حجم سوق عرض الورق الإلكتروني وتحليل الأسهم - اتجاهات وتوقعات النمو (2024 - 2029)

يغطي التقرير تحليل سوق شاشات العرض الإلكترونية العالمية وحجمها ويتم تقسيمها حسب المستخدم النهائي (الإلكترونيات الاستهلاكية، المؤسسية، التجزئة)، حسب الجغرافيا (أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وبقية العالم). يتم توفير حجم السوق والتوقعات من حيث القيمة بمليون دولار أمريكي لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

حجم سوق عرض الورق الإلكتروني

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل
ملخص سوق شاشات العرض الورقية الإلكترونية
share button
فترة الدراسة 2019 - 2029
حجم السوق (2024) USD 2.61 مليار دولار أمريكي
حجم السوق (2029) USD 5.14 مليار دولار أمريكي
CAGR(2024 - 2029) 14.54 %
أسرع سوق نمواً آسيا والمحيط الهادئ
أكبر سوق أمريكا الشمالية

اللاعبين الرئيسيين

أفضل المنافسين في سوق شاشات عرض الورق الإلكترونية

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

كيف يمكننا المساعدة؟

رخصة لمستخدم واحد

$4750

رخصة لفريق

$5250

رخصة لشركة

$8750

الحجز قبل

تحليل سوق عرض الورق الإلكتروني

يقدر حجم سوق عرض الورق الإلكتروني بـ 2.61 مليار دولار أمريكي في عام 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى 5.14 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 14.54٪ خلال الفترة المتوقعة (2024-2029).

يعد الطلب المتزايد على المعلومات أثناء التنقل، إلى جانب العدد المتزايد من أجهزة القراءة الإلكترونية، وتطوير أجهزة العرض سهلة الاستخدام، من بين بعض العوامل المهمة التي تدفع الطلب على سوق شاشات العرض الورقية الإلكترونية.

  • يتم حاليًا نشر EPDs في العديد من التطبيقات، بما في ذلك البيع بالتجزئة والنقل، مثل محطات الحافلات ولوحات معلومات السكك الحديدية. على سبيل المثال، في اليابان، أنتجت شركتا E Ink Holdings وPapercast تكنولوجيا إلكترونية لعرض معلومات الركاب الورقية تعمل بالطاقة الشمسية لمشروع محطة حافلات ذكية. يمتلك فريق المخطط الرئيسي لمواصلات القدس (JTMT) أنظمة معلومات متقدمة للركاب في محطات الحافلات مع شاشات عرض ورقية إلكترونية تعمل بالطاقة الشمسية.
  • تُستخدم شاشات الورق الإلكتروني على نطاق واسع في أجهزة القراءة الإلكترونية وقطاع ملصقات الرف الإلكتروني (ESL) المزدهر. يجب أن تخصص متاجر البيع بالتجزئة ساعات طويلة من وقت الموظفين لطباعة الملصقات الورقية التقليدية ولصقها واستبدالها على أرفف المتاجر لكل منتج وSKU. يؤدي تثبيت ملصقات عرض الورق الإلكتروني المصغرة إلى تمكين التسعير الديناميكي وتحرير الموظفين من التركيز على مساعدة العملاء.
  • بالإضافة إلى أجهزة القراءة الإلكترونية وأجهزة ESL، تم استخدام شاشات الورق الإلكترونية في اللافتات الداخلية، على سبيل المثال، في أماكن الفعاليات والمستشفيات والفنادق. فهي خفيفة الوزن، وتعمل بالبطارية، ويمكن تركيبها في أي مكان تقريبًا، وتحريكها بسهولة، ويمكن دمجها مع أنظمة التقويم للتحديث تلقائيًا. وتشمل تطبيقات الورق الإلكتروني الجديدة الأخرى التي يتم تجربتها لوحات القوائم، وإشارات النقل العام، وعلامات الأمتعة.
  • تتميز الشاشة أحادية اللون باستهلاك منخفض للطاقة، وتصميم برمجي سهل، وعوامل شكل صغيرة، وتكلفة منخفضة مقارنة ببدائل الألوان الكاملة. عادةً ما تكون بدائل شاشات العرض الملونة أكثر تكلفة ولكنها توفر صورًا واضحة وملونة ورسومات عالية الأداء. اعتمادًا على عوامل مثل التكلفة واستهلاك الطاقة، تعد شاشة العرض الرسومية الملونة هي أفضل طريقة لزيادة القيمة الملموسة والبقاء في صدارة المنافسين، ولكن توفير شاشة ملونة بتكلفة معقولة يمثل تحديًا للسوق.
  • تأثر قطاع الأجهزة الإلكترونية بشكل كبير بتفشي جائحة كوفيد-19، حيث شهدت دول مثل الصين، التي تعد أحد الموردين الرئيسيين للمواد الخام والمنتجات النهائية، تحديات متعددة. ولا تزال الصناعة تواجه انخفاضًا في الإنتاج، واضطرابًا في سلسلة التوريد، وتقلبات الأسعار. ومن المتوقع أيضًا أن تتأثر مبيعات الشركات الإلكترونية البارزة قريبًا. علاوة على ذلك، أدى تقييد الحركة إلى انخفاض الإنفاق الإعلاني الخارجي، مما أثر سلبًا على الطلب على شاشات العرض الورقية الإلكترونية.

اتجاهات سوق عرض الورق الإلكتروني

من المتوقع أن تحظى صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية بحصة سوقية كبيرة

يعد EPD جزءًا لا يتجزأ من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بالإضافة إلى الأجهزة القابلة للارتداء. يساهم الطلب المتزايد على الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية خلال الفترة المتوقعة بشكل كبير في نمو السوق بسبب الحاجة المستمرة لتقنيات العرض. علاوة على ذلك، فإن الاختراق المكثف للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية يغذي النمو في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، الأمر الذي يتطلب تقنيات عرض أكثر فعالية. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم تقنية الحبر الإلكتروني في معظم الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية لتقليل إجهاد العين وتحسين عمر البطارية. وفقًا لشركة Cisco Systems، من المتوقع أن تمثل الأجهزة القابلة للارتداء في أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ حوالي 70% من اتصال 5G العالمي القابل للارتداء في عام 2022.

من المتوقع أن يؤدي تزايد توفر الكتب الإلكترونية المجانية على الإنترنت والتحول في التفضيل بين المستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا من الكتب التقليدية إلى أجهزة القراءة الإلكترونية المحمولة إلى دفع سوق EPD. يمتلك معظم البالغين الأمريكيين جهازًا لوحيًا أو هاتفًا ذكيًا أو جهاز قارئ إلكتروني، ويستخدم معظمهم الأجهزة اللوحية لقراءة الكتب الإلكترونية. تنتج تكنولوجيا الحبر الإلكتروني ورقًا منخفض الطاقة، مثل شاشة العرض المستخدمة بشكل أساسي في أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية، مثل جهاز Kindle الذي تنتجه أمازون.

يتم اعتماد شاشات الورق الإلكترونية على نطاق واسع في صناعة الأجهزة القابلة للارتداء. اكتسبت الأجهزة القابلة للارتداء، مثل أجهزة تتبع اللياقة البدنية، جذبًا كبيرًا بسبب زيادة اتجاهات اللياقة البدنية بين المستهلكين. لقد اكتسبت شاشات العرض الإلكترونية المرنة والرفيعة للغاية من شركة بلاستيك لوجيك اعتماداً كبيرًا، نظرًا للفرص الهائلة التي تتيحها في تطبيقات الأجهزة القابلة للارتداء، مثل الساعات والأجهزة، لمراقبة الصحة المتنقلة.

تُستخدم أجهزة EPD في الأجهزة المنزلية الذكية، مثل منظمات الحرارة الذكية أو الشاشات الذكية، حيث يكون استهلاك الطاقة المنخفض وسهولة القراءة أمرًا مهمًا. يمكن لـ EPDs عرض معلومات مثل تحديثات درجة الحرارة والطقس أو حتى العمل كملاحظات لاصقة رقمية. بالإضافة إلى ذلك، تجد أجهزة EPDs تطبيقات في العديد من أجهزة إنترنت الأشياء (IoT)، حيث تكون متطلباتها المنخفضة من الطاقة وإمكانية الرؤية في ظروف الإضاءة المختلفة مفيدة.

يتم دمج EPDs في التغليف والملصقات الذكية للمنتجات الاستهلاكية. يمكن أن تعرض هذه التسميات معلومات ديناميكية، مثل تفاصيل المنتج أو تواريخ انتهاء الصلاحية أو الرسائل الترويجية. توفر EPDs طريقة تفاعلية وملفتة للنظر للتواصل مع المستهلكين وتعزيز تجربة المنتج.

سوق شاشات العرض الورقية الإلكترونية عدد الأجهزة القابلة للارتداء المتصلة عالميًا حسب المنطقة، 2015-2022

من المتوقع أن تمتلك أمريكا الشمالية حصة سوقية كبيرة

  • تمتلك أمريكا الشمالية حصة كبيرة من سوق EPD العالمي. وشهدت المنطقة نموًا مطردًا بسبب الطلب المتزايد على أجهزة EPD في مختلف القطاعات، مثل أجهزة القراءة الإلكترونية وتجارة التجزئة واللافتات والأجهزة القابلة للارتداء. عوامل مثل شعبية الكتب الإلكترونية، والحاجة إلى حلول العرض الموفرة للطاقة، والاعتماد المتزايد للأجهزة الذكية هي التي تدفع السوق.
  • لقد كانت أمريكا الشمالية سوقًا مهمًا للقراء الإلكترونيين، وتلعب أجهزة EPD دورًا حاسمًا في هذا القطاع. مع شعبية الكتب الإلكترونية ووجود الشركات المصنعة الكبرى للقارئ الإلكتروني، اكتسبت أدوات EPD قوة جذب كبيرة في أمريكا الشمالية. توفر أجهزة EPD تجربة قراءة مريحة، وعمر بطارية طويل، ورؤية ممتازة، مما يجعلها الخيار المفضل للقراء الإلكترونيين.
  • تبنى قطاع البيع بالتجزئة في أمريكا الشمالية شاشات العرض الورقية الإلكترونية، خاصة بالنسبة لملصقات الرف الإلكتروني (ESLs). توفر EPDs تحديثات فعالة للتسعير والمعلومات، مما يقلل من العمالة اليدوية والتكاليف. علاوة على ذلك، فإن تطبيقات اللافتات الرقمية في أمريكا الشمالية، مثل شاشات العرض داخل المتجر واللوحات الإعلانية الخارجية، تستفيد من فوائد EPDs للحصول على محتوى موفر للطاقة وسهل القراءة.
  • يُعرف سوق أمريكا الشمالية باعتماده العالي على الأجهزة القابلة للارتداء والساعات الذكية. يتم دمج أجهزة EPD بشكل متزايد في هذه الأجهزة، مما يوفر شاشات تعمل دائمًا ورؤية ممتازة واستهلاكًا منخفضًا للطاقة. أدى الطلب على الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية في أمريكا الشمالية إلى دفع نمو منتجات EPDs في هذا القطاع.
  • تعد أمريكا الشمالية مركزًا للتقدم التكنولوجي والابتكار في سوق EPD. وتشارك الشركات في المنطقة بنشاط في جهود البحث والتطوير لتحسين تقنية EPD، مثل تحسين إعادة إنتاج الألوان ومعدلات التحديث والمرونة. تساهم هذه التطورات في نمو سوق EPD في أمريكا الشمالية.
سوق عرض الورق الإلكتروني - معدل النمو حسب المنطقة

نظرة عامة على صناعة عرض الورق الإلكتروني

سوق عرض الورق الإلكتروني مجزأ إلى حد ما، مع وجود لاعبين رئيسيين مثل Plastic Logic GmbH، وE-Ink Holdings Inc.، وClear Ink Displays، وPervasive Displays Inc.، وToppan Printing Co. Ltd.. ويتبنى اللاعبون في السوق استراتيجيات مثل الشراكات والتعاون وعمليات الاستحواذ لتعزيز عروض منتجاتها واكتساب ميزة تنافسية مستدامة.

سبتمبر 2022 شركة Sharp Display Technology Corporation (SDTC)، إحدى الشركات الرائدة في مجال شاشات العرض، وشركة E Ink Holdings Inc. (E Ink)، المنشئ والرائد وأحد رواد التجارة العالمية في مجال تكنولوجيا الورق الرقمي، أعلنتا عن تعاونهما واعتماد اللوحات الإلكترونية المعززة لأكسيد الزنك والإنديوم والجاليوم (IGZO*2) الخاصة بشركة SDTC لوحدات الورق الإلكتروني المستخدمة في منتجات القراءة الإلكترونية والملاحظات الإلكترونية. منذ ما يقرب من عشر سنوات، كانت شركة E Ink تبحث في استخدام ترانزستورات الأغشية الرقيقة من الأكسيد (TFTs) في تكنولوجيا الرحلان الكهربي، وتخطط لتوسيع نطاق منتجاتها من الورق الإلكتروني باستخدام ترانزستورات الأغشية الرقيقة من الأكسيد.

رواد سوق عرض الورق الإلكتروني

  1. Plastic Logic GmbH

  2. E-Ink Holdings Inc.

  3. Clear Ink Displays

  4. Pervasive Displays Inc.

  5. Toppan Printing Co. Ltd

*تنويه: لم يتم فرز اللاعبين الرئيسيين بترتيب معين

تركيز سوق عرض الورق الإلكتروني
bookmark هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول لاعبي السوق والمنافسين؟
تحميل PDF

أخبار سوق عرض الورق الإلكتروني

  • مارس 2023: أعلنت شركة E Ink Holdings Inc.، المبدعة والرائدة وأحد الشركات التجارية العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا ePaper، وشركة Sharp Corporation، إحدى الشركات العالمية الرائدة في قطاع اللافتات الرقمية، عن شراكة لجلب ملصقات ePaper التي تستخدم E تكنولوجيا الحبر إلى السوق.
  • يونيو 2022: قامت شركة Modos ومقرها بوسطن بتطوير كمبيوتر محمول ورقي ليحل محل شاشة LCD أو OLED بشاشة عرض ورقية إلكترونية كبيرة. تعتقد الشركة أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه يمكن أن تعطي مزايا للقراء الإلكترونيين، مثل عمر البطارية الطويل، وتقليل إجهاد العين، وزيادة الرؤية في ضوء الشمس المباشر لأن معظم مستخدمي الكمبيوتر المحمول يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في المقام الأول في المهام التي تركز على النصوص مثل معالجة النصوص وجداول البيانات، والبريد الإلكتروني، حيث يمكن للورق الإلكتروني حل المتطلبات.

تقرير سوق عرض الورق الإلكتروني – جدول المحتويات

  1. 1. مقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. ديناميكيات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 جاذبية الصناعة – تحليل القوى الخمس لبورتر

                1. 4.2.1 تهديد الوافدين الجدد

                  1. 4.2.2 القوة التفاوضية للمشترين

                    1. 4.2.3 القوة التفاوضية للموردين

                      1. 4.2.4 تهديد المنتجات البديلة

                        1. 4.2.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 4.3 تحليل سلسلة القيمة الصناعية

                          1. 4.4 تقييم تأثير كوفيد-19 على السوق

                          2. 5. ديناميكيات السوق

                            1. 5.1 العوامل المحركة للسوق

                              1. 5.1.1 الابتكارات التكنولوجية في مجال شاشات العرض الإلكترونية

                                1. 5.1.2 تزايد تطبيقات العرض الإلكتروني عبر مختلف صناعات المستخدم النهائي

                                2. 5.2 تحديات السوق

                                  1. 5.2.1 التحديات في حدود أداء شاشات الورق الإلكترونية

                                  2. 5.3 متطلبات عرض الورق الإلكتروني الرئيسية

                                    1. 5.3.1 مقارنة بين العرض أحادي اللون والعرض الملون

                                      1. 5.3.2 مقارنة بين أحجام العرض

                                        1. 5.3.3 مقارنة بين قرارات العرض

                                      2. 6. تحليل تقنيات عرض الورق الإلكتروني

                                        1. 7. تجزئة السوق

                                          1. 7.1 المستخدم النهائي

                                            1. 7.1.1 الإلكترونيات الاستهلاكية (الأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة القراءة الإلكترونية، والأجهزة المحمولة، وما إلى ذلك)

                                              1. 7.1.2 مؤسسية (لافتات، ملصقات، الخ.)

                                                1. 7.1.3 البيع بالتجزئة (المقسمات وشاشات الرف الإلكترونية)

                                                  1. 7.1.4 المستخدمون النهائيون الآخرون (وسائل الإعلام والترفيه، والنقل، والرعاية الصحية، والتعبئة الصناعية/الذكية، والتطبيقات المعمارية)

                                                  2. 7.2 جغرافية

                                                    1. 7.2.1 أمريكا الشمالية

                                                      1. 7.2.2 أوروبا

                                                        1. 7.2.3 آسيا والمحيط الهادئ

                                                          1. 7.2.4 بقية العالم

                                                        2. 8. مشهد تنافسي

                                                          1. 8.1 ملف الشركة*

                                                            1. 8.1.1 Plastic Logic GmbH

                                                              1. 8.1.2 E-Ink Holdings Inc.

                                                                1. 8.1.3 Clear Ink Displays

                                                                  1. 8.1.4 Pervasive Displays Inc.

                                                                    1. 8.1.5 Toppan Printing Co. Ltd

                                                                      1. 8.1.6 LANCOM Systems GmbH

                                                                        1. 8.1.7 Adafruit Industries

                                                                          1. 8.1.8 قوانغتشو Oed Technologies Co. المحدودة

                                                                            1. 8.1.9 Microtips Technology

                                                                          2. 9. تحليل الاستثمار

                                                                            1. 10. مستقبل السوق

                                                                              ***بحسب التوافر
                                                                              bookmark يمكنك شراء أجزاء من هذا التقرير. تحقق من الأسعار لأقسام محددة
                                                                              احصل على تقسيم السعر الان

                                                                              تجزئة صناعة عرض الورق الإلكتروني

                                                                              يتم استخدام عرض الورق الإلكتروني أو عرض الورق الإلكتروني (EPD) في المقام الأول كجهاز عرض مصمم لتسليم/عرض المعلومات. تستخدم تقنية EPD سطحًا مشحونًا كهربائيًا، مما يحاكي شكل وملمس الحبر على الورق. إنه رفيع جدًا ولا يحتاج إلى الطاقة إلا في حالة طلب صورة جديدة. تمت دراسة وحدات EPDs المستخدمة في الكتب الإلكترونية وشاشات البطاقات الذكية والهواتف المحمولة وملصقات الرف الإلكتروني (ESL) والصحف الإلكترونية والساعات الذكية وما إلى ذلك في التقرير.

                                                                              يتم تقسيم سوق عرض الورق الإلكتروني حسب المستخدم النهائي (الإلكترونيات الاستهلاكية، المؤسسية، البيع بالتجزئة)، حسب الجغرافيا (أمريكا الشمالية، أوروبا، آسيا والمحيط الهادئ، وبقية العالم). يتم توفير أحجام السوق والتوقعات من حيث القيمة بمليون دولار أمريكي لجميع القطاعات المذكورة أعلاه.

                                                                              المستخدم النهائي
                                                                              الإلكترونيات الاستهلاكية (الأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة القراءة الإلكترونية، والأجهزة المحمولة، وما إلى ذلك)
                                                                              مؤسسية (لافتات، ملصقات، الخ.)
                                                                              البيع بالتجزئة (المقسمات وشاشات الرف الإلكترونية)
                                                                              المستخدمون النهائيون الآخرون (وسائل الإعلام والترفيه، والنقل، والرعاية الصحية، والتعبئة الصناعية/الذكية، والتطبيقات المعمارية)
                                                                              جغرافية
                                                                              أمريكا الشمالية
                                                                              أوروبا
                                                                              آسيا والمحيط الهادئ
                                                                              بقية العالم

                                                                              الأسئلة الشائعة حول أبحاث سوق عرض الورق الإلكتروني

                                                                              من المتوقع أن يصل حجم سوق عرض الورق الإلكتروني إلى 2.61 مليار دولار أمريكي في عام 2024 وينمو بمعدل نمو سنوي مركب قدره 14.54٪ ليصل إلى 5.14 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029.

                                                                              وفي عام 2024، من المتوقع أن يصل حجم سوق عرض الورق الإلكتروني إلى 2.61 مليار دولار أمريكي.

                                                                              Plastic Logic GmbH، E-Ink Holdings Inc.، Clear Ink Displays، Pervasive Displays Inc.، Toppan Printing Co. Ltd هي الشركات الكبرى العاملة في سوق عرض الورق الإلكتروني.

                                                                              من المتوقع أن تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأعلى معدل نمو سنوي مركب خلال الفترة المتوقعة (2024-2029).

                                                                              في عام 2024، استحوذت أمريكا الشمالية على أكبر حصة سوقية في سوق عرض الورق الإلكتروني.

                                                                              وفي عام 2023، قدر حجم سوق عرض الورق الإلكتروني بنحو 2.28 مليار دولار أمريكي. يغطي التقرير حجم السوق التاريخي لسوق عرض الورق الإلكتروني للسنوات 2019 و 2020 و 2021 و 2022 و 2023. ويتوقع التقرير أيضًا حجم سوق عرض الورق الإلكتروني للسنوات 2024 و 2025 و 2026 و 2027 و 2028 و 2029.

                                                                              تقرير صناعة عرض الورق الإلكتروني

                                                                              إحصائيات الحصة السوقية لشاشات الورق الإلكترونية وحجمها ومعدل نمو الإيرادات لعام 2024، التي أنشأتها تقارير صناعة Mordor Intelligence™. يتضمن تحليل عرض الورق الإلكتروني توقعات السوق حتى عام 2029 ونظرة عامة تاريخية. احصل على عينة من تحليل الصناعة هذا كتقرير مجاني يمكن تنزيله بصيغة PDF.

                                                                              close-icon
                                                                              80% من عملائنا يسعون إلى تقارير مصممة حسب الطلب. كيف تريد منا تخصيص لك؟

                                                                              الرجاء إدخال معرف بريد إلكتروني صالح

                                                                              يُرجى إدخال رسالة صالحة

                                                                              حجم سوق عرض الورق الإلكتروني وتحليل الأسهم - اتجاهات وتوقعات النمو (2024 - 2029)

E-Paper Display Market Size & Share Analysis - Growth Trends & Forecasts (2024 - 2029)

The Report Covers Global Electronic Paper Display Market Analysis & Size and it is Segmented by End User (Consumer Electronics, Institutional, Retail), by Geography (North America, Europe, Asia Pacific, Rest of the World). The market size and forecasts are provided in terms of value in USD million for all the above segments.

E-Paper Display Market Size

Single User License

$4750

Team License

$5250

Corporate License

$8750

Book before:
Electronic Paper Display Market Summary
Study Period 2019 - 2029
Market Size (2024) USD 2.61 Billion
Market Size (2029) USD 5.14 Billion
CAGR (2024 - 2029) 14.54 %
Fastest Growing Market Asia Pacific
Largest Market North America

Major Players

Electronic Paper Display Market Major Players

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

setting-icon

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Single User License

$4750

Team License

$5250

Corporate License

$8750

Book before:

E-Paper Display Market Analysis

The Electronic Paper Display Market size is estimated at USD 2.61 billion in 2024, and is expected to reach USD 5.14 billion by 2029, growing at a CAGR of 14.54% during the forecast period (2024-2029).

The rising demand for on-the-move information, along with the growing number of electronic readers, and the development of easy-to-use display devices, are among some of the significant factors driving the demand for the electronic paper display market.

  • EPDs are currently being deployed for many applications, including retail and transport, such as bus stops and rail information boards. For instance, in Japan, E Ink Holdings and Papercast have produced a solar-powered electronic paper passenger information display technology for a smart bus stop project. The Jerusalem Transportation Master Plan Team (JTMT) has advanced passenger information systems at bus stops with solar-powered e-paper displays.
  • E-paper displays are widely used in e-readers and the booming Electronic Shelf Label (ESL) segment. Retail stores must dedicate long hours of employee time to print, stick, and replace traditional paper labels on store shelves for every single product and SKU. Installing miniature e-paper display labels enables dynamic pricing and frees employees to focus on helping customers.
  • In addition to e-readers and ESLs, e-paper displays have been used for indoor signage, for instance, at event venues, hospitals, and hotels. They are lightweight, battery-powered, can be mounted virtually anywhere, moved around easily, and can be integrated with calendaring systems to update automatically. Other new e-paper applications being tried include menu boards, public transit signs, and baggage tags.
  • The monochrome display boasts low power consumption, easy software design, small form factors, and low cost relative to full-color alternatives. Color display alternatives are generally more expensive but provide sharp, colorful images and high-performing graphics. Depending on factors such as cost and power consumption, a color graphical display is the best way to increase the perceived value and stay ahead of the competitors but providing a colorful display at an affordable cost is a challenge for the market.
  • The electronics devices segment was significantly impacted by the COVID-19 pandemic outbreak, as countries such as China, which is one of the major suppliers of raw materials and finished products, witnessed multiple challenges. The industry is still facing a reduction in production, disruption in the supply chain, and price fluctuations. The sales of prominent electronic companies are also expected to be affected shortly. Further, the restriction of the movement led to decreased outdoor advertising spending, negatively impacting the demand for electronic paper displays.

E-Paper Display Market Trends

The Consumer Electronics Industry is Expected to Hold Significant Market Share

EPD is an integral part of consumer electronics as well as wearable. Growing demand for consumer electronics over the forecast period majorly contributes to the market growth owing to the constant need for display technologies. Furthermore, the intense penetration of mobile phones, tablets, and smartphones fuels growth in the consumer electronics industry, which demands more effective display technologies. Additionally, E-ink technology is used for most consumer electronics to provide low eye strain and enhanced battery life. According to Cisco Systems, Wearables in North America and Asia Pacific are expected to account for around 70% of global wearable 5G connectivity in 2022.

The rising availability of free e-books on the internet and a shift in preference among tech-savvy users from traditional books toward portable electronic reading devices are expected to drive the EPD market. Most American adults own a tablet, smartphone, or e-reader device, with the majority using tablets for reading eBooks. Electronic ink technology produces low-power paper, like a display used primarily in e-book readers, such as Amazon's Kindle.

Electronic paper displays are widely adopted in the wearables industry. Wearables, such as fitness trackers, have gained significant traction owing to increased fitness trends across consumers. Plastic Logic's ultra-thin and flexible e-paper displays have been gaining adoption, given the enormous opportunities they open up in wearable device applications, such as watches and devices, for mobile health monitoring.

EPDs are employed in smart home devices, such as smart thermostats or smart displays, where low power consumption and easy readability are important. EPDs can display information like temperature and weather updates or even act as digital sticky notes. In addition, EPDs find applications in various Internet of Things (IoT) devices, where their low power requirements and visibility in different lighting conditions are advantageous.

EPDs are integrated into smart packaging and labels for consumer products. These labels can display dynamic information, such as product details, expiration dates, or promotional messages. EPDs provide an interactive and eye-catching way to communicate with consumers and enhance the product experience.

Electronic Paper Display Market: Number of Connected Wearable Devices, Global, by Region, 2015-2022

North America is Expected to Hold Significant Market Share

  • North America holds a considerable share of the global EPD market. The region has witnessed steady growth due to the increasing demand for EPDs in various sectors, such as e-readers, retail, signage, and wearables. Factors like the popularity of e-books, the need for energy-efficient display solutions, and the growing adoption of smart devices drive the market.
  •  North America has been a significant market for e-readers, and EPDs play a crucial role in this segment. With the popularity of e-books and the presence of major e-reader manufacturers, EPDs have gained significant traction in North America. EPDs offer a comfortable reading experience, long battery life, and excellent visibility, making them a preferred choice for e-readers.
  • The retail sector in North America has embraced electronic paper displays, particularly for electronic shelf labels (ESLs). EPDs provide efficient pricing and information updates, reducing manual labor and costs. Moreover, digital signage applications in North America, such as in-store displays and outdoor billboards, leverage the benefits of EPDs for energy-efficient and easily readable content.
  • The North American market is known for its high adoption of wearable devices and smartwatches. EPDs are increasingly incorporated into these devices, offering always-on displays, excellent visibility, and low power consumption. The demand for smartwatches and fitness trackers in North America has propelled the growth of EPDs in this segment.
  • North America is a hub for technological advancements and innovation in the EPD market. Companies in the region are actively involved in research and development efforts to improve EPD technology, such as enhancing color reproduction, refresh rates, and flexibility. These advancements contribute to the growth of the EPD market in North America.
Electronic Paper Display Market - Growth Rate by Region

E-Paper Display Industry Overview

The Electronic Paper Display Market is moderately fragmented, with the presence of major players like Plastic Logic GmbH, E-Ink Holdings Inc., Clear Ink Displays, Pervasive Displays Inc., and Toppan Printing Co. Ltd. Players in the market are adopting strategies such as partnerships, collaboration, and acquisitions to enhance their product offerings and gain sustainable competitive advantage.

September 2022: Sharp Display Technology Corporation (SDTC), one of the leading companies in the field of displays, and E Ink Holdings Inc. (E Ink), the originator, pioneer, and one of the global commercial leaders in digital paper technology, announced their collaboration and adoption of SDTC's indium gallium zinc oxide (IGZO*2) backplanes for ePaper modules used in eReader and eNote products. For almost ten years, E Ink has been researching the use of oxide thin film transistors (TFTs) for electrophoretic technology, and it plans to extend its ePaper product range utilizing oxide TFTs.

E-Paper Display Market Leaders

  1. Plastic Logic GmbH

  2. E-Ink Holdings Inc.

  3. Clear Ink Displays

  4. Pervasive Displays Inc.

  5. Toppan Printing Co. Ltd

*Disclaimer: Major Players sorted in no particular order

Electronic Paper Display Market Concentration
Need More Details on Market Players and Competitors?
Download PDF

E-Paper Display Market News

  • March 2023: E Ink Holdings Inc., the creator, pioneer, and one of the global commercial leaders in ePaper technology, and Sharp Corporation, one of the leading global companies in the digital signage sector, announced a partnership to bring ePaper posters employing E Ink's technology to market.
  • June 2022: Boston-based company Modos has been developing a paper laptop to replace the LCD or OLED screen with a large electronic paper display. The company believes that these portable computers can give advantages to e-readers, such as long battery life, reduced eye strain, and greater visibility in direct sunlight because most laptop users primarily use their computers for text-focused jobs like word processing, spreadsheets, and email, where e-paper can solve the requirements.

E-Paper Display Market Report - Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET DYNAMICS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Industry Attractiveness - Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.2.1 Threat of New Entrants

      2. 4.2.2 Bargaining Power of Buyers

      3. 4.2.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.2.4 Threat of Substitute Products

      5. 4.2.5 Intensity of Competitive Rivalry

    3. 4.3 Industry Value Chain Analysis

    4. 4.4 Assessment of the Impact of COVID-19 on the Market

  5. 5. MARKET DYNAMICS

    1. 5.1 Market Drivers

      1. 5.1.1 Technological Innovations in the Field of E-displays

      2. 5.1.2 Growing Applications of E-display Across Various End-user Industries

    2. 5.2 Market Challenges

      1. 5.2.1 Challenges in Performance Limitations of E-paper Displays

    3. 5.3 Key E-paper Display Requirements

      1. 5.3.1 Comparison Between Monochrome and Color Display

      2. 5.3.2 Comparison Between Display Sizes

      3. 5.3.3 Comparison Between Display Resolutions

  6. 6. ANALYSIS OF E-PAPER DISPLAY TECHNOLOGIES

  7. 7. MARKET SEGMENTATION

    1. 7.1 End User

      1. 7.1.1 Consumer Electronics (Wearable, E-readers, Mobile Devices, etc.)

      2. 7.1.2 Institutional (Signage, Posters, etc.)

      3. 7.1.3 Retail (Dividers and Electronic Shelf Displays)

      4. 7.1.4 Other End Users (Media and Entertainment, Transportation, Healthcare, Industrial/Smart Packaging, and Architectural Applications)

    2. 7.2 Geography

      1. 7.2.1 North America

      2. 7.2.2 Europe

      3. 7.2.3 Asia Pacific

      4. 7.2.4 Rest of the World

  8. 8. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 8.1 Company Profiles*

      1. 8.1.1 Plastic Logic GmbH

      2. 8.1.2 E-Ink Holdings Inc.

      3. 8.1.3 Clear Ink Displays

      4. 8.1.4 Pervasive Displays Inc.

      5. 8.1.5 Toppan Printing Co. Ltd

      6. 8.1.6 LANCOM Systems GmbH

      7. 8.1.7 Adafruit Industries

      8. 8.1.8 Guangzhou Oed Technologies Co. Ltd

      9. 8.1.9 Microtips Technology

  9. 9. INVESTMENT ANALYSIS

  10. 10. FUTURE OF THE MARKET

**Subject to Availability
You Can Purchase Parts Of This Report. Check Out Prices For Specific Sections
Get Price Break-up Now

E-Paper Display Industry Segmentation

Electronic paper display or e-paper display (EPD) is primarily used as a display device designed for the delivery/presentation of information. EPD uses an electrically-charged surface, replicating the look and feel of ink on paper. It is very thin and needs power only if a new image is requested. EPDs modules used in e-books, smart card displays, mobile phones, electronic shelf labels (ESL), e-newspapers, smartwatches, etc., are studied in the report.

The Electronic Paper Display Market is segmented by End User (Consumer Electronics, Institutional, Retail), by Geography (North America, Europe, Asia Pacific, Rest of the World). The market sizes and forecasts are provided in terms of value in USD million for all the above segments.

End User
Consumer Electronics (Wearable, E-readers, Mobile Devices, etc.)
Institutional (Signage, Posters, etc.)
Retail (Dividers and Electronic Shelf Displays)
Other End Users (Media and Entertainment, Transportation, Healthcare, Industrial/Smart Packaging, and Architectural Applications)
Geography
North America
Europe
Asia Pacific
Rest of the World
Need A Different Region Or Segment?
Customize Now

E-Paper Display Market Research FAQs

The Electronic Paper Display Market size is expected to reach USD 2.61 billion in 2024 and grow at a CAGR of 14.54% to reach USD 5.14 billion by 2029.

In 2024, the Electronic Paper Display Market size is expected to reach USD 2.61 billion.

Plastic Logic GmbH, E-Ink Holdings Inc., Clear Ink Displays, Pervasive Displays Inc. and Toppan Printing Co. Ltd are the major companies operating in the Electronic Paper Display Market.

Asia Pacific is estimated to grow at the highest CAGR over the forecast period (2024-2029).

In 2024, the North America accounts for the largest market share in Electronic Paper Display Market.

In 2023, the Electronic Paper Display Market size was estimated at USD 2.28 billion. The report covers the Electronic Paper Display Market historical market size for years: 2019, 2020, 2021, 2022 and 2023. The report also forecasts the Electronic Paper Display Market size for years: 2024, 2025, 2026, 2027, 2028 and 2029.

E-Paper Display Industry Report

Statistics for the 2024 E-Paper Display market share, size and revenue growth rate, created by Mordor Intelligence™ Industry Reports. E-Paper Display analysis includes a market forecast outlook to 2029 and historical overview. Get a sample of this industry analysis as a free report PDF download.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!

E-Paper Display Market Size & Share Analysis - Growth Trends & Forecasts (2024 - 2029)