European Union annually for the investment in their farms. This enables them to invest in modern machinery that is otherwise expensive. The above factors are substantially driving the market for agricultural irrigation machinery in the country.

To understand geography trends, Download Sample Report.

Competitive Landscape

The market share analysis indicates that the Germany Agricultural Irrigation Machinery market studied is consolidated, with major companies accounting for about majority of the market share. With the governments’ thrust on augmenting the penetration of water conservation and efficiency driven by the micro-irrigation system, the market is estimated to witness substantial growth in the near future. This is expected to benefit companies, such as Jain Irrigation Systems Limited, EPC Industries Ltd, and Netafim Ltd, among others.

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Table Of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Deliverables

    2. 1.2 Study Assumptions

    3. 1.3 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers

    3. 4.3 Market Restraints

    4. 4.4 Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.4.1 Threat of New Entrants

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.4.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.4.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 Irrigation Type

      1. 5.1.1 Sprinkler Irrigation

        1. 5.1.1.1 Pumping unit

        2. 5.1.1.2 Tubing

        3. 5.1.1.3 Coupler

        4. 5.1.1.4 Spray/Sprinklers Heads

        5. 5.1.1.5 Others

      2. 5.1.2 Drip Irrigation

        1. 5.1.2.1 Valves

        2. 5.1.2.2 Backflow Preventers

        3. 5.1.2.3 Pressure Regulators and Valves

        4. 5.1.2.4 Fittings and Accessories

        5. 5.1.2.5 Filters

        6. 5.1.2.6 Emitters

        7. 5.1.2.7 Mainline

        8. 5.1.2.8 Sub-Main

        9. 5.1.2.9 Others

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Most Adopted Strategies

    2. 6.2 Market Share Analysis

    3. 6.3 Company Profiles

      1. 6.3.1 Nelson Irrigation Corporation

      2. 6.3.2 Netafim Limited

      3. 6.3.3 EPC Industries Limited

      4. 6.3.4 Jain Irrigation Systems Ltd.

      5. 6.3.5 T-L Irrigation Co.

      6. 6.3.6 The Toro Company

      7. 6.3.7 Valmont Industries

      8. 6.3.8 Deere & Company

      9. 6.3.9 Lindsay Corporation

      10. 6.3.10 Rain Bird Corporation

      11. 6.3.11 Rivulis Irrigation

  7. 7. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

  8. 8. IMPACT OF COVID-19

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Related Reports