سوق تبديل الأحمال في آسيا والمحيط الهادئ - النمو ، والاتجاهات ، وتأثير COVID-19 ، والتنبؤات (2022-2027)

يتم تقسيم مفاتيح تبديل الحمل في آسيا والمحيط الهادئ حسب المستخدم النهائي (المرافق ، والصناعة ، والتجارية) ، وحسب النوع (عازل للغاز ، وعازل للهواء) والبلد.

لقطة السوق

Asia Pacific Load Break Switches Market
Study Period: 2019-2026
Base Year: 2021
CAGR: 5.95 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

نظرة عامة على السوق

بلغت قيمة سوق مفاتيح تبديل الأحمال في آسيا والمحيط الهادئ (المشار إليها فيما يلي باسم السوق المدروسة) 922.54 مليون دولار أمريكي في عام 2020. ومن المتوقع أن تصل إلى 1،378.26 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2026 ، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب بنسبة 5.95٪ خلال الفترة 2021-2026 (يشار إليها فيما بعد باسم فترة التوقعات). على المدى الطويل ، من المتوقع أيضًا أن يعزز الطلب على الطاقة المتجددة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ الذي تسارعه الوباء نمو السوق. ومع ذلك ، من المتوقع أن يؤدي عدم اليقين في سلسلة التوريد والطلب الناجم عن التداعيات قصيرة الأجل إلى إعاقة نمو السوق حيث يؤثر الوباء على المشاريع الكبيرة في جميع صناعات المستخدم النهائي.

  • تعد مجموعة المفاتيح الكهربائية ولوحات المفاتيح ومراكز التحكم في المحركات ولوحات اللوحات والدوائر الكهروضوئية بعض المناطق التي يتم فيها تطبيق مفتاح فصل الحمل. عادةً ما يقوم مفتاح فصل الحمل بتبديل الطاقة "في وضع التشغيل أو الإيقاف" أو يغير الموضع عندما يكون هناك حمل على المحول ، ويقوم المحول بفصله. من المتوقع أن تؤدي الاتجاهات مثل نمو قطاع توليد الطاقة ، وتجديد البنية التحتية القديمة للطاقة ، وزيادة الاستثمار في قطاع توزيع الطاقة ، إلى دفع سوق تبديل الأحمال في المنطقة.
  • في ديسمبر 2020 ، أطلقت ABB مجموعة من مفاتيح تبديل الحمل المستخدمة على نطاق واسع للمفاتيح الثانوية ذات الجهد المتوسط ​​(MV) ، على سبيل المثال ، الوحدة الرئيسية داخل الحلقة (RMUs) ، المخصصة لمهمة تبديل تيارات الحمل. تتوفر مفاتيح فصل التحميل الحر SF6 لتطبيقات الجهد المتوسط ​​مع تصنيف هواء جاف يصل إلى 12 كيلو فولت و AirPlus لـ 24 كيلو فولت. يمهد مفتاح فصل الحمل الطريق لوحدات RMU الصديقة للبيئة. تؤدي هذه الاستثمارات من قبل اللاعبين الرئيسيين أيضًا إلى نمو تطبيقات مفاتيح تبديل الأحمال في المنطقة.
  • في حالة الانقطاع ، لا تستطيع المرافق تحمل تكاليف زيارة أفراد للمواقع البعيدة لفتح مفاتيح فصل التحميل. يؤدي هذا الضغط المتزايد إلى نشر الوصول إلى الشبكة عن بعد كجدول أعمال رئيسي. أيضًا ، تساهم مشاريع توليد الطاقة عن بُعد أيضًا في نمو أسواق تبديل كسر الأحمال. من المتوقع أن تصبح الصين جزءًا من شبكة One Sun One World One Grid (OSOWOG) لربط شبكات الكهرباء في الصين وكوريا واليابان ورابطة دول جنوب شرق آسيا (ASEAN). يجري حاليًا تطوير رابط الطاقة بين أستراليا وآسيا لنقل الطاقة المتجددة من داروين في أستراليا إلى سنغافورة.
  • ومع ذلك ، ترتبط هذه المفاتيح بارتفاع التكاليف بسبب زيادة تكاليف الابتكارات ، والتي قد تؤثر على نمو السوق المدروسة. علاوة على ذلك ، هناك حاجة إلى مستوى عالٍ من الخبرة الفنية لتطوير وصيانة مفاتيح فصل الحمل. قد تعيق هذه العوامل نمو السوق في السوق.

نطاق التقرير

يشير مفتاح كسر الحمل إلى مفتاح فصل تتمثل وظيفته في إجراء أو قطع الاتصال الكهربائي عند مستويات تيار معينة محددة. يستخدم مفتاح كسر الحمل بشكل عام لأنظمة مستوى الجهد المتوسط ​​للتبديل والحماية. يتم تقسيم مفاتيح تبديل التحميل في آسيا والمحيط الهادئ حسب المستخدم النهائي (المرافق ، والصناعة ، والتجارية) وحسب النوع (عازل للغاز ، وعازل للهواء) والبلد.

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

اتجاهات السوق الرئيسية

يمتلك القطاع الصناعي والتجاري حصة كبيرة

  • تشهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ أيضًا تطورات في تقنيات المحركات ، وبالتالي ، من المتوقع زيادة تطبيقات المحركات الكهربائية ذات التصنيف 746 واط إلى 18.6 كيلو واط في المستقبل القريب. تشهد المحركات التي تتراوح طاقتها بين 186.4 كيلو وات و 372.8 كيلو وات طلبًا كبيرًا من الصناعات العملية ، بما في ذلك النفط والغاز والأغذية والمشروبات والمعادن والتعدين.
  • علاوة على ذلك ، تعمل الرقمنة على تغيير كيفية استخدام الصناعات للكهرباء في آلاتها ومصانعها وعملياتها. نظرًا لأن الشركات تعتزم الحفاظ على بيئات العمل آمنة وتقليل وقت تعطل الصيانة والتكاليف عبر قطاع الأغذية والمشروبات ، في سبتمبر 2021 ، أعادت ABB تصميم مجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض لإطلاق NeaGear في الصين (قيد التجربة حاليًا).
  • تكتسب مصادر الطاقة المتجددة أيضًا تطبيقات في بيئة التصنيع. على سبيل المثال ، في الآونة الأخيرة ، اعتمدت سنغافورة للغاز الطبيعي المسال الطاقة الشمسية الموزعة لتزويد الطاقة النظيفة لمحطة LNG (الغاز الطبيعي المسال). تم اتخاذ خطوة الحلفاء لتقليل الكربون عبر سلسلة توريد الغاز الطبيعي المسال. بعد ذلك ، قامت شركة Men-Chuen Vietnam Co. Ltd ، الشركة المصنعة للمنسوجات في فيتنام ، ببناء سقف قوي للطاقة الشمسية لتزويد 40٪ من احتياجات Men-Chuen'sen.
  • وفقًا للبنك الدولي ، في عام 2020 ، أنتج القطاع الصناعي ما يقرب من 30.8 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي للصين. علاوة على ذلك ، مع التركيز على أتمتة المصانع ، استثمر اللاعبون البارزون ، مثل FANUC ، 240 مليون دولار أمريكي لتوسيع مصنعها في شنغهاي. وبالمثل ، تقوم العديد من الشركات الأخرى باستثمارات ضخمة في تحديث الصناعة بعد الصناعة 4.0.
  • بهدف الاندماج في المدن الذكية ، يتم الاهتمام بسلامة المعدات الكهربائية للقطاع التجاري عن طريق الفصل السريع لمصدر الطاقة في حالة حدوث أحداث عطل مثل تيار التسرب أو القوس الكهربائي أو التيار الزائد أو الجهد الزائد ، من خلال المفاتيح الكهربائية مثل فصل المفاتيح ، قواطع الدائرة ، إلخ. وبالنسبة للأنظمة حتى 33 كيلو فولت ، يتم استبدال قواطع الدائرة الأكثر تكلفة بمفاتيح فصل الحمل.
Asia Pacific Load Break Switches Market

سوف يلاحظ الهواء المعزول تدريجيًا نموًا ملحوظًا

  • يوفر مفتاح فصل الحمل المعزول بالهواء التحكم والحماية للأجهزة التي تُستخدم عادةً في شبكات توزيع الطاقة ثلاثية الطور بتردد 50 هرتز 24 كيلو فولت. أيضًا ، هذه مناسبة لمحطات توزيع الطاقة للمباني الحضرية ، وشركات الإنتاج الصناعي ، ومواقع التعدين ، إلخ.
  • تمثل منطقة آسيا والمحيط الهادئ غالبية هذه المفاتيح حيث يتم اعتماد المفاتيح الكهربائية المعزولة بالهواء على نطاق واسع. بالنسبة للمحطات الفرعية ذات الجهد العالي ، يتطلب العزل المعتمد على الهواء مساحة أكبر بكثير من التكوينات المعزولة بالغاز. واحدة من أكثر ترتيبات المفاتيح الكهربائية المعزولة بالهواء شيوعًا تجمع بين قضبان التوصيل المعزولة بالهواء وأجهزة التحويل المعزولة بالغاز. تجمع المفاتيح الكهربائية الهجينة بين قضبان التوصيل المعزولة بالهواء والوحدات النمطية مسبقة الصنع التي تدمج قواطع الدائرة الكهربائية والمفصلات ومفاتيح التأريض ومحولات الأجهزة في مبيت واحد معزول بالغاز.
  • علاوة على ذلك ، فإن معدل الكهربة المتزايد عبر البلدان النامية في آسيا والمحيط الهادئ يقود قطاع مفاتيح تبديل الحمل المعزولة بالهواء. وفقًا لوزارة الطاقة والموارد المعدنية ، شكلت الكهرباء في إندونيسيا 99.2٪ في عام 2020 من 72.95٪ في عام 2011.
  • مع قطاع توربينات الرياح المتنامي ، تم تطوير تركيبة مفتاح NALFWind من ABB لحماية المحولات في صناعة طاقة الرياح ، والتي تتكيف مع 36 كيلو فولت مع قدرات كسر عالية تبلغ 31.5 كيلو أمبير (ذروة 79 كيلو أمبير).
  • علاوة على ذلك ، فازت شركة Siemens Energy مؤخرًا بعقد من Technology Resources Energy لتزويد اثنين من مزارع الرياح البرية في فيتنام بمعدات نقل محسّنة رقميًا. ستبلغ سعة مزرعي الرياح IaPet-Dak Doa 1 و IaPet-Dak Doa 2 100 ميجاوات لكل منهما. يشكل تطوير مزارع الرياح الخطة الرئيسية لتنمية الطاقة لدفع تكامل مصادر الطاقة المتجددة.
Asia Pacific Load Break Switches Market

مشهد تنافسي

يتم توحيد سوق تبديل التحميل في آسيا والمحيط الهادئ بشكل معتدل ، حيث يحتفظ العديد من اللاعبين في السوق بحصة ضئيلة للغاية في السوق. يعد تطوير الأسواق الإقليمية وزيادة حصص اللاعبين المحليين في الاستثمارات الأجنبية المباشرة من العوامل الرئيسية التي تعزز الطبيعة المجزأة للسوق.

  • ديسمبر 2020: أدخلت ABB وحدة حلقة رئيسية (RMU) مزودة بمفتاح فاصل حمل هو الأول من نوعه (LBS) يستخدم غازات بديلة مستدامة لسداسي فلوريد الكبريت لتحسين الأداء وتقليل التأثير البيئي. على عكس القواطع الكهربائية المعزولة بالهواء ، فإن غاز SF6 له عدد من المزايا: فهو يقلل من حجم القاطع الكهربائي مع الحفاظ على معايير أمان عالية.
  • تشرين الثاني (نوفمبر) 2020: يتزايد عرض سيمنز للبنية التحتية الذكية لتوزيع الكهرباء بطريقة محايدة مناخياً طوال الوقت. لقد تخلصت الشركة تمامًا من مزيج الغازات القائمة على الفلور (غازات F) من مجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المتوسط ​​للمحفظة الزرقاء مع الحفاظ على التصميم المدمج والأداء الآمن والمثبت. التركيز الجديد لتطبيقات الجهد المتوسط ​​الخالية من غاز F في شبكات التوزيع الثانوية من 12 إلى 24 كيلو فولت هو مفتاح فاصل حمل مبتكر مع قاطع تفريغ مخصص.

مشهد تنافسي

يتم توحيد سوق تبديل التحميل في آسيا والمحيط الهادئ بشكل معتدل ، حيث يحتفظ العديد من اللاعبين في السوق بحصة ضئيلة للغاية في السوق. يعد تطوير الأسواق الإقليمية وزيادة حصص اللاعبين المحليين في الاستثمارات الأجنبية المباشرة من العوامل الرئيسية التي تعزز الطبيعة المجزأة للسوق.

  • ديسمبر 2020: أدخلت ABB وحدة حلقة رئيسية (RMU) مزودة بمفتاح فاصل حمل هو الأول من نوعه (LBS) يستخدم غازات بديلة مستدامة لسداسي فلوريد الكبريت لتحسين الأداء وتقليل التأثير البيئي. على عكس القواطع الكهربائية المعزولة بالهواء ، فإن غاز SF6 له عدد من المزايا: فهو يقلل من حجم القاطع الكهربائي مع الحفاظ على معايير أمان عالية.
  • تشرين الثاني (نوفمبر) 2020: يتزايد عرض سيمنز للبنية التحتية الذكية لتوزيع الكهرباء بطريقة محايدة مناخياً طوال الوقت. لقد تخلصت الشركة تمامًا من مزيج الغازات القائمة على الفلور (غازات F) من مجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المتوسط ​​للمحفظة الزرقاء مع الحفاظ على التصميم المدمج والأداء الآمن والمثبت. التركيز الجديد لتطبيقات الجهد المتوسط ​​الخالية من غاز F في شبكات التوزيع الثانوية من 12 إلى 24 كيلو فولت هو مفتاح فاصل حمل مبتكر مع قاطع تفريغ مخصص.

Table of Contents

  1. 1. المقدمة

    1. 1.1 افتراضات الدراسة وتعريف السوق

      1. 1.2 مجال الدراسة

      2. 2. مناهج البحث العلمي

        1. 3. ملخص تنفيذي

          1. 4. إحصاءات السوق

            1. 4.1 نظرة عامة على السوق

              1. 4.2 تأثير COVID-19 على الصناعة

                1. 4.3 جاذبية الصناعة - تحليل القوى الخمس لبورتر

                  1. 4.3.1 تهديد الوافدين الجدد

                    1. 4.3.2 القوة التفاوضية للمشترين

                      1. 4.3.3 القدرة التفاوضية للموردين

                        1. 4.3.4 تهديد البدائل

                          1. 4.3.5 شدة التنافس تنافسية

                        2. 5. ديناميكيات السوق

                          1. 5.1 العوامل المحركة للسوق

                            1. 5.1.1 نشر شبكات الشبكات الذكية ودمج مصادر الطاقة المتجددة في مزيج الطاقة

                            2. 5.2 تحديات السوق

                            3. 6. تجزئة السوق

                              1. 6.1 بواسطة المستخدم النهائي

                                1. 6.1.1 خدمات

                                  1. 6.1.2 صناعي وتجاري

                                  2. 6.2 حسب النوع

                                    1. 6.2.1 معزول بالغاز

                                      1. 6.2.2 معزول بالهواء

                                        1. 6.2.3 أنواع أخرى

                                        2. 6.3 حسب الدولة

                                          1. 6.3.1 الصين

                                            1. 6.3.2 اليابان

                                              1. 6.3.3 كوريا الجنوبية

                                                1. 6.3.4 جنوب شرق آسيا

                                                  1. 6.3.5 استراليا ونيوزيلندا

                                                    1. 6.3.6 بقية دول آسيا والمحيط الهادئ

                                                  2. 7. مشهد تنافسي

                                                    1. 7.1 ملف الشركة

                                                      1. 7.1.1 ABB المحدودة

                                                        1. 7.1.2 شنايدر إلكتريك SE

                                                          1. 7.1.3 Rockwell Automation، Inc.

                                                            1. 7.1.4 شركة Fuji Electric FA Components & Systems Co.، Ltd.

                                                              1. 7.1.5 ENSTO Oy

                                                                1. 7.1.6 لارسن وتوبرو ليمتد

                                                                  1. 7.1.7 Simens AG

                                                                    1. 7.1.8 باول اليكتريك

                                                                      1. 7.1.9 إيتون

                                                                        1. 7.1.10 جنرال إلكتريك

                                                                      2. 8. تحليل الاستثمار

                                                                        1. 9. مستقبل السوق

                                                                          You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

                                                                          Frequently Asked Questions

                                                                          تمت دراسة سوق تبديل الأحمال في آسيا والمحيط الهادئ من 2019 إلى 2026.

                                                                          ينمو سوق مفاتيح تبديل الحمولة في آسيا والمحيط الهادئ بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.95 ٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة.

                                                                          ABB Ltd ، Schneider Electric SE ، Rockwell Automation ، Inc. ، Simens AG ، Eaton هي الشركات الكبرى العاملة في سوق تبديل التحميل في آسيا والمحيط الهادئ.

                                                                          80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

                                                                          Please enter a valid email id!

                                                                          Please enter a valid message!

Asia Pacific Load Break Switches Market - Growth, Trends, COVID-19 Impact, and Forecast(2022 - 2027)

The Asia Pacific Load Break Switches is segmented by End User (Utilities, Industry and Commercial), and by Type ( Gas-Insulates, Air-Insulated) and Country.

Market Snapshot

Asia Pacific Load Break Switches Market
Study Period: 2019-2026
Base Year: 2021
CAGR: 5.95 %

Need a report that reflects how COVID-19 has impacted this market and its growth?

Market Overview

The Asia Pacific load break switches market (hereafter referred to as the market studied) valued USD 922.54 million in 2020. It is expected to reach USD 1,378.26 million by 2026, registering a CAGR of 5.95% during 2021-2026 (hereafter referred to as the forecast period). In the long run, the demand for renewable energy across the Asian Pacific region accelerated by the pandemic is also expected to boost the market's growth. However, the uncertainty in the supply chain and demand brought by the short-term repercussions is expected to stall the market's growth as the pandemic affects the large projects in all end-user industries.

  • Switchgear, Switchboards, Motor Control Centers and Panelboards, Photovoltaic circuits are a few areas where a load break switch is applied. A load break switch typically switches the power "on or off" or changes the position when the transformer has a load on it, and the switch breaks it. Trends such as the growing power generation sector, refurbishment of aging power infrastructure, and increased investment in the power distribution sector are expected to drive the load break switch market in the region.
  • In December 2020, ABB launched a range of load switch switches broadly used for medium-voltage (MV) secondary switchgear, e.g., in-ring main unit (RMUs), assigned with the task of switching load currents. This SF6-freeload break switches for MV applications is available with Dry Air rated up to 12 kV and AirPlus for 24 kV. The load break switch paves the way for the environment-friendly RMUs. Such investments by major players are also leading to the growth of load breaker switches applications in the region.
  • In the event of an outage, utilities cannot afford to have personnel visiting remote sites to open load-break switches. This increasing pressure leads to the deployment of remote grid access as a major agenda. Also, remote power generation projects also contribute to the growth of the load break switch markets. China is expected to become a part of the One Sun One World One Grid (OSOWOG) to connect the power grids of China, Korea, Japan, and the Association of Southeast Asian Nations (ASEAN). The Australia-Asia power link is currently being developed to transmit renewable energy from Darwin in Australia to Singapore.
  • However, these switches are associated with higher costs due to the increasing costs of innovations, which might impact the growth of the studied market. Further, a high level of technical expertise is required for the development and maintenance of load break switches. These factors might hinder the market growth of the market.

Scope of the Report

A load break switch refers to a disconnect switch whose function is to make or break the electrical connection at certain specified current levels. A load break switch is generally used for medium voltage level systems for switching and protection. The Asia Pacific Load Break Switches is segmented by End User (Utilities, Industry and Commercial) and by Type ( Gas-Insulates, Air-Insulated) and Country.

By End-User
Utilities
Industrial and Commercial
By Type
Gas-insulated
Air-insulated
Other Types
By Country
China
Japan
South Korea
South East Asia
Australia and New Zealand
Rest of Asia Pacific

Report scope can be customized per your requirements. Click here.

Key Market Trends

Industrial and Commercial Segment Holds Major Share

  • The Asia Pacific is also witnessing developments in motor technologies, thus, increasing applications of electric motors rated 746 W to 18.6 kW is expected in the near future. Motors with power ratings between 186.4kW and 372.8kW are witnessing significant demand from process industries, including oil and gas, food and beverages, metal, and mining.
  • Moreover, digitalization is changing how industries use electricity in their machinery, factories, and operations. As the companies intends to keep working environments safe and reduce maintenance downtime and costs across the food and beverage sector, in September 2021, ABB redesigned its low-voltage switchgear to launch NeaGear in China (under trial currently).
  • Renewable sources of electricity are also gaining applications in a manufacturing setting. For instance, recently, Singapore LNG adopted distributed solar energy to supply clean energy to its LNG (Liquefied Natural Gas) Terminal. The allied step has been taken to reduce the carbon across the LNG supply chain. Then, Men-Chuen Vietnam Co. Ltd, a textile manufacturer in Vietnam, constructed a powerful solar rooftop to power 40%Men-Chuen'sen’s needs.
  • According to World Bank, in 2020, the industrial sector generated almost 30.8%China'sna's GDP. Furthermore, with emphasis on factory automation, leading players, such as FANUC, have been investing USD 240 million to expand its Shanghai plant. Similarly, several other companies are making huge investments in industry upgradation following industry 4.0.
  • With the goal to be integrated into smart cities, the safety of commercial sector electrical equipment by fast disconnection of the power supply in case of fault events like leakage current, electrical arc, over current or overvoltage, is taken care of through switchgear such as disconnecting switches, circuit breakers, etc. And, for the systems up to 33kV, the more costly circuit breakers are getting replaced with load break switches.
Asia Pacific Load Break Switches Market

Air Insulated will Gradually Observe Significant Growth

  • This air-insulated load break switch offers control and protection to devices that are typically used in three-phase AC 50Hz 24kv power distribution networks. Also, these are suitable for power distribution stations of urban buildings, industrial production companies, mining sites, etc.
  • The Asia Pacific accounts for the majority of these switches as air-insulated switchgears are most widely adopted. For high voltage substations, insulation based on air requires significantly more space than gas-insulated configurations. One of the most common air-insulated switchgear arrangements combines air-insulated busbars with gas-insulated switching devices. Hybrid switchgear combines air-insulated busbars with prefabricated modules integrating circuit breakers, disconnectors, earthing switches, and instrument transformers in a single, gas-insulated housing.
  • Moreover, the increasing electrification rate across the developing countries in Asia-pacific is driving the air-insulated load break switches segment. According to the Ministry of Energy and Mineral Resource, electrification in Indonesia accounted for 99.2% in 2020 from 72.95% in 2011.
  • With a growing wind turbine segment, ABB’s NALFWind switch-fuse combination is developed to protect transformers in the wind power industry, adapted to 36 kV with high breaking capabilities of 31.5 kA (peak 79 kA).
  • Moreover, Siemens Energy recently won a contract from Technology Resources Energy to equip two onshore wind farms in Vietnam with digitally enhanced transmission equipment. The two wind farms IaPet-Dak Doa 1 and IaPet-Dak Doa 2, will have a capacity of 100 MW each. The wind farms development constitutes the Power Development Master Plan to push the integration of renewable energy sources.
Asia Pacific Load Break Switches Market

Competitive Landscape

The Asia Pacific Load Break Switch market is moderately consolidated, with many market players cornering a very minimal share in the market. The development of regional markets and increasing shares of local players in foreign direct investments are the major factors promoting the fragmented nature of the market.

  • December 2020: ABB has introduced a ring main unit (RMU) with a first-of-its-kind load break switch (LBS) that employs sustainable alternative gases to SF6 for improved performance and lower environmental impact. When opposed to air-insulated switchgear, SF6 gas has a number of advantages: it minimizes the size of switchgear while maintaining high safety standards.
  • November 2020: Siemens Smart Infrastructure's offering for climate-neutral electricity distribution is growing all the time. The business has totally eliminated fluorine-based gas mixes (F-gases) from the blue portfolio's medium-voltage switchgear while keeping the compact design and safe, proven performance. The new focus for F-gas-free medium-voltage applications in secondary distribution grids from 12 to 24kV is an innovative load-break switch with a customized vacuum interrupter.

Recent Developments

  • November 2021, Chubu Electric Power planned to make strategic investments of JPY 1 trillion over the next-10 years in overseas and renewable energy. The company also raised a 2030 renewable energy capacity target in Japan to 3.2 gigawatts (GW) from its previous goal of 2 GW.
  • March 2021: China's power crisis started with the Inner Mongolia imposition of power usage restrictions on a few heavy industries. In May 2021, authorities in Guangdong imposed curbs on electricity consumption in manufacturing facilities. Local governments in Zhejiang, Jiangsu, and Yunnan provinces also asked factories to halt production during peak power-consumption periods or shut operations entirely for a few days per week. For instance, factories, including soybean processing plants in Tianjin, were closed until further notice.

Table of Contents

  1. 1. INTRODUCTION

    1. 1.1 Study Assumptions and Market Definition

    2. 1.2 Scope of the Study

  2. 2. RESEARCH METHODOLOGY

  3. 3. EXECUTIVE SUMMARY

  4. 4. MARKET INSIGHTS

    1. 4.1 Market Overview

    2. 4.2 Impact of COVID-19 on the Industry

    3. 4.3 Industry Attractiveness - Porter's Five Forces Analysis

      1. 4.3.1 Threat of New Entrants

      2. 4.3.2 Bargaining Power of Buyers

      3. 4.3.3 Bargaining Power of Suppliers

      4. 4.3.4 Threat of Substitutes

      5. 4.3.5 Intensity of Competitive Rivalry

  5. 5. MARKET DYNAMICS

    1. 5.1 Market Drivers

      1. 5.1.1 Deployment of Smart Grid Networks and Integration of Renewable Energy Sources into Energy Mix

    2. 5.2 Market Challenges

  6. 6. MARKET SEGMENTATION

    1. 6.1 By End-User

      1. 6.1.1 Utilities

      2. 6.1.2 Industrial and Commercial

    2. 6.2 By Type

      1. 6.2.1 Gas-insulated

      2. 6.2.2 Air-insulated

      3. 6.2.3 Other Types

    3. 6.3 By Country

      1. 6.3.1 China

      2. 6.3.2 Japan

      3. 6.3.3 South Korea

      4. 6.3.4 South East Asia

      5. 6.3.5 Australia and New Zealand

      6. 6.3.6 Rest of Asia Pacific

  7. 7. COMPETITIVE LANDSCAPE

    1. 7.1 Company Profiles

      1. 7.1.1 ABB Ltd

      2. 7.1.2 Schneider Electric SE

      3. 7.1.3 Rockwell Automation, Inc.

      4. 7.1.4 Fuji Electric FA Components & Systems Co., Ltd.

      5. 7.1.5 ENSTO Oy

      6. 7.1.6 LARSEN & TOUBRO LIMITED

      7. 7.1.7 Simens AG

      8. 7.1.8 Powell Electric

      9. 7.1.9 Eaton

      10. 7.1.10 General Electric

    2. *List Not Exhaustive
  8. 8. INVESTMENT ANALYSIS

  9. 9. FUTURE OF THE MARKET

You can also purchase parts of this report. Do you want to check out a section wise price list?

Frequently Asked Questions

The Asia Pacific Load Break Switches Market market is studied from 2019 - 2026.

The Asia Pacific Load Break Switches Market is growing at a CAGR of 5.95% over the next 5 years.

ABB Ltd, Schneider Electric SE, Rockwell Automation, Inc., Simens AG, Eaton are the major companies operating in Asia Pacific Load Break Switches Market.

80% of our clients seek made-to-order reports. How do you want us to tailor yours?

Please enter a valid email id!

Please enter a valid message!