سوق أجهزة استشعار القرب في أمريكا اللاتينية - النمو ، الاتجاهات ، التوقعات (2022-2027)

سوق مجسات التقارب في أمريكا اللاتينية مقسم حسب التكنولوجيا (استقرائي ، وسعي ، وكهروضوئي ، ومغناطيسي) ، والمستخدم النهائي (الفضاء والدفاع ، والسيارات ، والصناعات ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، والأغذية والمشروبات) ، والبلد.

لقطة السوق

latin america
Study Period: 2020-2025
Base Year: 2021
CAGR: 6.25 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

من المتوقع أن يصل سوق مجسات القرب في أمريكا اللاتينية إلى معدل نمو سنوي مركب قدره 6.25٪ خلال فترة التنبؤ (2020-2025). يقوم مصنعو الهواتف الذكية بنشر مستشعرات التقارب في خطوط منتجاتهم. هذا يؤثر بشكل مباشر على الطلب. على سبيل المثال ، في أكتوبر 2020 ، تم إطلاق Huawei Y7a كأحدث هاتف ذكي للشركة من حيث النطاق السعري ، وهو Huawei P Smart 2021 الذي تم تغيير علامته التجارية. يأتي النموذج الجديد مع عرض مثقوب ويوفر كاميرات خلفية رباعية. تشتمل المستشعرات الموجودة على متن الطائرة على مقياس تسارع ، ودرجة الحرارة المحيطة اللطيفة ، ومقياس المغناطيسية ، ومستشعر القرب. يحتوي الهاتف أيضًا على متغير تخزين 4 جيجا بايت + 64 جيجا بايت يقتصر على أسواق أمريكا اللاتينية.

  • تشهد أمريكا اللاتينية تحولًا رقميًا في كل من القطاعين العام والخاص لتظل قادرة على المنافسة في السوق الاقتصادية العالمية. تعد المكسيك والبرازيل وبنما والأرجنتين وكولومبيا وشيلي من بين الدول الرائدة في المنطقة التي تشارك في تبني وتعزيز الحلول المتقدمة في بلدانهم.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحسين الكفاءة وخفض تكاليف الإنتاج ، عند مقارنته بعملية التصنيع التقليدية ، يعزز نمو الأتمتة الصناعية. في مواقع التصنيع ، يعد التوقف غير المتوقع للمنشآت مشكلة إدارية رئيسية مرتبطة بشكل مباشر بفرص الإنتاج الضائعة. وبالتالي ، يبحث المصنعون عن طرق لاستخدام الأجهزة الذكية وإنترنت الأشياء للحفاظ على معدلات تشغيل المنشأة وتحسينها دون الاعتماد على الخبرة أو المهارات البشرية.
  • توفر الأتمتة جودة محسنة وتوحيدًا ومنتجات يمكن الاعتماد عليها خلال الوقت المحدد بتكلفة أقل بكثير. نظرًا لأن مستشعرات التقارب تلعب دورًا رئيسيًا في مراقبة وإنتاج مهام الكفاءة ، فإن سوق مستشعرات القرب يشهد توسعًا. على سبيل المثال ، تقدم SICK AG مستشعرات تقارب استقرائي ، والتي تُستخدم في كل منطقة من المصانع وأتمتة الخدمات اللوجستية تقريبًا. من المستشعرات القياسية الأسطوانية والمستطيلة إلى المستشعرات الخاصة للمناطق المتفجرة والبيئات القاسية ، توفر هذه المستشعرات الطريق الذكي والموثوق في تنفيذ الحلول الخاصة بالصناعة والمخصصة لأي مخطط أتمتة.
  • يؤثر تفشي COVID-19 / Corona مؤخرًا على كل من الطلب والإنتاج في صناعة أشباه الموصلات. تمتلك منطقة أمريكا الشمالية حصة كبيرة في صناعة أشباه الموصلات والإلكترونيات. لقد تأثر الاستيراد والتصدير بسبب نقص الإنتاج و [اضطرابات سلسلة pply. ومع ذلك ، فقد زاد الطلب على هذه المستشعرات بسبب التركيز على القدرة على أتمتة مراقبة سياسات السلامة الجديدة ، مع تمكين الموظفين كجزء من الوضع الطبيعي الجديد في العمليات التجارية. وقد ساعد هذا البائعين على توليد تدفق جديد للإيرادات والتعامل معه من حيث استمرارية الأعمال.

Scope of the report

A proximity sensor is a sensor that is able to detect the presence of nearby objects without any physical contact. For sensing objects, this sensor radiates or emits a beam of electromagnetic radiation, usually in the form of infrared light, and detects the reflection to determine the object's proximity or distance from the sensor. A proximity sensor often emits an electromagnetic field or a beam of electromagnetic radiation (for instance, infrared) and detects changes in the field or return signal. The study considers only B2B facet of proximity sensors usage and not B2C.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

من المتوقع أن تشهد مستشعرات القرب الاستقرائي نموًا كبيرًا

  • حاليًا ، يعد استخدام مجسات القرب الاستقرائي هو الأعلى نظرًا لوجودها في التطبيقات الصناعية ، مثل أجهزة الكشف عن المعادن وإشارات المرور وغسيل السيارات والعمليات الصناعية الآلية الأخرى.
  • من المتوقع أن تشهد أمريكا اللاتينية زيادة في الطلب على أجهزة استشعار القرب الاستقرائي ، بسبب وجود القطاع الصناعي المتنامي في المنطقة. علاوة على ذلك ، يوجد في المنطقة المكسيك ، التي كان أداء اقتصادها جيدًا في السنوات الأخيرة ، ويرجع ذلك في الغالب إلى قطاع التصنيع المزدهر. ومع ذلك ، فإن أداء قطاع التصنيع ، وخاصة في الصناعات التحويلية الراقية ، سيكون محركًا حاسمًا للنمو الاقتصادي في المكسيك هذا العام وما بعده. تشمل الشركات المصنعة الرئيسية في سوق مستشعرات القرب الاستقرائي شركة Honeywell و OMRON و Panasonic و Pepperl + Fuchs و Rockwell Automation و Truck Inc. و IFM Electronic و Fargo Controls و Broadcom و Eaton.
  • يدعم اقتصاد الولايات المتحدة المستقر هذا النمو أيضًا ، حيث تمثل الدولة 70 ٪ من صادرات السيارات من المكسيك. تشترك البلاد في حدودها مع الولايات المتحدة ، والتي ساعدت صناعاتها من خلال اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الشمالية (NAFTA) ، والتي تمتلك معها حواجز شبه صفرية للوصول إلى الأسواق أمام الصادرات الأمريكية. يتطلب معدل تصنيع السيارات المرتفع في المنطقة حلول تصنيع آلية ، مما يوفر فرصًا لنمو السوق.
  • أدى انخفاض تكاليف العمالة في المنطقة إلى التوسع السريع في القطاعات الصناعية الأخرى ، مثل تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ، وتصنيع الأدوية ، وصناعة المعادن. علاوة على ذلك ، فإن التحول المتزايد نحو الصناعة 4.0 من قبل هذه الصناعات يساهم في تبني السوق المدروسة.
latin graph 1.png

من المتوقع أن تشهد البرازيل نموًا كبيرًا

  • يعزز تحسين الكفاءة وخفض تكاليف الإنتاج ، عند مقارنته بعملية التصنيع التقليدية ، نمو الأتمتة الصناعية. في مواقع التصنيع ، يعد التوقف غير المتوقع للمنشآت مشكلة إدارية رئيسية مرتبطة بشكل مباشر بفرص الإنتاج الضائعة. وبالتالي ، يبحث المصنعون عن طرق لاستخدام الأجهزة الذكية وإنترنت الأشياء للحفاظ على معدلات تشغيل المنشأة وتحسينها دون الاعتماد على الخبرة أو المهارات البشرية.
  • تعتبر البرازيل من أهم أسواق التصنيع في المنطقة. تهيمن على المناطق المحيطة اقتصاديًا وتجاريًا. يحتل قطاع التصنيع فيها المرتبة الثالثة من حيث الحجم في المنطقة الأمريكية.
  • يقود قطاع السيارات في البرازيل نشر الروبوتات كجزء من التحول الرقمي. أعلنت شركة فولكس فاجن البرازيل ، على سبيل المثال ، عن خطة تحول رقمي لتحويل تجربة العملاء والموظفين ، باستخدام الأتمتة والذكاء الاصطناعي كركائز أساسية. تهدف الشركة إلى زيادة الكفاءة بنسبة 15٪ إلى 20٪ من خلال التخطيطات الجديدة للخدمات اللوجستية والإنتاج. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى زيادة الطلب على مستشعرات القرب في الصناعة
  • تعزز استثمارات الشركات الأجنبية الكبرى مبادرة الصناعة 4.0 في البلاد. أطلقت البرازيل أيضًا مشروع مدينة ذكية جديدة منخفضة التكلفة. سمارت سيتي ناتال هي شركة بناء من قبل Planet Smart City ، وهي شركة إسكان ذكية ميسورة التكلفة ، وقد دمجت الابتكارات الرقمية والمعمارية والاجتماعية والبيئية. إنها ثاني مدينة ذكية للشركة في العالم ، وهي امتداد بمساحة 170 هكتارًا تخطط لإيواء حوالي 150.000 شخص. طورت Planet Smart City المشروع بالشراكة مع شركة Habitat ، وهي شركة متخصصة في تخطيط المدن ، واستثمرت حوالي 27 مليون يورو.
  • تستخدم مستشعرات القرب السعوية للكشف عن الأجسام المعدنية أو غير المعدنية ، مثل الخشب والكرتون والسيراميك والزجاج والبلاستيك والألمنيوم والرقائق أو الكريات والمساحيق المعدنية مثل التلك والأسمنت والطين وما إلى ذلك ، ومع نمو صناعة البناء ، من المتوقع أن يشهد الطلب على أجهزة استشعار القرب نموًا.
latin graph 2.png

مشهد تنافسي

سوق مجسات التقارب في أمريكا اللاتينية مجزأ إلى حد ما بسبب النمو الصناعي المنخفض نسبيًا مقارنة بالمناطق الأخرى مثل أمريكا الشمالية وأوروبا ووجود لاعبين دوليين. ومع ذلك ، من المتوقع أن تنمو المنافسة خلال فترة التوقعات بسبب السيناريو الصناعي المتحسن في المنطقة.

  • حزيران (يونيو) 2020 - أطلقت شركة Zebra Technologies Corporation ، وهي شركة لديها حلول وشركاء يمكّنون الشركات من الحصول على ميزة الأداء ، Zebra MotionWorks Proximity. يوفر الحل استشعار التقارب مع التنبيه على مستوى المستخدم وتتبع جهات الاتصال لتمكين أصحاب العمل من المساعدة في حماية صحة موظفيهم أثناء تواجدهم في بيئة العمل.
  • مايو 2019 - أطلقت شركة STMicroelectronics أداة SensorTile.box مما يجعل استشعار إنترنت الأشياء يمكن الوصول إليه وجاهز للاتصال بـ Azure من Microsoft. تتصل الوحدة بتقنية Bluetooth منخفضة الطاقة بهاتف ذكي ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة أجهزة الاستشعار تعمل كمستشعرات مختلفة.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 جاذبية الصناعة - تحليل القوى الخمس لبورتر

                1. 4.2.1 تهديد الوافدين الجدد

                  1. 4.2.2 القوة التفاوضية للمشترين

                    1. 4.2.3 القدرة التفاوضية للموردين

                      1. 4.2.4 تهديد البدائل

                        1. 4.2.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 4.3 تحليل سلسلة قيمة الصناعة

                          1. 4.4 تأثير COVID-19 على الصناعة

                            1. 4.5 العوامل المحركة للسوق

                              1. 4.5.1 النمو في الأتمتة الصناعية

                              2. 4.6 قيود السوق

                                1. 4.6.1 حدود قدرات الاستشعار

                              3. 5. تجزئة السوق

                                1. 5.1 تقنية

                                  1. 5.1.1 استقرائية

                                    1. 5.1.2 بالسعة

                                      1. 5.1.3 كهرضوئي

                                        1. 5.1.4 مغناطيسي

                                        2. 5.2 قطاع المستخدم النهائي

                                          1. 5.2.1 الفضاء الجوي والدفاع

                                            1. 5.2.2 السيارات

                                              1. 5.2.3 صناعي

                                                1. 5.2.4 مستهلكى الكترونيات

                                                  1. 5.2.5 الأغذية والمشروبات

                                                    1. 5.2.6 مواضع أخرى للمستخدم النهائي

                                                    2. 5.3 دولة

                                                      1. 5.3.1 المكسيك

                                                        1. 5.3.2 البرازيل

                                                          1. 5.3.3 الأرجنتين

                                                            1. 5.3.4 بقية أمريكا اللاتينية

                                                          2. 6. ذكاء تنافسي

                                                            1. 6.1 ملف الشركة

                                                              1. 6.1.1 شركة باناسونيك

                                                                1. 6.1.2 شركة ريكو لتكنولوجيا الإلكترونيات الضوئية المحدودة

                                                                  1. 6.1.3 SICK AG

                                                                    1. 6.1.4 ST Microelectronics NV

                                                                      1. 6.1.5 شركة دلتا للإلكترونيات

                                                                        1. 6.1.6 شركة Autonics

                                                                          1. 6.1.7 داتا لوجيك سبا

                                                                            1. 6.1.8 شركة أومرون

                                                                              1. 6.1.9 شركة Rockwell Automation Inc.

                                                                                1. 6.1.10 Pepperl + Fuchs GmbH

                                                                                  1. 6.1.11 شركة Keyence

                                                                                    1. 6.1.12 شركة هانيويل الدولية

                                                                                  2. 7. تحليل الاستثمار

                                                                                    1. 8. نظرة مستقبلية

                                                                                      **Subject to Availability

                                                                                      You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                                      Frequently Asked Questions

                                                                                      تمت دراسة سوق أجهزة الاستشعار في أمريكا اللاتينية من 2020 إلى 2025.

                                                                                      ينمو سوق مستشعرات القرب في أمريكا اللاتينية بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.25٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                                      تعتبر شركة Panasonic Corporation و SICK AG و STMicroelectronics NV و Delta Electronics Inc. و Datalogic SpA من كبرى الشركات العاملة في سوق أجهزة استشعار القرب بأمريكا اللاتينية.

                                                                                      80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                                      Please enter a valid email id!

                                                                                      Please enter a valid message!

Latin America Proximity Sensors Market - Growth, Trends, Forecasts (2020 - 2025)

The Latin America Proximity Sensors Market is Segmented By Technology (Inductive, Capacitive, Photoelectric, Magnetic), End User (Aerospace and Defense, Automotive, Industrial, Consumer Electronics, Food and Beverage), and Country.

Market Snapshot

Study Period:

2020-2025

Base Year:

2019

CAGR:

6.25 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The Latin American Proximity Sensors Market is expected to reach a CAGR of 6.25% during the forecast period (2020 - 2025). Smartphone manufacturers are deploying proximity sensors in their product lines. This is directly impacting the demand. For instance, in October 2020, Huawei Y7a has been launched as the corporate’s newest price range smartphone, a rebranded Huawei P Smart 2021. The new mannequin comes with a hole-punch show and gives quad rear cameras. Sensors onboard embrace an accelerometer, ambient gentle, magnetometer, and a proximity sensor. The cellphone additionally has a 4GB RAM + 64GB storage variant that is limited to the Latin American markets.

  • Latin America is witnessing a digital transformation in both the public and private sectors to stay competitive in the global economic market. Mexico, Brazil, Panama, Argentina, Columbia, and Chile are among the leading countries in the region that are involved in adopting and promoting advanced solutions in their countries.​
  • In addition, improved efficiency and reduction in production costs, when compared to the conventional manufacturing process, is boosting the growth of industrial automation. At manufacturing sites, unforeseen facility stoppages are a major management issue directly linked to lost production opportunities. Thus, manufacturers are looking for ways to utilize smart devices and IoT to maintain and improve facility operation rates without relying on human experience or skills.
  • Automation offers improved quality, standardization, and dependable products within the given time at a much lower cost. As proximity sensors play a major role in the monitoring and production of efficiency tasks, the market for proximity sensors is witnessing an expansion. For instance, SICK AG offers Inductive Proximity sensors, which is used in almost every area of factory and logistics automation. From cylindrical and rectangular standard sensors to special sensors for explosive zones and harsh environments, these sensors provide the intelligent, reliable route in implementing industry-specific and customized solutions to any automation scheme.
  • The recent outbreak of COVID-19/Corona is influencing both the demand and production of the semiconductor industry. North America region hold a significant share in the semiconductor and electronics industry. The import and export has suuferred due to lack of production and us[pply chain disruptions. However, the demand for these sensors has increased due to the emphasis on the ability to automate monitoring of new safety policies, while empowering employees as part of the new normal in business operations. This has helped vendors to generate a new revenue stream and cope up to in terms of business continuity.

Scope of the report

A proximity sensor is a sensor that is able to detect the presence of nearby objects without any physical contact. For sensing objects, this sensor radiates or emits a beam of electromagnetic radiation, usually in the form of infrared light, and detects the reflection to determine the object's proximity or distance from the sensor. A proximity sensor often emits an electromagnetic field or a beam of electromagnetic radiation (for instance, infrared) and detects changes in the field or return signal. The study considers only B2B facet of proximity sensors usage and not B2C.

Technology
Inductive
Capacitive
Photoelectric
Magnetic
End-User Vertical
Aerospace and Defense
Automotive
Industrial
Consumer Electronics
Food and Beverage
Other End-user Verticals
Country
Mexico
Brazil
Argentina
Rest of Latin America

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Inductive Proximity Sensors are Expected to Witness Significant Growth

  • Currently, the usage of inductive proximity sensors is the highest, because of their presence in industrial applications, such as metal detectors, traffic lights, car washes, and other automated industrial processes.
  • Latin America is anticipated to experience an improved demand for inductive proximity sensors, owing to the presence of the growing industrial sector in the region. Moreover, the region has Mexico, whose economy has performed well in recent years, mostly because of its thriving manufacturing sector. However, the performance of the manufacturing sector, especially in high-end manufacturing, will be a crucial driver for Mexico's economic growth this year and beyond. Key manufacturers in the inductive proximity sensors market include Honeywell, OMRON, Panasonic, Pepperl+Fuchs, Rockwell Automation, Truck Inc., IFM Electronic, Fargo Controls, Broadcom, and Eaton.
  • The stabilizing economy of the United States is also supporting this growth, as the country accounts for 70% of the automobile exports from Mexico. The country shares borders with the United States, which has helped its industries through NAFTA, with which, it has virtually zero-market access barriers for US exports. The high automobile manufacturing rate in the region demands automated manufacturing solutions, which is providing opportunities for the growth of the market.
  • The lower labor costs in the region are resulting in rapid expansion of other industrial sectors, like the consumer electronics manufacturing, pharmaceutical manufacturing, and metallurgical industry. Furthermore, the growing shift toward the industry 4.0 by these industries is contributing to the adoption of the market studied.

To understand key trends, Download Sample Report

Brazil is Expected to Witness Significant Growth

  • Improved efficiency and reduction in production costs, when compared to the conventional manufacturing process, is boosting the growth of industrial automation. At manufacturing sites, unforeseen facility stoppages are a major management issue directly linked to lost production opportunities. Thus, manufacturers are looking for ways to utilize smart devices and IoT to maintain and improve facility operation rates without relying on human experience or skills.
  • Brazil is one of the most important markets for manufacturing in the region. It dominates the surrounding regions economically and commercially. Its manufacturing sector ranks as the third biggest in the American region.​
  • The automotive sector in Brazil is leading the deployment of robotics as a part of digital transformation. Volkswagen Brazil, for instance, announced a digital transformation plan to transform client and staff experience, using automation and artificial intelligence as critical pillars. The company aims to increase efficiency by 15% to 20% efficiency with the new layouts of logistics and production.​ This is expected to increase the demand of proximity sensors in the industry
  • Investments by foreign majors are augmenting the Industry 4.0 initiative in the country. Brazil has also launched a new low-cost smart city project. Smart City Natal is a construction by Planet Smart City, a smart, affordable housing company, which has integrated digital, architectural, social, and environmental innovation. It is the company’s second Smart City in the world, which is a 170-hectare extension that plans to home around 150,000 people. Planet Smart City developed the project in partnership with Habitat, a company that specializes in city planning, and invested around EUR 27 million.​
  • Capacitive proximity sensors are used detect metallic or non-metallic objects, such as wood, cardboard, ceramic, glass, plastic, aluminum, laminates or pellets, mineral powders like talcum, cement, clay, etc. and as the construction industry grows, the demand for proximity sensors are expected to witness a growth.

To understand geography trends, Download Sample Report.

Competitive Landscape

The Latin American Proximity Sensors Market is moderately fragmented due to comparatively lower industrial growth as compared to other regions such as North America and Europe and the presence of international players. However, the competition is expected to grow over the forecast period due to the improving industrial scenario in the region.

  • June 2020 - Zebra Technologies Corporation, a company with solutions and partners that enable businesses to gain a performance edge, launched Zebra MotionWorks Proximity. The solution offers proximity sensing with user-level alerting and contact tracing to enable employers to help protect their employees’ health while in the work environment.
  • May 2019 - STMicroelectronics launched SensorTile.box making IoT sensing accessible and ready to connect to Microsoft's Azure. The module connects with Bluetooth low energy to a smartphone, allows users to watch the sensors function as various sensors.

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Table Of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Industry Attractiveness - Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.2.1 Threat of New Entrants

      2. 4.2.2 Bargaining Power of Buyers

      3. 4.2.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.2.4 Threat of Substitutes

      5. 4.2.5 Intensity of Competitive Rivalry

    3. 4.3 Industry Value Chain Analysis

    4. 4.4 Impact of COVID-19 on the Industry

    5. 4.5 Market Drivers

      1. 4.5.1 Growth in Industrial Automation

    6. 4.6 Market Restraints

      1. 4.6.1 Limitations in Sensing Capabilities

  5. 5. MARKET SEGMENTATION

    1. 5.1 Technology

      1. 5.1.1 Inductive

      2. 5.1.2 Capacitive

      3. 5.1.3 Photoelectric

      4. 5.1.4 Magnetic

    2. 5.2 End-User Vertical

      1. 5.2.1 Aerospace and Defense

      2. 5.2.2 Automotive

      3. 5.2.3 Industrial

      4. 5.2.4 Consumer Electronics

      5. 5.2.5 Food and Beverage

      6. 5.2.6 Other End-user Verticals

    3. 5.3 Country

      1. 5.3.1 Mexico

      2. 5.3.2 Brazil

      3. 5.3.3 Argentina

      4. 5.3.4 Rest of Latin America

  6. 6. COMPETITIVE INTELLIGENCE

    1. 6.1 Company Profiles

      1. 6.1.1 Panasonic Corporation

      2. 6.1.2 Riko Opto-electronics Technology Co. Ltd

      3. 6.1.3 SICK AG

      4. 6.1.4 ST Microelectronics NV

      5. 6.1.5 Delta Electronics Inc.

      6. 6.1.6 Autonics Corporation

      7. 6.1.7 Datalogic SpA

      8. 6.1.8 OMRON Corporation

      9. 6.1.9 Rockwell Automation Inc.

      10. 6.1.10 Pepperl+Fuchs GmbH

      11. 6.1.11 Keyence Corporation

      12. 6.1.12 Honeywell International Inc.

  7. 7. INVESTMENT ANALYSIS

  8. 8. FUTURE OUTLOOK

** Subject to Availability

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Related Reports