سوق برمجيات إدارة المهام - النمو والاتجاهات وتأثير كوفيد -19 والتوقعات (2022-2027)

سوق إدارة المهام مقسم حسب المكونات (البرامج ، الخدمات) ، حجم المؤسسة (الشركات الصغيرة والمتوسطة ، الشركات الكبيرة) ، النشر (السحابة ، في أماكن العمل) ، صناعات المستخدم النهائي (BFSI ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، البيع بالتجزئة ، التصنيع ، السفر والسياحة) والجغرافيا.

لقطة السوق

image
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2021
Fastest Growing Market: Asia Pacific
Largest Market: North America
CAGR: 12.32 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

من المتوقع أن يصل سوق برمجيات إدارة المهام إلى 4.72 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 من التقدير الحالي البالغ 2.35 مليار دولار أمريكي في عام 2020 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 12.32٪ خلال فترة التنبؤ. زيادة اعتماد العديد من الشركات للرقمنة ، والتقدم التكنولوجي في السحابة ، والتكامل السريع لنقاط الاتصال متعددة القنوات في نظام أساسي واحد ، والحاجة المتزايدة لتحليل بيانات الأعمال الضخمة لاستخلاص رؤى يمكن أن تزيد من إيرادات الشركة هي بعض العوامل الأساسية التي تعزز إدارة المهام سوق البرمجيات.

  • أدى التقدم السريع في التكنولوجيا إلى فرق موزعة عالميًا ودفع متطلبات برامج إدارة المهام لتوفير الرؤية في الوقت الفعلي اللازمة في مثل هذه الجداول الزمنية للمشروع المتطلبة. إنه يساعد المؤسسات على إدارة وتتبع التقدم المجدول للمشروع مركزيًا وتعزيز استخدام القوى العاملة المحسن من خلال تعاون أفضل.
  • وفقًا للدراسة الاستقصائية التي أجرتها Planview ، تتكون 59 ٪ من جميع مشاريع تكنولوجيا المعلومات من فرق متفرقة وتستخدم حلول إدارة المشاريع التي تسمح للفرق بالعمل والتعاون عبر الإنترنت وتمكن من إنشاء مشعات المعلومات المتاحة لجميع أعضاء الفريق.
  • علاوة على ذلك ، فإن زيادة اختراق الذكاء الاصطناعي في مكان العمل لتعزيز إنتاجية وكفاءة المنظمة يقود سوق برمجيات إدارة المهام. يتم تمكين برامج إدارة المهام المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتعامل بفعالية مع الجداول الزمنية والتذكيرات والمتابعات والقضاء على الحاجة إلى المدخلات البشرية وقادرة على توفير الوقت على البشر في جهودهم المختلفة من خلال المساعدة في التأكد من عدم التغاضي عن أي شيء.
  • ومع ذلك ، فقد أدى الاعتماد السريع لبرامج إدارة المهام المستندة إلى مجموعة النظراء إلى خلق مخاوف أمنية حيث تتعرض التطبيقات والشبكات لتهديدات أمنية مستمرة مثل التعليمات البرمجية الضارة ورفض الخدمة التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان البيانات وتسريبها. وبالتالي ، فإن القلق الأمني ​​لبرنامج إدارة المهام يمكن أن يعيق نمو السوق.

نطاق التقرير

يعمل برنامج إدارة المهام على تبسيط عملية إدارة المهام طوال دورة حياتها ويوفر للمديرين تحكمًا أفضل في المهام والفرق لإكمال العمل المعين في الوقت المحدد. يوفر ميزات لتحديد أولويات المهام ، والتعاون مع أعضاء الفريق ، وتتبع التقدم بموارد مخصصة ومعالم تساعد السلطة على اتخاذ القرارات عند الحاجة إلى تغييرات في الأولوية.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

من المتوقع أن يشهد السفر والنقل نموًا معتدلًا ودفع السوق

  • وفقًا لتقرير WTTC 2019 ، شهد قطاع السفر والسياحة نموًا بنسبة 3.5٪ وتفوق على الاقتصاد العالمي (2.5٪) للعام التاسع على التوالي. على مدى السنوات الخمس الماضية ، تم إنشاء واحدة من كل أربع وظائف جديدة من قبل القطاع وولدت 10.3٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. تعكس هذه البيانات النمو الكبير للقطاعات في السنوات القادمة.
  • تتطلب أعمال السفر التآزر بين فرق الأقسام المختلفة التي تؤدي وظائف مختلفة بدءًا من حجز التذاكر وحجوزات الفنادق ومسارات السفر والمدفوعات. ومن ثم ، يعتمد معظم البائعين الرئيسيين على برامج إدارة المهام لتبسيط العملية وتقليل الاعتماد المتبادل ومخاطر تداخل الجداول الزمنية.
  • علاوة على ذلك ، فإن التقنيات الناشئة مثل إصدار 5G ، والتطورات في الذكاء الاصطناعي ، وتحسين البحث الصوتي هي بعض الاضطرابات التكنولوجية التي ستخلق طرقًا جديدة لشركات السفر للتفاعل مع العملاء وتدفق إيراداتهم. 
  • تركز الشركات حاليًا على التسويق الرقمي مثل تسويق الفيديو وإعلانات البانر والمدونات وتسويق المحتوى لتوليد عملاء جدد والحفاظ على مركزهم في السوق. لذلك ، فهم يعتمدون بشكل كبير على برامج إدارة المهام لأنشطتهم التسويقية. من المتوقع أن يهيمن السوق على وظائف الأعمال التسويقية بسبب زيادة انتشار الإنترنت والمنافسة في قطاع السفر.
  • لقد أدى تفشي فيروس كورونا COVID-19 إلى تعطيل قطاع السياحة تمامًا ، وبالتالي أضعف سوق برامج إدارة المهام. وفقًا للبحث الذي أجرته منظمة السياحة العالمية (UNWTO) في السادس من أبريل 2020 ، فرضت 96٪ من جميع الوجهات حول العالم قيودًا على السفر استجابةً للوباء وأغلقت حوالي 90 وجهة حدودها كليًا أو جزئيًا أمام السياح ، في حين أن تم إغلاق 44 أخرى أمام بعض السائحين اعتمادًا على بلد المنشأ. 
  • علاوة على ذلك ، قد ينخفض ​​عدد السياح الوافدين الدوليين بنسبة 20٪ إلى 30٪ في عام 2020. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان ملايين الوظائف في صناعة السياحة العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة على الأقل.
trend12121.PNG

من المتوقع أن تشهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ نموًا كبيرًا وتقود السوق

  • من المتوقع أن يشهد سوق برمجيات إدارة المهام نموًا ملحوظًا في الدول الآسيوية بسبب زيادة الاستثمار في التقنيات والاعتماد المتزايد للخدمات السحابية في العديد من القطاعات مثل البنوك والتجزئة والتصنيع والمستحضرات الصيدلانية.
  • على سبيل المثال ، اجتذبت الكفاءات ونقاط القوة الأساسية لتكنولوجيا المعلومات الهندية استثمارات كبيرة من الدول الكبرى. اجتذب قطاع برامج الكمبيوتر والأجهزة في الهند تدفقات تراكمية للاستثمار الأجنبي المباشر (FDI) بقيمة 43.58 مليار دولار أمريكي بين أبريل 2000 وديسمبر 2019 ويحتل المرتبة الثانية في تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر ، وفقًا للبيانات المقدمة من وزارة تعزيز الصناعة والتجارة الداخلية (DPIIT). 
  • علاوة على ذلك ، في فبراير 2020 ، تلقت تاتا للخدمات الاستشارية عقدًا بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي من شركة الأدوية Walgreens Boots Alliance ، والذي من المتوقع أن يساعد في الحفاظ على نمو السوق في الفترة المتوقعة.
  • اليابان ، ثالث أكبر اقتصاد في العالم ، مع مجموعة ضخمة من العمال المتعلمين تعليما عاليا والمتحمسين ، وسهولة الوصول إلى آسيا والبلدان الأخرى ، والمبادرات الحكومية الترحيبية تخلق بنجاح فرصًا للشركات الأجنبية. على سبيل المثال ، يتوسع قطاع البيع بالتجزئة في اليابان حيث يستثمر عدد من العلامات التجارية العالمية في توسيع نطاق وجودهم في البلاد. 
  • في يونيو 2020 ، افتتحت سلسلة متاجر إيكيا السويدية ، أول متجر صغير لها في طوكيو ، على مساحة من طابقين تبلغ 2500 مترًا مربعًا. وبالمثل ، افتتحت ماركة الأزياء الإسبانية Ecoalf أول متجر ياباني رئيسي لها في طوكيو. يتوسع قطاع البيع بالتجزئة في اليابان ومن المتوقع أن يجبر سوق برمجيات إدارة المهام في المستقبل.
trend222222.PNG

مشهد تنافسي

يتركز سوق برامج إدارة المهام ويهيمن عليه عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين مثل Microsoft Corporation و Upland Software، Inc. و Atlassian Corporation، Inc. و RingCentral، Inc و Asana Inc. ، تركز على توسيع قاعدة عملائها عبر البلدان الأجنبية. تستفيد هذه الشركات من المبادرات التعاونية الإستراتيجية لزيادة حصتها في السوق وزيادة ربحيتها. ومع ذلك ، مع التقدم التكنولوجي وابتكارات المنتجات ، تعمل الشركات المتوسطة الحجم إلى الأصغر على زيادة وجودها في السوق من خلال تأمين عقود جديدة والاستفادة من أسواق جديدة.

  • مايو 2020 - Quick Base Inc ، وهو نظام أساسي منخفض التعليمات البرمجية لسرعة التشغيل ، ووظائف جديدة ، وقدرات تكامل السحب والإفلات والأتمتة التي تمكن المستخدمين في المؤسسة من توصيل البيانات والرؤى عبر مئات الحلول السحابية والمحلية (بما في ذلك HubSpot و Dropbox و DocuSign والمزيد) وبناء تدفقات عمل آلية للمهام المتكررة ، وهي ممارسة تُعرف عمومًا باسم تكامل المواطن. إن إدخال إمكانات التكامل والأتمتة الآمنة والآمنة لمستخدمي الأعمال يجعله النظام الأساسي الأكثر اكتمالاً منخفض التعليمات البرمجية لتقديم خفة الحركة والرؤى التشغيلية.
  • كانون الثاني (يناير) 2020 - أطلقت شركة Upland Software، Inc. ، أحد اللاعبين في برامج إدارة عمل المؤسسات القائمة على السحابة ، Upland Intelligent Capture ، وهو حل لأتمتة سير عمل المستندات من طرف إلى طرف. ستوفر للعملاء إمكانية التقاط المستندات بشكل آمن ، وفاكس من فئة المؤسسات مع توزيع آمن للمستندات مع أتمتة قوية لسير العمل والمستندات في سحابة متعددة المستأجرين ، أو في أماكن العمل ، أو كحل مختلط.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 محركات السوق

                1. 4.2.1 الاعتماد السريع للحلول القائمة على السحابة لإدارة المهام من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة

                  1. 4.2.2 زيادة تكامل برامج إدارة المهام مع أدوات الطرف الثالث والتكيف التكنولوجي في مجالات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

                  2. 4.3 قيود السوق

                    1. 4.3.1 زيادة مخاوف الأمان والخصوصية بين الشركات

                    2. 4.4 بورتر 5 تحليل القوة

                      1. 4.4.1 تهديد الوافدين الجدد

                        1. 4.4.2 القدرة التفاوضية للمشترين / المستهلكين

                          1. 4.4.3 القدرة التفاوضية للموردين

                            1. 4.4.4 تهديد المنتجات البديلة

                              1. 4.4.5 شدة التنافس تنافسية

                              2. 4.5 تأثير COVID-19

                              3. 5. تجزئة السوق

                                1. 5.1 حسب المكونات

                                  1. 5.1.1 برمجة

                                    1. 5.1.2 خدمات

                                    2. 5.2 حسب حجم المنظمة

                                      1. 5.2.1 الشركات الصغيرة والمتوسطة

                                        1. 5.2.2 الشركات الكبيرة

                                        2. 5.3 عن طريق النشر

                                          1. 5.3.1 سحاب

                                            1. 5.3.2 في مكان العمل

                                            2. 5.4 حسب صناعة المستخدم النهائي

                                              1. 5.4.1 BFSI

                                                1. 5.4.2 تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

                                                  1. 5.4.3 قطاعي

                                                    1. 5.4.4 تصنيع

                                                      1. 5.4.5 سياحة و سفر

                                                        1. 5.4.6 صناعات المستخدم النهائي الأخرى

                                                        2. 5.5 جغرافية

                                                          1. 5.5.1 شمال امريكا

                                                            1. 5.5.2 أوروبا

                                                              1. 5.5.3 آسيا والمحيط الهادئ

                                                                1. 5.5.4 أمريكا اللاتينية

                                                                  1. 5.5.5 الشرق الأوسط وأفريقيا

                                                                2. 6. مشهد تنافسي

                                                                  1. 6.1 ملف الشركة*

                                                                    1. 6.1.1 شركة مايكروسوفت

                                                                      1. 6.1.2 Upland Software، Inc.

                                                                        1. 6.1.3 شركة Atlassian Corporation، Inc.

                                                                          1. 6.1.4 RingCentral، Inc.

                                                                            1. 6.1.5 شركة Pivotal Software، Inc.

                                                                              1. 6.1.6 أسانا ، إنك.

                                                                                1. 6.1.7 Azendoo SAS

                                                                                  1. 6.1.8 QuickBase، Inc.

                                                                                    1. 6.1.9 Redbooth، Inc.

                                                                                      1. 6.1.10 Workfront، Inc.

                                                                                    2. 7. تحليل الاستثمار

                                                                                      1. 8. فرص السوق والاتجاهات المستقبلية

                                                                                        You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                        Frequently Asked Questions

                                                                                        تمت دراسة سوق برامج إدارة الاختبار من 2018 إلى 2026.

                                                                                        ينمو سوق برامج إدارة الاختبار بمعدل نمو سنوي مركب قدره 12.32٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                        تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأعلى معدل نمو سنوي مركب خلال الفترة 2021-2026.

                                                                                        تمتلك أمريكا الشمالية أعلى حصة في عام 2021.

                                                                                        Upland Software، Inc.، Microsoft Corporation، Atlassian Corporation Plc، RingCentral، Inc.، Asana Inc. هي الشركات الكبرى العاملة في سوق برامج إدارة الاختبار.

                                                                                        80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                        Please enter a valid email id!

                                                                                        Please enter a valid message!

Task Management Software Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecasts (2021 - 2026)

The Task Management Market is segmented by Component (Software, Services), Organization Size (Small & Medium Enterprises, Large Enterprises), Deployment (Cloud, On-Premises), End-User Industries (BFSI, IT and Telecommunication, Retail, Manufacturing, Travel and Tourism), and Geography.

Market Snapshot

image
Study Period: 2018 - 2026
Base Year: 2020
Fastest Growing Market: Asia Pacific
Largest Market: North America
CAGR: 12.32 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The task management software market is expected to reach USD 4.72 billion by 2026 from the present estimate of USD 2.35 billion in 2020 at a CAGR of 12.32% during the forecast period. Increasing adoption of digitalization by many businesses, technological advancement in cloud, rapid integration of multichannel touchpoints into a single platform, and increasing need to analyze the huge business data to draw insights that can surge the company’s revenue are some of the primary factors boosting task management software market.

  • Rapid advancement in technology has led to globally distributed teams and driven the requirement of task management software to provide the real-time visibility needed in such demanding project schedules. It helps enterprises to centrally manage and track the scheduled advancement of the project and promote improved workforce utilization through better collaboration.
  • According to the survey conducted by the Planview, 59% of all IT projects consist of dispersed teams and use project management solutions that allow teams to work and collaborate online and make it possible to create information radiators that are available to all team members.
  • Moreover, increasing penetration of artificial intelligence in the workplace to enhance the productivity and efficiency of the organization is driving the task management software market. Artificial intelligence-enabled task management Softwares are enabled to effectively handle schedules, reminders, and follow-ups and eliminate the need for human inputs and are capable of saving humans time on their various efforts by helping to make sure that nothing is overlooked.
  • However, the rapid adoption of cloud-based task management software has created security concerns as applications and networks are under persistent security threats such as malicious code and service denial that can lead to data loss and leakage. Thus, the security concern of the task management software can hamper the growth of the market.

Scope of the Report

Task management software streamlines the process of managing tasks throughout its life cycle and provides managers better control over tasks and teams to complete the assigned work on time. It offers features for prioritizing tasks, collaborating with team members, and tracking progress with dedicated resources and milestones that help the authority to make decisions when changes in priority are needed.

By Components
Software
Services
By Organization Size
Small & Medium Enterprises
Large Enterprises
By Deployment
Cloud
On-Premise
By End-User Industry
BFSI
IT and Telecommunication
Retail
Manufacturing
Travel and Tourism
Other End-user Industries
Geography
North America
Europe
Asia-Pacific
Latin America
Middle East and Africa

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Travel and Transportation are Expected to Witness Moderate Growth and Drive the Market

  • According to the WTTC 2019 report, the travel and tourism sector experienced 3.5% growth and outpaced the global economy (2.5%) for the ninth consecutive year. Over the past five years, one in four new jobs were created by the sector and has generated 10.3% of global GDP. This data reflects sectors' significant growth in the coming years.
  • The travel businesses require synergy between different departments teams performing various functions starting from ticket booking, hotel reservations, travel itineraries, and payments. Hence, most of the key vendors rely on task management software to simplify the process and reduce the interdependency and risk of overlapping timelines.
  • Moreover, emerging technologies such as the release of 5G, advancements in artificially intelligent, and improved voice search are some of the technological disruptions that will create new ways for travel companies to engage with customers and their revenue stream. 
  • Currently, companies are emphasizing on digital marketing such as video marketing, banner ads, blogging, and content marketing to generate new leads and to maintain their market position. So, they are hugely dependent on task management software for their marketing activities. It is expected that the market will dominate in marketing business functionality due to the increase in internet penetration and competition in travel sector.
  • The outbreak of COVID-19 has completely disrupted the tourism sector, and so has weakened the task management software market. According to the research conducted by the World Tourism Organization (UNWTO) on 6th of April 2020, 96% of all worldwide destinations have introduced travel restrictions in response to the pandemic and around 90 destinations have completely or partially closed their borders to tourists, while a further 44 are closed to certain tourists depending on the country of origin. 
  • Moreover, International tourist arrivals could decline by 20% to 30% in 2020. This can lead to the loss of millions of jobs in the global tourism industry for at least next few months.
trend12121.PNG

Asia Pacific is Expected to Witness Significant Growth and Drive the Market

  • The task management software market is expected to experience signification growth in Asian countries due to increasing investment in technologies and surging adoption of cloud services in many sectors such as banking, retail, manufacturing, and pharmaceuticals.
  • For instance, Indian IT's core competencies and strengths have attracted significant investments from major countries. The computer software and hardware sector in India attracted cumulative Foreign Direct Investment (FDI) inflows worth USD 43.58 billion between April 2000 and December 2019 and ranks second in an inflow of FDI, as per data provided by the Department for Promotion of Industry and Internal Trade (DPIIT). 
  • Moreover, February 2020, Tata Consultancy Services has received a contract of USD 1.5 billion from pharma company Walgreens Boots Alliance which is expected to help sustain the growth of the market in the forecast period.
  • Japan, the world's third-largest economy, with a massive pool of highly educated, motivated workers, easy access to Asia and other countries, and welcoming governmental initiatives are successfully generating opportunities for foreign businesses. For instance, Japan retail sector is expanding as a number of international brands are investing in expanding their footprints in the country. 
  • In June 2020, Ikea, Sweden retail chain, opened its first compact store in Tokyo, occupying a two-story, 2500sqm space. Similarly, the Spanish fashion brand Ecoalf has opened its first Japanese flagship store in Tokyo. The retail sector in Japan is expanding and is expected to compel the task management software market in the future.
trend222222.PNG

Competitive Landscape

The task management software market is concentrated and is dominated by a few major players like Microsoft Corporation, Upland Software, Inc., Atlassian Corporation, Inc., RingCentral, Inc, and Asana Inc. These major players, with a prominent share in the market, are focusing on expanding their customer base across foreign countries. These companies are leveraging strategic collaborative initiatives to increase their market share and increase their profitability. However, with technological advancements and product innovations, mid-size to smaller companies are increasing their market presence by securing new contracts and by tapping new markets.

  • May 2020 - Quick Base Inc, a low-code platform for operational agility, added new functionality, the drag-and-drop integration and automation capabilities that enables users in the organization to connect data and insights across hundreds of cloud and on-premise solutions (including HubSpot, Dropbox, DocuSign and more) and build automated workflows for repetitive tasks, a practice commonly known as citizen integration. The introduction of safe, secure integration and automation capabilities for business users makes it the most complete low-code platform for delivering operational agility and insights.
  • January 2020 - Upland Software, Inc., one of the players in cloud-based enterprise work management software, launched Upland Intelligent Capture, a solution to end-to-end document workflow automation. It will offer customers secure document capture, enterprise-class fax with secure document distribution with robust document and workflow automation in a multi-tenant cloud, on-premises, or as a hybrid solution.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions​ and Market Definition​

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Market Drivers​

      1. 4.2.1 Rapid Adoption of Cloud-Based Solution for Task Management by SMEs

      2. 4.2.2 Increasing Integration of Task Management Software with Third-Party Tools and Technological Adavncement in Areas of AI and ML

    3. 4.3 Market Restraints

      1. 4.3.1 Increasing Security and Privacy Concerns Among Enterprises

    4. 4.4 Porters 5 Force Analysis

      1. 4.4.1 Threat of New Entrants

      2. 4.4.2 Bargaining Power of Buyers/Consumers

      3. 4.4.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.4.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.4.5 Intensity of Competitive Rivalry

    5. 4.5 Impact of COVID-19

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 By Components

      1. 5.1.1 Software

      2. 5.1.2 Services

    2. 5.2 By Organization Size

      1. 5.2.1 Small & Medium Enterprises

      2. 5.2.2 Large Enterprises

    3. 5.3 By Deployment

      1. 5.3.1 Cloud

      2. 5.3.2 On-Premise

    4. 5.4 By End-User Industry

      1. 5.4.1 BFSI

      2. 5.4.2 IT and Telecommunication

      3. 5.4.3 Retail

      4. 5.4.4 Manufacturing

      5. 5.4.5 Travel and Tourism

      6. 5.4.6 Other End-user Industries

    5. 5.5 Geography

      1. 5.5.1 North America

      2. 5.5.2 Europe

      3. 5.5.3 Asia-Pacific

      4. 5.5.4 Latin America

      5. 5.5.5 Middle East and Africa

  6. 6. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 6.1 Company Profiles*

      1. 6.1.1 Microsoft Corporation

      2. 6.1.2 Upland Software, Inc.

      3. 6.1.3 Atlassian Corporation, Inc.

      4. 6.1.4 RingCentral, Inc.

      5. 6.1.5 Pivotal Software, Inc.

      6. 6.1.6 Asana, Inc.

      7. 6.1.7 Azendoo SAS

      8. 6.1.8 QuickBase, Inc.

      9. 6.1.9 Redbooth, Inc.

      10. 6.1.10 Workfront, Inc.

  7. 7. INVESTMENT ANALYSIS​​

  8. 8. MARKET OPPORTUNITIES AND FUTURE TRENDS

**Subject to Availability

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Test Management Software Market market is studied from 2018 - 2026.

The Test Management Software Market is growing at a CAGR of 12.32% over the next 5 years.

Asia Pacific is growing at the highest CAGR over 2021- 2026.

North America holds highest share in 2020.

Upland Software, Inc., Microsoft Corporation, Atlassian Corporation Plc, RingCentral, Inc., Asana Inc. are the major companies operating in Test Management Software Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!